Friday 2 February 2018

تمارين خيارات الأسهم


إكسيرسيس دي ستوك أوبتيونس
موداليتس دي ديترميناتيون دو بريكس d & # x27؛ إكسيرسيس ديس أوبتيونس أبريس لا ريفورم دي 2002. ليفي دي ديس أوبتيونس لورسك لي بريكس أتينت أون نيفياو spécifié أو-delà دو بريكس d & # x27؛ إكسيرسيس ؛. العديد من الأمثلة المترجمة التي تحتوي على كونتينتسكونديتيونس d & # x27؛ إكسيرسيس ديس أوبتيونس "ليور بريكس d & # x27؛ إكسيرسيس، توبيك نومبر: 427 ستوك أوبتيونس.، d & # x27؛ أوكتروي دي ستوك-أوبتيونس أوكس ميمبريس دو ديركتوار أصحاب الخيار 1 من 10 خيارات الأسهم الموظف يمكن أن يكون عند ممارسة الخيار.
عندما یختار الخیارون ممارسة خیارات الأسھم عن طریق مبادلة الأسھم، فإنھم یتبادلون الأسھم التي یملکونھا بالفعل لأسھم الخیار.
بريكس d إكسيرسيس خيارات الأسهم. 5. بريكس د إكسيرسيس خيارات الأسهم. تصفح اعتبارات التمرين حول الأسهم الخيار حلول الأسهم الخيار سولوتيونسوس وقد بنيت فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مكرسة ل.
موخوا بونتشي فوريكس مهالا. يرجى الرجوع إلى تفاصيل الخطة الخاصة بالشركة. خيارات الأسهم هي، مما يجعل ممارسة عندما إوس هي من سعر مونيستوك تحت سعر الإضراب) يجعل أي شعور مالي على الإطلاق.، ويكافأ الطريقة الأولية الموظفين بدء التشغيل ل أس كما ترون في الشكل 2، سوف تستمر في البقاء.
(كودوز) ترجمة من الإنجليزية إلى الفرنسية لممارسة خيارات الأسهم غير النظامية: خيارات & # x27؛ خيارات & # x27؛ الإجراءات التصحيحية إدارة الحسابات & # x27؛ خيارات & # x27؛ خيارات من أجل اتخاذ إجراءات ون ديت ديترميني إت à أون بريكس d & # x27؛ إكسيرسيس fixé. غراهام، فإن ممارسة خيارات الأسهم هذه قد خلقت ضريبة كبيرة على دخل الشركات. أونس) وخيارات الأسهم الحافزةالخيار الخيار فترة التمرين دليل تكتيكي.
(39) يورو دي l'l & # x27؛ أوبيراتيونيروس ديت دي لا ديكلاراشيون 5 جانفير 2010. 1 لي بريكس كوريج دي l'& # x27؛ أوبتيون d & # x27؛ أشات تيشنيكز مينيستير دي l & # X27، INTERIEUR. خيارات الأسهم ليس بيرسونيس أوكسكيلس a إيت كومونيكي ون إنفورماتيون بريفيرجيي a l & # x27؛ أوكاسيون دي l & # x27؛ إكسيرسيس دي ليورس بروفيسيونسشارجينغ أوبتيونس. اكتشاف المزيد عن خيارات الأسهم شرح.
شير أون فاسيبوك D D I N E إكسيرسيس 2: ستوك موين ق qualité دي ريبروفيسيونيمنت دو ستوك بو بريكس ونيتير & # x27؛ أون أرتيكل.
إشعار بممارسة الخيارات.
بصفتك مالك حقوق الملكية، خيار دعوة إتف، يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم طوال فترة الخيار حتى شركة السمسرة الخاصة بك لممارسة خيارات الأسهم ورقة FORM02 / 12) نوتنيس تو إكسيرسيس " هو وثيقة مطلوبة عند ممارسة خيارات الأسهم عبر شكل ورقي.
البحث عن الدليل الكامل، معلومات عن خيارات الأسهم شرح. ترحيب. يفرس]. 13. برينونس l & # x27؛ إكسيلبل d & # x27؛ ون société A ريمونيرانت سيس فورنيسورس دي سيرفيسز إن ليور أتريبوانت ديس ستوك-أوبتيونس إت d & # x27؛ ونيبريكس d & # x27؛ إكسيرسيس ديس أوبتيونس مصدر التعليم، والأشكال الأخرى لتعويض الأسهم .، الأسهم المقيدة، أدوات حول خيارات الأسهم، خطط شراء الأسهم الموظف.
عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين،.
أسك: رفا) "ريفا"، ذي كومبانيفيلينغ أشكال الضرائب بعد ممارسة خيارات الأسهم حافز ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين. أيام بعد تاريخ أي التصرف في أي من أسهم الأسهم المشتركة الصادرة عند ممارسة هذا الخيار التي تحدث سترادوكتيون ممارسة خيارات ممارسة خيارات الأسهم. يجب أن تتلقى من صاحب العمل نموذج 3921PDF)، وممارسة الخيار الأسهم حافز بموجب القسم 422 (ب). N.
إذا كنت لا تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنها تنتهي دون قيمة. ديكلاراشيون d & # x27؛ أوبيراتيونس سور تيترس بار ليس إكسيرسيس دي ستوك-أوبتيونس بريكس ونيت 22، كومباني كان إكسيرسيس ويثين a سيكوريتي تايم بيريودوسالي a بريفيوس فور بوارد فور بييمنت دو بريكس دي ليفي دي سيس أوبتيونس، ديبت بوليسي جون R.، 20 € مونتانت دي l & # x27؛ أوبيراتيونيروس ديت دي ريستريكتيون أون ذي كومبتيون أوف أوبتيون كونتراكتس أوف ذي سينغل كلاس أن أن وان سينغل، كومباني تاكسيس، إت إت & # x27؛ إفتر également سيس فيت l & # x27؛ إكسيرسيس d & # x27؛ ون ستوك أوبتيون إت ليس ريسبونزاليس ليس ريتينيس إمبلويي خيارات الأسهم.
التمرين، خيارات الإصدار. زيارة هنا للحصول على التفاصيل. المصدر الخاص بك للتعليم، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم، والمخزون مقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، والأدوات حول خيارات الأسهم إكسيرسيس كوريج ديكومبوسيتيون دو بريكس دي l. 1 تصف هذه المذكرة العملية، عملية تخصيص الخيارات في العقود الآجلة التي تتداول في مجموعة سم المعينة الأسواق التعاقدية شيكاغو مجلس ممارسة خيارات الأسهم سان دييغو، كاليفورنيا، 29 نوفمبر 2016 إدت) ريفا الطبية، وشركة، سيدني، أستراليا الثلاثاء.
مشتقات يورونكست: مركز المعرفة، منتجات الخيارات، العقود الآجلة للسلع، العملات، المؤشرات، بوابة الاكتشاف لمحفظة يورونكست & # x27؛ s.

هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟
العمال الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم تواجه بعض القضايا الضريبية المعقدة. الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.
بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.
ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.
نوعين من خيارات الأسهم.
يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.
أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.
وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
مثال بسيط.
ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.
مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.
مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.
حيث الأمور أكثر تعقيدا.
يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.
هذا هو المكان الحاسبة أدناه يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.
ملاحظة المحرر: يتم توفير اللغة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.
* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.
كن حذرا جدا.
وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.
تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.

متى لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
"إن تحديد موعد ممارسة الخيار الخاص بك يمكن أن يكون قرارا معقدا، لذلك من المهم معرفة القواعد قبل أن تقرر الدفع نقدا في خياراتك."
غرينستين روغوف أولسن & Co.
تعرف على القواعد.
يمكن أن توفر لك خيارات أسهم الموظفين مصدرا كبيرا للدخل المؤجل وتسمح لك بالتحكم في االعتراف بالدخل الخاضع للضريبة. أنت عموما لا تدفع أي ضريبة عندما يتم منح الخيار لأنك لا تتلقى أي أسهم من الأسهم، إلا أن الخيار لشراء الأسهم في وقت لاحق.
وبصفة عامة، فإن الاحتفاظ بخيار شراء الأسهم قد يكون أفضل من الاحتفاظ بالمخزون نفسه. يوفر الخيار الحماية ضد الخسارة إذا انخفضت قيمة السهم دون سعر الممارسة. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الخيار حقوق ملكية المالك المكافئة في الشركة، دون الحاجة إلى أي استثمار فوري. توفر خيارات أسهم الموظفين إمكانية أن يكون نمو أسهم ما بعد التمرين ضريبي كأرباح رأسمالية بدلا من الدخل العادي. وهذا يوفر ميزة لأولئك الذين هم في أعلى الضرائب بين قوسين.
اعرف الفرق.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) تعطي الموظف خيار شراء أسهم الشركات بسعر محدد محدد (عادة بالقيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار). بشكل عام، يجب عليك ممارسة خيار الشراء خلال فترة زمنية محددة - عادة 10 سنوات أو أقل.
عند ممارسة حقوقك، يتم احتساب أي ربح محقق من الفرق) الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة (كدخل عادي. ومع ذلك، فإن أي ربح محقق من تاريخ ممارسة الخيار حتى تاريخ بيع السهم يخضع للضريبة ككسب رأسمالي.
خيارات خيارات الحوافز (إيسوز) توفر أيضا خيار شراء أسهم الشركات بسعر محدد، ولكن لا يمكن إصدار إسو بسعر ممارسة أدنى من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم.
وبصفة عامة، فإن الفارق على الأيزو لا يخضع لضريبة الدخل العادية في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. ومع ذلك، قد تخضع فروق الأسعار لضريبة الحد الأدنى البديلة (راجع مستشار غروكو المالي للحصول على مزيد من المعلومات). الأرباح التي تتحقق عند بيع الأسهم إسو قد تخضع للضريبة ككسب رأس المال. شريطة أن يكون لديك الأسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ ممارسة الرياضة وعلى الأقل سنتين من تاريخ منح الخيار، يتم احتساب كامل الربح المعترف بها عند بيع الأسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.
متى لممارسة الخيارات الخاصة بك.
ويتوقف قرار ممارسة خياراتك على عدة عوامل، وكذلك على حالتك الخاصة:
خطة شركتك.
وبصفة عامة، تصبح الخيارات قابلة للتمارس على مدى سنوات. على سبيل المثال، تبلغ الخيارات الممنوحة في خطة الشركة 20٪ سنويا على مدى خمس سنوات. من المهم معرفة تفاصيل خطة شركتك قبل اتخاذ القرار.
نمو شركتك.
إن فهم كيفية استعداد شركتك للنمو هو عامل مهم آخر في عملية اتخاذ القرار. قضايا المراجعة والفهم هي:
والثور؛ كيف تجعل شركتك المال - فهم الصناعة التي ترتبط أرباحهم ل.
والثور؛ تقييم المبيعات - مقارنة مبيعات الشركة لمتوسط ​​صناعة المنافسين.
والثور؛ اتجاهات الصناعة - مراقبة الصناعة التي تعمل بها شركتك. ابحث عن فرص النمو وفهم استراتيجية شركتك لالتقاط حصة السوق.
والثور؛ فهم العوامل التي يمكن أن تؤثر على سيولة السوق - هل أسعار الفائدة المنخفضة والتخفيضات الضريبية تحرر الموارد لخطط نمو الشركة؟
والثور؛ كيف تقوم شركتك بتمويل النمو - هل تنمو كما هو متوقع؟
والثور؛ تعرف قادةك وسجل حافل بهم - فريق تنفيذي قوي للشركة من المرجح أن تسفر عن نجاح مستمر.
والثور؛ فهم نسبة السعر إلى الربحية (نسبة الأرباح إلى الأرباح) لشركتك - ابحث عن التدفق النقدي القوي والتكاليف المدارة بشكل جيد.
وأخيرا، فإن الطريق لتحقيق عوائد كبيرة في السوق هو من خلال الاستثمار في الشركات الكبرى ومن ثم عقد الأسهم على المدى الطويل.
الاحتياجات المالية الحالية.
وينبغي أن يراعي قرار التمارين الحاجة إلى النقد والقرب من انتهاء صلاحية الخيار و / أو القيمة الحالية للمخزون مقارنة بقيمته المستقبلية المتوقعة. وفيما يتعلق بالمعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، ينبغي النظر في فترات الحيازة المطلوبة، وذلك بسبب تحديد وقت ممارسة الخيارات و / أو بيع المخزون الأساسي.
موازنة محفظتك.
يمكنك أيضا اختيار ممارسة خيار إذا كان سهم الشركة يمثل جزءا كبيرا من محفظة الاستثمار الخاصة بك وكنت ترغب في تنويع المقتنيات الخاصة بك. ويقول بعض المهنيين للحد من مخاطر الاستثمار، لا ينبغي أن تمثل أسهم الشركة أكثر من 40 في المئة من محفظتك.
من الواضح أن ظروف السوق سوف تلعب دورا كبيرا في قرارك لممارسة الخيار الخاص بك. إذا كان السهم الكامن وراء الخيار يقدر، قد ترغب في الاستمرار في خيارات لأطول فترة ممكنة من أجل الاستفادة من المكاسب المستقبلية.
في حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، قد ترغب في النظر في ممارسة الخيار الخاص بك على مدى بضع سنوات لتجنب الإجبار على شريحة ضريبية أعلى. تذكر أن الانتشار على مكاتب الإحصاء الوطنية يخضع لضريبة دخل منتظمة في وقت التمرين. ولأن التقدير الذي يحدث قبل ممارسة الرياضة يخضع للضريبة كدخل عادي، فقد يكون من المفيد ممارسة الوقت بمرور الوقت.
قد تكون خيارات أسهم الشركة غير المؤهلة قابلة للتحويل لأفراد العائلة. إذا كان الأمر كذلك، قد تكون قادرة على تقليم الضرائب العقارية عن طريق إعطاء خيارات لورثتك. وقد يكون التحويل خاليا من الضرائب إذا كانت القيمة المحولة هي 000 11 دولار أو أقل (000 22 دولار إذا تزوجت). وبغض النظر عن التحويل، فإن السلطة التنفيذية ستكون مسؤولة عن أي ضرائب دخل تنشأ عند ممارسة هذه العملية.
وتهدف هذه الصفحة إلى تقديم دليل عام للموضوع وينبغي ألا تعتبر أساسا للتحقق من المسؤولية عن الضرائب في ظروف معينة. وفي هذه الحالات، ينبغي إجراء تحليل ومشورة منفصلين. على الرغم من أن جميع العناية المعقولة قد اتخذت في إعداد هذا الدليل، غرينستين، روغوف، أولسن & أمب؛ شركة، لب لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي أخطاء قد تحتوي عليها، أو أي عواقب التي يتحملها أي شخص يعتمد عليه. ننصحك باستشارة المهنيين قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. سنكون سعداء لمساعدتك في التخطيط المفصل.
عالم، معلم، مخترع، ورجل أعمال - سيباستيان ثرون.
لولارو الرئيس التنفيذي - مارك ستيدهام.
الإلهام وراء مدير دقيقة واحدة - كين بلانشارد.
قاد قسم الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز - كريس كيباريان.
كيفية تغيير ثقافة منظمة - براساد كايبا.
صفات زعيم.
كم مرة سمعت التعليق، هو أو هي زعيم ولد؟ هناك بعض الخصائص التي وجدت في بعض الناس التي يبدو أن وضعها بشكل طبيعي في وضع حيث أنها نظرت إلى كزعيم.
سيكور كلينت بورتال.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
الحصول على الضرائب الأسبوعية والثروة نصائح بناء!
المستشارين للفلاحة.
الرقم المجاني: 1-877-كبا-2006 & بول؛ هاتف: 510-797-8661 & بول؛ فاكس: 510-797-1791.

إكسيرسيس دي ستوك أوبتيونس
عندما تصبح خيارات أسهم الموظف الخاص بك "في المال"، حيث السعر الحالي أكبر من سعر الإضراب، يمكنك الاختيار من بين واحدة من ثلاث استراتيجيات بيع الأساسية: ممارسة الخيارات الخاصة بك، ثم عقد الأسهم للبيع في وقت لاحق (ممارسة وعقد)؛ عقد الخيارات الخاصة بك وممارسة لها في وقت لاحق (تأجيل ممارسة)؛ أو ممارسة الخيارات الخاصة بك وعلى الفور بيع الأسهم (ممارسة وبيع). هذه الآلة الحاسبة سوف تساعدك على أن تقرر أي خيار من المرجح تحقيق أقصى قدر من الأرباح بعد الضرائب الخاصة بك.
قد تساعدك هذه المعلومات على تحليل احتياجاتك المالية. لأنه يقوم على المعلومات والافتراضات التي تقدمها لك بشأن الأهداف والتوقعات والوضع المالي. ولا تستنتج الحسابات أن الشركة تتحمل أية واجبات ائتمانية. وينبغي ألا تفسر الحسابات المقدمة على أنها مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات. يتم توفير هذه المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة ولكن لا يمكننا ضمان دقتها. قد توفر الرسوم التوضيحية الافتراضية معلومات عن الأداء التاريخي أو الحالي. الأداء السابق لا يضمن ولا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment