Wednesday 28 February 2018

الخيار الثاني فبس


مراجعة فبس.


فبس ريفيو 2017.


في عالم الفوركس على الانترنت والعقود مقابل الفروقات شركات الوساطة التداول تلعب دورا كبيرا. ومن بين هذه الشركات، فبس معروفة جدا لأنها كانت موجودة منذ أكثر من ثماني سنوات. خلال ذلك الوقت، أنها توسعت في جميع أنحاء العالم، وتلبية الآن لأكثر من أربعة ملايين التجار من كل ركن من أركان المعمورة. هذه الأرقام وحدها يجب أن أقول لكم أن فبس لديها الكثير لتقدمه، ولكننا لازلنا نريد أن نرى لأنفسنا كيف تعمل الأشياء هنا، لذلك فتحنا حساباتنا وبدأ التداول. في الواقع، كانت تجربتنا واحدة لا تنسى، لذلك إذا كنت تريد أن تتعلم كل شيء عن ذلك مجرد قراءة على. يحتوي هذا الاستعراض فبس على الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام.


مراجعة فبس | ابدء.


بطبيعة الحال، قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي، سيكون لديك لفتح حساب فبس الخاص بك. وقد تم تبسيط هذه العملية من قبل الوسيط، لذلك سوف تكون حرفيا قادرة على بدء التداول في بضع ثوان فقط على هذا الموقع. لا توجد خطوات متعددة تحتاج إلى الذهاب من خلال أو الكثير من المعلومات التي يطالب الوسيط. ببساطة ذكر اسمك الكامل، وتوفير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، واختيار العملة التي تفضلها (يتم تقديم الدولار واليورو) واختيار نوع الحساب الذي يناسبك. فويلا، يتم تسجيل الدخول فبس الخاص بك ويمكنك الآن تمويل حسابك والبدء في التداول. إذا كنت ترغب في تسريع الأمور أكثر من ذلك، ومع ذلك، يمكنك التسجيل مع مساعدة من حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. الفيسبوك، و + غوغل، تويتر وحتى حسابات ميكروسوفت وياهو الخاص بك يمكن استخدامها. ولكن لم يكن لديك لبدء التداول مع المال الحقيقي على الفور إذا كنت لا تريد. هناك طريقة للتحقق من كل شيء من دون أي خطر على الإطلاق. المزيد عن ذلك في الجزء التالي من مراجعة فبس لدينا.


صفحة تسجيل فبس.


مراجعة فبس | حساب تجريبي.


تماما مثل جميع الوسطاء خطيرة، فبس لديها أيضا حساب تجريبي لتقديمه لجميع التجار المهتمين. عملية فتحه هي إلى حد كبير نفس عملية فتح حساب حقيقي موضح في الفقرة أعلاه، مما يعني أنه يمكنك الحصول على بعض الامتيازات لطيفة إذا ذهبت لهذا النوع من الحساب أولا. فبس حساب تجريبي مجاني تماما ولا يتطلب منك إجراء وديعة قبل فتحه، لذلك هو حقا أداة تعليمية ممتازة ويمكنك الربح فقط من استخدامه. علينا أن نؤكد أن جميع أنواع الحسابات المتاحة لديها الإصدار التجريبي، مما يعني أنك يمكن أن تجربة حرفيا كل شيء هذا وسيط لهذا العرض دون أي خطر.


ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة فبس حساب تجريبي يمكن أن تساعدك. مع ذلك، يمكنك أيضا إدخال مسابقة التجريبي. نعم تحتفظ الشركة بانتظام بالمسابقات حيث يتنافس التجار باستخدام حساب تجريبي ومحاولة لكسب أكبر قدر ممكن من المال الظاهري. هذه المسابقات التجريبي لديها جائزة الجائزة 1000 دولار، 450 منها يذهب إلى أفضل المتداول. وبعبارة أخرى، لديك فرصة للفوز شيء دون أي وقت مضى استثمار أي شيء! كما أن أنواع الحسابات الأخرى لديها الكثير لتقدمه، على الرغم من أن مراجعة فبس ستلقي نظرة عليها لاحقا. لا تذهب بعيدا!


مراجعة فبس | أنواع الحسابات.


فبس أنواع الحسابات هي بالتأكيد بين الأجزاء الأكثر إثارة للإعجاب من هذا العرض الوسيط. بالإضافة إلى حساب الممارسة ذكرنا في الجزء السابق من دليلنا، وهناك ست حزم أخرى تحصل على الاختيار بين: سنت، مايكرو، ستاندرد، صفر انتشار، غير محدود و إن الحساب. وكلها بأسعار معقولة جدا لأن الحساب الأساسي (سينت) لن يطلب سوى دولار واحد منك كدفعة أولية، في حين أن أعلى إيداع أولي هو المطلوب من قبل حساب إن (1000 $). حزم أخرى تقدم قيمة كبيرة جدا - تحتاج فقط 5 $ لحساب مايكرو، على سبيل المثال، ستاندرد يسأل فقط 100 $، وآخر اثنين 500 $.


توفر أنواع حسابات فبس كلا من فروق أسعار ثابتة وعائمة، اعتمادا على الحزمة التي تختارها، وتبدأ الفروق عند 0.2 نقطة (وبطبيعة الحال، يتم تثبيت حساب صفر سبرياد عند النقطة 0). ولكن ما هو المهم حقا أن نذكر هنا هو أن تحصل على نفوذ عالية جدا بغض النظر عن الحساب الذي تختاره. في الواقع، فبس الرافعة المالية ما بين 1: 500 و 1: 3000، وهو مثير للإعجاب جدا وأعلى بكثير مما تحصل عليه عادة في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، فقط حساب صفر انتشار (من 20 $) وحساب إن (6 $) لديها أي عمولات المرفقة بها، في حين أن الآخرين ليس لديهم مثل هذه المتطلبات. وبما أننا نتحدث عن المال، ينبغي لنا أيضا أن نلقي نظرة على الطرق التي يمكنك استخدامها لإدارة ذلك عند التداول هنا. لا تنزعج، وهذا مهم جدا!


فبس أنواع الحسابات.


مراجعة فبس | الوديعة.


فبس طرق الدفع كثيرة بشكل لا يصدق، وهو دائما شيء جيد لأن المزيد من الخيارات لديك، وأسهل هو العثور على واحد من شأنها أن تناسبك تماما. سنبدأ تحليلنا لهم من خلال إلقاء نظرة على خيارات الودائع أولا.


هناك عدة طرق لجعل إيداع فبس. ويمكن استخدام بطاقات الخصم الخاصة بفيزا وماستركارد، كما يمكن استخدام نظامي سكريل و نيتيلر للدفع عبر الإنترنت والتحويلات البرقية، وكلها لا تملك أي عمولات مرتبطة بها. ومع ذلك، يمكنك أيضا استخدام موافق الدفع والكمال المال، ولكن ما يميز هذا الوسيط تماما بعيدا عن غيرها من الشركات في هذه الصناعة هو شبكة ضخمة من المبادلات طرف ثالث، وكلها شركاء فبس. قد يستغرق ظهور إيداعك في حسابك ما يصل إلى يومين إذا ذهبت إلى هذه الخيارات، في حين أن معظم الطرق الأخرى فورية. والاستثناء الوحيد لذلك هو، بطبيعة الحال، التحويلات البرقية، التي تستغرق ما بين خمسة وسبعة أيام للوصول.


ولكن الميزة التي ستكون بالتأكيد الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك هو حقيقة أن الحد الأدنى للودائع فبس هو فقط 1 $ (شرط حساب سينت). هذا هو من الصعب جدا العثور عليها في صناعة الفوركس ويعني أساسا يمكنك إيداع بقدر ما تريد. الحرية التي تحصل عليها بهذه الطريقة تجعل هذه الشركة في متناول الجميع حرفيا، لذلك ليس مفاجأة كبيرة أن لديهم الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن عملية الانسحاب مثيرة للاهتمام على حد سواء، وسوف نركز على في المقبل في استعراض فبس لدينا.


فبس إيداع الصفحة.


مراجعة فبس | انسحاب.


عندما تريد تنفيذ سحب فبس، إلى حد كبير نفس الطرق تحت تصرفكم كما هو الحال عندما كنت إيداع الأموال. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الملحوظة بينهما في هذه الحالة. هذا هو المكان الذي يلعب فيه شركاء فبس لأنه لن يكون هناك رسوم سحب إذا اخترت تنفيذ الانسحاب من خلالهم (مرة أخرى، فإن عملية تستغرق ما يصل الى يومين). أحد الخيارات الجديدة التي تظهر لعملية الانسحاب هي الدفع العادي (على أساس فيزا وماستركارد)، ولكن نظرا لأنه يتطلب رسوم 10 $، ونحن نعتقد أنه من الأفضل أن تنسحب إلى بطاقات فيزا وماستركارد الخاص بك مباشرة، لأن رسوم فبس السحب في هذه الحالة هي فقط 1 $. الرسوم تختلف في الواقع قليلا جدا من الطريقة إلى الأسلوب، لذلك نقترح عليك أن تختار بعناية وإلقاء نظرة على صفحة السحب من موقع الوسيط. ستجد كل رسوم مدرجة بشكل واضح هناك.


فبس سحب الصفحة.


ما هو المثير للاهتمام أن نلاحظ هو أن الوقت اللازم للتجهيز هو نفسه لجميع الطرق - بين 15 إلى 20 دقيقة و 48 ساعة. الحد الأدنى فبس انسحاب يمكنك تنفيذ هو فقط 10 $، وهو آخر متطلبات مالية منخفضة جدا مقارنة مع بقية هذه الصناعة. في الواقع، الجانب المالي من التداول على هذا ممتاز، ولكن هناك جانب واحد من ذلك أنه هو أفضل من طرق الدفع. وبطبيعة الحال، وسوف نناقش ذلك في الفقرة التالية من هذا الاستعراض فبس، حتى مجرد قراءة على!


مراجعة فبس | علاوة.


تقريبا كل وسيط يقدم نوعا من المكافأة. سواء كان ذلك لجذب عملاء جدد أو لمكافأة تلك الموجودة، وهناك دائما بعض الصفقة التي يمكن أن نتوقع الحصول عليها. هذه الشركة ليست استثناء، ولكن ما تحصل عليه هنا مثيرة للاهتمام للغاية. سياسة فبس مكافأة تقدم عددا كبيرا من الترتيبات غير تقليدية إلى حد ما، لكنها جميعا تعمل بشكل لا يصدق بشكل جيد، لذلك دعونا نلقي نظرة.


أول شيء كنت تريد أن تحقق من هو مكافأة فبس ترحيب، وهنا سوف تواجه على الفور شيئا جديدا تماما. ترى، هذه المكافأة هي في الأساس هجين بين فبس لا إيداع مكافأة وحساب تجريبي. ماذا نعني بذلك؟ حسنا، بمجرد فتح حسابك، سوف تحصل على 123 $ لقضاء على التداول ولكن تريد. لم يكن لديك لإيداع أي من أموالك لتلقي هذا ولن يطلب منك التحقق. إذا بعد أسبوع كنت تمول الحساب بأموالك والبقاء مع هذه الشركة، سوف تحصل على فبس مكافأة مكافأة ترحيب على رأس الربح العادي الخاص بك عن الكثير المتداولة. هذا بالتأكيد التفكير من خارج منطقة الجزاء، لن أقول لكم؟ وتشمل أنواع المكافآت الأخرى مكافأة إيداع 100٪ التي يمكن إنشاؤها بمجرد طلبها، والجوائز التي تسدد مبلغا لا يقل عن 500 دولار، وتداول اثنين من الكثير (تي شيرت) أو 5000 $ و 500 الكثير (أي فون 7 زائد)، و كاشباكس. ولكن المكافآت التقليدية ليست هي الشيء الوحيد الذي تحصل عليه على هذا الموقع. يثقون بنا، إذا كنت قد بقيت معنا حتى هذه النقطة، أنت بالتأكيد لا تريد أن تفوت ما سيأتي هذا الاستعراض فبس المقبل. الحفاظ على القراءة واستعدوا نفسك!


فبس تجريبي المنافسة.


مراجعة فبس | مسابقات.


وبصرف النظر عن العلاوات، وهناك المزيد من الطرق لكسب قيمة من التداول على هذا الموقع، وبعضها مذهلة جدا، لذلك هذا هو ما نحن ذاهبون للنظر في هذا الجزء من الدليل. موضوعنا هنا مسابقات فبس (نعم، هناك العديد منهم!) التي يمكن أن تجلب لك بعض الجوائز مثيرة للإعجاب حقا. يتم تداول المنافسة الأولى من خلال حساب تجريبي الخاص بك. كل شيء جميل جدا هنا - كسب أكثر من المنافسين الآخرين خلال أسبوعين من التداول ويمكنك الفوز تصل إلى 450 $. ولكن مسابقة فبس القادمة لديها فائز واحد كل شهر، وهذا هو المكان الذي أشياء مثيرة للاهتمام. ترى، إذا كنت أكتب رغبة على موقع وسيط والحصول على معظم يحب، فإن الشركة الوفاء فعلا رغبتكم. هذا حقا شيء كنت لا ترى كل يوم في صناعة التداول. ومع ذلك، فإن هذا الجزء من استعراض وسيط فبس لدينا هو الحصول فقط على الجزء الأكثر إثارة. تحقق من ذلك: إذا قمت بإيداع 1000 $ أو أكثر وتجارة ما لا يقل عن خمسة لوت، تحصل على تذكرة اليانصيب. هذا اليانصيب يمكن أن تجلب لك لكزس ر T200، سيارات الدفع الرباعي الفاخرة! جائزة مذهلة! حتى لو كنت لا يفوز في السيارة، لا يزال بإمكانك الفوز قميص مصمم أو اي فون 7، وبالتالي فإن اليانصيب لا يزال يمكن أن تسدد لك. ولكن فرصة للفوز سيارة قيمة هذا شيء نادر للغاية في هذا الخط من العمل.


مسابقة فبس ستار.


ما علينا أن نؤكد هو أن المسابقات مثل هذه تعقد على مدار العام على هذا الموقع، لذلك سوف ترغب في تتبع لهم في حالة جائزة أخرى مثيرة للاهتمام للملوثات العضوية الثابتة. على سبيل المثال، لفترة من الوقت، وسيكافئ وسيط الصورة الأكثر شعبية بين هؤلاء التجار تحميل إلى منطقتهم الشخصية. الجوائز هي بالتأكيد واحدة من أهم أجزاء من عرض هذه الشركة، ولكن لدينا المزيد من العمل للقيام به. سوف استعراض وسيط فبس نلقي نظرة على البيئة التجارية المحتملين الخاص بك المقبل.


مراجعة فبس | منصات التداول.


من أجل الصفقات الخاصة بك للذهاب من خلال بسلاسة، برامج التداول وسيط الخاص بك يستخدم للعمل تماما و ه موثوق بها على الاطلاق، شيء لدينا ثبت بالفعل في منطقتنا هو فبس عملية احتيال؟ مقالة - سلعة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول على أحدث المعلومات من السوق في ومضة واستخلاص النتائج من البيانات التي تجمع. دعونا نرى كيف فبس منصات التداول التعامل مع ذلك، ونحن؟


تقدم هذه الشركة اثنين من منصات التداول، ولكن في مجموعة متنوعة من الإصدارات المختلفة. أولا، علينا أن نذكر فبس ميتاتريدر 4 لأن هذا البرنامج التداول هو الأسطوري تماما في صناعة التداول عبر الإنترنت ولديها الكثير من الأتباع المخلصين في جميع أنحاء العالم. فبس ميتاتريدر 4 يمكن تحميلها على كل من أجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك، لذلك كنت حقا لا ينبغي أن يكون أي مشكلة في بدء الامور. المنصة الأخرى هي ميتاتريدر 5، ولكن مع كلا الإصدارين تحصل على الكثير من المؤشرات والأدوات، وثلاثة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، والأخبار جزءا لا يتجزأ، وأكثر من هذا بكثير. فبس ميتاتريدر 4 كما يقدم مولتيترمينال يمكنك تحميل، والذي يسمح لك للتداول مع حسابات مختلفة في نفس الوقت.


فبس منصات التداول.


ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في تحميل أي شيء، هناك حل لذلك أيضا، ويسمى فبس ويبترادر. هذه منصة التداول عبر الإنترنت بالكامل يسمح لك لتسجيل الدخول إلى (مرة أخرى، من كل من أجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك) التجريبي الخاص بك أو حساب حقيقي وببساطة بدء التداول. كل ما تحصل عليه من منصات للتحميل هنا أيضا، بما في ذلك بنقرة واحدة التداول، المعلمات المختلفة التي يمكن ضبط وتصميم كبير. وبطبيعة الحال، نحن لا نملك حتى أن نذكر أن كل شيء يعمل لا تشوبه شائبة على الاطلاق لأن برنامج ميتاتريدر هو معروف لموثوقيتها. يتم تنفيذ جميع الطلبات الخاصة بك في غمضة عين (حوالي 0.3 ثانية قمم) ويتم تحديث الأرقام باستمرار. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا التجارة على الذهاب مع هذه الشركة. ماذا؟ معرفة في الجزء التالي من مراجعة فبس لدينا.


مراجعة فبس | تطبيق الجوال.


تماما مثل جميع وسطاء خطيرة، وهذا واحد يسمح لك أيضا لوضع الصفقات الخاصة بك عن طريق الأجهزة النقالة الخاصة بك. للقيام بذلك، سيكون لديك لتحميل التطبيق المحمول فبس الخاص بك، ولكن هذا هو حقا أي مشكلة على الإطلاق. كلا منصات التداول لديها إصدارات الجوال، حتى تتمكن من اختيار أي واحد تريد تحميل. وبطبيعة الحال، يمكن العثور على هذا المنتج في كل من أب ستور و غوغل بلاي، مما يعني أن كلا من أجهزة أندرويد و يوس تدعمه. من المهم أن نلاحظ أن التطبيق فبس هو خال تماما وليس لديها أي رسوم خفية، الأمر الذي يجعل تحميله فرصة عظيمة التي يمكنك الربح فقط.


عدد من الميزات هو مثير للإعجاب على حد سواء ما تقدم منصات سطح المكتب، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول فقدان على أي شيء في المقارنة. تماما على العكس من ذلك، وذلك بفضل التصميم الممتاز التطبيق، فبس التداول المحمول هو بسيط للغاية، ولكن فعالة جدا. هنا أيضا يمكنك الوصول إلى الكثير من المؤشرات، ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية وآخر الأخبار التجارية، ولكن يمكنك أيضا الحصول على الإخطارات الصوت والقدرة على الدردشة مع المستخدمين MQL5 الآخرين. ولكن إذا كنت تريد الدليل النهائي ما يفكر التجار حول هذا المنتج، مجرد إلقاء نظرة على الاستعراضات الخاصة بهم وكيف قيموا تجربتهم. عشرات، إن لم يكن مئات الآلاف من الناس لديهم فبس التطبيق على أجهزتهم النقالة وغالبية ساحقة منهم على الإطلاق الحب. هذا ليس تقييمنا، ولكن البيانات التي يمكن التحقق منها التي جمعتها جوجل وأبل! مع أطراف ثالثة من هذا القبيل، يجب حقا لا تحتاج إلى أي مقنعة، ونحن نعتقد أن هناك حقا أفضل وسيلة لختتام دليلنا. الشيء الوحيد المتبقي بالنسبة لنا هو أن نقدم لك خلاصة قصيرة ونشير إلى جميع مزايا التداول مع هذا الوسيط مرة أخرى. إذا كنت تريد رأينا في شكل مكثف، هذه الفقرة الأخيرة من مراجعة فبس هو المثالي بالنسبة لك.


مراجعة فبس | استنتاج.


نعم، هذا عن كل ما كان علينا أن نقوله في مراجعة فبس لدينا. بين وسطاء الفوركس، وهذا هو بالتأكيد واحدة من الشركات الأكثر موثوقية يمكنك أن تجد. فمن السهل للغاية للبدء معهم، والحق من البداية سيكون لديك عدد مثير للإعجاب جدا من الخيارات أمامك. تأخذ أنواع الحساب كمثال - يمكنك الاختيار بين ستة حزم مختلفة، وكلها لديها بعض الميزات الرائعة جدا المدرجة فيها. يجب أن يكون الأكثر إثارة للإعجاب من بينها المتطلبات المالية لأنك يمكن أن تبدأ الأمور مع دولار واحد، ولكن حزم أخرى بأسعار معقولة جدا، أيضا. ما أحبنا أكثر من ذلك خلال عصرنا هنا، ومع ذلك، كان مقدار الجوائز والمكافآت يمكنك الحصول عليها من هذه الشركة. هذه ليست مجرد المكافآت العامة القائمة على النسبة المئوية، ولكن بعض الأفكار مثيرة جدا للاهتمام تهدف إلى دعوة التجار لتصبح جزءا من مجتمع كبير. يمكنك الفوز فون، قمصان مصمم وحتى السيارات إذا قمت بإدخال فبس المسابقات، الأمر الذي يجلب التداول إلى مستوى جديد كليا. ونحن أيضا لا يمكن أن ننسى المنصتين يمكنك استخدامها لوضع الاستثمارات الخاصة بك - ميتاتريدر 4 و 5 القيام بعملهم بشكل رائع ويمكن أيضا أن تستخدم على أجهزة الكمبيوتر ماك، بالإضافة إلى أنها تتوفر أيضا تطبيقات الجوال ممتازة.


كما ترون، وقد اتخذت هذا الاستعراض فبس كل جزء من عرض الوسيط في الاعتبار ولم تجد أي شكاوى رئيسية. إذا كنت تبحث عن وسيط كبير على موقعه على الانترنت يمكنك المشاركة في العديد من الطرق متعة ومثيرة، وهذه الشركة تجعل كل أحلامك تتحقق. فتح حساب معهم الآن!


آخر أخبار الفوركس.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.


أصدرت كندا التنظيمية الإقليمية، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) تحذيرا ضد الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط الخيارات الثنائية أوترادر ​​وصاحبها يوم دريم للاستثمار المحدودة وفقا ل بسك، تدعي الشركة أن يكون مقرها في المنطقة البحرية جزر مارشال، ولكنها ليست منظمة وغير مرخصة للعمل في كولومبيا البريطانية. & لدكو؛ لقد أصبحنا مؤخرا على بينة من الأطراف وأن أحد المقيمين في بي سي كان قادرا على فتح حساب تداول مع أوترادر ​​& [رديقو]؛ و بسك قال وحث سكان كولومبيا البريطانية على توخي الحذر عند التعامل مع الشركات غير المرخصة لتقديم الخدمات المالية في المحافظة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


هو فبس عملية احتيال؟


في عام 2009، ظهرت فبس لأول مرة في السوق الدولية. وهي شركة صغيرة غير معروفة في سوق الفوركس في ذلك الوقت، ظلت الشركة تتطور باستمرار كل عام، مما جعلها تفوز بالعديد من الجوائز والتقدير من أقرانها وخبراء السوق والتجار على حد سواء. بسبب سياستها الحكيمة، والشركة هي الآن واحدة من وسطاء الأكثر احتراما في العالم وبالنسبة لمعظم التجار ليست هناك حاجة لطرح هو فبس عملية احتيال أو شرعي. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن هذه الصناعة ينمو كل يوم، وهناك الناس الذين هم جديدة لهذا النوع من التداول، لذلك بالنسبة لهم ونحن سوف نلقي نظرة على كيفية القيام بالأشياء على هذا الموقع. قراءة لمعرفة الأمن على الانترنت في أفضل حالاتها!


هو فبس عملية احتيال؟ | يعمل الموقع تماما.


بغض النظر عن مكان تشغيل هذا الموقع، سيكون لديك دائما الكثير من الخيارات، وهو ما أظهرناه في استعراض فبس لدينا 2017. وهذا هو الحال خاصة عند إلقاء نظرة على طرق الدفع التي يمكنك استخدامها. التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان والخصم، وأنظمة الدفع عبر الإنترنت - يتم تغطية كل شيء ويعمل كل شيء تماما. اختبرنا كل طريقة الدفع أنفسنا، ولم تكن هناك أي مشاكل. ونفس الشيء يمكن أن يقال عن عملية التداول لأن جميع المعلومات ذات الصلة متاحة بسهولة وتحديثها بانتظام. منصات التداول تعمل تماما وتنفيذ أوامر الخاص بك على نحو سلس، لذلك لن يكون هناك أي صعوبات تقنية. طاقم الدعم هو موثوق بها أيضا، ولكن أفضل طريقة لرؤية هو فبس عملية احتيال في الفقرة التالية. ابقى معنا!


فبس منصات التداول.


هو فبس عملية احتيال؟ | منظم تماما.


نعم، إذا كان هناك شيء واحد يمكن أن أقول لكم على الفور ما إذا كان وسيط موثوق بها انها رخصة. لحسن الحظ، يتم تنظيم فسب من قبل إفسك، وهي هيئة تنظيمية معروفة جيدا من بليز. رقم الترخيص هو إفسك / 60/230 / تيسي / 17، حتى تتمكن من التحقق بسهولة الأشياء على الانترنت إذا كنت بحاجة إلى مزيد من مقنعة. وبالنظر إلى أن هذه الشركة تعمل إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم، علينا أن نقول أنها تلتزم بنفس المعايير في كل بلد، بغض النظر عن المكان الذي تتداول منه. أحد هذه المعايير هو تشفير سل لجميع البيانات الشخصية الخاصة بك، مما يعني أنه لا أحد إلا أنت قادر على الوصول إلى تلك المعلومات. ولا حتى وسيط لديه هذا النوع من السلطة. كما ترون، هناك حقا لا داعي للقلق حول أي نوع من الاحتيال فبس. هذا هو وسيط منظم تماما وشرعي.


هو فبس عملية احتيال؟ | استنتاج.


حتى فبس عملية احتيال؟ ونحن نعتقد بصدق أنه ليس كذلك. فهي شركة منظمة التي كانت موجودة منذ فترة طويلة جدا، ويبحث موقعهم على الإنترنت مهما نظرتم إليه. طرق الدفع تعمل تماما، بيئة التداول الخاص بك هو رائع وفريق الدعم هو دائما هناك لمساعدتك. الأمن هو نفسه بغض النظر عن المكان الذي تتاجر من، سواء كان ذلك الفلبين، اليابان أو أوروبا. لا نرى أي سبب وجيه لعدم فتح حساب هنا إذا كنت تحصل على فرصة لأن هذه الطريقة سوف تحصل على شريك موثوق بها للغاية. الانضمام إليها الآن، وسوف تكون تتمتع تجربة التداول الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.


بانك دي بيناري.


استرداد: 0-30٪ إذا الخيار تنتهي من المال.


أنواع الخيارات: الرقمية، لمسة واحدة.


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


أوقات انتهاء الصلاحية: 5، 15، 30 دقيقة، نهاية ساعة، نهاية اليوم.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، سكريل (مونيبوكيرز)، حوالة مصرفية، تنبيه الدفع.


سحب الأساليب والرسوم: بانك دي بيناري لا تتقاضى أي رسوم السحب، ومع ذلك المؤسسة المالية الخاصة بك قد.


اللغات: الإيطالية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، العربية والإنجليزية.


بنك دي بيناري العنوان:


برج ترامب، 40 وول ستريت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment