Tuesday 13 February 2018

الفوركس استراتيجية التداول الفضة


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الذهب والفضة.


وأصبحت تجارة الذهب والفضة شعبية متزايدة على مدى السنوات الأخيرة. المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم تجارة الذهب والفضة، فضلا عن بعض المعادن الثمينة الأخرى مثل البلاتين والبلاديوم، ولكن الذهب والفضة تأخذ معظم الفائدة المضاربة في هذه الفئة. بالإضافة إلى تجارة المعادن الثمينة تقريبا، هناك الكثير من العروض المتاحة لشراء وبيع الذهب والفضة السبائك واتخاذ الملكية المادية في شكل النقود والسبائك وغيرها من مقتنيات؛ ولكن هذه المادة سوف تركز على التداول عبر الإنترنت من الذهب والفضة.


المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة هي تقليديا العملات نفسها، وتتدهور بشكل طبيعي في & لدكو؛ الفوركس & رديقو؛ التي تحل محلها بالكامل العملة الفيتنامية على مدى العقود الأخيرة. لسوء الحظ، الكثير من الناس يفقدون عقولهم قليلا على المعادن الثمينة، وخاصة الذهب، ننسى أنه مجرد سلعة أخرى للتجارة. هناك سببان رئيسيان يدفعان الناس للجنون على الذهب: أولا، وضعه الفريد في معظم الثقافات البشرية كمثال لمخزن القيمة (أي أنه يعتبر من الأصول التي تملكها الملاذ الآمن)؛ وثانيا، يعتقد المونيتورست أنه نظرا لنظام العملة العالمية، يوم واحد سوف تنهار جميع العملات والمعادن الثمينة ستصبح قيمة للغاية، وهو أمر مشكوك فيه للغاية.


الذهب والفضة سعر السلوك.


لتداول الذهب والفضة بنجاح، من المهم أن تضع أفكار السلع نفسها من عقلك والتركيز فقط على سلوك سعره. أسعار الذهب والفضة تقتبس تقليديا بالدولار الأمريكي، ولكن بعض الوسطاء سوف سعره باليورو والعملات الأخرى. إذا كنت تقوم بتداول هذه المعادن مقابل العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي، فضع في اعتبارك أن معظم العالم يشاهده مقابل الدولار الأمريكي، لذا يرجى متابعة ما يجري هناك.


أحد الأسباب الرئيسية لتداول الذهب والفضة يمكن أن يكون أكثر جاذبية من تداول الفوركس هو أن هذه المعادن الثمينة عادة ما تتحرك بزيادات أكبر من أزواج العملات الأجنبية. أزواج الفوركس الرئيسية عادة تتقلب في قيمة أقل بكثير ويكون لها ميل أكبر للعودة إلى القيم المتوسطة. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذه السطور، على مدى ال 1000 يوم الماضية تتحرك أزواج العملات الرئيسية الأربعة بمعدل 1.00٪ في اليوم، في حين أن الذهب بالدولار الأمريكي يبلغ متوسطه 1.40٪، في حين أن الفضة أكثر انفجارا، في المتوسط 2.78٪ يوميا.


من المهم مراعاة أن السلع تتحرك بشكل عام أكثر بكثير من العملات، ولكن الحد الأدنى لحجم التداول في السلع الأخرى بخلاف الذهب والفضة عادة ما يكون أكبر بكثير مما قد يسبب مشاكل في تحديد حجم التداول لمتاجر التجزئة مع حسابات أصغر حجما. عندما يتعلق الأمر بتحركات السعر على المدى الطويل، ذهب الذهب والفضة على الفوركس اليدين إلى أسفل: في حين أن 30٪ يتحرك في غضون سنة يحدث من وقت لآخر في الفوركس، ونادرا ما حتى حتى أكثر قليلا من ذلك، العملات الرئيسية أبدا تتحرك مثل الذهب والفضة القيام به، شهدت السنوات الأخيرة زيادة سنوية بنسبة 70٪ في سعر الذهب وثلاثة أضعاف تقريبا (200٪!) في سعر الفضة، كل منها بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قد تحتاج إلى توقف أوسع من تداول الفوركس، غالبا ما يكون هناك الكثير من الأرباح المحتملة على الطاولة. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون أقل بكثير مقارنة بأزواج العملات الأجنبية، وتكون رسوم التمويل بين عشية وضحاها أعلى عادة.


الذهب والفضة طريقة التداول.


إذا كنت تقرأ هذا وتعتقد أن تداول الذهب والفضة الاتجاه هو الطريق للذهاب، وربما كنت على الطريق الصحيح: كما هو الحال مع أزواج العملات الأجنبية، وكان التداول في اتجاه حركة متعددة أشهر في السعر استراتيجية مربحة في السنوات الأخيرة، على الرغم من وجود إطار زمني أطول إلى حد ما، مع الاتجاه السائد على مدى ستة أشهر عموما. غير أن هذه النتيجة يمكن تشويهها، مع ذلك، من حقيقة أن المعادن الثمينة كانت عموما مزدهرة مقابل العملات الوطنية، وهنا نقترب من قلوب أولئك الذين يعتقدون أن جميع العملات غير القابلة للتحويل، في نهاية المطاف حسم ضد مقبولة على نطاق واسع مخازن القيمة مثل المعادن الثمينة. ومن المؤكد أنه من الصعب أن نجد استراتيجية كانت مربحة في التاريخ الحديث على المدى الطويل والتي تقوم على تقصير الذهب والفضة مقابل العملات. الوقت من اليوم، خلافا للأسطورة الشعبية، ليست مهمة بشكل خاص.


الذهب أو الفضة؟


ما هو أفضل استثمار، الذهب أو الفضة؟ ليس هناك أي شك في أن الذهب يفضله التجار أكثر من الفضة. قد يكون هذا خطأ، حيث شهدت السنوات الأخيرة تحركات أكبر من الفضة مما كان ينظر إليه في سعر الذهب. في حين أن أحد أسباب ذلك هو النفسية كما الذهب يلوح كبير كمخزن للقيمة في الخيال البشري. وهناك سبب آخر يمكن أن يكون إجمالي الفارق / العمولة المحملة في هذه الصكوك من قبل وسطاء تجارة الذهب. في وقت كتابة هذا التقرير، معظم السماسرة الذين يقدمون الذهب والفضة عادة ما يتقاضون حوالي 50 سنتا على الذهب، أي ما يعادل 0.04٪ من السعر، و 2 سنتا على الفضة، أي ما يعادل حوالي 0.10٪ من السعر. ومن الممكن العثور على وسطاء يتطلبون الحد الأدنى من الودائع عالية مع انتشار / عمولة منخفضة تصل إلى نصف هذه المبالغ، ولكن حتى مع ذلك، فهي أدوات أكثر تكلفة للتجارة من أزواج العملات الأجنبية. عند النظر في الحركات الكبيرة على الرغم من ذلك، فمن السهل أن نستنتج أنها لا تزال تستحق التداول.


الذهب والفضة لها علاقة إيجابية عالية، أي أنها تميل إلى التقلب في القيمة معا. لإعطائك فكرة عن كيفية عمل هذا في السنوات الأخيرة، انظر إلى الرسم البياني أدناه يظهر مقابل الدولار الأمريكي. يتم وضع علامة الذهب باللون الأحمر، والفضة ملحوظ باللون الأزرق:


هذا لا يعني أنه يجب ألا تكون مستعدا للتداول بالذهب والفضة، ولكن ما يعنيه هو أنه يجب عليك التأكد من عدم وجود الكثير من الاتجاهين في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، بدلا من وجود وحدة واحدة من الذهب الطويل ووحدة واحدة من الفضة الطويلة، ربما يكون من الأفضل التأكد من أن لديك حوالي 1.25 وحدة من كلاهما في وقت واحد كحد أقصى.


إستراتيجية تداول الذهب والفضة.


وأخيرا، كيف يمكنك بناء استراتيجية التداول لهذه المعادن الثمينة؟ استراتيجيات التداول الاتجاه عادة ما أنتجت أفضل النتائج. حسنا، كلاهما يميلان للتحرك بسرعة وبشكل متفجر جدا، لذلك فإن شراء قمم جديدة في اتجاهات صعودية قوية عندما يكون السعر فوق مستوىه من 6 و 3 و 1 أشهر كان طريقة ناجحة، خاصة عند استخدام التقلب بدلا من توقف الشموع . مع السلع مثل هذه، فقد كان مربحا جدا للجلوس والسماح للفوز الصفقات تشغيل وتشغيل.


أزواج العملات الذهب الفضة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول نسبة الذهب والفضة.


بالنسبة لعشاق الأصول الصلبة، فإن نسبة الذهب والفضة هي جزء من لغة مشتركة، ولكن بالنسبة للمستثمر المتوسط، فإن هذا المقياس المتعرج هو أي شيء غير معروف. هذا أمر مؤسف لأن هناك إمكانات ربح كبيرة باستخدام عدد من الاستراتيجيات الراسخة التي تعتمد على هذه النسبة.


كيف يعمل نسبة.


في ما يلي نظرة عامة على الصورة المصغرة لهذا السجل:


2007 - بالنسبة للسنة، بلغ متوسط ​​نسبة الذهب والفضة 51. 1991 - عندما بلغت الفضة أدنى مستوياتها، بلغت ذروتها عند 100. 1980 - في وقت آخر موجة كبيرة من الذهب والفضة، وصلت النسبة إلى 17. نهاية من القرن 19th - وصلت نسبة ثابتة تقريبا، العالمي من 15 مع نهاية عصر ثنائية المعدن. الإمبراطورية الرومانية - تم تعيين هذه النسبة في 12. 323 قبل الميلاد. - بلغت نسبة 12.5 عند وفاة الإسكندر الأكبر.


في هذه الأيام، تجارة الذهب والفضة متزامنة أو أقل، ولكن هناك فترات عندما تنخفض النسبة أو ترتفع إلى مستويات يمكن اعتبارها إحصائية "متطرفة". هذه المستويات "المتطرفة" تخلق فرصا تجارية. (لمعرفة سبب كون الذهب استثمارا جيدا، راجع 8 أسباب امتلاك الذهب.)


كيفية تداول نسبة الذهب والفضة.


جوهر تداول نسبة الذهب والفضة هو تبديل حيازات عندما يتأرجح نسبة إلى تاريخيا "المتطرفة". لذلك، كمثال على ذلك:


عندما يمتلك التاجر أوقية واحدة من الذهب، وترتفع النسبة إلى 100 لم يسبق له مثيل، فإن التاجر ثم يبيع له أو لها واحد أوقية الذهب ل 100 أوقية من الفضة. عندما تعاقدت النسبة بعد ذلك إلى "متطرفة" تاريخية متطابقة، على سبيل المثال، 50، فإن التاجر يبيع بعد ذلك 100 أوقية من أجل اثنين من أوقية الذهب. وبهذه الطريقة، فإن التاجر سوف يستمر في تجميع كميات أكبر وأكبر من المعدن، والسعي إلى أرقام "المتطرفة" نسبة من أجل التجارة وتعظيم حيازاتها.


لاحظ أنه لا يتم احتساب قيمة الدولار عند إجراء الصفقة. وتعتبر القيمة النسبية للمعادن غير مهمة.


بالنسبة لأولئك القلقين بشأن تخفيض قيمة العملة، والانكماش، واستبدال العملة - وحتى الحرب - الاستراتيجية المنطقي. المعادن الثمينة لديها سجل مثبت للحفاظ على قيمتها في مواجهة أي طارئ قد يهدد قيمة العملة الوطنية.


عيوب التجارة.


ما الذي يجب القيام به في هذه الحالة؟ يمكن للمرء أن يستمر دائما لإضافة إلى الحيازات الفضة واحد وانتظر انكماش في نسبة، ولكن لا شيء مؤكد. هذا هو الخطر الأساسي على أولئك الذين يتداولون النسبة. ويشير التقرير أيضا إلى الحاجة إلى رصد التغيرات النسبية على المدى القصير والمتوسط ​​بنجاح من أجل التقاط "الظواهر المتطرفة" الأكثر احتمالا عند ظهورها.


الذهب والفضة نسبة البدائل التجارية.


ويفضل بعض المستثمرين عدم الالتزام بتجارة الذهب والفضة "كلها أو لا شيء"، مع الاحتفاظ بالمراكز المفتوحة في صناديق الاستثمار المتداولة وإضافتهم إلى حد ما. ومع ارتفاع النسبة، يشترون الفضة؛ كما أنه يسقط يشترون الذهب. وهذا يبقيهم من الاضطرار إلى التكهن بشأن ما إذا كانت مستويات النسبة "القصوى" قد تم التوصل إليها بالفعل. (لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مواجهة الذهب: صناديق المؤشرات المتداولة مقابل العقود الآجلة.)


استراتيجيات الخيارات كثيرة بالنسبة للمستثمر المهتم، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام ينطوي على نوع من المراجحة، والذي ينطوي على شراء يضع على الذهب ويدعو الفضة عندما تكون نسبة عالية والعكس عندما يكون منخفضا. و "الرهان" هو أن انتشار سوف تتضاءل مع مرور الوقت في المناخ نسبة عالية وزيادة في المناخ المنخفض النسبة. ويمكن استخدام استراتيجية مماثلة مع العقود الآجلة أيضا. وتسمح الخيارات للمرء بوضع نقود أقل والاستمرار في التمتع بفوائد الرافعة المالية.


الخطر هنا هو عنصر الوقت من خيار تآكل أي المكاسب الحقيقية التي تحققت على التجارة. ولذلك، فمن الأفضل استخدام خيارات طويلة الأجل أو ليبس لتعويض هذه المخاطر. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على استراتيجيات انتشار الخيارات.)


أما المجمعات فهي كبيرة، خاصة من المعادن التي تباع في مجموعة متنوعة من الطوائف للمستثمرين. یمکن استخدام نفس الاستراتیجیات المستخدمة في استثمار شرکة إتف ھنا. ميزة حسابات تجمع هو أن المعدن الفعلي يمكن أن يتحقق كلما يرغب المستثمر. هذا ليس هو الحال مع صناديق الاستثمار المتداولة المعدنية، حيث يجب أن يكون هناك حد أدنى كبير جدا من أجل اتخاذ التسليم البدني.


الفضة الاتجاه إشارة الفوركس استراتيجية التداول.


يتم تطوير استراتيجية تداول الفوركس تريند إشارة الفوركس للبحث عن أفضل الصفقات الممكنة في ظروف السوق حيث الأسعار هي إما ذروة الشراء أو ذروة البيع.


وتتكون هذه الاستراتيجية تنوعا من مؤشر شراء / بيع الفوركس ومؤشر التداول سمي.


استراتيجية إشارة الاتجاه الفضي هي سهلة الاستخدام ومربحة، مما يجعلها خيارا جيدا جدا لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.


مؤشرات MetaTrader4: SilverTrend_Signal_With_Alert_v3.ex4 (المدخلات المتغيرة المعدلة؛ ريسك = 8، C)، SMI. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي (لندن ونيويورك وطوكيو)


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل أمر شراء في السوق إذا كان الرسم البياني أو نمط المؤشر التالي على الشاشة:


إذا تم محاذاة السهم الموجه صعودا صعودا من المؤشر الفضة SilverTrend_Signal_With_Alert_v3 محاذاة إلى حد ما أقل من أشرطة السعر كما هو موضح في الشكل 1.0، ويقال أن السعر للضغط أعلى أي إشارة إلى أن تذهب طويلة. وإذا خسر الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي ويبقى فوق مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال إن السعر يدفع أكثر من ذلك، أي محفز لشراء زوج العملات المحدد.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا ظهر السهم الموجب لأسفل المؤشر المخصص SilverTrend_Signal_With_Alert_v3 على مخطط النشاط أثناء إشارة شراء، فهو إشارة للخروج أو أخذ الربح فورا. إذا انخفض الخط الأحمر من مؤشر مخصص سمي، على هذا النحو أقل من مستوى 0.00 خلال إشارة شراء، ويقال قوة الثيران للفطام أي الخروج أو أخذ الربح المحفز.


أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي صحيحا:


إذا تم عرض السهم الهابط لأسفل المؤشر الفضة SilverTrend_Signal_With_Alert_v3 المعروض قليلا فوق أسعار الأشرطة كما هو مبين في الشكل 1.1، ويقال أن يتم دفع السعر أقل أي إشارة قصيرة. وإذا انخفض الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي أدنى من مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر يؤخذ لوي، ومن ثم إشارة إلى بيع زوج الفوركس المعين.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:


إذا خلال إشارة بيع السهم المضاؤل صعودا السهم صعودا من مؤشر مخصص SilverTrend_Signal_With_Alert_v3 للملوثات العضوية الثابتة على الرسم البياني النشاط، ويقال أن السعر يجعل الخروج - U بعيدا عن موقفها الهبوطي في وقت سابق، وبالتالي فإن الخروج أو أخذ الربح سوف تفعل. إذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي، وبالتالي كسر فوق مستوى 0.00 خلال إشارة البيع، ويقال تحمل القدرة على التوقف عن أي الخروج أو أخذ الربح المحفز.


حول مؤشرات التداول.


و سمي المعروف أيضا باسم الزخم العشوائي هو مؤشر مخصص يحسب سطرين، خط البيانات سمي وخط مؤشر سمي.


مؤشر مخصص SilverTrend_Signal_With_Alert_v3 هو أداة تسعى الاتجاه الذي يرسم الأسهم المراوغ الأزرق والأرجواني افتراضيا لتحديد إشارات صعودية وهبوطية على التوالي.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment