Wednesday 7 February 2018

استراتيجية العمل السعر اليومي في تداول العملات الأجنبية


استراتيجية العمل اليومي للأسعار في تداول العملات الأجنبية
فكس خيارات التعليق الفوركس أخبار التداول إي الفوركس تداول سوق الفوركس لاري بالمر كالفوريكس كالغاري يستعرض سجل إنستافوريكس ميتاتريدر 4 ديوتسش كاشاكفوريكس آفكس احتيال أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم. هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة. ملاحظة: دورة تداول عيد الميلاد الخاصة: حتى 31 ديسمبر، حفظ 45٪ من دورة التداول المهنية نيال فولر، اليومية التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، التداول المباشر وتسمى هذه الإشارات بشكل جماعي استراتيجيات تداول حركة السعر وأنها توفر وسيلة لفهم حركة سعر السوق وتساعد على التنبؤ به. تبحث عن أفضل الاسعار الاجراءات التجارة العمل في سوق الفوركس؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. هنا سوف تجد الإعداد الجديد واحد على الأقل كل يوم.
إيفوريكس فيرداد o منتيرا جون.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.
يتم ملء سوق الفوركس مع مئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين؟ هذا هو السؤال المشترك بين التجار بدأت للتو ولسبب وجيه.
و كثيرا ما قال أن تاجر البداية هو أقرب إلى أن تصبح مربحة متسقة من التاجر الذي تم التداول دون جدوى لسنوات. وذلك لأن تاجر البداية لم يكن لديه الوقت لخلق أي عادات سيئة. التاجر الذي كان يكافح لسنوات يجب أن لا تجد فقط ما هو الأفضل بالنسبة لهم، ولكن لديهم أيضا لكسر أي عادات سيئة ووضع المشاعر السلبية جانبا أنها قد تراكمت على مر السنين.
ولكن بغض النظر عما إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر بداية أو كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات، وهناك عدد قليل من استراتيجيات التداول العمل السعر الذي يجب أن تبقي دائما في جيبك الخلفي. أرحب بكم لقراءة وتعلم ثلاث استراتيجيات التداول التي أصبحت المواد الغذائية الأساسية في بلدي خطة التداول.
# 1 دبوس شريط استراتيجية التداول.
استراتيجية التداول شريط دبوس وربما أفضل استراتيجية الفوركس للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه نمط واضح جدا، مما يجعل من السهل التعرف على الرسم البياني. انها أيضا واحدة من استراتيجيات أسهل للتجارة.
لاحظ كيف جاء السوق في مقاومة خلال مسيرة ولكن سرعان ما تمكن من اختراق تلك المقاومة. أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن المقاومة السابقة تصبح دعما جديدا. متأكد من أن السوق وجدت الدعم في المقاومة السابقة وشكلت شريط دبوس الصاعد في هذه العملية.
دعونا نلقي نظرة على شريط دبوس صاعد التي شكلت على الرسم البياني اليومي غبكاد.
في الرسم البياني أعلاه، غبكاد التقى المقاومة بعد تحرك موسع لأعلى. بمجرد كسر السوق من خلال المقاومة، وجد الدعم الجديد وشكلت اثنين من القضبان دبوس الصاعد. بعد وقت قصير من تشكيل هذه القضبان دبوس، واصل السوق ارتفاعه ل 370 نقطة إضافية.
لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية بعينها، راجع الدرس حول استراتيجية تداول شريط العملات فوركس.
# 2 داخل بار استراتيجية التداول.
آخر استراتيجية فعالة للغاية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين هي استراتيجية شريط داخل. على عكس شريط دبوس، وأفضل شريط المتداولة في الداخل كنمط استمرار. وهذا يعني أننا نريد استخدام أمر معلق لتداول الاختراق في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
وفيما يلي مثال على شريط داخل أثناء تجمع.
لاحظ أن الشريط الذي يسبق الشريط الداخلي أكبر بكثير من حيث الحجم. هذا الشريط يسمى & أمب؛ 8220؛ بار الأم & # 8221؛ لأنه يجتاح تماما داخل شريط. السحر الحقيقي لهذه الاستراتيجية يأتي بعد فترة التوحيد، والذي يمثله شريط داخل، على كسر من شريط الأم & # 8217؛ ق مجموعة.
وفيما يلي شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي خلال مسيرة قوية.
لاحظ كيف كان أوسجبي الخروج من مسيرة قوية جدا عندما شكلت شريط داخل على الرسم البياني أعلاه. هذه هي أفضل القضبان الداخلية للتداول لأنها تظهر فترة توطيد الحقيقية التي غالبا ما يؤدي إلى استمرار الاتجاه الرئيسي، والتي في هذه الحالة هو ما يصل.
لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر الدرس حول استراتيجية التداول شريط الداخلية.
# 3 استراتيجية اندلاع الفوركس.
استراتيجية الفوركس الاختراق نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لمناقشة هنا هو استراتيجية التداول كبيرة للمبتدئين. هذه الاستراتيجية تختلف عن معظم استراتيجيات الاختراق التقليدية هناك. بدلا من مجرد تداول كسر الفعلي للمستوى، نحن & # 8217؛ في انتظار الانسحاب وإعادة الاختبار قبل الدخول.
هناك فرق آخر هنا هو أننا مهتمون فقط بالكسارات التي تحدث من نمط إسفين بدلا من المستوى الأفقي.
هنا هو توضيح لاستراتيجية الاختراق الفوركس.
لاحظ كيف عمل السوق نفسه في إسفين الطرفية، وهو ما يعني ببساطة أن النمط يجب أن تنتهي في نهاية المطاف. الفرصة للتداول هذا النمط يحدث عندما يكسر السوق إلى أي من الجانبين ثم يعيد اختبار مستوى الدعم أو المقاومة الجديدة. في حالة الرسم التوضيحي أعلاه، فإن الدخول قد يكون على إعادة اختبار الدعم - تحولت إلى المقاومة.
دعونا نلقي نظرة على استراتيجية الاختراق نفسها ولكن هذه المرة سنقوم بتطبيقه على الرسم البياني لساعة أوسجبي لمدة 4 ساعات.
لاحظ كيف في أوسجبي الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه، لمست السوق الحدود العليا والسفلى من الوتد عدة مرات قبل كسر في نهاية المطاف في نهاية المطاف. وبمجرد إغلاق الشريط لمدة 4 ساعات دون مستوى الدعم، كان بإمكاننا أن نبحث عن إدخال إعادة اختبار الدعم السابق، الذي جاء بعد بضع ساعات فقط.
على الرغم من أن استراتيجية التداول شريط دبوس هو المفضل لدي، وكان لي بعض من أكبر الصفقات بلدي باستخدام استراتيجية الاختراق الفوركس أعلاه. سوف يتفاعل السوق في كثير من الأحيان بشكل كبير جدا بعد حدوث الاختراق، مما يسمح للتجار لتأمين أرباح كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
لذلك هناك لديك. ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. هذه الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد المفضل لدي ولسبب وجيه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تبني بسرعة حساب التداول الخاص بك إلى كمية كبيرة. أفضل جزء هو، فهي بسيطة للغاية لفهم وبالتالي فهي سهلة لدمج في خطة التداول الخاصة بك.
في ما يلي بعض النقاط الرئيسية من الدرس:
من الأفضل تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس كنموذج انعكاس في اتجاه الاتجاه الرئيسي يتم تداول إستراتيجية التداول في شريط التداول بشكل أفضل كنموذج استمرار يجب تداول إستراتيجية كسر الفوركس بعد كسر وإعادة اختبار إما الدعم أو المقاومة. تحتاج حقا لتصبح تجارة مربحة الفوركس هو اثنين أو ثلاث استراتيجيات التداول كبيرة.
مرحبا جوستين، أنا أحب كل ما تبذلونه من المواد وأنا ما زلت تعلم باستخدام حساب تجريبي (الرسم البياني اليومي). لدي سؤال واحد فقط: ما هو رأيك في دوجي طويل أرجل & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي؟ ويبدو أنها فعالة جدا أيضا. لقد لاحظت، أنه في بعض الأحيان يحدث ذلك نرى على جميع أزواج دوجي في نفس اليوم. شكرا لكم.
شكرا لك على تعليقك. أنا لا & # 8217؛ ر تولي اهتماما كبيرا ل دوجيس. أود أن أرى رفضا قويا إما شريط دبوس صاعد أو هبوطي.
سلام أليكوم، محمد.
من فضلك، أنا & # 8217؛ م جديدة للاستثمار في الفوركس، أنا & # 8217؛ د مثلك لمساعدتي في الحصول على هذه المرحلة المبتدئين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تضع لي الكتب التي تقرأ بالضبط على، أو مقاطع الفيديو التي شاهدتها والتي جعلتك على دراية بفوركس أو إذا استطعت أن تأخذني في الرحلة بنفسك إذا لم تنجح في ذلك لأن هناك & # 8217؛ الكثير من المواد الموجودة على الإنترنت التي أنا & # 8217؛ م مجرد الخلط حتى الآن.
أحب أن نسمع منك قريبا.
ملصق ممتاز. أنا حقا أحب عملك. هو يجب أن تقرأ لجميع المبتدئين.
تقدير كبير، جيك.
عظيم معلومات جيدة آخر للمبتدئين التجارة شكرا لتقاسم.
أمول، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
مقالتك حية يجعل فكرتي واضحة حول الاتجاهات رفض واستمرار الاتجاه. هل يرجى حصة الإطار الزمني الذي هو الأنسب لنمط شمعة؟
مرحبا دانيال، أنا استخدم الرسم البياني اليومي لمجرد كل شيء. إنه أيضا إطار زمني I & # 8217؛ d يوصي لأولئك الذين لا يزالون يبحثون عن أرباح متسقة.
نشكرك على مشاركة النصائح التالية. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية أنصح لبدء التداول في بيئة محاكاة مع خطر صفر (أي المال الحقيقي). هناك الكثير من التطبيقات لعبة التداول التي هي جيدة للمبتدئين مثل فوريستريم، الذهاب الفوركس الخ حظا سعيدا!
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

(فيديو) برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.
وكانت استراتيجيات تداول حركة الأسعار حول لبعض الوقت، ولسبب وجيه. ولكن أجد أن العديد من التجار يميلون إلى الخلط بين المصطلح لما هو عليه حقا.
فما هو، حقا، تسأل؟ هيا نكتشف.
لفهم مصطلح "استراتيجيات تداول حركة السعر"، علينا أولا تقسيم كل مصطلح. بعد كل شيء، انها مجرد مزيج من مصطلحي "العمل السعر" و "استراتيجيات التداول". لذلك دعونا نبدأ مع حركة السعر.
ما هو "العمل السعر"؟
I & # 8217؛ لقد غطت حركة السعر في دروس أخرى، لذلك أنا & # 8217؛ م لن يذهب بيلابور الموضوع أكثر من اللازم. الفكرة الأساسية وراء حركة السعر هي أننا & # 8217؛ إعادة دراسة كيفية تحرك السوق بالنسبة لحركة السعر السابقة.
كل يوم وأسبوع وشهر، سوق الفوركس يمهد طريقه الخاص. هذا الطريق يمكن أن تصبح لدينا خارطة الطريق لحركة السعر في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية قراءتها. من خلال دراسة الارتفاعات والانخفاضات في هذه الأيام والأسابيع والأشهر السابقة، يمكننا تطوير فكرة عامة عن السعر الذي يمكن أن يفعله بعد ذلك.
هنا مثال رائع لكيفية تفاعل السعر مع مستويات معينة من مستويات السعر.
هنا & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي أودكاد. لاحظ كيف يمكن لهذه المستويات الرئيسية أن تعمل كحدود. هذا يمكن أن تصبح خارطة طريقنا لحركة الأسعار في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية تحديد هذه المستويات بشكل صحيح.
يجب أن يكون واضحا على الفور كيف يمكن لهذه المستويات أن تكون مفيدة بالنسبة لنا التجار. وأود أن أشير إلى أن كل مخطط لا يصطف هذا تماما. الحمد لله نحن دون & # 8217؛ ر يجب أن تتداول كل الرسم البياني. هذا هو الشيء العظيم في سوق الفوركس & # 8211؛ لدينا طن من أزواج العملات للاختيار من بينها. هذا يسمح لنا فقط التجارة أزواج التي لديها مستويات العمل السعر الأكثر وضوحا.
لماذا العمل السعر العمل؟
وبصفتنا تجار تقنيين، من المهم بالنسبة لنا ألا نكون مشتتين جدا عن سبب عمل شيء ما. عندما بدأت تداول الفوركس في عام 2007، كنت أحاول باستمرار معرفة الأمور. التقنية، الأساسية، سمها ما شئت. وأود أن عكس الهندسة أي شيء يمكنني الحصول على يدي.
بعد أن كنت من خلال هذه التجربة، أستطيع أن أقول لكم أن استخدام أفضل بكثير من وقتك هو ممارسة تحديد هذه المستويات على الرسوم البيانية الخاصة بك. فلنترك التحليل المتعمق للمتداولين الأساسيين. 😉
ولكن أفترض أنه كانن & # 8217؛ ر يصب على الأقل يعرف أساسيات. وقد تكون مفيدة لبعض، لذلك دعونا نتناول لفترة وجيزة لماذا يعمل العمل السعر.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو نفسه على الرسم البياني كما هو الحال مع كل تاجر آخر في جميع أنحاء العالم. وتظهر الاحصاءات ان حوالي 4 تريليون دولار التغييرات يد كل يوم في سوق الفوركس. الآن تخيل كم من مقل العيون التي تعمل بها، كل يبحث في نفس الرسم البياني. كثير!
وكمثال على ذلك، يمكن لأولئك الذين يستخدمون المؤشرات (دون استخدام مستويات الحركة السعرية) أن يقولوا نفس الشيء لأن هناك حرفيا آلاف المؤشرات والمؤشرات المختلفة. يمكن استخدام مؤشر الماكد على سبيل المثال بنسبة 5٪ فقط من الذين يتداولون نفس الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. من هذا 5٪، ربما 0.07٪ فقط استخدام ماسد جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية.
تحصل على هذه النقطة، والاختلافات لا حصر لها. لأن الاختلافات لا حصر لها، لذلك هو النتيجة. وبعبارة أخرى، فإن النتائج لا تتفق مع مستويات استخدام السعر، والتي هي نفسها للجميع.
وسوف أقول أن بعض السماسرة قد تظهر أسعار مفتوحة وقريبة مختلفة، ولكن عادة تلك الاختلافات ليست سوى بضع نقاط. الاستثناء الرئيسي هو الوسطاء الذين يتبعون إغلاق نيويورك (الرسم البياني ل 5 أيام). حتى ذلك الحين سوف مستوى أفقي رئيسي أو خط الاتجاه على مخطط معين تبدو كما هو الحال مع أي وسيط آخر.
لماذا هذا الأمر مهم؟ كل ذلك يأتي إلى علم النفس. هل سبق لك أن كنت جالسا في حركة المرور وشهد سائق واحد الحصول على ذلك بالإحباط أنها تنسحب على الكتف لتجاوز السيارات الأخرى؟ ماذا يحدث بعد ذلك مباشرة؟ سيارات أخرى تبدأ في متابعة زمام المبادرة، أليس كذلك؟ وذلك لأن غالبية البشر هم أتباع، وليس قادة.
وتنطبق نفس القاعدة على تداول الفوركس، أو أي سوق ذات سيولة كريمة. إذا كانت نسبة كبيرة من التجار لديهم نفس المستويات (أو ما شابه ذلك) على مخططاتهم، فإن احتمالات تحرك السعر فيما يتعلق بتلك المستويات (التجار الذين يتابعون تجار آخرين) تصبح أكبر بلا حدود. هؤلاء التجار هي مجرد اتباع حزمة. وهذا & # 8217؛ ق بخير! سوق الفوركس هو مكان واحد حيث يدفع أن يكون تابعا وليس زعيم.
من المهم ملاحظة أن مستويات حركة الأسعار تعمل بشكل أفضل في الأسواق ذات السيولة العالية. هذا هو السبب في أنه يعمل بشكل جيد في سوق الفوركس. بسبب سيولة عالية (أعلى في العالم في الواقع) سوق الفوركس تنتج بعض من أفضل مستويات العمل السعر من أي سوق مالية.
ويغطي ذلك عن سبب عمل السعر. ليس كذلك & # 8220؛ موجز & # 8221؛ بعد كل شيء، أفترض. لا بد لي من أن يكون قد عازمة بعض & # 8220؛ عكس الهندسة الانسحاب & # 8221؛ منذ أنا ملاذ & # 8217؛ ر القيام به لفترة طويلة. على أي حال، الآن أن لديك فهم أفضل للعمل السعر والسبب في أنه يعمل، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على مصطلح، استراتيجيات التداول.
ما هي استراتيجية التداول؟
استراتيجية التداول هي خطة ثابتة مع هدف واحد & # 8211؛ لتحقيق معظم الأرباح أثناء استخدام أقل قدر من المخاطر. على الأقل هذا تعريف & # 8220؛ جيد & # 8221؛ استراتيجية التداول. ومن أمثلة استراتيجيات التداول ما يلي:
قائمة يمضي لأميال، وهذا هو السبب في الكثير من التجار قضاء سنوات في محاولة استراتيجيات مختلفة قبل أن تجد واحدة التي تعمل. من الواضح أنني & # 8217؛ م الجزئي لربط القضبان والحانات داخل، والتي تقوم على حركة السعر. ولكن هناك & # 8217؛ ق سبب بسيط لماذا أنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت والطاقة التدريس استراتيجيات تداول العمل السعر، لأنها مجرد عمل عادي!
فكر في استراتيجية التداول كالإشارة التي تبحث عنها قبل الدخول في التجارة. المعايير التي يجب الوفاء بها من أجل أن تضع المال في خطر.
يجب أن تكون كل إستراتيجية تداول جيدة:
نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.
وهذا يشمل استراتيجيات التداول. إذا كانت تبدو مباشرة إلى الأمام، فهذا يعني أنه. مهلا، لا أحد قال من أي وقت مضى هذه الاشياء كان علم الصواريخ 😉
في هذه المرحلة، ناقشنا إجراء السعر والسبب في نجاحه. لقد غطينا أيضا ما هي استراتيجية التداول وما يجب أن تتكون منه استراتيجية جيدة. الآن حان الوقت لوضع كل شيء معا ..
سعر العمل استراتيجيات التداول.
استراتيجيات تداول حركة السعر التي أستخدمها وتعلمها في دورة السعر الخاصة بي تتألف من مستويات الدعم والمقاومة (حركة السعر) جنبا إلى جنب مع أشرطة دبوس، داخل الحانات و & # 8220؛ بينزيد & # 8221؛ (استراتيجيات التداول).
وهنا مثالان عظيمان على أين وما يجب أن نتعامل به عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات تداول حركة الأسعار.
دبوس شريط السعر استراتيجية التداول العمل.
داخل شريط السعر استراتيجية التداول العمل.
على الرغم من أن الجمع بين مستويات حركة الأسعار واستراتيجيات التداول اثنين أعلاه قوية، وهذا لا ينبغي أن تكون المعايير الوحيدة لدخول التجارة. هناك العديد من عوامل التقاء الأخرى التي تأتي في اللعب. ومع ذلك فإن استراتيجيات تداول حركة الأسعار كما هو موضح في هذين المخططين هي مكان عظيم للبدء.
نأمل أن يساعد هذا الدرس على توضيح أي مفاهيم خاطئة حول ما هي استراتيجيات تداول حركة السعر وكيف يمكن استخدامها. تذكر فقط أن كل سعر جيد استراتيجية تداول العمل يجب أن يكون:
نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.
هل تستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن هذا النمط من التداول يمكن أن يكون مفيدا؟ لا تتردد في ترك ملاحظاتك في قسم التعليقات أدناه. جميع التعليقات على هذا الموضوع هي موضع ترحيب!
في رحلاتي التجارية حدث لي أن تتعثر على الاقتباس & # 8230؛ & # 8220؛ التداول هو أبسط شيء أصعب سوف تفعل أي وقت مضى & # 8221؛ سوو صحيح على ذلك.
احسنت القول. شكرا للمشاركة!
أعتقد أنه يأخذ الكثير منا عدة أشهر إن لم يكن سنوات إلى & # 8220؛ الرقم & # 8221؛ من أن المؤشر الحقيقي الوحيد الذي نطلبه عند التداول قد يحدق بنا مباشرة في الوجه على طول. مؤشر ترو هو السعر & # 8230؛ وكيف يعمل حول مناطق الدعم والمقاومة بسيطة / المستويات مثل الخطوط العريضة مقالك، كما هو الحال دائما معلومات كبيرة جوستين.
شكرا، كولين. صحيح جدا. ما يجعل حركة السعر مربحة جدا والسبب أنه يتجاهل الكثير من التجار يسيران جنبا إلى جنب & # 8211؛ إنه بسيط (بسيط جدا). يقود معظم التجار الجدد إلى الاعتقاد أنهم بحاجة إلى شيء الملكية إذا لم تكن الأرض لتكون متسقة. كنت واحدا منهم لمدة ثلاث سنوات تقريبا & # 8230؛
شكرا على تعليقك!
أنا أحب هذه الاستراتيجية على الرغم من أنني & # 8217؛ م جديدة في لعبة الاحتمالات ولكن أنا & # 8217؛ م المريض لمعرفة المزيد. شكرا جوستين.
نجاح باهر لقد تم التداول لمدة 4 سنوات وتعلم بعض الأشياء الجديدة. أنا في معظمها الصفقات فروة الرأس ولكن أعتقد أن استراتيجيات التداول التي تستخدمها الصوت أفضل كثيرا! سلخ فروة الرأس بالتأكيد هو المجهدة واستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح مربحة. شيء واحد لقد تعلمت هو أن لديك لكسب أكبر قدر من المعرفة ما تستطيع لتصبح تاجر ناجح. أنا & # 8217؛ م الذهاب للاشتراك في اسرع وقت ممكن.
مرحبا دارلين، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد. سوينغ التداول مع العمل السعر هو بالتأكيد أقل بكثير من الإجهاد من سلخ فروة الرأس. وأنا أتفق معكم على أن المعرفة أمر بالغ الأهمية. بعد كل شيء، عليك أن تجد ما يناسب شخصيتك ويمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك دون أخذ الوقت لتعلم أساليب مختلفة.
مرحبا، عزيزي جوستين، كما هو الحال دائما، محددة جيدا مع الموضوعية والتصور المفاهيمي. قبل شهر، حضرت الخاص بك 7 أسرار الويبينار ولكن بات لم يتم مسح. الآن أستطيع أن أقول، نعم، فهمت، شكرا وعطلة نهاية الأسبوع سعيدة.
[& # 8230؛] من الأسعار. انها كل شيء عن تحديد المستويات الرئيسية في السوق ومن ثم مشاهدة لاستراتيجيات العمل السعر للإشارة إلى فرصة تجارية محتملة. هناك عدة طرق مختلفة لتداول حركة السعر، [& # 8230؛]
[& # 8230؛] لقد وضعت تطورا كاملا في السوق مثل تداول حركة السعر [& # 8230؛]
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

12 السعر إجراءات التداول استراتيجيات يمكن للمبتدئين حتى التجارة.
استراتيجيات التداول في سعر التداول هي طريقة تداول تستخدم تحليل حركة السعر لتشكيل أساس طريقة التداول. هذا النمط من التداول يعمل على كل شيء من الرسم البياني اللحظي 1hr على طول الطريق إلى الرسم البياني الشهري.
وبما أن جميع التحركات التي نراها على الرسم البياني هي حركة السعر (حتى المؤشرات تحتاج إلى السعر للتحرك أولا)، فمن المنطقي أن المبتدئين إلى المتداولين المتداولين على حد سواء، تعلم كيفية استخدام حركة السعر كإعدادات لاستراتيجياتهم ليس فقط في الفوركس، ولكن العقود الآجلة والأسهم والسلع.
قبل أن أعطيكم (مجانا) 12 أفضل استراتيجيات تداول حركة الأسعار أنا أعرف من (قد يكون هناك آخرون أن تجد النجاح مع ولكن هذه هي الألغام)، اسمحوا لي أن أقول أنك لا تحتاج لشراء كتاب على السعر العمل إذا كنت تريد أن تتعلم ذلك.
كنت موضع ترحيب للاستمتاع بلدي مجانا سعر التداول التداول بالطبع والتي سوف (نأمل) لك الاستفادة من مختلف الاستراتيجيات التي يتم تغطيتها. إذا كنت ترغب في الدورة، الرجاء ارسال لي مراجعة منه.
يمكنك أيضا أن تأخذ نظرة من خلال قائمة من بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة أن، مرة أخرى، حتى المبتدئين في عالم التجارة يمكن أن تبدأ في الاستفادة.
# 1: استراتيجية التداول الاتجاه.
هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر هو بسيط للغاية للاستخدام. سر الاتجاه هو حقيقة أن السعر يستجيب ويرتد خطوط الاتجاه، وإذا كنت تعرف كيفية رسم خطوط الاتجاه، يمكنك توقع حيث السعر سوف ترتد قبالة خطوط الاتجاه واتخاذ الصفقات على أساس ذلك.
فقط تأكد من أنه عند استخدام استراتيجية خط الاتجاه، كنت متسقة في كيفية رسمها. ملاحظة هامة أخرى هي أن أكثر مرة يتم اختبار خط أكثر عرضة للكسر، حتى لفترة وجيزة من الزمن.
أيضا، فمن الشائع جدا لخط الاتجاه لكسر ومن ثم إعادة اختبارها من الجانب الآخر. إذا كنت ترى سعر سحب مرة أخرى، دون & # 8217؛ ر أن يزعج لأنها مجرد نمط من السعر يحدث.
# 2: ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
استراتيجية الاتجاه الفوركس تداول الفوركس يعمل بشكل جيد للغاية مع استراتيجية التداول تريندلاين. فكر في ذلك على العكس تماما من # 1 أعلاه.
فكر في وجود خط اتجاهي على السعر وكنت & # 8217؛ كنت تبحث عن استمرار صفقات التداول من ذلك.
مع استراتيجية التداول الاتجاه، كنت تتداول ترتد صعودا أو هبوطا على خطوط الاتجاه. وهذا يعني أن السعر يحترم خط الاتجاه. مع استراتيجية التداول الفوركس اندلاع الاتجاه، والقواعد تأتي في اللعب عندما يتم تقاطع خط الاتجاه أو كسرها من قبل السعر. وهذا يعني أن الاتجاه الحالي قد تغير الآن لذلك تحتاج إلى أن تبحث للخروج من الصفقات الخاصة بك التي لديك بناء على استراتيجية التداول تريندلاين، والآن فتح التجارة في الاتجاه المعاكس على أساس خط الاتجاه اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
# 3: الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا الدعم والمقاومة استراتيجية تداول الفوركس هي أيضا بسيطة ولكن نظام التداول العالمي الذي ينطبق على جميع الأسواق من الفوركس إلى أي سوق أخرى.
ويتداول المتداولون مستويات الدعم والمقاومة مثل النسور على استعداد للإضراب. عندما يتصرف السعر بطريقة تخبرهم بأن السوق سوف ينحرف عن مستوى الدعم ويصعد أو يتجه السعر إلى الاتجاه المعاكس ثم يتراجع من مستوى المقاومة هذا، ثم يغوص بالطلب.
والنتيجة هي أن ترى السعر كذاب مستويات الدعم والمقاومة. سر لهذه التجارة وزيادة احتمال إما دعم / مقاومة عقد / كسر، وذلك باستخدام تحليل حركة السعر من شأنها أن تعطيك رؤساء متابعة من النتيجة على الأرجح. (أقول احتمال & # 8230؛ غير مضمونة!)
# 4: دعم مستوى اندلاع الفوركس استراتيجيات التداول ص.
لذا، فإنك رصدت مستوى دعم ولكن لم يتمسك حتى تتمكن من استخدام دعم ومقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ليس هناك أى مشكلة. لديك أكثر من طريقة التداول هيكل التداول السعر وهذا واحد سوف تساعدك على تداول كسر الدعم.
الشيء العظيم في هذه الاستراتيجية هو أنه سيكون هناك أوقات كنت قد اشتعلت التغيير من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي. هذه الأنواع من الصفقات يمكن أن تشكل في نهاية المطاف جزءا كبيرا من أرباح التداول الخاص بك لهذا العام.
# 5: مستوى المقاومة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
عندما يتم كسر المقاومة، السعر يتحرك صعودا ويمكن أن يكون جيدا جدا تهدف إلى قمم العلامة التجارية الجديدة. أو، كما على الجانب الآخر لدعم كسر، قد يكون اللحاق بالسوق الهبوطي المتداول في اتجاه صاعد.
سيكون هناك أنماط عمل السعر التي سوف تظهر لك احتمال هذه المستويات عقد أو كسر. في كثير من الأحيان على الرغم من أنها سوف تكون مخفية في العمل السعر اليومي وسيكون لديك لإسقاط إلى إطار زمني أقل لمراقبة حقا للنماذج التي يمكن أن تساعدك على تعيين التجارة الخاصة بك تصل.
# 6: أفضل استراتيجية التداول لجميع الأطر الزمنية.
يتم بناء هذه الاستراتيجية تداول حركة السعر أيضا على الدعم والمقاومة. بل هو يجب أن نعرف الفوركس استراتيجية تداول حركة السعر لجميع التجار.
هو حقا أفضل على الرغم من؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك أفضل في التداول ولكن هناك بعض الأساسيات التي تلعب على تقريبا كل الرسم البياني والإطار الزمني. معرفة هذه يمكن أن تساعدك على القفز إلى بعض من أفضل الاجهزة التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة في حساب التداول الخاص بك.
# 7: متعدد الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.
هذا النمط ينطبق خدعة أنيقة حقا باستخدام نمط 123 (وتسمى أيضا عكس 1 2 3) كإشارة لشراء أو بيع باستخدام نظام التداول الاتجاه. ويأتي تكريم من فيك سبيرانديو (تاجر فيك) ومثل كل الاجهزة العمل سعر جيد، فإنه يستخدم الميكانيكا وراء السوق لمعاييرها.
هذا هو بالنسبة لأولئك التجار الحذر التي لا ترغب في تداول ترتد من نظام التداول خط الاتجاه فقط حتى الآن ولكن في حاجة الى اختراق نمط 1-2-3 للوصول الى التجارة. سبب واحد أنا أحب ذلك هو لأن لديك منطقة واضحة لوقف الخسارة الخاصة بك وتحدد دخول التجارة عن طريق كسر الدعم / المقاومة.
# 8: شريط دبوس اليومية استراتيجية التداول الفوركس.
استراتيجية التداول الفوركس شريط دبوس اليومية هي استراتيجية رهيبة إف كنت من محبي تجارة الشموع اليومية، وخاصة دبوس القضبان. ونحن نعلم جميعا كيف قوية قضبان دبوس كما الشموع عكس عندما تشكل خصوصا حول مجالات الدعم ومستويات المقاومة.
لأن التجار الفوركس تأخذ علما وإذا كان ارتفاع أو انخفاض القضبان دبوس الحصول على كسر، فإن فرص السوق تتحرك في اتجاه الاختراق بشكل كبير ويمكنك جعل الكثير من النقاط مربحة تطبيق هذه الطريقة.
# 9: 123 استراتيجية تجارة الفوركس.
بسيط جدا بعد نظام التداول الصلبة على أساس نمط الرسم البياني 123. كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف هذا النظام التجاري.
# 10: داخل بار استراتيجية التداول الفوركس.
ويستند هذا العمل سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية التداول فقط على شريط واحد، ونمط شريط الداخل، وهو نمط شمعدان واحد. عندما تشكل القضبان الداخلية، فإنها تشير إلى فترة من التقلب المنخفض وكذلك التردد حيث أن التجار غير مترددين حيث السوق سوف تذهب المقبل.
اختراق عالية أو منخفضة من شريط في كثير من الأحيان يؤدي في السوق تتحرك إينيرموسلي في اتجاه الاختراق.
حتى تتمكن من القول أنه عندما أشكال شريط في الداخل، هو على حد سواء لفائف الربيع ملفوفة على استعداد لضرب. المفتاح الحيوي هو أن هذه يجب الإعداد في منطقة حيث يمكننا أن نتوقع مستوى من العرض / الطلب الخلل. ابحث عن هذه في مجالات الدعم والمقاومة الواضحة وخلال طريقة التداول 123.
# 11: مسار السكك الحديدية نمط الرسم البياني استراتيجية تداول الفوركس.
هذا هو آخر مثير للاهتمام استراتيجية تداول الأسعار السعر حيث لديك اثنين من شمعدان تقريبا نفس أطوال ولكن العكس في نية، واحد هبوطي في حين أن الآخر هو الصاعد أو العكس بالعكس.
عندما ترى هذا النمط، يجب أن تعرف أن الاتجاه قد يتغير. وإذا كنت ترى هذا تشكيل في مستويات الدعم والمقاومة، فإنها حقا تشكل إشارة تجارية جيدة. تخيل الأخذ بعين الاعتبار أجزاء من كل هذه الاستراتيجيات ومن ثم رؤية هذا الإعداد تحدث؟
# 12: دعم تحول المقاومة المقاومة تحولت دعم تجارة الفوركس الاستراتيجية.
هذا السعر العمل نظام تداول العملات الأجنبية قد تخلط نوبي قليلا ولكن بمجرد فهم كامل كيف يعمل، ثم يصبح حقا قوية نظام تداول العملات الأجنبية.
هنا هو الأساس المنطقي وراء هذه الاستراتيجية.
في بعض الأحيان سترى تحرك السوق في اتجاه هبوطي وكسر مستويات الدعم وتنخفض لفترة من الوقت فقط للعودة مرة أخرى إلى مستويات الدعم التي تم كسرها فقط. تخمين ما يصبح مستوى الدعم المكسور الآن؟ مستوى المقاومة. بحيث يصبح مستوى كسر السابقة الآن مستوى المقاومة التي يضرب السعر ذلك ويرتد مرة أخرى إلى أسفل. إذا كنت ترى الإعداد مثل مسار السكك الحديدية أو داخل شريط، هو أن التجارة جيدة بالنسبة لك؟ في حالة شراء صفقة، على عكس ما تقدم و # 8230؛ يتحرك السوق صعودا، يكسر مستويات المقاومة ويستمر صعودا ويبدأ في التراجع إلى مستوى المقاومة الذي كسره. هذه المستويات المقاومة السابقة عادة ما تكون الآن بمثابة مستوى الدعم. هذا & # 8217؛ s حيث كنت تبحث لاتخاذ تجارة شراء.
إنتراداي برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.
بعض الناس يرغبون في معرفة ما إذا كان يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات تداول السعر العمل خلال اليوم. يمكنك بالتأكيد استخدامها على أي إطار زمني ولكن أجد هذه الأعمال بشكل أفضل على أعلى إطار زمني الرسم البياني.
وأود أن أقول أن واحدة من أفضل الطرق للتعامل مع هذا الإعداد على النحو التالي:
باستخدام مخطط إطار زمني أعلى، ابحث عن واحدة من الاستراتيجيات لبدء اللعب (على سبيل المثال سيكون دعم عقد) المنسدلة إلى الرسم البياني لحظيا مثل 1hr والبحث عن الحانات داخل، ديسيدنينغ فواصل خط الاتجاه، مسارات السكك الحديدية، دبوس الحانات و # 8230؛ أي شيء يعطي مؤشرا أن الدعم سيكون عقد. نحن لسنا اليوم التداول هنا! أدخل الصفقات باستخدام خطة التداول الخاصة بك وبروتوكولات المخاطر المناسبة.
هل هذه الاستراتيجيات التجارية عالية الاحتمالية؟
في التداول، ماذا يعني احتمال كبير حتى؟ يبدو أن هذه هي العبارات الطنانة التي يرغب المسوقون في بيعها لأنظمة التداول الخاصة بهم.
هناك احتمال فقط. انتصارات وخسائر سيأتي في توزيع عشوائي وهذا هو السبب في كل اللاعبين الكبار سوف اقول لكم: إدارة المخاطر يأتي أولا!
لذلك هناك لديك، وهذه هي أفضل 12 الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل جميع المستويات من التجار لأنها سهلة الفهم والتنفيذ.

No comments:

Post a Comment