Thursday 22 February 2018

جدول ارتباط العملات الأجنبية بدف


ما هو ارتباط العملة؟


أما ارتباط العملة فهو درجة ارتباط العملة الواحدة بأخرى. يتم تمثيل ارتباط العملة على مقياس رقمي يتراوح من -1 إلى +1، بنفس طريقة معامل الارتباط. وتمثل القيم الرقمية المتضمنة في ارتباط العملة درجة الارتباط. يتم إنشاء كل قيمة عن طريق الرياضيات المتعلقة بحساب معامل ارتباط إحصائي & # 8220؛ & # 8221؛


على السطح، فإن مصطلح & # 8220؛ ارتباط العملة & # 8221؛ يمكن أن تبدو معقدة وتخويف قليلا. ومع ذلك، فإنه في الواقع مباشرة إلى حد ما جانبا من الرياضيات المستخدمة وراء الكواليس لخلق قيمة الارتباط العملة نفسها.


معاملات الارتباط.


من أجل فهم واضح ما هو ارتباط العملة، يجب علينا أولا أن نفهم ما هو الارتباط، وعلى وجه التحديد، ما هو & # 8220؛ معامل الارتباط & # 8221؛ هو. معامل الارتباط & # 8220؛ & # 8221؛ يعرف بأنه مقياس إحصائي للترابط بين متغيرين عشوائيين. يتم تمثيل معاملات الترابط عدديا على مقياس بين -1 و +1؛ -1 يمثل علاقة عكسية بين المتغيرات، في حين يمثل +1 ارتباطا خطيا موجبا. 1) استرجاع 13 ديسمبر 2015 ثيفريديكتيوناري / كورلاتيون + كوفيسيانت في حالة العملات وتداول العملات الأجنبية، فإن المتغيرات العشوائية المشاركة في الارتباط هي قيم السوق الفردية لأزواج العملات.


ومن المهم أن نلاحظ أنه في سوق الفوركس، لا يتم تداول العملات في عزلة. يتم تداولها في أزواج. ويستند تقييم كل زوج على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار بين العملتين المدرجة في الزوج. 2) استرداد 14 ديسمبر 2015 فسم / فوريكس / ما هو هو فوريكس / هو ممارسة شائعة لتجار الفوركس، أو المستثمرين، أن تتداول بنشاط أزواج العملات متعددة في وقت واحد. إذا كانت هذه هي استراتيجية التداول، عندها يجب على المتداول أو المستثمر أن يكون على علم بالارتباطات المتعلقة بكل زوج من العملات يتم تداوله. وبدون وجود علاقة عمل فعالة تحدد درجة العلاقة بين الأزواج المتداولة، فمن المحتمل جدا أن يقوم المتداول بزيادة المخاطر عن غير قصد عند محاولة تنويع المحفظة.


أحد أهم الجوانب التي يجب تذكرها فيما يتعلق بالعلاقات بين العملات هو أنها تتغير باستمرار من حيث القيمة. كما تتقلب أسعار صرف أزواج العملات نفسها، والعلاقات بين أزواج تتطور. إن ارتباط زوج العملات اليوم ليس بالضرورة ارتباط زوج العملات غدا.


ولحساب التقلبات المستمرة في ارتباطات العملات، يتم إجراء الحسابات باستخدام أطر زمنية مختلفة أو فترات. ويمكن حساب ارتباط زوج العملات باستخدام الأطر الزمنية لحظية قصيرة الأجل، في حين يتم حسابه أيضا على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري أو سنوي. والتمييز في الإطار الزمني مهم بالنسبة لوظيفة الارتباط داخل استراتيجية معينة. على سبيل المثال، فإن المتداول اللحظي على المدى القصير سيكون أكثر اهتماما بقيمة ارتباط العملة التي يتم حسابها على أساس كل دقيقة على حدة، في حين أن المستثمر على المدى الطويل سيكون أكثر اهتماما في ارتباطات الأطر الزمنية الأطول.


مقياس القياس.


كما ذكر سابقا، يتم التعبير عن ارتباطات العملات باستخدام مقياس يتراوح بين -1 و +1. وتمثل الأرقام درجة متفاوتة ونوع محدد من الارتباط. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الارتباطات: إيجابية، سلبية ومحايدة.


ويعبر الارتباط الإيجابي عن علاقة خطية بين متغيرين. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات A صعودا أو هبوطا في القيمة وزوج العملات B يتحرك في نفس اتجاه A، ثم يقال أن الارتباط إيجابي. ويعني ارتباط +1 بأنه عندما يختبر A خطوة، يتحرك B أيضا في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت. عادة، لا توجد علاقة مثالية ل +1، وبالتالي فإن الارتباط الإيجابي بدرجات متفاوتة يمثل بقيمة تتراوح بين 0 و +1.


ويعبر الارتباط السلبي عن علاقة عكسية بين متغيرين. في هذه الحالة، عندما زوج العملات A يختبر حركة السعر، زوج العملات B يتحرك في الاتجاه المعاكس. يتم استخدام قيمة -1 لتمثيل العلاقة العكسية المثالية. مرة أخرى، معظم الارتباطات العملة ليست 100٪ الكمال، وبالتالي يتم تمثيل علاقة سلبية مع قيمة تتراوح من -1 إلى 0.


وأخيرا، فإن العلاقة بين الصفر تعبر عن علاقة محايدة بين متغيرين. لذلك، عندما زوج العملات A يختبر تغيير في التسعير، زوج العملات B لا تتصرف بأي طريقة محددة. لا يمثل ارتباط الصفر المثالي أي ارتباط بين A و B على الإطلاق، أو علاقة عشوائية. وتعتبر القيم القريبة من الصفر مترابطة قليلا جدا؛ وبالتالي فإن أقرب إلى الصفر نحن نتحرك على نطاق، وخفق الارتباط.


جداول ارتباط العملات.


الآن بعد أن قمنا بتعريف ما ارتباط العملة، وكيف يتم التعبير عنها، يمكننا أن نتحدث عن مكان وجود البيانات. وغالبا ما يتم تجميع بيانات ارتباط العملة للإشارة السريعة باستخدام جداول البيانات وخرائط الحرارة ومخططات النقاط المبعثرة والرسوم البيانية الشريطية وجداول البيانات.


جدول ارتباط العملات هو تمثيل مفيد وسهل تفسير بيانات الارتباط. في الأساس، جدول ارتباط العملات هو جدول بيانات يتضمن قيم ارتباط مرمزة بالألوان لفترة محددة. الأكثر شيوعا، اللون الأسود يمثل ارتباطا موجبا و اللون الأحمر يمثل ارتباطا سلبيا. استخدام الألوان المتناقضة في شكل الجدول يوفر وسيلة سريعة وسهلة لتفسير كمية كبيرة من البيانات لأنها تتعلق ارتباط العملات.


مثال الارتباط.


واحدة من أقدم الارتباطات الأساسية المتعلقة أزواج العملات الأجنبية هي & # 8220؛ الارتباط الإقليمي. & # 8221؛ الفرضية وراء & # 8220؛ الارتباط الإقليمي & # 8221؛ هو القرب الجغرافي لبعض أزواج العملات فيما يتعلق ببعضها البعض. في الأساس، كلما اقتربت أزواج العملات من الناحية الجغرافية، كلما كان هناك ارتباط إيجابي بين الاثنين.


على سبيل المثال، زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو زوج رئيسي يتداول بشكل كبير في بورصة الفوركس، وهو مؤشر جيد لقوة اليورو مقارنة بدولار الولايات المتحدة. وهناك زوج إقليمي أقل شعبية سيكون الفرنك السويسري إلى دولار الولايات المتحدة، تشف / أوسد. وخلال الفترة من كانون الثاني / يناير 1999 إلى آب / أغسطس 2001، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي والفرنك السويسري / الدولار الأمريكي ارتباط إيجابي إيجابي يومي قدره 0،95. بشكل أساسي، تحرك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / أوسد) في قفص كل يوم خلال هذه الفترة. 3) استرجاع 13 ديسمبر 2015 arxiv. org/pdf/cond-mat/0303306v1.pdf قيمة +.95، إلى جانب الفترة الزمنية الواسعة التي يوجد فيها الارتباط، هي مثال جيد على وجود علاقة إيجابية عالية للغاية. إذا تم الاعتراف بها في الوقت المناسب، فإن هذا الارتباط كان مفيدا جدا في تطوير استراتيجيات التداول والاستثمار بشأن زوج العملات ور / أوسد و تشف / أوسد. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


البحث عن ارتباطات قابلة للقياس والاستراتيجيات التي يتم دمجها لا يعرف حدودا. وسواء حاولت محاولة إيجاد فرصة مربحة على المدى القصير، أو تنويع محفظة استثمارية كبيرة، فإن علاقات العملات تلعب دورا أساسيا في استراتيجية التاجر أو المستثمر. وفي نهاية اليوم، يمكن أن يكون ارتباط العملة أداة قيمة في تحديد أزواج العملات التي تكمل بعضها البعض، والأزواج التي تستخدم على أفضل وجه للتحوط من المخاطر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


ارتباط السوق وارتباط العملة.


الترابط في التمويل هو المقياس الإحصائي لكيفية تحرك مجموعتين مختلفتين فيما يتعلق ببعضهما البعض. هناك علاقة إيجابية بين الأصول التي تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، لوحظ وجود ارتباط إيجابي بين قيمة الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي وسعر النفط الخام المعبر عنه بالدولار الأمريكي. وعلى العكس من ذلك، يوجد ارتباط سلبي بين الأصول التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. مثل هذا الارتباط السلبي موجود عادة بين سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، على سبيل المثال.


وتؤثر ارتباطات العملة تأثيرا قويا على التقلبات العامة - ومن ثم المخاطر التي ينطوي عليها الاحتفاظ - محفظة من أزواج العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، فإن تعلم كيفية استخدام ارتباط العملة هو عنصر أساسي في إدارة مخاطر العملة لأي تاجر فوريكس جاد لفهمه. لفهم مفهوم ارتباط الفوركس في أزواج العملات، يجب على المتداول أن يفهم أولا كيف يؤثر ارتباط السوق على قيمة العملات.


وبسبب كون كندا منتجا رئيسيا للنفط، فإن عملتها يمكن أن تتأثر مباشرة بالتقلبات في أسعار النفط الخام. إذا كان سعر النفط الخام يقدر، فإن الزيادة في سعر السلعة سوف تجعل عموما قيمة ارتفاع الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ولذلك فإن القيمة النسبية للدولار الكندي ترتبط ارتباطا إيجابيا بسعر النفط الخام.


وعلى العكس من ذلك، فإن الدولار الأمريكي يميل إلى أن يكون مرتبطا سلبا بسعر النفط نظرا لأن الولايات المتحدة مستهلك صافي للنفط في السوق العالمية. ونظرا لارتباط السوق بالعملات الفردية بسعر النفط الخام، فإن الارتفاع الصاعد في أسعار النفط قد يؤثر سلبا على زوج العملات بالدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


وينشأ ارتباط أزواج العملات من الترابط بين العملات بسبب تسعيرها بالنسبة لبعضها البعض وتداولها في أزواج. على سبيل المثال، زوج العملات ور / غبب هو مشتق من كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أسعار الصرف. لذلك، فإن المتداول الذي يحصل على موقف طويل في ور / أوسد وموقف قصير في غبب / أوسد اتخذ بشكل أساسي مركزا طويلا في ور / غبب، نظرا لمراكزها الطويلة والقصيرة للدولار الأمريكي، والتي تلغي بعضها البعض بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، يرتبط سعر صرف اليورو / الجنيه الإسترليني بسعر صرف كل من أزواج المكونات مقابل الدولار الأمريكي، حيث يرتبط ارتباطا إيجابيا باليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ويرتبط سلبا ب غبب / أوسد.


أزواج الفوركس الارتباط: أكثر حول ارتباط إيجابي وسلبية.


تتكون أزواج العملات الأجنبیة من عملتین وطنیتین یتم تقییمھا فیما یتعلق ببعضھا البعض. ويؤثر عدد من العناصر المختلفة تأثيرا مباشرا على قيمة عملات الدولتين، مثل فرق سعر الفائدة، وميزان التجارة بين البلدين، وما إذا كانت البلاد منتجا أو مستهلكا للسلع الأساسية على سبيل المثال لا الحصر.


يحدث ارتباط العملة عندما تتحرك مستويات سعر صرف اثنين أو أكثر من أزواج العملات في كثير من الأحيان في اتجاه ثابت بالنسبة لبعضها البعض. ويمكن أن يكون ذلك ارتباطا إيجابيا عندما يميل السعر أو سعر الصرف إلى التحرك في نفس الاتجاه أو في ارتباط سلبي يحدث عندما يميل مستوى سعر الصرف إلى التحرك في الاتجاه المعاكس. وعلاوة على ذلك، فإن عدم وجود ارتباط قد يحدث إذا أزواج العملات عادة التحرك بشكل مستقل في اتجاهات عشوائية تماما على مدى فترة معينة من الزمن.


ارتباط إيجابي & # 8211؛ عندما تتحرك زوجتان من العملات في نفس الاتجاه & # 8211؛ حتى إذا كان زوج واحد يتحرك، ثم يفعل الآخر. على سبيل المثال، فإن ارتباط زوج اليورو / الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إيجابي لأنه إذا زاد الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستوى كل من أزواج العملات عادة ما ينخفض. على العكس من ذلك، إذا انخفض الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستويات كل من أزواج العملات سوف تميل إلى الزيادة.


الارتباط السلبي - الارتباط السلبي هو عكس الارتباط الإيجابي، مع أن مستويات صرف أزواج العملات تتحرك عادة عكسيا لبعضها البعض. على سبيل المثال، يوجد ارتباط سلبي بين زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي. عندما يزداد الطلب على الدولار الأمريكي، غالبا ما تتحرك أزواج العملات في اتجاهات متعاكسة، مع تزايد الدولار / ين عموما بسبب الدولار الأمريكي العملة الأساسية للزوج، مع تراجع اليورو / الدولار الأمريكي منذ أن الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة في هذا الزوج.


وبسبب الطبيعة الديناميكية للاقتصاد العالمي، تحدث تغيرات في أزواج العملات الأجنبية المترابطة وجعل حساب الارتباط بين أزواج العملات أمرا بالغ الأهمية لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية عندما تكون المراكز في أزواج عملات متعددة متضمنة. التغيرات في الارتباط يمكن أن تحدث يوميا في بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تؤثر بدورها على دقة توقعات المتداول للارتباطات طويلة الأمد. بعض أسباب التباين في الارتباطات تشمل التغيرات في السياسات النقدية للبنك المركزي في كل دولة، والحساسية تجاه النفط الخام أو تقلبات أسعار السلع الأخرى، والعوامل السياسية والاقتصادية.


أهمية حساب الارتباط في تجارة الفوركس.


نظرا لأن جميع تداول العملات الأجنبية يشمل أزواج من العملات، يمكن أن يكون هناك عامل خطر كبير في محفظة النقد الأجنبي في غياب إدارة الارتباط المناسبة. أساسا، أي تاجر الفوركس اتخاذ مواقف في أكثر من زوج من العملات يشارك على نحو فعال في تجارة الارتباط، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا.


وكمثال على كيف يمكن للارتباط أن يزيد من مخاطر تداول أزواج عملتين، ضع في الاعتبار الوضع الذي يكون فيه للمتداول نسبة 2٪ من رصيد الحساب لكل معلمة مخاطر تجارية في خطة التداول الخاصة به. إذا كان المتداول يأخذ مركزا طويلا في ور / أوسد وموقف طويل آخر في غبب / أوسد من نفس المبلغ بالدولار الأمريكي، فإنه يبدو أنهم قد تولى موقفين مع اثنين في المئة من المخاطر لكل منهما. ومع ذلك، فإن أزواج العملات ترتبط ارتباطا إيجابيا بقوة في الممارسة العملية، لذلك إذا كان اليورو يضعف مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني يميل أيضا إلى إضعاف مقابل الدولار الأمريكي أيضا. وبالتالي، فإن الخطر الإجمالي الذي يفترضه المتداول سيكون المعادل الخام من أربعة في المئة المخاطر التي اتخذت إما غبب / أوسد أو ور / أوسد.


على العكس من ذلك، إذا كان التاجر يفترض وضعية قصيرة في ور / أوسد وموقف طويل في غبب / أوسد، فإن المخاطر الكامنة في كل صفقة تميل إلى الإلغاء إلى حد ما بسبب الارتباط الإيجابي بين أزواج العملات. إن فتح المراكز المقابلة في أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا قويا يمكن أن يكون شيئا من التحوط ناقصة، حيث يتم تقليل المخاطر الإجمالية للمحفظة.


حساب الارتباط في أزواج العملات الأجنبية.


فالارتباطات بين أزواج العملات غير دقيقة وتعتمد على الأساسيات المتغيرة باستمرار التي يقوم عليها اقتصاد كل بلد، والسياسة النقدية للبنك المركزي، والأوضاع السياسية والاجتماعية. ويمكن أن تقوي علاقات الارتباط، أو تضعف، أو في بعض الحالات، تنهار تقريبا تقريبا في العشوائية.


في العالم المالي، وعادة ما يتم قياس الارتباطات وعرضها في جدول ارتباط العملات الأجنبية باستخدام مقياس يختلف من +1 إلى -1 حيث:


0 - يساوي أي ارتباط. ومن ثم، فإن أزواج العملات اللتين لا يوجد بينهما ارتباط بينهما يعنيان أن الزوجين سيتصرفان بطريقة عشوائية ومستقلة تماما عن بعضهما البعض. +1 - يساوي ارتباط إيجابي تماما ويعني أن اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه 100 في المئة من الوقت. -1 - يساوي ارتباطا سلبيا، مما يعني أن زوجي العملات سيتحركان بشكل عام في اتجاهين متعاكسين 100٪ من الوقت.


تم حساب جدول ارتباط العملات الموضح أدناه لأغراض التوضيح في 19 أبريل 2016. ويمكن استخدامه لقياس العلاقة بين عدة أزواج من العملات المختلفة بسرعة للأطر الزمنية من ساعة إلى سنة واحدة:


كيفية قراءة الجدول.


وتظهر كل خلية من جداول ارتباطات العملة النموذجية المبينة أعلاه معامل الارتباط المحسوب بين سعر صرف زوج العملات الموضح في العمود الرأسي إلى اليسار وسعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي الذي لوحظ خلال الفترة الزمنية المبينة في الصف الأفقي المقابل أعلاه الطاولة. وعلاوة على ذلك، فإن كل معامل ارتباط مشفر بالألوان، حيث يشير اللون الأحمر إلى وجود علاقة إيجابية بين أزواج العملات والأزرق يشير إلى وجود علاقة سلبية.


ويعني الارتباط الإيجابي المبين باللون الأحمر أن أزواج العملات تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يرتفع سعر الصرف لزوج واحد، فإن سعر الصرف للزوج الآخر أيضا ترتفع عادة. ويعني الارتباط السلبي الموضح باللون الأزرق أن أزواج العملات يميلان إلى التحرك في الاتجاهين المعاكسين.


توفر الفئات التالية طريقة سريعة لتفسير قيم جدول الارتباط.


0.0 إلى 0.2 & # 8211؛ ارتباط ضعيف جدا، والحركات هي أساسا عشوائية 0.2 إلى 0.4 - ارتباط ضعيف أو منخفض من أهمية ضئيلة 0،4-0،7 & # 8211؛ الارتباط المعتدل 0.7 إلى 0.9 - قوي لارتباط عال 0.9 إلى 1.0 & # 8211؛ ارتباط قوي جدا، والحركات ترتبط بعضها البعض.


كيف يتم حساب معاملات الارتباط.


ويحسب معامل الارتباط لسعرين صرف عموما باستخدام الصيغة الرياضية التالية:


لحساب الارتباطات البسيطة بنفسك، يمكنك استخدام برنامج جدول بيانات كمبيوتر عادي مثل ميكروسوفت إكسيل. يحتوي إكسيل على وظيفة ارتباط يمكن إدخالها في خلية جدول بيانات كما يلي:


يمكنك بعد ذلك إدراج الأطر الزمنية أفقيا على طول الصف العلوي من الجدول، مثل شهر واحد وثلاثة أشهر وستة أشهر. إن اختلاف الإطار الزمني لقراءات الارتباط يميل إلى إلقاء نظرة أكثر شمولا على الاختلافات والتشابه في العلاقة بين أزواج العملات مع مرور الوقت.


في ما يلي الخطوات الفردية التي يمكنك اتخاذها عند إعداد جدول بيانات الارتباط:


الحصول على بيانات التسعير لأزواج العملات التي تقوم بتحليلها قم بعمل عمودين مع تصنيف لكل زوج من العملات، وملء الأعمدة مع أسعار الصرف الملحوظة خلال الفترة الزمنية التي سيتم تحليلها بمجرد إدخال البيانات، أدخل = كوريل (عند أسفل كل عمود تحديد كافة البيانات في أحد أعمدة الأسعار التي سوف تعطيك مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة اكتب فاصلة كرر الخطوات من 3 إلى 5 مع زوج العملة الأخرى أغلق الصيغة، متبعا (A1: A30، B1: B30) حيث أن A1: A30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على 30 ملاحظة لأول زوج من العملات، و B1: B30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على 30 ملاحظة مقابلة لزوج العملات الثاني. وسيكون الرقم الذي تنتجه الصيغة هو الارتباط بين أزواج العملات.


الاستفادة من الارتباطات في تجارة الفوركس.


كما ذكر سابقا، عند تداول أكثر من زوج من العملات، فإن متداول الفوركس يشارك عن علم أو دون علم في تداول ارتباط الفوركس. طريقة واحدة لتطبيق إستراتيجية ارتباط الفوركس في خطة التداول الخاصة بك هي باستخدام الارتباطات لتنويع المخاطر. بدلا من اتخاذ موقف كبير في زوج عمل واحد فقط، يمكن للتاجر اتخاذ موقفين أصغر في أزواج مترابطة بشكل معتدل، مما يقلل إلى حد ما من المخاطر الإجمالية وعدم وضع كل من البيض في سلة واحدة.


وعلى نفس المنوال، يمكن لمتداول الفوركس إنشاء وظيفتين في أزواج مترابطة بقوة لزيادة مخاطرهما، مع زيادة الأرباح المحتملة إذا نجحت التجارة. كما أن استخدام الارتباط في تداول الفوركس يجعل التاجر أكثر كفاءة، حيث أنه من شأنه تجنب تجنب الصفقات التي قد تلغي بعضها بعضا بسبب الارتباط السلبي ما لم تكن ترغب في الحصول على تغطية جزئية.


إن مدراء المخاطر الذين يشرفون على مخاطر الفوركس بالنسبة للشركات الكبيرة ذات العمليات في العديد من البلدان غالبا ما يستخدمون مخطط ارتباط الفوركس لتحديد أفضل طريقة للتحوط من تعرض الشركة لمخاطر صرف العملات الأجنبية. عند تطبيقه على العمليات الخارجية المختلفة للشركة، يمكن لمثل هذا الرسم البياني للارتباط بالعملة أن يساعد في إظهار مدير المخاطر كيفية تعويض أفضل تعرضات العملات الأجنبية لشركته باستخدام العقود الآجلة والعقود الآجلة وحركات الخيارات.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تنطوي على الترابط.


تجار الفوركس الاستفادة من عدد من الاستراتيجيات باستخدام الارتباط. واحدة من هذه الاستراتيجية تنطوي على اثنين من أزواج العملات المترابطة بقوة مثل غبب / أوسد و ور / أوسد. وتستخدم الاستراتيجية في إطار زمني مدته 15 دقيقة أو أكثر. ينتظر المتداول الفوركس أن ينخفض ​​الزوجان المترابطان من الارتباط بالقرب من مستوى دعم كبير أو مقاومة.


مرة واحدة اثنين من أزواج قد سقطت من الارتباط، زوج واحد سوف تميل إلى اتباع الآخر بعد انعكاس كبير. وبناء على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجية التداول الممكنة هي توليد إشارة شراء إذا فشل أحد الزوجين في تحقيق انخفاض أدنى أو إشارة بيع إذا كان أحد الزوجين مرتفعا.


استراتيجيات التداول الأخرى قد تنطوي على تأكيد الانتكاسات وأنماط استمرار باستخدام أزواج العملات المترابطة بقوة. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي يعزز بشكل عام، يجب أن يبدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في البيع. عند هذه النقطة، فإن الانخفاض الذي شهده غبب / أوسد سيؤكد الاتجاه الهبوطي للدولار الأمريكي، مع تراجع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مما يؤكد حركة الدولار إلى أسفل. وقد ينطوي الاختلاف على الاستراتيجية المذكورة أعلاه على تجنب الدخول في صفقة إذا فشل زوجان آخران مترابطان بقوة في تأكيد نمط الانعكاس أو الاستمرارية الملاحظة في زوج العملات المستهدف.


يمكن للمتداولين في سوق الفوركس أيضا استخدام الارتباط لتنويع محافظهم. على سبيل المثال، بدلا من شراء عقدين غبب / أوسد، يمكن للتاجر شراء عقد غبب / أوسد وعقد واحد أود / أوسد، حيث أن هذه الأزواج ترتبط على حد سواء إيجابيا، على الرغم من أن ناقصة. ويسمح الارتباط غير الكامل بتعرض أقل للمخاطر ويضيف التنويع إلى محفظة المتداول نظرا لاستبدال الدولار الأسترالي مقابل الجنيه الإسترليني في عقد واحد.


المخاطر الكامنة في استخدام الترابط في سوق الفوركس.


ومنذ الأزمة المالیة لعام 2008، کانت الارتباطات بین أزواج العملات الرئیسیة والثانویة في حالة مستمرة من التذبذب. وقد أدت القضايا الاجتماعية السياسية، فضلا عن التغيرات المفاجئة في السياسة النقدية التي اتخذتها المصارف المركزية في بعض البلدان، إلى تغيير أو عكس الارتباطات التقليدية لبعض أزواج العملات.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانخفاض الأخير في أسعار النفط والسلع قد جعل الارتباطات الأضعف في السابق أقوى بكثير في بعض أزواج العملات التي تنطوي على عملات السلع مثل أود، كاد و نزد. وكان آخر حدث آخر استغرق سوق الفوركس بشكل مفاجئ هو تحرك البنك الوطني السويسري لإنهاء الأرض فرضت نفسها على سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري في يناير كانون الثاني عام 2015. الحدث تغيرت كثيرا من العديد من الارتباطات، وإن كان مؤقتا لبعض العملات أزواج.


ويواجه سوق الفوركس حاليا أسعار فائدة قياسية سلبية في اليابان ومنطقة اليورو، والانتعاش الضعيف في الولايات المتحدة حيث أن الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوق يتعامل مع خروج محتمل من بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتقلب الشديد في أسواق النفط الخام والسلع الأساسية.


في حين أن التغيرات المفاجئة في الارتباطات يمكن أن تشكل مخاطر كبيرة عند تداول العملات، يمكن أيضا أن تستخدم التغييرات المفاجئة لميزة التاجر. ويمكن استخدام مواقف الاتجاه نفسه في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا قويا لتجميع الأرباح ونقاط الدخول والخروج من الوقت، في حين يمكن اتخاذ مواقف عكسية في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا سلبيا بقوة لزيادة الأرباح في حالة حدوث تحرك كبير في السوق.


في الأساس، فإن إدراك الارتباطات بالعملات يمكن أن يجعلك تاجر أفضل، بغض النظر عما إذا كنت محلل أساسي أو محلل تقني. فهم كيفية ارتباط أزواج العملات المختلفة مع بعضها البعض، ولماذا بعض الأزواج تتحرك جنبا إلى جنب في حين أن الآخرين متباعدة بشكل كبير يسمح لفهم أعمق للتعرض سوق الفوركس في السوق. وباستخدام ارتباط زوج العملات يمكن أيضا أن يعطي تجار الفوركس المزيد من التبصر في تقنيات إدارة المحافظ القائمة، مثل التنويع والتحوط والحد من المخاطر ومضاعفة الصفقات المربحة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


جدول ارتباط الفوركس: هل أنت مضاعفة المخاطر الخاصة بك؟


جدول ارتباط الفوركس الدقيق هو أداة يحتاجها كل متداول فوركس. كما أنه لا يهم إذا كنت تريد تاجر تقني أو تاجر أساسي أو مزيج من الاثنين. إذا كنت تقوم بتداول العملات، فأنت بحاجة إلى جدول ارتباط فوري فوركس من أجل إدارة المخاطر بشكل صحيح.


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتبادل جدول الارتباط يمكنني استخدام. أنا أيضا سوف أشرح كيف يمكن أن تضاعف من خطر دون أن يعرف ذلك، وما يمكنك القيام به لتصحيح ذلك.


لماذا علاقة الفوركس هامة؟


ولأن سوق الفوركس يتكون من أزواج العملات، فإن كل زوج يرتبط بطريقة أخرى. بعض أزواج العملات تتحرك جنبا إلى جنب، في حين أن البعض الآخر يتحرك عكس بعضها البعض.


من الواضح أن ارتباطات الفوركس مهمة لأنك لا تريد أن تجعل اثنين من نفس التجارة. تماما كما كنت لا تريد أن تأخذ اثنين من الصفقات التي تتعارض مع بعضها البعض. يمكن أن تحدث هاتان الحالتان إذا كنت تدرك ارتباطات الفوركس. هنا & # 8217؛ s مثال & # 8230؛


لنفترض أنك ترى إعدادا تجاريا يمضي لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، وانظر أيضا إعدادا تجاريا يقصر على الدولار مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). إذا كنت تأخذ كلا الحرفين كنت & # 8217؛ مضاعفة أساسا خطر الخاص بك. ماذا؟ لأن هذين الزوجين العملات ترتبط سلبا معظم الوقت. لذا إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، هناك فرصة جيدة جدا أن الدولار مقابل الفرنك السويسري ينخفض.


هناك خياران إذا وجدت نفسك في هذا الوضع.


فقط اتخاذ واحدة من اثنين من الصفقات خفض المخاطر الخاصة بك في نصف على كل التجارة.


على الرغم من أن الخيار الثاني ممكن، إلا أنه منطقي تماما في رأيي. ولأن أزواج العملات هما عارضان دقيقان تقريبا، فإن كلا الحرفين هما في الأساس نفس الشيء. لماذا إدارة اثنين من الصفقات متطابقة؟ انها عادة ما تكون أفضل لتبسيط الأمور واتخاذ واحد فقط من اثنين من الصفقات.


أنت أيضا لا تريد أن تتعارض مع نفسك. باستخدام نفس المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق ترى ترى الإعداد التجاري للذهاب لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الوقت نفسه رؤية الإعداد التجاري للذهاب لفترة طويلة على أوسشف.


ماذا عليك ان تفعل؟


ومن المرجح أن تفشل واحدة من تلك الاجهزة، أليس كذلك؟ نحن نعرف ذلك لأن أزواج العملات اثنين مرتبطان سلبا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع فإنه من الأفضل أن نعود إلى لوحة الرسم وإعادة تقييم الاجهزة التجارية الخاصة بك.


والآن بعد أن ناقشنا أهمية علاقات الفوركس، دعونا نلقي نظرة على كيفية التحكم في مخاطرنا باستخدام جدول ارتباط.


ما هو جدول ارتباط الفوركس؟


جدول ارتباط الفوركس يجعل الحياة سهلة لمتداول الفوركس من خلال مقارنة الارتباطات بين أزواج العملات المختلفة. وهذا يسمح لنا لتحديد بسرعة ما إذا كان اثنين من أزواج تتحرك في جنبا إلى جنب أو عكس بعضها البعض.


مثال على اثنين من أزواج التي تتحرك جنبا إلى جنب (أو على مقربة منه) هي أودوس و نزدوسد. وذلك لأن اقتصاداتها تتقاسم الكثير من القواسم المشتركة، من بين أمور أخرى. هذا لا يعني أنها تتحرك & # 8220؛ نقطة ل بيب & # 8221؛، ولكن في وقت كتابة هذه الكتابة اثنين من أزواج العملات لديها ارتباط إيجابي 85٪ على الإطار الزمني اليومي.


مثال على زوجين يتقابلان بعضهما البعض هما زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، كما ناقشنا في المثال أعلاه. في هذه اللحظة اثنين من أزواج العملات لديها ارتباط سلبي 94٪ على الإطار الزمني اليومي.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار عندما يتعلق الأمر ارتباطات الفوركس، هو أنها تتغير مع مرور الوقت. في حين أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي قد تبادلوا ارتباطا إيجابيا بنسبة 85٪ على الإطار الزمني اليومي خلال ال 50 يوما الماضية، فإن هذا الارتباط ينخفض ​​إلى 38٪ خلال ال 300 يوما الماضية.


الإطار الزمني المسائل.


لا ترتبط جميع الأطر الزمنية نفسها. والواقع أن العلاقة بين إطارين زمنيين قد تكون معاكسة لنفس زوجي العملات.


هنا & # 8217؛ s لقطة من الارتباط بين أودوس و نزدوسد عبر أربعة أطر زمنية (العودة 50 فترات):


كما ترون، فإن اتجاه وقوة الارتباط يعتمد إلى حد كبير على الإطار الزمني الذي & # 8217؛ إعادة عرض. بالطبع أنا & # 8217؛ م المعنية فقط مع الإطار الزمني اليومي كما أن & # 8217؛ s ما أنا التجارة وما أدرس كجزء من بلدي تداول الفوركس بالطبع.


جدول ارتباط الفوركس I استخدم.


سأشارك جدول الارتباط الذي سأستخدمه قريبا، ولكن أريد أولا أن أتقدم ببعض الخطوات الأساسية حول كيفية استخدام الأداة. الجدول إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، ولكن هذه الخطوات سوف تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة.


أول شيء ستلاحظه مع جدول ارتباط الفوركس، هو أن لديك دليلا يفسر قوة الارتباط. تصبح على دراية بهذا الدليل والمرجع في كثير من الأحيان إذا كنت يجب. فإنه يوفر وسيلة سريعة لقياس إذا اثنين من أزواج ترتبط أو لا.


الخطوة الثانية (الأهم) عند استخدام جدول ارتباط الفوركس هو تحديد أزواج العملات الخاصة بك. هذا هو المكان الذي سوف تختار الأزواج التي تريد أن تظهر في جدول الارتباط.


هذا هو المكان الذي يمكنك إدخال فترة ارتباط مخصصة. الافتراضي هو 50 فترات، وهو ما أستخدمه. إذا قررت زيادة أو نقصان هذا الرقم، فقط أعرف أنه يمكن أن يؤثر سلبا على موثوقية الارتباط. لقد وجدت 50 فترات لتكون أكثر دقة لطريقة التجارة.


بعد تهيئة الخطوتين 2 و 3 حسب رغبتك، انقر على "إرسال".


النتائج.


بعد النقر على إرسال، مرر لأسفل للاطلاع على النتائج. أثناء التمرير لأسفل في الصفحة، ستلاحظ أربعة أطر زمنية مختلفة لأزواج العملات التي حددتها.


وفيما يلي صورة للارتباط اليومي في وقت كتابة هذه السطور. الرقم الإيجابي يعني أن أزواج العملات ترتبط ارتباطا إيجابيا، في حين أن الرقم السلبي يعني أنها ترتبط سلبا. وهناك علاقة قوية هي أي شيء فوق 80، في حين ضعف / لا ارتباطات هي أي شيء أقل من 60.


دون مزيد من الاشارة، وهنا هو - آخر جدول الارتباط الفوركس ستحتاج أي وقت مضى. آمل أن تكون مفيدة لك كما كان (ولا يزال) بالنسبة لي.


لمسح الهواء، ليس لدي أي انتماء مع المطور من هذه الأداة، فوركستيكيت. أنا ببساطة أحب أن أعطي الائتمان حيث يستحق الائتمان، وكان هذا أفضل أداة الارتباط الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى.


لا تترك بعد.


أنا دائما أبحث عن ردود الفعل، لذا يرجى ترك لك في قسم التعليقات أدناه.


هل لديك أسئلة؟ حتى أفضل! مجرد ترك سؤالك أدناه، وسوف نرد في اسرع وقت ممكن.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أناليتيكش فور فوريكس كيرنسي كوريلاتيون تابل بدف أضف إلى قائمة المتابعة.


أفضل جدول عملات الفوركس بدف في كيوبتيميز (من أصل 2.05 مليون في النتيجة | آخر فحص 07 ديسمبر 2016)


فكس ديلر ديريكت (فكس ديلر ديريكت) هو مزود ثوري لتقنيات تداول العملات الأجنبية للأفراد والتجار المؤسسيين.


2hedge، توهيدج، توهيدج، euro4cast، ورو، 4cast، فكس-كوانت، فكس كوانت، فوريكاست.


تعلم تداول الفوركس مع بيبيبيبس بيبيبيبس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية أخبار التداول التعليم كيفية التداول تداول الفوركس مسابقات الفوركس قاموس المصطلحات المجتمع تقويم أسعار أدوات تسجيل الدخول | انضم الى القائمة عرض تسجيل الدخول / انضم الرئيسية أخبار معرف التجارة التجارية.


ميفسبوك هو منتدى النقد الأجنبي وخدمة مجانية لتجار الفوركس مما يتيح لك تحليل حساب تداول الفوركس الخاص بك، وتبادل الصفقات الخاصة بك، ونشر البيان الخاص بك، والعثور على مدير المال، ونتائج التدقيق ومراجعة وسطاء الفوركس.


هل من الممكن أن تنمو $ 1،000 إلى 35،925 $ مع بيبجيت (وفي تحت X أشهر!)؟. انظر صدمة ولا يمكن إنكارها دليل هنا:. الصفحة الرئيسية | الشروط | | الإجمالية. قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. نكلي أن أكتو.


بدف / تغطية / سلسلة /.jpg / تغطية / سلسلة / / كتاب /.jpg يعود كتاب الغطاء إذا كان متوفرا أو ريديريكتس لسلسلة غطاء / تغطية / كتاب /.jpg / لوكينزيد / / ينغ؟ توكين = X الصفحة 3 فصاعدا تتطلب رمزية ملاحظات الاستخدام دسيد.


الفوركس و كفد وسطاء مقارنة، وأفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وتعلم كيفية أن تصبح تاجر العملة، التحليل الفني والأساسي.


الحصول على أفضل قيمة & كوت؛ مجانا & كوت؛ المال جعل الفوركس سلسلة التدريب واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!. سياسة الخصوصية: نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة ..


مصدر على شبكة الإنترنت لتسهيل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والبحث العلمي تقديم أحدث أطروحة والمشاريع والأطروحات، والمنح الدراسية المعلومات.


أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


تغذية الاطفال على مدار الساعة. وظائف. شعبنا. هل عام 2017 رد فعل عنيف ضد رد فعل عنيف ؟. استثمرت أسطورة الاستثمار. النمو العالمي يجد سورر فوتينغ. تهانينا للمستشارين الماليين الذين جعلوا هذا العام بارون أعلى 100 ووم.


إنفستوبيديا هي المصدر العالمي للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق واستراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من المستشارين.

No comments:

Post a Comment