Sunday 11 February 2018

الخيارات الثنائية تنظيم أستراليا


لائحة الخيارات الثنائية في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية هو العودة إلى المسار في أستراليا بعد عاد فريق كرة القدم الاسترالي من البرازيل. الآن بريسبان، كانبيرا، ملبورن، بيرث، سيدني وغيرها من المدن يمكن أن تستمر مع حياة طبيعية. في "الحياة الطبيعية" عليك أن تكون قادرا على شراء نفسك الطعام، ودفع الإيجار و / أو المرافق، ورفع أطفالك ورعاية أسرتك. لحسن الحظ أو للأسف هناك أداة واحدة تجعل كل هذا ممكن، وهذا هو، بطبيعة الحال، والمال. في أستراليا، وهناك الكثير من الناس التي تجعل المال تداول الخيارات الثنائية.


كما ذكر سابقا، أستراليا هي واحدة من أكبر منتجي تجار الخيارات الثنائية. هناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن يكون لها اهتمام من السوق الأسترالية. واحدة من المخاوف الرئيسية للتجار الجدد في الخيارات الثنائية هي شرعية تداول الخيارات الثنائية في أستراليا وتنظيم الخيارات الثنائية.


بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الأستراليين فإنه من الجيد تماما التداول مع وسطاء مرخصين من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأوروبية (سيسيك). ومع ذلك، المزيد والمزيد من وسطاء الخيارات الثنائية تريد الحصول على الترخيص وأيضا أن تنظم من قبل السلطات الاسترالية.


السلطة الاسترالية التي تسيطر على الأسواق المالية والخيارات الثنائية كنوع من التداول يسمى أسيك. أسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. ومن المعروف أن أسيك هيئة حكومية مستقلة مع واجب تنظيم الشركات والخدمات المالية لحماية العملاء من أستراليا والتجار والمستثمرين والمستهلكين العادية. أسيك، من أجل حماية الأستراليين، حتى لو كانوا يتداولون في الخارج هو إيلاء اهتمام كبير في ما يجري في صناعة الخيارات الثنائية.


كما لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية التي لا تريد أن يكون لها سمعة طيبة في السوق الأسترالية هناك عدد قليل جدا من السجلات من التجار من أستراليا يجري خداع. أيضا، تجار الخيارات الثنائية الأسترالية معروفون جيدا بالتجار الذين يتاجرون بأكبر الودائع، الذين هم متعلمين تعليما جيدا ويعرفون كثيرا ما يفعلونه. يمكنك تحقيق ذلك عندما ترى الأرباح التي يتم استلامها شهريا من قبل تجار الخيارات الثنائية الأسترالية.


بالنسبة لغالبية وسطاء الخيارات الثنائية، فإن الهدف الرئيسي هو الوصول إلى التجار الأستراليين وجعل الاستراليين يختارونها كوسيطهم المفضل للخيارات الثنائية ويثقون بهم. الأكثر شيوعا، يتم تنظيمها من قبل سيسيك الأوروبي مع أسيك أيضا أخذ دورها في السيطرة على صناعة الخيارات الثنائية. كما هو عليه الآن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة قانونية تماما لكسب المال في أستراليا، فلماذا لا تحاول ذلك؟


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


وتعتبر أستراليا مركزا تجاريا رئيسيا في آسيا، وهذا هو السبب في أن الوسطاء يستهدفون زيادة عدد التجار في البلاد. وكان وسيط ثنائي استرالي وراء تطوير أول منصة التداول MT4 ثنائي، وتقدم عقود الخيارات الثنائية على منصة ميتاتريدر الشهيرة. هذا فتح الباب لمنتجات مماثلة التي دوت السوق اليوم. ولذلك توجد فرص للتجار الأستراليين لجعل الثنائيات تداول المال. ومع ذلك، خرج المنظم الأسترالي لوضع بعض اللوائح لحماية المستثمرين الأستراليين من الشركات عديمي الضمير.


توب بروكرز في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


وتنظم الأسواق المالية في أستراليا من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). يطلب من كل شركة خدمات مالية في أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لتكون قادرة على تقديم منتجات استثمارية للجمهور. لا يعفى الوسطاء الثنائيون من هذا الشرط. يتطلب أسيك أي وسيط ثنائي في الخارج يريد استهداف التجار الأستراليين للحصول على رخصة أفسل وفتح مكتب فعلي في أستراليا (وليس فقط وجود وكلاء محليين). وذلك لأن أسيك يريد التأكد من أن أي وسيط الخيارات الثنائية التي تريد القيام بأعمال تجارية مع المواطنين الاسترالي يجب أن تعمل في ظل نفس القواعد والشروط مثل الشركات الأخرى الموجودة بالفعل في أستراليا.


وتعزيزا لهذا الهدف، وقعت أسيك اتفاقيات مع سيسيك و ففاج، والهيئات التنظيمية في قبرص واليابان، لوقف السماسرة في هذه الولايات القضائية من الإعلان عن منتجاتها للتجار الاسترالي وبدلا من ذلك، الامتثال للتوجيهات الصادرة أعلاه. وهذا هو السبب في أنه ليس من غير المعتاد أن نرى عدد قليل من السماسرة يحملون تراخيص متعددة تعكس مواقف هذه الهيئات التنظيمية في وقف الإعلان عبر الحدود للمنتجات الثنائية.


في الوقت الحاضر، تداول الثنائيات في أستراليا هو قانوني جدا، و أسيك قد ذهبت عدة خطوات أخرى لضمان أن التجار الحصول على أفضل المعلومات حول الخيارات الثنائية. ولهذه الغاية، أسيك لديها موقع دليل مالي للتجار المعروفة باسم مونيسمارت. تحتفظ أسيك أيضا سجل المهنية على الانترنت للشركات المرخص لها لتقديم الخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المالية في أستراليا. يمكن للمستخدمين البحث في التسجيل عبر الإنترنت للتحقق من حالة أي شركة ثنائية يريدون القيام بأعمال تجارية مع في أستراليا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


وفقا لقواعد أسيك، يتم تسعير الثنائيات في أستراليا وعرضت على التجار على أساس 0-100. يتم ترخيص نوعين من الخيارات الثنائية من قبل أسيك ليتم تقديمها للتجار على منصات من وسطاء الاسترالية العليا:


وتقرر نتائج الصفقات لهذين الخيارين على أساس نعم / لا. إذا تحرك الخيار في المسار المحدد للتاجر، فسيستقر الخيار الثنائي عند 100. إذا كان الخيار الثنائي ينتهي عكس توقعات التاجر، فسيستقر الخيار الثنائي عند 0.


أسعار الأسعار هي على أساس سعر الشراء / البيع في اتجاهين. يتم اتخاذ قرار "نعم" من قبل التاجر إذا كان من المتوقع أن يستقر في 100. الخيار "لا" يتم في توقع تسوية عند 0. عندما ينتهي الخيار في المال، وسعر الخيار الثنائي على يتم خصم إما من 100، أو تضاف إلى 0، ومضروبا في عدد العقود لإعطاء الدفع. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، التاجر يفقد الاستثمار بأكمله.


منصات التداول.


منصات الخيارات الثنائية المستخدمة من قبل الوسطاء في أستراليا هي خليط من منصات الملكية، ومنصات تسليم المفتاح والمنصات القائمة على MT4. ومن الممكن أيضا للتجارة الخيارات الثنائية في أستراليا باستخدام تطبيقات الجوال من وسطاء مختلفة.


ويحظر إصدار المكافآت للتجار كحافز لتمويل الحسابات من قبل أسيك. وقد يواجه الوسطاء الذين يخالفون هذا التوجيه عقوبات شديدة.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في أستراليا؟


بطاقات: يمكن إجراء المعاملات متعددة العملات عادة باستخدام العديد من العلامات التجارية من بطاقات الائتمان أو الخصم. بطاقات الصادرة عن فيزا وماستركارد هي العلامات التجارية بطاقة الرئيسية التي سيتم العثور على معظم المنصات. يتم تنفيذ نوعين من الأسلاك المصرفية من قبل كبار الوسطاء في أستراليا. تطلب أسيك من الوسطاء الأستراليين الاحتفاظ بحسابات منفصلة. تفصل غالبية وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا عن أموال العملاء لدى البنك الوطني الأسترالي. وعادة ما توجه أسلاك البنك الدولي من الحسابات المحلية إلى هذه الحسابات المنفصلة. يتم قبول العديد من العملات: أود، أوسد، ور، غبب، سغد، جبي، نزد، كاد هي عادة العملات المفضلة. النوع الآخر من السلك المصرفي هو من البنوك المحلية وهو متاح فقط بالدولار الأسترالي. محافظ رقمية مقبولة في أستراليا هي تلك من سكريل، نيتيلر، بولي و بباي. بباي و بولي هي المحفظة الرقمية الأسترالية فقط التي تسمح الودائع المصرفية عبر الإنترنت والسحب. لا يمكن القيام بالمعاملات إلا بالدولار الأسترالي.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في أستراليا؟ تخضع الثنائيات في أستراليا لتنظيم صارم من قبل أسيك، وينصح التجار الأستراليون بشدة من قبل المنظم بعدم التداول مع وسطاء في الخارج.


وهنا الأسئلة الشائعة التي معظم الاستراليين حول سلوك السوق في أستراليا.


الجواب: تداول الثنائيات قانوني في أستراليا.


الجواب: موقف أسيك القوي بشأن التنظيم فضلا عن تركيزه الشديد على تعليم المستثمرين يجعلها آمنة جدا للتجارة الثنائيات في أستراليا.


كمواطن أسترالي، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: في حين أنه لا يوجد قانون يحظر صراحة هذا، ينصح التجار الأسترالي من قبل أسيك بعدم التداول مع، أو إرسال وثائق الهوية إلى وسطاء في الخارج.


كيف يمكنني التحقق من حالة وسيط الخيارات الثنائية؟


للتحقق من الوضع التنظيمي للوسيط في أستراليا، قم بزيارة الرابط سجل المهنية على موقع أسيك. يمكنك أيضا التحقق من قائمة السماسرة غير المرخصة على موقع أسيك.


هل يسمح للمتداولين الثنائيين الأستراليين باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للتجار الأستراليين بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بايزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى.


هل من الممكن للتجار في أستراليا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الجواب: باي بال هو خيار محدود للتجار الاسترالي. وذلك لأن باي بال لا ميزة عالميا على جميع المنصات من كبار وسطاء ثنائي في أستراليا. وهناك محافظ رقمية أخرى لها وجود أقوى في أستراليا. سكريل، نيتيلر وبولي هي أكثر استقرارا بكثير من باي بال هو بين وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


كما هو موضح سابقا، يسمح فقط للوسطاء ذوي الوجود المادي في البلاد بالقيام بأعمال تجارية في أستراليا. ويعتبر فانتاجيفكس عموما باعتبارها رائدة في مجال الخيارات الثنائية الوساطة التجارية في أستراليا. كبار الوسطاء الثنائيين الآخرين في أستراليا هي كما يلي:


استنتاج.


تطور التجارة الثنائية في أستراليا كان مثيرا للاهتمام للغاية. ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) تميزت عن غيرها من المنظمين من خلال أخذ الوقت في الواقع لإعداد موقع على شبكة الانترنت لتثقيف الجمهور المستثمر حول ما الخيارات الثنائية هو كل شيء. إن تعليم المستثمر هو جزء لا يتجزأ من التأكد من أن الخيارات الثنائية تتم بطريقة تتفق مع أفضل الممارسات في جميع أنحاء العالم. يجب إعطاء كودوس لشركة أسيك للخطوات التي اتخذتها لتعقيم السوق في أستراليا.


وبالنظر إلى ما تستطيع شركة أسيك القيام به، فإن التجار في أستراليا ملزمون بمزاولة أعمالهم دون خوف، حيث أن الوسطاء في أستراليا قد تم فحصهم بشكل صحيح واعتبروا مناسبا لعرض منتجاتهم على الجمهور التجاري الأسترالي.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ومن المؤكد أن أستراليا من بين الاختصاصات الرئيسية للتجارة والمجال المالي على كوكب الأرض. ومن بين مناطق الأسواق التجارية المالية الرئيسية، تقدم أستراليا سلطتها التنظيمية المالية الخاصة التي تدير أنشطة الوسطاء في معظم المناطق التجارية، مثل الخيارات الثنائية (خلاف ثابت). نلقي نظرة على أفضل الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية قد تبدو معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، أنها توفر التجار طرق بديلة لتجارة السلع الأسهم، المؤشرات وكذلك العملات. حتى الأحداث المالية. منذ يشير مصطلح ثنائي، هو كل شيء أو لا شيء التجارة، سوف تكسب إما أو تفقد إذا اخترت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق الصفقة في وقت سابق، لضمان الربح أو تجنب الخسارة، ويمكن أيضا أن يكون خيار. إذا لم تكن من أستراليا، ثم تحقق من BinaryOptions. org للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


في هذه الصفحة سوف تتعلم عن:


ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هو عندما يحين الوقت الذي كنت وضعت في التجارة، ومن المعروف الخسارة المحتملة الأمثل الخاص بك في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع نفسه من الخيارات الثنائية هو أنها توفر إمكانيات التداول في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، شقة وكذلك ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولية في اتجاه جعل الخاص بك أول تجارة الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. هذا قد يبدو وكأنه مهمة سهلة، ولكن في الواقع انها سوف على الأرجح يأخذك المزيد من الوقت مما قد يكون في البداية يعتقد ذلك. من المهم جدا أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الصحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك منذ اتخاذ خيار غير صحيح قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية، مشاكل مع نظام التداول، ودعم جودة منخفضة، وهلم جرا.


إذا لم تكن من أستراليا، أو إذا كنت ترغب في محاولة التداول الآلي ثم الخيارات الثنائية الروبوتات المملكة المتحدة هو الموقع للتحقق من. الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر نجاحا.


هناك العديد من الفوائد للعمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. قد تعرف أن هناك شيء من هذا القبيل كشرط تنظيمي لكل شركة الذي يشرك الأسواق على الابتعاد الفنانين كون ومقدمي غير قانوني. على الرغم من أنه هو شرط لجميع وكلاء وسيط، وعدد قليل من السماسرة يعملون في السوق دون أن يؤذن مع أي نوع من السلطة التنظيمية. في هذه الحالة، فإن المتداول معرض لخطر فقدان كامل ودائعه.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي سلامة في مكانها لحماية مصالح التجار. ليس جميع وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية جيدة. استثناء هو بدسويس، وسيط التي تحظى بشعبية خاصة في ألمانيا.


عند تشغيل مع وكيل الخيارات الثنائية المنظمة تأخذ رضا في التعرض منخفضة المخاطر بسبب اللوائح الصارمة التي تتعلق الوسيط. قد لا تزال تجد فرص المشاركة في غير شريفة، خادعة أو حتى في أنشطة غير مشروعة. ولكن هذه الاحتمالات تنخفض إلى أدنى حد ممكن.


كيفية العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية للذهاب مع أسلوب التداول الخاص بك وأسلوب يجب أن تكون ذات أهمية عالية بالنسبة لك. الحصول على واحد صحيح على فريقك يمكن أن تذهب مسافة بعيدة نحو جعل لكم تاجر أكثر ربحية بكثير على المدى القصير والطويل. في النهاية، ليست النقطة الكاملة مع التداول في الأسواق المالية حول كسب المال؟


عند استكشاف برنامج الخيارات الثنائية نحن في الخيارات الثنائية أستراليا، نلقي نظرة على 5 المكونات الأساسية -


1. جميع الأصول يمكن الوصول إليها.


2. المرونة التي يوفرها البرنامج.


3. ساعات التداول.


4. خدمة العملاء.


5. الأدوات المختلفة التي تقدمها لمساعدتك على التميز في أداء أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات الدفع للتجار الأستراليين.


لتكون قادرة على فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، يجب أن يكون هناك خيار من ما يلي:


ب) بانك دي ثنائي.


ج) غفت أستراليا (AFSL344086)


أشهر طرق إيداع وسحب النقود من حسابات تداول الخيارات الثنائية الأسترالية هي استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز) والأسلاك المصرفية. يجوز للمتداولين الأستراليين في الولاية المالية الاسترالية الوصول إلى كل طريقة من طرق التحويل النقدي هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من تكلفة سريعة تتحرك ضمن الخيارات الثنائية، والوقت مهم. يجب أن يكون لديك الوصول إلى التقنية التي تضمن الودائع الفورية وأسرع عمليات السحب داخل البرنامج مما يعني أنك تدخل في موقف بسعر كبير وفي الوقت المحدد. سوف بطاقات البنك و سكريل أؤكد على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الدولية ثم يجب عليك التحقق من الخيارات الثنائية وسيط (بيناريوبتيونسبروكر). هذا الموقع لديه كل المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية للتجار الدوليين.


وقد حصلت سكريل على فائدة إضافية من تقديم معالجة المعاملات في الوقت المناسب لأكثر من مائة طرق المعاملة الخاصة بكل بلد، وبالتالي على الرغم من أن التاجر في أستراليا لا يملك بطاقات الائتمان، يمكن مونيبوكيرز تنفيذ المعجزات في هذه الحالات. العثور على مزيد من المعلومات حول فينانسيماغناتس.


أيا كان وسيط لك في نهاية المطاف وضع الخاص بك الثابت كسب المال مع، وضمان أن الوسيط الخاص بك هو على وجه التحديد لمساعدتك على زيادة الأماكن التي ترغب في تركيز التداول الخاص بك. قد تكتشف حتى أنه يجب أن يكون المال في العديد من السماسرة المختلفة إذا كان ذلك قد يساعدك على زيادة أموالك بشكل أسرع. التفكير في بدء الخيارات الثنائية حسابات التداول التجريبي في كل من هذه المواقع التجارية لمعرفة المفضلة لديك.


نضع في اعتبارنا، وسيط الاسترالي الذي حدد يجب أن يكون على الجانب الخاص بك وليس ضدك، وبالتالي يكون من الصعب إرضاءه والحصول على محددة عند اختيار وسيط أنت ذاهب للاستفادة لتداول الخاص بك.


قوانين الخيارات الثنائية والأنظمة في أستراليا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أستراليا هو سوق ثنائي الاستثمار الكبير ولهذا السبب هناك أيضا الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية. ومع ذلك، ما يفتقر إليه أستراليا هي لوائح الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من هذا، فإن الاستثمار الثنائي لا يزال قانونيا في البلاد.


لا توجد منصات الخيارات الثنائية الأسترالية حقيقية ولكن هناك عدد كبير من شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من مختلف البلدان المختلفة على الكرة الأرضية. هذه السماسرة هي بطبيعة الحال آمنة تماما في حال كان لديهم رخصة سارية المفعول الصادرة في بلد إقامتهم.


ستجد أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الأستراليين. استمر في قراءة هذه الصفحة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قوانين الاستثمار الثنائية الأسترالية وتنظيم سوق التداول عبر الإنترنت.


تحديث هام: يرجى تجاهل محتويات هذه المقالة في الوقت الحالي. وقد كتب قبل عدة سنوات وهو عفا عليها الزمن. في هذه الأثناء أصبحت الخيارات الثنائية منظمة في أستراليا. ويحتاج الوسطاء العاملون في البلد إلى ترخيص. سيتم تحديث هذه المقالة مع المعلومات التنظيمية الحالية، فضلا عن قائمة من السماسرة التي تنظم في أستراليا. حتى ذلك الحين ينصح الزوار الأستراليين بعدم التسجيل في أي من الوسطاء المدرجة في هذا الموقع، لأنها ليست منظمة في أستراليا. يمكنك التحقق مرة أخرى في غضون بضعة أيام لرؤية المادة المحدثة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا ولكنها ليست منظمة. من خلال عدم تنظيم نحن نعني أنه في هذه اللحظة لا توجد قواعد والمبادئ التوجيهية أن الشركات سوف تضطر إلى متابعة إذا كانوا يريدون تقديم الخدمات التجارية الثنائية للأستراليين.


على الرغم من ذلك، التداول المالي قانوني لأنه لا يوجد قانون يقول أنه غير قانوني. انها على ما يرام تماما للتجار الاسترالي لتسجيل وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية. السماسرة هي أيضا قادرة قانونيا لقبول تسجيل التجار الأستراليين.


ولكن الآن قد تعتقد أنه نظرا لعدم وجود لوائح في البلاد لا شيء يمكن أن تتوقف مقدمي الخدمات من الخداع وإساءة معاملة التجار. في الواقع، هذا ليس بالضبط مثل هذا لأن معظم السماسرة الخيارات الثنائية الاسترالية هي في الواقع مرخصة في مختلف البلدان الأخرى.


إذا كان وسيط لديه ترخيص في بلد آخر السمعة وهذا يعني أن الوسيط المعني يقدم خدمات مشروعة للأستراليين كذلك. الشيء الوحيد الذي يجب على التجار القيام به هو التجارة في وسطاء ليس لديهم أي تراخيص على الإطلاق في أي مقاطعة على هذا الكوكب.


الوسطاء المرخص لهم في أوروبا.


أفضل السماسرة التي ينصح بها للتجار الاستراليين هي تلك المرخصة في أوروبا. الدول الأوروبية لديها في هذه اللحظة أفضل القوانين الثنائية الرهان واللوائح مما يعني أن الشركات المرخصة هناك كلها آمنة ومأمونة.


معظم هذه الشركات تعمل في أستراليا أيضا، لذلك يجب عليك التأكد من التسجيل في مزود الخدمة من هذا النوع في حال كنت مهتما في التداول على الأصول المالية من أستراليا.


يمكنك حقا التجارة في وسطاء الأجانب؟


نعم، انها على ما يرام تماما للتجارة في مقدمي الخدمات في الخارج. ليس هناك شيء خاطئ أو غير قانوني حول هذه الحقيقة. مثل شرح معظم الشركات ترحب بالفعل تسجيل الأستراليين ولها الخدمات والعروض التي تم تصميمها خصيصا للتجار تشكل هذا البلد.


مستقبل قوانين تداول الخيارات الأسترالية.


ومن المتوقع ان تنظم استراليا التجارة المالية احيانا فى المستقبل القريب. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون لدى الوسطاء إمكانية التقدم بطلب للحصول على ترخيص. وبمجرد أن يحصل الوسطاء الشرعيين على ترخيصهم، سيكونون قادرين على مواصلة العمل في البلاد.


وسيعني تنفيذ اللوائح الجديدة أيضا أن البلد سيكون قادرا على حظر أولئك المشغلين الذين لا يقدمون خدمات تجارية مشروعة. في حين التداول عبر الإنترنت في هذه اللحظة القانونية في البلاد، يمكن للسماسرة الاحتيالية لا تزال الوصول إلى السوق.


وبمجرد تنظيم السوق، فإن هذه الشركات لن يكون لديها إمكانية للوصول إلى السوق بعد الآن. وستتاح للسلطات الأسترالية بعد ذلك إمكانية تنفيذ تدابير مختلفة مثل حظر الملكية الفكرية التي تمنع وسطاء الاحتيال من قبول التجار الأستراليين.


ولكن حتى يحدث ذلك التجار آمنة إذا سجلوا في وسطاء مرخصة ومنظمة في أوروبا. مرة واحدة سوف تنفذ أستراليا انها قوانين الخيارات الثنائية الخاصة سيكون هؤلاء الوسطاء من شأنها أن تمكن من الحصول على رخصة الرهان ثنائي الاسترالية.


ولكن كما ذكر أعلاه، يجب على التجار التأكد من عدم التداول في المشغلين الذين ليسوا محصنين على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. وسطاء مثل هذه هي الحيل.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


ستجد في أعلى هذه الصفحة قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الأسترالية التي لديها تراخيص صالحة صادرة في بلد أوروبي واحد على الأقل. وبمجرد أن تصبح تجارة الخيارات منظمة في أستراليا، فإن مقدمي الخدمات هؤلاء هم أول من يحصلون على ترخيص أسترالي أيضا.


كما تقدم الشركات المدرجة أفضل الخدمات التجارية في مجال الأعمال التجارية. لديهم أنواع عقود متعددة من شأنها أن تسمح للتجار لخلق استراتيجيات معقدة. وستسمح محافظ أصولها الكبيرة للمتداولين بمواصلة توسيع هذه الاستراتيجيات مما يجعلها أكثر ربحية.


وسطاء التداول الماليين الاستراليين المدرجين في البورصة يقدمون فوق متوسط ​​معدلات الدفع، مما يعني أن التجار سيكونون قادرين على توليد المزيد من المال من المعتاد على الصفقات الناجحة. حتى أن بعضها يقدم معدلات دفع أعلى من 400٪، وهو كبير جدا في الأعمال التجارية. كما تقدم جميع الشركات المدرجة مكافآت على الودائع الأولى للمتداولين. المكافأة هي هدية المال الحرة التي يمكن للمتداولين استخدامها من أجل تداول أرباح أكثر بكثير من المعتاد. وهذا سيوفر للتجار الأستراليين ميزة تنافسية.


من الواضح أن الوسطاء في هذه الصفحة يسمحون أيضا بالودائع والسحب بالدولار الأسترالي، وهذا يعني أن التجار لن يضطروا إلى إضاعة المال، وتحويل الدولار الأسترالي إلى الدولار الأمريكي أو اليورو. هذا هو دائما ميزة كبيرة.


لذلك، تحقق من هذه السماسرة إذا كنت من أستراليا وترغب في التجارة على الأصول المالية قانونا والوسطاء الشرعيين. في رأينا، حتى لو كنت إجراء البحوث الخاصة بك سوف ينتهي بك الأمر اختيار نفس السماسرة مثل تلك المدرجة من قبلنا.


قراءة إضافية.


الآن بعد أن كنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات التجارية الاسترالية يجب عليك أن تختار، يجب أن تتعلم أيضا كيف تصبح تاجر الفوز. على موقعنا سوف تكون قادرة على العثور على مجموعة مختارة من الأدلة التجارية التي سوف يعلمك لتوليد أرباح متسقة.


تداول الخيارات لا علاقة له بالحظ. إذا كنت تتبع النصائح والاستراتيجيات التي وصفها لنا ثم سوف تكون قادرة على توليد المال على أساس ثابت، والقضاء على خطر فقدان كل ما تبذلونه من الأموال المودعة.


لذلك، بالتأكيد تحقق من أدلة استراتيجية لدينا إذا كنت جادا حقا في أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.

No comments:

Post a Comment