Wednesday 28 February 2018

الخيارات الثنائية الصفقات احتمال عالية


استراتيجية الاحتمالات عالية الاحتمالات.


واحدة من أكثر الصفقات احتمال كبير يحدث عندما يكون انعكاس قوي في الواقع. عدد قليل من الناس حتى يدركون الاتجاه قد تغير الاتجاه، ولكن كما يدركون ذلك، فإنه غالبا ما يخلق زيادة قوية أخرى في السعر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه، يمكنك الحصول في قبل الحشد وركوب موجة السعر المقبل على تجارة احتمال كبير.


إعداد استراتيجية الخاطف.


ويشير التناقص إلى أول تحرك قوي جدا ضد اتجاه سابق. يجب أن يكون قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى تغيير على المدى القصير على الأقل في الاتجاه، وأن خطوة قوية أخرى سوف تتبع في نفس الاتجاه مثل الخاطف.


وعادة ما تكون الأشرطة الظهرية قضيبين أو أكثر من الأسعار، على الرغم من عدم وجود عدد ثابت من الحانات التي تعمل بشكل أفضل.


ويبين الشكل 1 انخفاض المفاجئة إلى الوراء وارتفاع المفاجئة إلى الوراء. إن الخاطف هو خطوة حادة عدوانية ضد الاتجاه السابق. وينخفض ​​السعر في المثال الأول، ويتجمع بشكل حاد في المثال الثاني؛ انها ليست سوى مرة أخرى إذا كانت الحركة قوية جدا (لا الانجراف) وأنها أول خطوة قوية جدا ضد الاتجاه السابق.


ويمكن تطبيق الاستراتيجية على الإطار في أي وقت.


وقد أزيلت الجداول الزمنية والسعرية في الشكل 1، نظرا لأن الحركة الكلية أو الوقت الكلي لا يثير القلق، بل إن الحركة النسبية هي مسائل ذات أهمية فقط. ويظهر الشكلان اللذان يظهران بوضوح الحركة الأولى العدوانية ضد الاتجاه السابق. يمكن أن يكون هذا الرسم البياني مدته دقيقة واحدة أو رسم بياني أسبوعي، لا يزال الإعداد كما هو.


يوضح الشكل 1 & # 8220؛ سناب-باك & # 8221؛ نحن نبحث عن. بعد التحرك المبدئي الأولي هناك عادة وقفة & # 8211؛ غالبا ما تتحرك في الغالب جانبية & # 8211؛ ثم تليها خطوة قوية أخرى في نفس الاتجاه مثل الخاطف. يمكن اعتبار ذلك بمثابة & # 8220؛ عودة إلى الوراء، وقفة، ومتابعة. & # 8221؛


يوفر وقفة نقطة الدخول. يجب أن يكون اثنين أو أكثر من الحانات، مما يدل على تباطؤ السعر فعلا. نقطة الدخول الدقيقة هي خارج نطاق هذه المقالة، على الرغم من أن الاستراتيجية لا تزال فعالة للغاية إذا دخل في أي مكان في وقفة. إذا كان لديك القليل من الصبر و دون & # 8217؛ ر العقل في عداد المفقودين التجارة الفردية، يمكنك السماح ثلاثة (أو أكثر) قضبان تتطور على وقفة، ثم وضع أمر دخول بالقرب من أعلى وقفة إذا كان الخاطف كان أقل، أو بالقرب من أسفل وقفة إذا كان الخاطف أعلى.


هذا يحافظ على خطر صغير للغاية ويعظم العائد.


الشكل 2. التداول مرة أخرى & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي.


ويبين الشكل الثاني انخفاض الظهر، تليها توقفتين التي وقعت من الخلف إلى الوراء. كل من الوقف على ما يرام لدخول قصيرة على، حيث أن التوقعات لا تزال أن السعر سوف تستمر في الانخفاض.


تمثل المستطيلات مناطق الإدخال المثالية. وقفة ثانية وفرت فرصا وفيرة للحصول على قصيرة بالقرب من قمة هذا التوقف.


توقف والأهداف.


إذا تداول الخيارات الثنائية التي دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق حول توقف وأهداف الربح، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى اختيار وقت انتهاء الصلاحية. اختر وقت انتهاء الصلاحية حوالي 5 إلى 7 & # 8220؛ حانات & # 8221؛ بعيدا عن وقت الدخول. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بمراقبة رسم بياني لمدة ساعة واحدة، فيجب أن تكون فترة انتهاء الصلاحية من 5 إلى 7 ساعات (5 إلى 7 أشرطة). وهذا يعطي ما يكفي من الوقت للسعر لمتابعة من خلال، ولكن ليس وقتا كافيا للبدء في عكس. قد ترغب في تعديل هذا استنادا إلى أي اتجاهات في حركة السعر في وقت التجارة.


في حالة تداول األسواق التقليدية، ضع وقف الخسارة فوق مستوى اإليقاف بشكل مؤقت في أدنى مستوياته، وأقل بقليل من نقطة اإليقاف في ارتفاع مفاجئ.


ويستند هذا الهدف على الخطوة الأصلية. في الشكل 3 نقيس الربح على أساس ارتفاع الشريط الأحمر الأول (بداية من أسفل الحركة) إلى أدنى وقفة الأولى. إذا كان هذا هو 100 نقطة، ثم نحن نبحث عن السعر لمواصلة إسقاط 100 نقطة من أعلى وقفة الأولى.


في الشكل 3 لقد رسمت خط الاتجاه لتوفير المسافة (ارتفاع من أسفل إلى أسفل إلى انخفاض حالة وقفة) من المفاجئة. ثم يتم نسخ الخط ببساطة ونقلها (أعلى من خط في أعلى وقفة الأولى) لتوفير الهدف للتجارة.


الشكل 3. توقف والأهداف.


هذه التحركات الحادة ضد هذا الاتجاه قبض على معظم التجار من الحراسة، وهو احتمال لماذا هو مثل هذه التجارة فعالة. سوف تحتاج إلى تحديد لنفسك، ربما بمساعدة المؤشرات، ما يشكل بالضبط & # 8220؛ قوية & # 8221؛ أو & # 8220؛ عدوانية & # 8221؛ لك. تحديد المعلمات الشخصية الخاصة بك لكيفية التعامل مع هذه الحالات. ضع في اعتبارك أن هدف الربح محدد بغض النظر عن نقطة الدخول. قد ترغب في عقد تداول لفترة أطول قليلا إذا كان السعر يتحرك بشكل جيد لصالحك، ولكن تجنب الحصول على الجشع & # 8211؛ وعادة ما يكون مخطط طريقة لجني الأرباح فعالا جدا.


تداول عالية الاحتمالات التوحيد.


وقدم 17 مارس عددا من التوحيد في اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال الجلسة الأمريكية. وتوفر أنواع معينة من التجميعات مرشحين تجاريين مثاليين، حيث يمكن إبقاء المخاطر صغيرة جدا ويمكن أن تكون المكافأة النسبية ضخمة (الأسواق التقليدية للتجارة). إذا تداول الخيارات الثنائية هذه التوحيدات لا تزال توفر فرصا تجارية كبيرة، ولكن سوف تحتاج إلى الوجه من خلال بعض المخططات التاريخية لتحديد متى تستمر الاحتمالات عالية التوحيد حتى تختار انتهاء الصلاحية المناسبة. هنا هو الإعداد الأساسي الذي نبحث عنه & # 8230؛ فضلا عن بعض الأمثلة على ما نبحث عنه.


ارتفاع الاحتمالات التوحيد.


أولا، & # 8220؛ احتمال كبير & # 8221؛ هو موضوعي إلى حد ما، لأننا نبحث عن التوحيد التي لها مظهر عام، وسوف يستغرق بعض الممارسات على بقعة لهم.


في التداول اندلاع قناة صغيرة ناقشت انسحاب ضيق جدا أو التوحيد، حيث يتحرك السعر عادة في قناة صغيرة جدا ضد هذا الاتجاه. واليوم، ننظر إلى تباين طفيف آخر في ذلك.


بعد الاتجاه لطيفة فمن الشائع أن نرى السعر & # 8220؛ الانجراف & # 8221؛ إما جانبية أو قليلا ضد هذا الاتجاه. قد لا يكون بالضبط قناة، ولكن هناك حركة الاتجاه قليلا، والثمن هو التذبذب ذهابا وإيابا داخل منطقة صغيرة (نسبة إلى الاتجاه) والأهم من ذلك السعر لا يظهر أي حركة عدوانية ضد الاتجاه للإشارة إلى الاتجاه قد انتهى. عندما يحدث هذا، لدينا إعداد كبير.


البيضاوي في الشكل 1 علامات هذا النوع من التوحيد. هذا الاتجاه هو أعلى، ثم يبدأ السعر في الانحراف جانبية. في نهاية المطاف، أستطيع أن تدير التوحيد كله، ولكن في الوقت الحقيقي كنت لا يمكن أن أقول أن السعر يتحرك جانبيا حتى شكلت عدة موجات والسعر لم يعد يتحرك إلى الجانب السلبي.


الشكل 1. التوحيد عالية الاحتمال & # 8211؛ يوروس 1 دقيقة الرسم البياني.


غالبية التوحيد هو أقل من نصف حجم آخر دفعة أعلى؛ إذا كانت التوحيدات أكبر من ذلك، فإن احتمال انحسار التوحيد قد يكون نمطا صعودا أو قاعا (خلال اتجاه هبوطي).


احتمال كبير من ماذا؟


إن التوطيد هو وقف مؤقت في الاتجاه، وبالتالي، في الشكل 1 الذي نرغب في شرائه خلال هذا التوحيد لأننا نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه بعد الانتهاء من التوطيد.


أنها لا تعمل في كل وقت، وأنها لا تأخذ الممارسة لتحديد التواطؤ الاحتمالات عالية، ولكن في كثير من الأحيان عندما كنت بقعة هذه التوحيد يستأنف الاتجاه بعد.


A & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ نهج لتوحيد هو الانتظار لكسر. في الشكل 1 أن يعني شراء بالقرب من أعلى البيضاوي أو حتى أعلى قليلا.


عندما يكون لدينا توحيد يبدو مثل هذا وأنا أعلم أن في كثير من الأحيان سوف يستمر هذا الاتجاه. لذلك، أنا لا تنتظر لاختراق. أحاول شراء بالقرب من أدنى مستويات التوحيد (للاتجاه الصعودي كما هو الحال في الشكل 1) ومن ثم مجرد عقده حتى يحدث الاختراق رأسا على عقب يحدث في الواقع. أضع توقف قليلا تحت التوحيد.


إذا كان السعر ينتهي اختراق أقل، منذ اشتريت بالقرب من انخفاض التوحيد (في الاتجاه الصعودي) ووقف الخسارة بلدي في مكان قريب، خطري صغير للغاية. من ناحية أخرى، إذا كان السعر يكسر أعلى، والتي غالبا ما سوف، لدي واحدة من أفضل الأسعار ويمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح بلدي.


الشكل 2. الدخول والوقف.


في الشكل 1 وضعت علامة على النقطة التي في & # 8220؛ في الوقت الحقيقي & # 8221؛ يمكننا أن نتوقع أن هذا كان توطيد التجارة. بعد هذه النقطة يمكننا وضع إدخال في الجزء السفلي (في الاتجاه الصعودي) من التوحيد. يتم وضع وقف قليلا خارج التوحيد.


إذا كان الاتجاه هبوطي، فإننا نبحث عن توطيد مماثل، ولكننا سوف ندخل في وضع قصير (شراء يضع) بالقرب من قمة التوطيد، ويتوقع السعر للاتجاه أقل مرة واحدة في التوحيد قد انتهت.


في حالة استخدام هدف الربح، يمكن أن تساعد ملحقات فيبوناتشي على تقريب أين يمكن تحقيق الربح.


في وقت لاحق في جلسة الولايات المتحدة، في 17 مارس، ونحن نرى توحيد آخر. ولكن هذا ليس هو نفسه التوحيد السابق. لذلك في حين أن التجارة الشكل 2 كما هو مبين، وأنا لن التجارة في التوحيد هو مبين في الشكل 3 بنفس الطريقة. يوضح الرسم البياني عدة أسباب لذلك، على الرغم من أن النمط الرئيسي هو أكثر تقلبا & # 8211؛ وهو & # 8217؛ t & # 8220؛ الانجراف & # 8221؛ وهذا يعني أنه من الصعب السيطرة على المخاطر، وربما يمكن أن يكون نمط انعكاس بدلا من التوحيد حيث نتوقع أن يستمر الاتجاه.


الشكل 3. دون & # 8217؛ ر التجارة هذا النوع من النمط بنفس الطريقة & # 8211؛ يوروس 1 دقيقة الرسم البياني.


عندما يكون هناك اتجاه جميل ثم يبدأ السعر في الانجراف جانبية، أو حتى قليلا ضد هذا الاتجاه، وأنا الحصول على العدوانية. مرة واحدة وأنا أدرك والثبات هو تعزيز، أريد أن الحصول على بالقرب من أدنى من التوحيد خلال الاتجاه الصعودي، أو بالقرب من ارتفاع التوحيد خلال الاتجاه الهبوطي. هذا يحافظ على مخاطري صغيرة جدا وربحي المحتملة الربح. فإنه يأخذ الممارسة لتحديد هذه الأنواع من التوحيد الرغم من ذلك. الاستفادة منه في حساب تجريبي، اكتشاف الأنماط، والدخول والخروج / اختيار انتهاء الصلاحية. حتى مربحة باستمرار مع الطريقة دون & # 8217؛ ر التجارة مع رأس المال الحقيقي.


مقالات الخيارات الثنائية.


برعاية نادكس.


احتمال التفكير في تجارة ثنائي.


عند تداول الخيارات الثنائية مع المخاطر مقابل مجموعات المكافأة منحرف بشكل كبير في أي من الاتجاهين، فمن المهم أن يكون فهم أساسي لاحتمال الصفقات مربحة متتالية أو فقدان الصفقات التي تحدث في أي وقت من الأوقات. إن وجود فهم عام للاحتمال الإحصائي لتلك الأحداث سيساعد أي تاجر على إدارة مخاطره بشكل أفضل على أي تجارة معينة وفي المدى الأطول.


إذا كنت تبحث عن تجارة منخفضة المخاطر والمكافآت المرتفعة التي يمكن أن تستفيد من التحرك السريع في عقود S & P 500 مارس الآجلة هذا الأسبوع، ثم هناك خيارات على كلا الجانبين من السوق اعتمادا على التحيز الاتجاه الخاص بك.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول تنطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ارتفاع الاحتمالات الصفقات عندما أخبار تحرك السوق العمل.


نحن في خضم أسبوع كبير من الأخبار تحرك السوق العمل! جانيت يلين تبدأ يومها شهادة أمام المؤتمر اليوم ... وبالطبع التصويت بريكسيت يلوح في الأفق كبيرة مساء الخميس! بغض النظر عن منهجية التداول الخاصة بك أو التحيز الاتجاهي، هناك احتمال كبير الصفقات ممكن مع الخيارات الثنائية في بورصة ناديكس في مجموعة متنوعة من المؤشرات والسلع والعملات.


إذا كنت تبحث عن تجارة احتمال كبير ثم الخيارات الثنائية يمكن أن توفر خيار آخر عند مسح السوق. وفيما يلي رسم بياني لأسعار التسعير استنادا إلى سبتمبر سم E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز اعتبارا من 2:00 بعد الظهر. التوقيت الشرقي بعد ظهر الاثنين. يتم سرد بعض الخيارات الثنائية المتاحة للمؤشر الأسبوعي على طول المحور الأيمن، والتي تنتهي في الساعة 4:15 مساء. إت الجمعة.


إذا كنت تريد تجارة عالية الاحتمال، مع التحيز الاتجاه الصاعد، ثم يمكنك شراء & غ؛ 2،046.50 الخيار الثنائي في S & P 500 في 86،00 $. هناك أكثر من 4 أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، والسوق لديها حوالي 38 S & أمبير؛ نقطة P أنه يمكن أن تتحرك ضد في حين لا تزال مربحة. طالما أن مؤشر S & أمب؛ P يغلق فوق 2،046.50، أي حوالي 44 نقطة في السوق الحالية، فإن صفقتك تدفع مقابل ربح قدره 14.00 دولار.


لأنك تخاطر بمبلغ 86.00 دولار للربح الأقصى 14.00 دولار، يجب أن تكون صحيحة أكثر من 6 من كل 7 صفقات لكي تكون مربحة إذا كنت تحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية. سوف تكون مخاطرة حوالي 6.14 $ لكل $ 1 من الأرباح المحتملة.


تذكر أنك يمكن أن تقلل دائما الخسائر الخاصة بك واستخدام وقف الخسارة من حوالي 50 $ في حالة S & أمب؛ P 500 الاقتراب من مستوى الإضراب من 2،046.50 في أي لحظة هذا الأسبوع. عندما يتداول الخيار الثنائي عند سعر الإضراب، سيكون السوق عند 50 دولارا تقريبا، مطروحا منه عرض السعر / الطلب (هناك احتمال نظري 50/50 أن السوق الكامنة ستغلق على جانبي ذلك السعر عند تداوله بالضبط عند هذا المستوى إذا كنت تستخدم وقف الخسارة من $ 50 ثم أنك سوف تخاطر فقط 36.00 $ للحصول على ربح الحد الأقصى من 14.00 $ وهذا من شأنه أن يجلب المخاطر الخاصة بك مقابل مكافأة وصولا الى $ 2.57 مخاطرة لكل $ 1 من الأرباح المحتملة.


هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة التي يمكنك وضع بين عشية وضحاها. لا تخلط بين احتمال كبير مع مربحة للغاية. وتعتمد ربحية هذه التجارة على اتجاه السوق ومنهجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت هبوطي السوق وكانوا يبحثون عن تجارة مماثلة اقامة المتابعة الجانب الهابط ثم هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية للاختيار من بينها. يمكنك بيع & غ؛ 2،118.50 خيار ثنائي للحصول على أقصى ربح قدره 17 $، والتي من شأنها أن يكون 83 $ من المخاطر. يتم تداول هذا الخيار الثنائي بنحو 34 نقطة فوق السوق الحالية، وهذا هو السبب في أن مثل هذا الخطر مماثل مقابل المكافأة التي أنشئت في التجارة السابقة، ولكن فقط على الجانب الآخر من السوق.


سوف تكون صحيحة في كثير من الأحيان أكثر مما كنت مخطئا في المواقف التي تحدثت عنها، ولكن عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا كم أكثر كنت المخاطرة مقابل مكافأتك القصوى المحتملة. وطالما كنت إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح مقابل مكافأة، يمكن أن الخيارات الثنائية تكون وسيلة مربحة لجعل الصفقات احتمال كبير في الأسواق.


ملاحظة: رسوم الصرف مستبعدة للحسابات.


تومي أوبراين.


تومي O'Brien هو كو من تفن (شبكة النمر المالية أخبار)، الذي يثير التعليق السوق الحية 9 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهو حاصل على درجة مالية من جامعة فيلانوفا وحصل على ترخيصه من الفئة السابعة في 19. يحلل تومي الإشارات الأساسية والفنية لتقديم تعليقات للتجار مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والاستراتيجيات. وقد استخدم تومي أيضا فهمه للاحتمالات والإحصاءات، ونظرية اللعبة لتتراكم أكثر من 500،000 $ في مهنة لعبة البوكر الأرباح البطولة، وبلغت ذروتها في سلسلة العالم من لعبة البوكر. يمكنك مشاهدة تومي O'Brien يعيش كل صباح في 9 صباحا إت على تيغرتف حيث يوفر تحديث ما قبل السوق، تليها له الساعة 10 صباحا إت ساعة من تعليق السوق.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


12 ديسمبر 2017.


ور / غبب تريد التحيز للأسبوع: 12.12.17.


12 ديسمبر 2017.


S & أمب؛ P 500 عرض فني منتصف الشهر.


12 ديسمبر 2017.


هل سيرفع الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة غدا؟


11 ديسمبر 2017.


خطة تداول السوق الأسبوعية ل S & P 500 ديسمبر 11th، 2017.


11 ديسمبر 2017.


خطة تداول السوق الأسبوعية للذهب في 11 ديسمبر 2017.


مقالات مقترحة.


12 ديسمبر 2017.


بيتكوين. لقاء ليتسوان.


12 ديسمبر 2017.


يلين قد ترك مع واحد أكثر معدل الفائدة الفيدرالية خفض.


11 ديسمبر 2017.


التغييرات في بنك الاحتياطي الفدرالي على السائق الاقتصادي الرئيسي.


11 ديسمبر 2017.


علامات نهاية العالم؟ ماذا سيحدث لبيتكوين؟


8 ديسمبر 2017.


أوسد فولاتيل تقرير نوفمبر غير الزراعي.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment