Friday 23 March 2018

24option نقبل لنا التجار


مراجعة 24Option.


24option & # 8211؛ كندا المتداولين لم يعد مسموحا 7/28/16.


بين وسطاء الخيارات الثنائية الواعدة التي راجعناها هي 24option. هذا الموقع التجاري مملوك لشركة تدعى رويلر ليميتد، والتي تقع في ليماسول، قبرص. هذا هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها في الواقع، في هذه الحالة من قبل سيسيك. 24option لديها عملاء في كندا، وجميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الميزات المثيرة التي توفر قيمة لهذا الموقع. سنقدم لك الجولة الكاملة حتى تتمكن من معرفة سبب قيام العديد من المراجعين ومواقع تقييم الجهات الخارجية بإعطاء علامات أعلى إلى 24option.


24option دليل سريع.


مكتب في قبرص حساب تجريبي مجاني مرة واحدة يتم إيداع مبلغ لا يقل عن 250 $ ويشمل التداول المحمول كا التجار يسمح (لم يعد مسموحا كا 7/28/16) 60 خيارات الثانية.


عرض مكافأة.


تطابق المكافآت، عادة 50٪ -100٪ اعتمادا على مبلغ الإيداع (تطبق الشروط والأحكام!) العروض اليومية دفعات تصل إلى 88٪ في التجارة الناجحة تنبيهات التداول مع حساب مستوى الفضة.


تطبق الشروط والأحكام الإضافية.


الخطوة 1: إنشاء حساب / فتح حساب تجريبي على 24option.


تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


التسجيل على 24option مجاني، ولكن قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي لوضع الصفقات الخالية من المخاطر أو التجارة باستخدام المال الحقيقي، سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأولي الخاص بك. أين هذا الحساب التجريبي؟ ستلاحظ أنه لأي سبب من الأسباب، 24option لا تعزز علنا ​​حساب تجريبي على الموقع. نحن لسنا متأكدين لماذا، لأنه مثل هذه الميزة الفائقة، ولكن بغض النظر، يمكنك الوصول إلى ميزة عن طريق جعل وديعة والحصول على اتصال مع خدمة العملاء. بعد حصولك على وكيل خدمة العملاء على الخط، يمكنك طلب فتح حساب تجريبي لك.


لماذا نوصيك دائما اختبار تجريبي قبل التداول للحصول على المال الحقيقي عندما يكون لديك الفرصة؟ السبب الأول هو أن كنت قادرا على التعرف على طريقك حول منصة التداول دون المخاطرة المال الحقيقي. هل تكره أن تخسر المال لأنك أسيء فهم كيف تعمل واجهة وليس لأنك كنت مخطئا حول التجارة؟ والسبب الثاني هو أن استراتيجية التداول التي اختبرت على البيانات التاريخية سوف تلعب بها بشكل مختلف قليلا عند محاولة استخدامه في الوقت الحقيقي. تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد المشاكل المحتملة وحلها دون المخاطرة المال الحقيقي. حقيقة أن 24option يقدم حساب تجريبي للتجار الجدد يخبرنا أنها مهتمة في العملاء الذين سوف يكونون حول على المدى الطويل.


الخطوة 2: تمويل حسابك.


يتم منحك أربع عملات للاختيار من بينها لحسابك عند إيداع: ور، أوسد، جبي، أو غبب. تحتاج إلى إيداع 250 $ أو ما يعادلها، ويمكن أن تفعل ذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، مصدر الدفع الإلكتروني أو حوالة مصرفية. الرسم الوحيد الذي عثرنا عليه هو رسم السحب إذا حاولت الانسحاب من حسابك أكثر من مرة في الشهر. في حين أن هذا الرسم هو الانزعاج، شيء واحد نفعل مثل حول الانسحاب هو أنه يسمح لك لسحب ما لا يقل عن 10 $ أو ما يعادلها. يطلب منك بعض الوسطاء الانتظار حتى يكون لديك 100 دولار أو أكثر للانسحاب. لذلك لا داعي للقلق حول أموالك تتعثر.


مكافآت المباراة.


كما يقدم 24option بعض المكافآت مباراة لطيفة. ويمكن أن تختلف هذه العوامل حسب مقدار إيداعك وفي أي يوم، ولكن عادة ما تقع بين 30-50٪. كما أنها تنشر العروض اليومية؛ المكافأة التي رأيناها لانتزاع في اليوم الذي فحصنا كان للحصول على مكافأة المباراة 250٪. نلاحظ قبل أن تقرر لقبول عرض مكافأة أن هذه ليست المكافآت النقدية. إلا أنها لا تتوفر إلا بعد تسليم مبلغ البونص لعدد معين من المرات، بحيث تعمل بمثابة رافعة حتى تقوم بذلك.


تطبق الشروط والأحكام الإضافية.


خيارات التداول في 24option.


واحد من أنواع التجارة في 24Option هو أعلاه / أدناه.


النقر على "التجارة" في القائمة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة يأخذك إلى صفحة التجارة. 24option هو مدعوم من تكفينانسيالز، وهي منصة التداول شعبية جدا التي يتم استخدامها على الكثير من مواقع الخيارات الثنائية الأخرى. لذلك إذا واجهة يبدو مألوفا، وهذا هو على الأرجح السبب. كنت قد رأيت على الأرجح وربما حتى استخدامها من قبل. موقع 24option لديه نظرة جميلة، أنيق له مع خلفية رمادية داكنة وعناوين الذهب. يمكنك تحديد نوع التجارة التي تريد القيام به على أعلى (عالية / منخفضة، فوق / أدناه، بلمسة واحدة، الحدود، أو 60 ثانية). بعد تحديد نوع من التجارة، يمكنك الاختيار من بين واحدة من أدوات التداول 24option في 36، والتي تشمل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.


الحد الأقصى للمبلغ التجاري وخيار الإغلاق المبكر.


وهناك اثنين من الميزات الرائعة بشأن التداول هي الحد الأقصى للمبلغ التجاري وخيار الإغلاق المبكر. الإغلاق المبكر يسمح لك للخروج من التجارة في وقت مبكر إذا كان يحدث ضدك، والتي يمكن أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك. الحد الأقصى للمبلغ التجاري هو 15،000 دولار. سبب هذا رائع هو أنه أعلى بكثير من سقف نموذجي على تداول الخيارات الثنائية، والتي غالبا ما تكون أقرب إلى 1500 $ على مواقع أخرى. حتى إذا كان لديك حساب كبير، يمكنك جعل الصفقات الكبيرة!


ميزات التداول المتاحة.


التجارة $ 24- $ 200،000 دفعات تصل إلى 88 على التجارة الناجحة٪ الإغلاق المبكر متاح التجارة على جهازك المحمول تجريبي التداول المتاحة شملت الموارد التعليمية وسيط منظم.


هل 24option a وسيط موثوق به؟


هناك الكثير من الميزات البارزة التي تعطينا سبب للاعتقاد بأن 24option هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية هناك للتجار في كندا وأماكن أخرى في العالم. نحن نحب أن تقدم التداول المحمول والتجريبي، وكان لدينا حظا أفضل الحصول على عقد من خدمة العملاء مع 24option مما لدينا مع معظم الوسطاء الآخرين. إذا حاولت استخدام الدردشة الحية، سيخبرك الموقع في الواقع بمكاتب المساعدة التي تعمل بها اللغة حاليا - وهي دقيقة! وهناك أيضا الوفرة من الموارد التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن التداول، مثل إكورس الحرة، واثنين من الكتب الإلكترونية على التداول، دروس الفيديو، مؤشرات السوق الرئيسية وأكثر من ذلك.


منذ 24option يقدم كل هذه المواد التعليمية وكذلك حساب تجريبي للعملاء الذين يستفسرون، ونحن نعتقد أنها مهتمة للعملاء الذين يمكن أن التمسك، وليس فقط العملاء رمي الذين سوف تفقد كل أموالهم بين عشية وضحاها. هذا، جنبا إلى جنب مع حقيقة أنها تنظم، ينقل الشعور بالثقة.


دائما قراءة الاستعراضات الأخرى والدردشة مع خدمة العملاء نفسك قبل أن تقرر أين التجارة، ولكن نحن نوصي بشدة إعطاء 24option نظرة.


الخيارات الثنائية وسطاء ودية الولايات المتحدة.


وفي الولايات المتحدة الأمريكية يتعين على الأدوات المالية أن تتداول في البورصات. في وقت لاحق من غير القانوني تماما بالنسبة للمشغل القائم على أوتك لتقديم الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية السماسرة الصديقة للولايات المتحدة تصل إلى عدد محدود من البورصات الأمريكية حيث يمكن للمرء أن يتداول الخيارات الثنائية. أي شكل آخر من المشغل الذي يقدم الثنائيات للجمهور الأمريكي يفعل ذلك بشكل غير قانوني.


وبموجب القانون، تخضع الشركات والأفراد الأمريكيون لشكل من أشكال الضرائب الفريدة، وهي ملزمة بأحكام قانون باتريوت. وينص نظام الضرائب في الولايات المتحدة على فرض الضرائب على جميع الدخل الذي يحصل عليه المواطنون الأمريكيون على المستويين الوطني والدولي، وهذا يشمل جميع أشكال الاستثمار بما في ذلك الخيارات الثنائية. الشركات الأجنبية التي تقدم خدمات الاستثمار للمواطنين الأمريكيين مطلوبة بموجب القانون لإفصاح مصلحة الضرائب الأمريكية عن أي استثمارات يملكها مواطنون أمريكيون لأغراض تنفيذ هذا القانون. هذا القانون، وقانون الامتثال الضريبي الحسابات الخارجية (فاتكا) ينص على عقوبات للشركات المتعثرة. وعلى هذا النحو، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية يفضلون عدم التعامل مع المواطنين الأمريكيين أكثر من مواجهة أية مضاعفات تنشأ عن هذا الحكم. وهذا يعني أن أكثر من 80٪ من الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية ليست وسطاء صديقة للولايات المتحدة.


ولكي يعتبر الوسيط وسيطا، فإن ذلك يعني أن الوسيط المعني يجب أن يتخذ خطوات لضمان الامتثال ل فاتسا من خلال تقديم النماذج الضريبية اللازمة كجزء من فتح الحساب، واتخذ خطوات أخرى لجعلها متوافقة مع قانون باتريوت وغيرها من أحكام قوانين الضرائب.


أي وسيط الخيارات الثنائية قد تقبل الولايات المتحدة التجار اليوم؟


نادكس هي الآن واحدة من اثنين فقط من الجماعات التي تاجر الولايات المتحدة يمكن أن تتحول قانونا إلى لتداول الخيارات الثنائية. جميع المواقع الأخرى التي سوف تتخذ التجار الولايات المتحدة هي مشغلي احتيال على الأرجح، وبالتأكيد لم يكن لديك التنظيم.


جديد 24Option الحد الأدنى للإيداع للتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


24Option هو منصة التداول الثنائية التي تعتبر دائما رغبات عملائها. لهذا السبب، مئات من المستثمرين الانضمام إليها كل يوم، وخاصة بسبب انخفاض الحد الأدنى من الودائع. دعونا تحليل الودائع الحد الأدنى 24option، و 24Option لتجار الولايات المتحدة الأمريكية الميزات.


الحد الأدنى للإيداع 24option هو 250 $، مع استثناء واحد. الخيار 24Option للتاجر أوسا & # 8217؛ s هو 500 $. كما أنه من الصعب العثور على وسيط لديه هذا الحد الأدنى من الودائع، ولأن الحد الأدنى للإيداع 24option هي واحدة من أفضل في العالم على الانترنت، يمكنك أن تنظر هذه المنصة كمبادرة صنع المال المقبل الخاص بك.


بعض الشركات تطلب 1000 $، وبالنسبة لتجار الولايات المتحدة الأمريكية، قد تكون المبالغ أكبر من ذلك. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر في 24Option للتجار الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها واحدة من الخيارات الخاصة بك، وخاصة لأنه يأتي مع عدد كبير من المرافق، وأدلة للمبتدئين والعديد من استراتيجيات التداول.


مع العديد من السماسرة المتاحة، قد تسأل لماذا يجب عليك اختيار 24Option. يتم تحسين هذه المنصة دائما، وبذلك أحدث الاستراتيجيات لمستثمريها، والتأكد من أن لديهم كل شيء تحت تصرفهم لكسب بعض المال الخطير.


سوبر ثنائي الخيار وسيط.


مكافأة تصل إلى 100٪ (حصري) الحد الأدنى للإيداع 250.00 $.


كيفية العثور على أدنى 24option الودائع الدنيا.


إذا كنت ترغب في إقناع نفسك بأن 24Option هو أفضل منصة التداول الثنائية، يجب عليك مقارنة المرافق التي تقدمها هذه المنصة، وخاصة الحد الأدنى 24option الودائع إلى المرافق التي تقدمها منصات أخرى. خصوصا عندما يتعلق الأمر 24Option للتجار الولايات المتحدة الأمريكية، سوف تكتشف أن هذا هو واحد من أفضل الميزات التي يمكنك الاستفادة من. تحقق لدينا الحد الأدنى للإيداع قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء.


إلى جانب الحد الأدنى للإيداع، 24Option يأتي مع دعم قوي للتجار، وهو جانب مهم آخر. أنت لا تعرف متى تحتاج إلى أن تطلب من التجار المحترفين عن بعض ميزات البرنامج، أو عن بعض الأسهم الجديدة التي تم إدخالها للتو في الدائرة التجارية.


الحد الأدنى للإيداع مطلوب من قبل أي منصة تداول للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لإجراء بعض المعاملات الصلبة. إذا لم يتم فرض هذا المبلغ، وسمح للمتداولين بالاشتراك مع 10 $، لنفترض أنهم قد يقومون ببعض المعاملات، ولن يكون لديهم الوقت أو الموارد لفهم هذا النظام الأساسي. على العكس من ذلك، 250 $ أو 500 $ هو أكثر من كافية للتجار لإنشاء حساب الصلبة التي يمكن إدارتها على نحو فعال.


كثير من الناس يفضلون التسجيل في تلك المنصات، لكنها لن تتاجر أبدا. هذا هو مضيعة للوقت والمال لمنصة التداول، ولكن أيضا للمستثمرين، وهذا يجب تجنبه إن أمكن. الحد الأدنى للإيداع يضمن التدفق النقدي المستمر، وهو أمر حاسم سواء بالنسبة للتجار و 24 أوبتيون.


حتى إذا كان هناك حد أدنى للإيداع مفروض، فقد تفكر في إيداع المزيد من الأموال. وهذا يضمن أن لديك بعض الأموال في حسابك عن الفرص الكبيرة التي قد تنشأ. لنفترض أن غوغل على وشك الإعلان عن نتائجها المالية للعام الماضي، وتعلم أنها ستكون جيدة. في هذه الحالة، كنت ترغب في شراء الخيارات الثنائية مع هذا المخزون، ولهذا، سوف تحتاج بعض المال الجيد، وخاصة إذا كنت تتوقع نتائج جيدة.


منصات مختلفة من التداول ثنائي لها واجهات وميزات مختلفة. على سبيل المثال، على 24Option، يمكنك استخدام استراتيجية 60 ثانية، وهو أمر غير ممكن مع منصات أخرى. ومع ذلك، فإن استراتيجية 60 ثانية تقوم على فتح العديد من المناصب، واحدة في الدقيقة الواحدة، وهذا هو السبب في 250 $ قد لا يكون كافيا. لا تقلق إذا لم يكن لديك المزيد من المال. تبدأ مع هذا 250 $، استثماره بعناية، وكما تصبح أكثر خبرة، سيكون لديك نتائج أفضل.


هناك العديد من استراتيجيات التداول، مصممة على تفضيلاتك والملف الشخصي كتاجر. يفضل البعض شراء أسهم الشركات الصلبة، والانتظار لتلك الشركات لتقديم أرباح. في حين أن هذا هو وسيلة آمنة للاستثمار، بل هو أيضا بطيئة، وغالبية التجار يفضلون لعبة مثيرة من الاستثمار في اليوم الواحد. في هذه الحالة، الرياضيات والإحصاءات والأخبار من السوق تمثل ترسانة أي تاجر. يجب تشكيل حساب قوي على حد سواء من المواقف الطويلة، ولكن أيضا مع مواقف الفترة القصيرة التي يمكن أن تكون مغلقة لتحقيق ربح جيد في أي وقت.


24Option هو المنصة التي تسمح لك لفهم كل تلك الميزات أفضل، واستخدام تلك في أقصى قدرتها. يمكنك حتى محاولة منصة افتراضية، حيث يمكنك محاولة أي استراتيجية جديدة، وإذا ثبت أن تكون جيدة، يمكنك استخدامه لتداول المال الحقيقي بعد فترة من الوقت. مع الأدلة التي تقدمها 24Option، سيكون لديك كل ما تحتاجه لتعلم أسرار التداول في أقصر وقت ممكن.


24Option ستوب قبول عملاء الولايات المتحدة.


24Option، واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، توقفت رسميا قبول العملاء داخل أراضي الولايات المتحدة الأمريكية. وسيصبح الإعلان نافذا اعتبارا من يوم 13 يونيو / حزيران. يتم هذا الإعلان لأن 24Option هو في مرحلتها النهائية من الحصول على التنظيم في منطقة منطقة اليورو. 24Option يعلمنا أنهم يتوقعون الحصول على تنظيم كامل في منطقة اليورو في غضون أيام أو أسابيع.


ومع ذلك، الشيء الجيد هو أنه في المشاركة في هذا الخبر، 24Option على وشك إطلاق منصة في المنزل، مصممة خصيصا للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية اسمه الخيار الكبير.


ومن المتوقع إطلاق العلامة التجارية الجديدة في الأسبوع المقبل.


منذ بدايتها الأولى، لم تتوقف 24Options أبدا عن كونها بارزة مثل نجم مع ميزاتها الخاصة. مزيج من منصة يمكن الوصول إليها، والأرباح الضخمة، وأدوات التداول المختلفة وعدد كبير من الطرق المصرفية فضلا عن دعم اللغات جعلت 24Options وسيط لا يصدق في عالم تداول الخيارات الثنائية. باستثناء بعض العيوب الصغيرة التي سيتم إصلاح بالتأكيد في المستقبل القريب، فإن تشغيل هذا الوسيط يرضي المستثمرين من جميع المستويات دون أدنى شك. قد يكون هناك وسيط مع المزيد من الأصول الأساسية، وارتفاع الأرباح أو أقل الإيداع المطلوب، ولكن في الختام، ونحن نعتقد بقوة أن 24Options هي واحدة من أفضل في هذه الصناعة.


لمزيد من المعلومات حول 24Option، يرجى قراءة 24Option الاستعراض.

No comments:

Post a Comment