Monday 26 March 2018

تحليل اتجاه تداول الفوركس


التحليل الفني.


اتجاهات التداول & نداش؛ الفن أو العلم؟


اتجاه التداول هو نهج لأسواق المال التي هي غير مألوفة لمعظم التجار من القطاع الخاص. لفهم هذا المفهوم، يحتاج المرء أولا إلى تعريف مصطلح & لدكو؛ الاتجاه & رديقو ؛. أسهل التشبيه للاستخدام هو لدكو؛ اتجاه الموضة و رديقو؛. عند شراء البند الملابس، والحد الأدنى من الوقت الذي نتوقع أن يبقى في الموضة هو على الأقل الموسم الذي تم تصميمه ل. لا يقل عن 3 أشهر.


معظم المستهلكين سوف تكون مزعجة جدا أن يكون قد اشتريت هذا البند، إلا أن معرفة أنه لم يعد من المألوف بعد يوم، بضع ساعات أو دقائق، أو ما هو أسوأ من ذلك، حتى قبل أن خرجت من المحل.


وينبغي النظر إلى إجراءات السعر في الأسواق المالية بنفس الضوء تماما. يبحث التجار على المدى الطويل عن الاتجاهات، سواء في سوق الثور أو الدب، لتأسيس أنفسهم ليس في دقائق أو ساعات ولكن أيام لأسابيع، أو أشهر.


وهذا يتطلب تحولا في فهم الطريقة التي يستخدم بها معظم التجار من القطاع الخاص المخططات والأطر الزمنية. في كثير من الأحيان، التجار جعل خطأ من الذهاب إلى أسفل الإطار الزمني لإدارة توقف. هذا خطأ حاسم حيث أن الإدارة على إطار زمني أقل يعني الحصول على توقف في وقت مبكر جدا من الضوضاء خلال اليوم. وكيف يتم المال في التداول؟ من خلال السماح للفائزين الخاص بك تشغيل ومن ثم تفاقم في الاتجاه كما ينضج مع مرور الوقت، وتسريع عوائد على المخاطر الصغيرة الأولية.


إذن أين ينبع هذا النهج من الاعتماد على أطر زمنية أقل؟ الجواب يكمن في المعرفة - أكثر من علم النفس. دون فهم الصحيح للاتجاهات، فإنه سيكون سمة الإنسان المتأصلة من & لدكو؛ الخوف و رديقو؛ إلى الربح المصرفي، حالما تبدأ التجارة الدخول في منطقة إيجابية. رمي & لدكو؛ جشع & رديقو؛ في المعادلة على أساس حجم التجارة المفرط، ببساطة لجعل فروة الرأس الصغيرة أو التحرك في السوق يستحق مكاسب نقدية لائقة، ويصبح ركوب شعر في كثير من الأحيان ينتهي في كارثة.


الأخ الكبير / الأخ الصغير.


الآن النظر في هذا؛ مثل الموضة، إذا الاتجاهات في السوق الأيام الأخيرة إلى أسابيع إلى أشهر ثم لماذا لا تحول التداول الخاص بك حتى الإطار الأسبوعي واليومي؟ لدينا ما يسمى السيناريو الأخ الأكبر / الأخ الأصغر، حيث الأسبوعية (الأخ الأكبر) يعطينا نظرة الكلية من العمل السعر وحيث يتم استخدام اليومي (الأخ الصغير) ثم لإدخالات، والأهم من ذلك، لإدارة وقف.


ثم يعرف المتداول المعرف أيضا كيفية النزول إلى إطار زمني أقل، حتى يقول الرسم البياني لمدة ساعة واحدة، للعثور على نقطة دخول ولكن سوف تدير دائما توقف على الرسم البياني اليومي، والسماح له أن يكون في تلك الأيام التجارية، أسابيع أو وربما بعد ذلك بشهور.


بعبارات بسيطة. نحن بحاجة إلى فهم حركة السوق الطبيعية، والقضاء على علم النفس - لعنة من معظم التجار.


تحويل إدارة التداول والخروج من إطار زمني أقل إلى يومي وأسبوعي يجلب مجموعة من الفوائد له:


1. أنه يلغي الضوضاء خلال اليوم - مما يسمح للركوب خالية من الإجهاد خلال يوم التداول.


2. انها تسمح للتراجع في الاتجاه - وهو ما يعني وقتا أطول في الاتجاه، وبالتالي أرباح أكبر.


3. لأنها تسمح لتضاعف (التحجيم في) - مزيد من المناصب يمكن أن تضاف إلى المواقف الفائزة، وتسريع الأرباح.


4. انها تسمح لمخاطر منخفضة الأولية - الذي يزيل مرة أخرى الإجهاد مقارنة مع عندما واحد خطر كبير ولكن المكافآت هي أكبر بكثير بسبب الأسباب المذكورة أعلاه.


الإدخالات المثلى مهمة ولكن في نهاية المطاف إدارة وقف الخسارة الخاص بك - وقوة من المركب - الذي يحدد مقدار المال الذي الخروج مع.


هذا هو، في جوهرها، & لدكو؛ الفن & رديقو؛ من التداول الاتجاه & نداش؛ وهو نهج ميكانيكي وعاطفي الذي يقترن بتقدير الإنسان لمعرفة متى التجارة ومتى تقف جنبا إلى جنب.


إدارة المحطات الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي هو، بالطبع، ليس مفهوما جديدا تماما. وقد حاول العديد منهم بمستويات معقولة من النجاح ولكن معظمهم سيخبركم بأنهم لا يزالون يتوقفون بسرعة كبيرة. و بارابوليك سار غالبا ما تكون أداة تستخدم لإدارة توقف ولكن سوف يمنعك من التراجع. نهج نموذجي آخر هو انخفاض شريط السابق في اتجاه الثور وارتفاع شريط السابق في الاتجاه الدب، مرة أخرى النهج الذي يحصل لك من الفائزين في وقت مبكر جدا.


تعلم الفوركس: الاتجاه أساسيات التداول.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يتمتع تجار الاتجاه برفاهية تحديد اتجاه السوق أولا قبل تنفيذ استراتيجية التداول. اليوم سوف نستعرض أساسيات تحديد الاتجاه.


التجار يتمتعون الاتجاهات التجارية للاستفادة من التحركات السوق الاتجاهية الموسعة. هذا صحيح بشكل خاص في سوق الفوركس حيث الاتجاهات يمكن أن تستمر لعدة أيام أو أسابيع أو أشهر، أو حتى لفترة أطول. إذا كان التاجر يمكن العثور على اتجاه الاتجاه، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من احتمال وجود تجارة ناجحة.


ولكي نبدأ مناقشتنا حول أساسيات التداول، علينا أولا أن نكون قادرين على تحديد نوعين من الاتجاهات. اليوم سوف نبدأ بإيجاد اتجاه صعودي و اتجاه هبوطي باستخدام رسم بياني يومي.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد دايلي أوبريند.


تحديد نقطة الترشيح.


تحديد الاتجاه الصعودي هو المهارة الأولى التي نحتاج إلى معالجتها قبل تداول الأسواق الاتجاهية. يمكن تعريف الاتجاه الصاعد بأنه سوق يجعل سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. في الصورة أعلاه هو مثال ممتاز لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذي يقيم حاليا في اتجاه صاعد. منذ أول انخفاض في الصورة في .7454 وقد تقدم الزوج بقدر 1021 نقطة! لاحظ كيف حقق الزوج الآن سلسلة من أربعة قمم أعلى مع تقدم هذا الاتجاه الصاعد. ويشير ذلك إلى تحرك قوي في الاتجاه، ومن المتوقع أن يستمر اتجاهنا طالما استمرت مستوياتنا المنخفضة والارتفاع في الارتفاع من حيث القيمة.


أوبتيندس هي بيئة مثالية لإيجاد فرص الشراء. كما هو مبين في الرسم البياني اليومي فوق كل مرة تحركت نزدوسد بشكل مؤقت، فقد وجدت الدعم قبل الانتقال إلى قمم أعلى. وبغض النظر عن الإستراتيجية المستخدمة، سيستمر المتداولون في الاتجاه الصاعد في شراء هذا الاتجاه الصعودي إلى أن يختتم بإحداث انخفاض منخفض.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورود الاتجاه الهبوطي اليومي.


تحديد اتجاه هبوطي.


الاتجاه الثاني الذي يجب أن نتعلم التعرف عليه هو الاتجاه الهبوطي. هذه العملية مماثلة لإيجاد الاتجاه الصعودي ولكن يتم عكس المنهجية. هذه المرة نحن نبحث عن انخفاض الأسعار باستمرار. يجب أن يتحرك كل من الارتفاعات والانخفاضات على نحو أقل، كما يشاهد كثيرا في الرسم البياني ل ورود أعلاه. من أول ارتفاع عالى عند 1.4334، جعل السعر ما مجموعه ثلاثة أدنى مستوياته المنخفضة في حين تراجع ما مجموعه 2730 نقطة.


وقد حدث انخفاض في قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي المبين أعلاه على مدى العامين الماضيين. وقد عرض هذا المخطط العديد من فرص البيع في حين تبين بالضبط كيف طويلة الاتجاهات اليومية قد تعمل. وطالما استمرت الأسعار في الانخفاض، سيواصل المتداولون تطبيق استراتيجيات تداولهم على اليورو.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندديليفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي على الأرجح الشكل الأكثر شيوعا من التحليل الفني في تداول العملات الأجنبية.


وهي على الارجح واحدة من أكثر من غير مستغلة أيضا.


إذا تم رسمها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون دقيقة مثل أي طريقة أخرى.


في أبسط أشكالها، يتم رسم خط الاتجاه الصعودي على طول الجزء السفلي من مناطق الدعم التي يمكن التعرف عليها بسهولة (الوديان).


في اتجاه هبوطي، يتم رسم خط الاتجاه على طول مناطق المقاومة التي يمكن التعرف عليها بسهولة (قمم).


كيف يمكنك رسم خطوط الاتجاه؟


لرسم خطوط الاتجاه الفوركس بشكل صحيح، كل ما عليك القيام به هو تحديد اثنين من قمم رئيسية أو قيعان وربطها.


نعم، انها بهذه البساطة.


هنا خطوط الاتجاه في العمل! ننظر إلى تلك الأمواج!


أنواع الاتجاهات.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


(أدنى مستوياته) الترند الهابط (قمم منخفضة) الاتجاهات الجانبية (المدى)


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها باستخدام خطوط الاتجاه في تداول الفوركس:


و ستيبر خط الاتجاه الذي رسمه، وأقل موثوقية أنها ستكون وأكثر احتمالا أن كسر.


مثل مستويات الدعم الأفقي والمقاومة، تصبح خطوط الاتجاه أقوى كلما تم اختبارها.


والأهم من ذلك، لا إيفر رسم خطوط الاتجاه عن طريق إجبارهم على تناسب السوق. إذا كانت لا تناسب الحق، ثم خط الاتجاه هذا ليس صحيحا!


التقدم المحرز الخاص بك.


نحن أولا جعل عاداتنا، ثم عاداتنا تجعلنا. جون درايدن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التحليل الفني.


في ندوات الويب فكس ويك أهيد، نقوم بمراجعة الأحداث الأعلى تقييما على التقويم الاقتصادي اليومي ديلي إف إكس والنظر في كيفية تأثيرها على أسواق الفوركس.


لقد كان العام فوضوي للجنيه البريطاني، ولكن مع استقرار الغبار، لا تزال القناة الصاعدة ثابتة نوعا ما في غبب / أوسد.


يواصل اليورو الضغط على منطقة دعم هامة وخط اتجاه. فإنه يحتاج للوصول الى العتاد قريبا وإلا قد يكون الانخفاض كيف 2017 يختتم.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 37.5٪ من المتداولين صافيون طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.66 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.7٪ من أمس و 20.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 9.1٪ من أمس و 7.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 37.5٪ من المتداولين صافيون طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.66 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.7٪ من أمس و 20.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 9.1٪ من أمس و 7.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment