Sunday 11 March 2018

الفوركس استراتيجية يبوك


فوركس كتب إلكترونية، نظم واستراتيجيات.


في تداول العملات الأجنبية كما في مجال الأعمال التجارية أو في الحياة كنت في حاجة الى خطة. في Ђњ الكتاب على تداول الفوركس Ђќ أنا تكشف عن بلدي خطة تداول العملات الأجنبية واثنين من المنهجيات المعروفة أنا استخدم بنجاح كآلة الصراف الآلي الشخصية. أنا أفسر نسختي الخاصة من الحرية المالية وأطلعكم على القارئ كيف أشعر بأن تداول الفوركس هو تجربة حياة، تعبيرا عن شخصيتك الخاصة. هذا يحتاج إلى أن يفهم قبل أن تتمكن من جعل المال تداول الفوركس. كما أنني أؤمن مؤشراتي وقوالب الملكية للمساعدة في ضمان نجاحكم.


"تداول الأدوات المالية ليس عملا من أعمال المقامرة إذا كنت تعرف بالضبط ما تقوم به، والخطر الذي تتخذه والفوائد المحتملة التي يمكن أن تجني من كل موقف تجاري فكسراكتيكال هو دليل لتحصل على الطريق الصحيح."


- ماثيو J ويليامز.


عندما كتبت بويلك كنت أعرف أنه سيكون كبيرا، الثورية والعين ظهرت. ما لم أكن أتوقع في أعمالي الأوهام هو أن القراء الفردية ومقارنتها بشكل إيجابي مع ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم والتجارة من أجل العيش. اقرأ أكثر.


- درفوريكس (ديرك دو توت)


الدكتور داريوس سويرك.


د. جيف وايلد (18 عاما من الخبرة، معلم ومرشد الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم)، دون ستينيتز، فيل نيوتن، تود جودكنز وخمسة سواق آخرين سوق الفوركس الحديث عن مصادر معرفتهم. قراءتها، متابعتها ومشاهدة التغيير التداول الخاص بك! اقرأ أكثر.


أرباح الفوركس هي استراتيجية ميكانيكية بسيطة ومباشرة إلى الأمام لتداول سوق الفوركس باستخدام ماسد وبعض القواعد الواضحة للدخول والخروج من التجارة. كتبه الدكتور جيف وايلد، تاجر مع 15 عاما من الخبرة، يمكن أن أرباح الفوركس تحصل على ما يصل والتداول بسرعة في سوق الفوركس. يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. اقرأ أكثر.


إذا كنت ترغب في إضافة الكتاب الإلكتروني الخاص بك إلى هذه الصفحة، يرجى الاتصال غوفوريكس.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كتب الفوركس.


يمكنك تحميل فوركس الكتب الإلكترونية مجانا من هذا الموقع. المعلومات في هذه الكتب الإلكترونية فوركس سوف تساعدك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وقدرات إدارة المال والسيطرة على النفس العاطفي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


منذ حاليا هناك أكثر من 80 كتاب الفوركس في المجموعة، وتنقسم إلى ستة أقسام مختلفة. ويكرس كل قسم لموضوعه الخاص ويتميز وصلات التحميل إلى الكتب الإلكترونية، وكذلك وصفا موجزا لكل كتاب.


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسيتم إزالتها فورا.


هل أنت طالب جديد طموح الفوركس؟ هل تريد نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك على موقع زاره الآلاف من التجار الفوركس كل يوم؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف وسوف نناقش الشروط.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية & # 8211؛ 50Pips استراتيجية الفوركس يوم.


البدء في تحقيق عائدات منتظمة في سوق الفوركس.


الدعم وأيضا المقاومة الشمعدان المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 4 ساعة الرسم البياني.


هذا هو سهل وأيضا واضحة حقا للامتثال لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية للحصول على انك بدأت تحقيق الإيرادات العادية اليوم في اليوم من التداول في سوق الفوركس. فإنه بالتأكيد سوف تجعلك 50 نقطة يوميا أو حتى أكثر كل يوم. انها ممتازة للمستثمرين المبتدئين لكنها بالتأكيد سوف توفر الكثير من المفيد للمستثمرين أكثر مهارة التي لم تقع في الواقع استراتيجية واضحة مما يجعل الإيرادات كونسيغنلي فمن المفهوم وأيضا لوضع في التقنية. لديها فعلا الوصول المحدد بشكل جيد للغاية، إنهاء الإقلاع وأيضا درجات المغادرة.


كيفية بناء نظام التداول الصلبة.


وبصرف النظر عن الاستراتيجية، وبالمثل هذا المنشور لديه نظرة عامة مفيدة للغاية أن يعلمك كيف يمكنك بناء نظام تداول الفوركس مجزية لوحدك وأيضا كيف يمكنك منع التداول وأيضا أخطاء التمويل.


هل أنت العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية أو ببساطة بدأت في التداول على حساب في الوقت الحقيقي بعد مع نجاح ضئيل جدا؟


كنت بحاجة إلى نظام تداول الفوركس قوية على أساس المفاهيم السمعية للسوق الفوركس، التي لديها تجارة واضحة وأيضا اللوائح المالية.


هل لديك نظام تداول العملات الأجنبية وأيضا كنت قد رعايته لفترة زمنية حتى الآن لا يزال لم يكن لديك النجاح الذي كنت تتوقع؟


وهذا يمكن أن يشير فقط إلى أن نظام التداول الخاص بك لا يأخذ بعين الاعتبار اللوائح التجارية القياسية والمفاهيم التي أي نوع من نظام التداول الفوركس الفعال يدمج.


هذا المنشور يثقبك كيف يمكنك بناء نظام تداول الفوركس الشخصي الخاص بك، فقط ما هي واحدة من أهم أجهزة تداول العملات الأجنبية التي يجب أن تتكون من ذلك، فقط ما لا تتكون من في نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وكيف يمكنك استخدام وأنظمة التمويل قوية وأيضا حاسم الأهمية، كيف يمكنك منع حدوث أخطاء التداول التي من المؤكد أن يكلفك عند البدء في عاضد نظام الفوركس الخاص بك التي تم إنشاؤها حديثا. ، إذا كنت تدعو للحصول على معلومات إضافية حقا لا تتردد في الاتصال بي في [& # 160؛ المحمية]

No comments:

Post a Comment