Thursday 8 March 2018

الفوركس خيارات انتهاء الوقت


الرئيسية اليومية والأحداث في تجارة العملات الأجنبية.


وباإلضافة إلى تراجع السيولة وتدفق السيولة وفائدة السوق خالل يوم تداول العملة العالمية، فإن األحداث اليومية التالية تميل إلى حدوثها في نفس األوقات كل يوم.


عند انتهاء صلاحية خيارات العملات.


وعادة ما يتم تعيين خيارات العملة لتنتهي صلاحيتها إما عند انتهاء صلاحية طوكيو (الساعة الثالثة مساء بتوقيت طوكيو) أو انتهاء ولاية نيويورك (10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). إن انتهاء صلاحية خيار نيويورك هو الخيار الأكثر أهمية، لأنه يميل إلى جذب اهتمام السوق الأوروبية وأمريكا الشمالية على حد سواء.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتوقف الخيار الأساسي عن الوجود. أي تحوط في السوق الفورية التي تم القيام بها على أساس الخيار على قيد الحياة فجأة يحتاج إلى أن يكون غير مرغوب فيه، والتي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار في الساعات التي سبقت وفقط بعد انتهاء الوقت الخيار.


تحديد السعر عند تثبيت العملات.


وهناك العديد من عمليات تثبيت العملة اليومية فى مختلف المراكز المالية، الا ان أهمها هما الساعة 8:55 صباحا بتوقيت طوكيو والساعة 4 مساء. توقيت لندن. تحديد العملة هو الوقت المحدد كل يوم عندما يتم تعيين أسعار العملات للمعاملات التجارية، أو الثابتة.


من وجهة نظر التداول، قد تظهر هذه المثبتات موجة من التداول في زوج عملة معين في فترة المتابعة (عادة 15 إلى 30 دقيقة) إلى وقت التثبيت الذي ينتهي فجأة بالضبط في وقت التثبيت. على سبيل المثال، قد ينتهي ارتفاع حاد في زوج محدد من العملات على شراء ذات الصلة إصلاح فجأة إلى نهايته في تحديد الوقت ونرى السعر بسرعة الانخفاض مرة أخرى إلى حيث كان من قبل.


انتهاء صلاحية الفوركس.


انتهاء صلاحية الفوركس.


هذه مناقشة حول انتهاء صلاحية الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا زميل التجار، اليوم لاحظت أن انتهاء 14: 00GMT من الخيارات أوسد / ور يبدو أن بمثابة نوع من.


وفيما يتعلق بتواريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن تكون & كوت؛ المعلومات العامة & كوت؛ أو؟


منذ حتى الآن يورو / أوسد العمل مثل غلوو. ؛-)


وفيما يتعلق بتواريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن تكون & كوت؛ المعلومات العامة & كوت؛ أو؟


منذ حتى الآن يورو / أوسد العمل مثل غلوو. ؛-)


أنا أعرف القليل جدا عن الخيارات لذلك هذا هو معلومات مفيدة ولكن ذكرتم طوكيو والولايات المتحدة قطع الوقت، هل هناك وقت لندن؟


الخيار واحد يمكن التجارة هو 7 أيام، الذي يتم فرضه بدقة من قبل منصة ساكس.


بحد ذاتها. وهذا يطرح بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام:


في وقت لاحق (عندما لا يمكن للمرء أن التجارة الآن الخيار الآن مع 6 أيام من قبل.


انتهاء) شيء يسبب السوق للتحرك ضد لي وقت كبير، وأنا.


أنا لم تتداول في الواقع أي خيار الفوركس على ساكسو حتى لا أستطيع أن أقول حقا على وجه اليقين.


أنه إذا لم يعد بإمكاني شراء مكالمتي لإغلاق الصفقة وأخذ الخسارة.


يمكن أن يتم تسعير الخيارات نفسها (وليس بالضرورة على أساس السعر الفوري).


صانع السوق & أمب؛ المطلعين لتحويل المد ضد موقفي.


خيارات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية.


خيارات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية & # 8211؛ واحدة من أهم العناصر في كل تجارة الخيارات الثنائية. وقت انتهاء الصلاحية يوفر الوقت الاجمالي للعقد، يملي عند فتح الصفقة وعند إغلاقها. ومن الواضح أن القدرة على تحديد الاتجاه القادم لسعر الأصل أمر لا بد منه، ولكن يجب تحديد الإطار الزمني الفعلي لهذه الحركة إذا كان الربح هو كسب. هناك الكثير من الصفقات التي تنتهي في خسارة بسبب اختيار غير صحيح من وقت انتهاء الصلاحية. لحسن الحظ، هناك العديد من الاستراتيجيات الصلبة للمساعدة في عملية الاختيار.


كل منصة التداول سوف تشمل العديد من الأدوات التجارية، مع كل تقدم اختياراتها الخاصة من أوقات انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن كل وسيط يجعل القرار الذي أوقات انتهاء الصلاحية لتشمل، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى منصة التي تقدم مرات قصيرة مثل ثلاثين ثانية، أو طالما سنة كاملة. هو مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية اللازمة؟ نعم فعلا. يحتاج التجار إلى الوصول إلى الكثير من الفترات الزمنية للاقتران مع نوع من حركة السعر التي تجري.


التحليل سوف اقول لكم الكثير عن انتهاء الصلاحية لتحديد. يتم تحميل الإنترنت مع استراتيجيات بيناريوبتيونس التي ترتبط بانتهاء الصلاحية محددة، الخطوط العريضة الخطوات التي يجب اتخاذها أثناء التحليل، والتي تنتهي للاختيار. يجب أن تؤخذ في الاعتبار حركة السعر الحالية والسابقة. الحركة الماضية يكاد يكون دائما يكشف عن الميل المستقبلي للحركة. توفر الحركة الحالية المعلومات أيضا، ولكنها قد لا توفر أكبر قدر من الفائدة عندما يتم النظر في وقت انتهاء أطول كما تحدث العديد من التغييرات في حين أن التجارة مفتوحة.


في حين أن تحليل الأرقام أمر لا بد منه، فمن المهم أن تتجاهل أبدا أخبار السوق والتقارير. بعد كل شيء، هو عمل المستثمر الذي يدفع أسعار الأصول، وهذه الإجراءات هي دائما تقريبا مدفوعا العاطفة. ويمكن لكل من تقارير السوق الإيجابية والسلبية أن ترسل أسعار الأصول. وتؤثر الإصدارات الاقتصادية الخاصة بالبلد وإصدارات أرباح الشركات الخاصة على أسعار السوق كل يوم. الفشل في حساب مثل هذه المعلومات سوف تزيد بالتأكيد من مستوى المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية.


الأساسيات بسيطة نوعا ما. حدد تجارة أقصر عندما يظهر التحليل أن حركة السعر الحالية لن تستمر طويلا. حدد الحرف الأطول عندما يتوقع أن تستغرق الحركة المتوقعة وقتا أطول. نضع في اعتبارنا أنه عند استخدام الأساسية بوت / دعوة التجارة، فإنه لا فرق كيف يتحرك السعر حول بينما التجارة هو العيش. والعامل الحاسم هو حيث يكون السعر يتعلق بسعر الإضراب عند إغلاق فترة التداول. إذا تم الاختيار الصحيح، يتم كسب المال.


وترتبط جميع الصفقات، بغض النظر عن الصك المختار، بوقت انتهاء الصلاحية. هذا هو في الواقع أحد الأسباب لشعبية هذا الشكل من التداول، حيث أن التجار لا يضطرون لاتخاذ قرارات صعبة حول متى للخروج من السوق. إضافة إلى هذه الأرباح الثابتة والخسائر المبالغ وسرعان ما يصبح واضحا لماذا الكثير من الأفراد الآن تكملة دخلها عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


استغالل خيارات خيارات العملة لتداول الفوركس.


والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل في وقت محدد سلفا. وفي المقابل، يتلقى البائع رسما لكتابة العقد الذي يطلق عليه قسط التأمين. والخيار المطروح هو الخيار الذي تمنح فيه شروط العقد الحق في بيع الأساس، ويكون خيار الاتصال هو الخيار الذي يمنح فيه حق الشراء. وبما أننا سوف نستكشف فقط استغلال بيانات السوق خيارات لصالح تاجر الفورية، ليست هناك حاجة لدراسة تفاصيل هذه التجارة. نحن هنا ندعو التاجر إلى اعتبار سوق الخيارات العملة كمربع مغلق، والقلق نفسه فقط مع الجوانب التي سوف نستخدمها للتنبؤ تحركات بقعة.


استراتيجيات التداول التي سوف نناقش هي بسيطة وسهلة الاستخدام، وتعتمد على استغلال التقلبات الضمنية لتداول طويل الأجل وبيانات انتهاء الصلاحية للاستخدام على المدى القصير. للاستفادة من هذه الأساليب نحن بحاجة فقط إلى فهم بعض المفاهيم البسيطة.


سعر الإضراب: هذا هو السعر الذي سيتم فيه منح المكافأة، وبعبارة أخرى، فإنه سيتم تسجيل ربح للمشتري الخيار، وهذا يتوقف على نوع عقد الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية: هذا هو التاريخ الذي يتم فيه تسوية العقد، ويتم الدفع. وربما يكون هذا هو أهم البيانات للتداول الفوري الفوركس. حجم الخيار: العائد الذي ينص عليه عقد الخيار.


يتم توفير البيانات عن عقود خيارات العملات المفتوحة التي هي قريبة من انتهاء الصلاحية بشكل منتظم من قبل إفر ويمكن الحصول على المعلومات عن طريق التسجيل مع وسطاء التي تقدم الخدمة. معظم وسطاء الفوركس الرئيسيين سوف يقدمون على الأقل مزود الأخبار المالية واحد على منصة أو موقع على شبكة الإنترنت، وتدفق الأخبار التي تقدمها الفائدة المفتوحة على خيارات كبوي هو متاح أيضا من تقارير كوت التي يمكن للتاجر استخدامها لتشكيل رأي حول وضع التجار، وبالتالي التأثير المحتمل للخيار في السوق.


كيفية استخدام بيانات انتهاء صلاحية خيار العملة لتداول السوق الفورية؟


واحدة من أسهل وأنجح الطرق لتداول سوق العملات الفورية هي من خلال استخدام بيانات انتهاء صلاحية الخيار. عقود الخيارات هي عادة لمبالغ من أي مكان بين 100 مليون إلى 500 مليون دولار أمريكي، والقيم خارج نطاق ليست شائعة. وبما أن هذه المبالغ كبيرة نسبيا لتتركز في بضع دقائق قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجار من هذه الخيارات تفعل كل ما في وسعهم، في حدود معقولة، لنقل الاقتباس إلى سعر الإضراب من الخيار، شريطة أن يكون الاقتباس في حدود 20-30 نقطة من سعر الإضراب وقت الإنتهاء.


وأوضح الفرق بين الخيارات الأوروبية والأمريكية.


إحدى النقاط المهمة التي يمكن لمتداول الفوركس أن يضعها في الاعتبار هو التمييز بين النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي. منذ خيارات النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها، فمن المرجح أن يدافع عنها بقوة أكبر إذا كان يقتبس يحدث لتكون قريبة من سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، في البداية ينصح المتداول لاستخدام الانتقالات غير الغريبة (ما يسمى، وضع الفانيليا أو خيارات الاتصال) للاستراتيجية، كما انه يبرر مهاراته من خلال فحص أنواع العقود والتفاصيل المماثلة المقدمة من قبل مقدمي الأخبار. كالمعتاد، ليست هناك حاجة للتداول كل انتهاء صلاحية الخيار التي يتم الإبلاغ عنها. يمكن للمرء أن يبدأ ببساطة مع مبالغ أصغر لاختبار معرفته، ومن ثم زيادة حجم ونطاق صفقاته كما اكتسب الخبرة.


الشروط المثالية لتداول خيار انتهاء الصلاحية.


الظروف المثالية لهذه الطريقة هي:


تنتهي صلاحية الخيار في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. حجم الخيار أكبر من 500 مليون دولار أمريكي. اقتباس هو بسعر الإضراب قبل بيان صحفي في 8:30 صباحا إست البيان الصحفي ليس حدثا كبيرا، مثل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي.


ولكن حتى من دون تحقيق هذه الشروط يمكن تحقيق أرباح كبيرة مع هذه الطريقة في سوق هادئ وغير متحمس. ولكن هذه الظروف العامة، جنبا إلى جنب مع أهمية البيان الصحفي، هي المحددات الرئيسية للمزاج السوق التي بدورها تؤثر لدينا وقف الخسارة والربح المحتملة.


ماذا يحدث خلال انتهاء صلاحية الخيار؟


إذا كان سعر الاقتباس قريبا من سعر الإضراب للخيار، فإن تجار الخيارات وغيرهم من المشاركين في السوق سيحاولون توجيه الاقتباس في الاتجاه الذي يرغبون فيه.


وهناك علامة قوية على أن التجار الخيار الدفاع عن موقفهم هو الجاذبية في وقت مبكر من سعر الاقتباس إلى سعر الإضراب. في سيناريو المثال، إذا كان هناك خيار يورو أو دولار أمريكي لليورو / الدولار الأمريكي مع إضراب عند 1.2540، والاقتباس هو في 1.2570 في 7:30 صباحا، سيتم توجيه الاقتباس للجلوس على قيمة الإضراب الخيار في حوالي بيان صحفي في الساعة 8:30 صباحا. بعد ذلك، حيث يتفاعل السعر مع الأخبار، قد يقتبس الاقتباس من سعر الإضراب غير المرغوب فيه. للربح الناجح من هذا النمط سوف يحتاج المتداول للانضمام إلى التجار الخيار في محاولة لنقل الاقتباس مرة أخرى إلى قيمة الإضراب، وبما أن الكثير من الناس يلعبون هذه اللعبة احتمالات النجاح هادئة عالية.


وطالما يتم الإعلان عن انتهاء صلاحية الخيارات من قبل موفري الأخبار، وطالما أن تجار الخيارات الكبيرة يغريون خيار المخاطرة بمبالغ صغيرة نسبيا لضمان حصولهم على عوائدهم، فإن هذه الطريقة ستحافظ على الأرباح. ومن النقاط الهامة التي يجب أن نأخذها في الاعتبار الزخم الناجم عن انتهاء صلاحية الخيارات. كما شراء التجار الخيار أو بيع، وسوف ينضم إلى أعمالهم من قبل جميع أنواع التجار الآخرين و تأثير سنوبالينغ يخلق قوتها الخاصة كما يتم إنشاء فقاعة مصغرة. وغني عن اليوم، مباشرة بعد انتهاء صلاحية الخيار، فإن سعر الإضراب يكون مجرد رقم آخر على الرسوم البيانية، وسوف تفقد كل أهميتها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment