Sunday 11 March 2018

الفوركس العقود الآجلة الهند


العملة إلى الأمام.
ما هو "العملة إلى الأمام"
عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".
كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"
وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.
وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.
وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.
أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).
حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.
وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.

عقود الفوركس الآجلة في الهند
سبي فكس التجارة هي منصة على الانترنت التي تقدمها بنك الدولة في الهند لعملائها للتجارة في تبادل تداول العملات الآجلة. الهيئة الفرعية للتنفيذ تقدم لعملائها الفرصة للتداول في أربعة أزواج العملات وهي؛ أوسد / إنر، ورو / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر على النحو المسموح به من قبل السلطات التنظيمية سيبي & أمب؛ RBI. سبي فكس التجارة هو آمن، منصة على الانترنت قوية مرتبطة حساب العميل للعميل. يمكن للعميل اتخاذ مواقف بهذه العملات من أي مكان في جميع أنحاء البلاد، بعد تحويل الهوامش المطلوبة، من خلال حساب التداول عبر الإنترنت.
العقود الآجلة للعملة هي شكل موحد لعقد آجل يتم تداوله في البورصة. انها اتفاق لشراء أو بيع كمية محددة من العملة الأساسية في تاريخ محدد بسعر محدد. في الهند، يتم تداول أربعة أزواج عملات حاليا (أوسد / إنر، ورو / إنر، و غبب / إنر و جبي / إنر) مع حجم كبير من 1000 وحدة من العملة الأساسية، باستثناء الين حيث حجم الكتلة 100،000. غير أن تسوية العميل تتم بالروبية وليس بالعملة الأجنبية.
على خطوط مماثلة للأسهم، اعتمادا على التصور من زيادة أو نقصان في القيمة، على العميل أن بلورة وجهات نظره على الحركة المتوقعة في قيمة العملات المعنية. يمكن للعملاء ثم شراء أو بيع العملات وفقا لذلك على منصة التداول الآجلة العملة.
مثال A: على سبيل المثال، روبية (أوسد / إنر)، يتم تداول شهر واحد في روبية. 47 وإذا شعر المرء أن الروبية ستنخفض إلى روبية. 49، وقال انه يمكن أن تدخل في موقف "طويل"، من خلال "شراء" عقد الآجلة العملة. إذا كان أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يذهب إلى روبية. 49، وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 2 لكل دولار. حتى على عقد واحد من 1000 $، وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 2000. مثال ب: على العكس من ذلك، وقال انه يمكن "بيع" العقد إذا رأى تقدير الروبية الهندية. على سبيل المثال، إذا تم تداول الروبية شهر واحد في روبية. 47 الآن ويتوقع أن يتحرك إلى روبية. 46، وقال انه يمكن أن تدخل في موقف "قصير" من قبل "بيع" عقد الآجلة العملة. إذا كان معدل أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يتحرك إلى روبية. 46 وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1 لكل دولار، على تربيع منصبه. وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1000 على هذا العقد. في حالة يتحرك الروبية مقابل توقعاته ويصل إلى روبية. 49، ثم يفقد روبية. 2 لكل عقد، أي روبية. 2000 من الهامش الذي تخلى عنه. يمكن للعميل أن يوقف مراكزه في أي وقت خلال فترة العقد. ويمكن اتخاذ مراكز مماثلة أو طويلة أو قصيرة في ور / إنر و غبب / إنر و جبي / إنر إذا كان العملاء يرى أي فرص لتقلب العملة الهندية مقابل العملات الأخرى مثل اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني. فوائد التداول في العقود الآجلة للعملات يتم الاستفادة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية - المستهلكين (أي المصدرين والمستوردين والشركات والبنوك) والمستثمرين والمراجحين من خلال الاكتشاف الشفاف للأسعار وسهولة التجارة. هيدجرس: يوفر هذا المنتج منصة للتحوط من آثار التقلبات غير المواتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. إذا كنت مستوردا يمكنك "شراء" عقد الآجلة العملة إلى "قفل في" ثمن الشراء من العملة الأجنبية الفعلية في تاريخ لاحق. وبالتالي يمكنك تجنب مخاطر سعر الصرف التي كنت قد واجهت خلاف ذلك. إذا كنت مصدرا، يمكنك 'بيع' العقود الآجلة العملة على منصة الصرف وقفل في سعر البيع في تاريخ لاحق. على سبيل المثال، اعتبر أنك مصدرا ويتم تداول عقود العقود الآجلة بين الدولار الأمريكي / الروبية الهندية في الشهر الحالي عند روبية. 49 دولار لكل دولار. لديك تصدير مستحق بعد شهرين وتجد المستوى الحالي جذابة للغاية. ثم يمكنك 'بيع' عقد العملة الآجلة شهرين بسعر الحالي من روبية. 49. حتى في نهاية شهرين تحصل روبية. 49 لكل دولار في الموعد المحدد، بغض النظر عن مستوى الروبية. المستثمرون: يمكن لجميع المهتمين بإلقاء نظرة على تقدير (أو انخفاض قيمة) أسعار الصرف على المدى القصير والمتوسط، المشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية، يسمح لجميع "الهنود المقيمين" بما في ذلك الأفراد أو الشركات أو المؤسسات المالية بالمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. ومع ذلك، لا يسمح حاليا للهنود المقيمين (نريس) والمستثمرين المؤسسيين الأجانب (في) للمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. أسئلة وأجوبة حول العملات الآجلة أين يمكنني الحصول على المعلومات حول وضع الصفقات باستخدام منصة التداول سبي فكس تريد؟ سيتم إرسال العرض حول استخدام منصة لوضع الصفقات إلى العميل عن طريق بعد افتتاح حساب الهيئة الفرعية للتداول فكس التجارة. العرض سيكون أيضا متاحة على retail. onlinesbi. يمكن للعميل أيضا الاتصال 1800-220-052 (الرقم المجاني) / 022-26567700، عن أي شكوك / الاستفسارات على منصة التداول. قائمة الاتصال بوحدات تسويق الخزينة الإقليمية.
علامة ليان هي منشأة فريدة من نوعها التي تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ لعملائها. من خلال مرفق علامة الامتياز التي تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ، يستمر العميل في تلقي الفائدة على مبلغ الامتياز حتى يتم الصفقات الفعلية. في حالة تحويل الهوامش مقدما، يفقد العميل الفرصة لكسب الفائدة حتى يتم تنفيذ الصفقات.
عند تنفيذ الصفقة في البورصة، يتم تخفيض مبلغ الامتياز ويتم تمرير قيد الخصم في حساب العميل في نهاية اليوم.
وتتطلب مواضع الفارق الهوامش األدنى المحددة من قبل السوق، ويتم تمرير فائدة الهوامش األقل، إن وجدت، إلى العميل.
يمكن أن يكون لديك التزامات التسوية التالية في سوق العقود الآجلة للعملة:
(الهامش الزائد أكثر من 5٪، تقيد لحساب العميل، في حين أن النقص أقل من 5٪، سيتم خصمها من حساب العميل) دفع بسبب الوساطة والضرائب المطبقة والرسوم القانونية إي. التزامات التسوية النهائية: بايوت / باين بسبب الربح والخسارة عند الإغلاق. باين بسبب الوساطة والرسوم النظامية على إغلاق بايين بسبب الضرائب المطبقة هل من إلزامي أن يلغي الموقف في غضون مدة العقد؟
لا. سيؤدي التبادل تلقائيا إلى إيقاف وضعك في آخر يوم من انتهاء العقد. سيتم إغلاق مركزك بسعر التسوية النهائية وفقا للوائح الحالية. يكون سعر التسوية النهائية هو السعر المرجعي للبنك الاحتياطي في آخر يوم تداول.
يتم تسوية جميع العقود الآجلة للعمالت الآجلة بالتبادل على اأساش T + 1 وتسوية التزامات التسوية النهائية عن طريق السرف على اأساس T + 2.
يمكن للعميل طلب إلغاء تحديد الامتياز في أي وقت. وتجدر الإشارة إلى ما يلي في هذا الصدد.
ل أونماركينغ الرهن، العميل يجب أن تذهب إلى صفحة الطلبات على الصفحة الرئيسية أونلينسبي واختيار سبي فكس التجارة وإدخال المبلغ ليكون غير محدد. سيتم إلغاء تحديد الطلبات التي تم وضعها قبل الساعة الخامسة مساء، في نفس اليوم، بعد ساعات العمل. ولن تتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة 5 مساء إلا في نهاية ساعات التداول في اليوم التالي. ولذلك من المتوقع من العميل عدم استخدام المبلغ، الذي تم تقديم طلب عدم علامة، حتى يتم الافراج عن الامتياز. في حالة استخدام العميل هذا المبلغ في يوم التداول التالي، سيتم رفض طلب إلغاء الطلب. كما هو الحال في وضع علامة الامتياز، عندما يتم تنفيذ امتياز غير مرغوب فيه؛ لن يتم تمرير أي إدخال في حساب العميل. سيتم تخفيض مبلغ الامتياز فقط بمقدار غير محدد. ما هي أسعار الوساطة المطبقة ل سبي فكس تريد؟
نحن نقدم معدلات وساطة إضافية على أساس حجم لتناسب شرائح مختلفة من العملاء. أسعار الوساطة لدينا هي مباشرة إلى الأمام، ولا تحمل أي رسوم خفية.

العقود الآجلة - عقد تبادل العقود الآجلة مع بنك إدبي.
يتم فرض قيود على مخاطر معادلة القروض للشركات على التذبذب المحتمل في العملة التعاقدية لمعاملة الصرف األجنبي) األمام / الخيار (التي يتم القيام بها على مدى الفترة الزمنية المحددة للمعاملة، على النحو المحدد باستخدام التقلب التاريخي للعملة التعاقدية. ويمكن استخدام عقود الخيارات / عقود الصرف الآجلة لتغطية مخاطر الصرف بين العملات الأجنبية والعملة المحلية أو بين عملتين في الخارج. ويمكن الدخول في العقد في أي وقت ويمكن استخدامه لتغطية المعاملات التجارية وغير التجارية على السواء.
عقود العملات الآجلة.
عقود تسليم التاريخ والتسليم الثابت.

أوسد / إنر - الدولار الأمريكي روبية هندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 64.174 بيد / أسك: 64.160 / 64.170 نطاق اليوم: 64.137 - 64.265.
أوسد / إنر الأسعار الآجلة.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أوسد / إنر التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / ناد أوسد / روف أوسد / سدغ أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / بين أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أويو أوسد / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / كر أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / موب أوسد / نير أوسد / أوسد أوسد / أزن أوسد / كس أوسد / مفر أوسد / تيس أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد ور / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوسد أوسد / سيك سيك / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أاه أاه / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / جيل الشرق الأوسط أوسد / / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جو أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / إر أوسد / أوسد أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment