Friday 2 March 2018

الفوركس وسيط التداول الاجتماعي


التداول الاجتماعي.


قدم وسيط الفوركس الدولي الحائز على جائزة فكستم حلا مبتكرا للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المعرفة المتقدمة في هذه الصناعة أو ببساطة لا يكون لديهم الوقت للتداول أنفسهم & نداش؛ حساب استراتيجية. وهو جزء من برنامج فكستم إنفست الخاص بالوسيط، الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2015، مما يوفر للمستثمرين الفرصة لوضع أموالهم للعمل من خلال اتباع استراتيجيات مديري الاستراتيجية الماهرة.


الانضمام إلى البرنامج هو سهل، لا تنطوي على التنزيلات. ببساطة عليك اختيار مدير الإستراتيجية، التسجيل لدى فكستم، وتمويل حسابه بعد الموافقة عليها. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لحساب الاستثمار هو 100 دولار فقط، ويمكن لأصحاب حسابات الإستراتيجية الاستفادة من الرافعة المالية حتى 1: 200، والفروق الضيقة، بدءا من 0.3 نقطة. يجب عليهم فقط دفع رسوم إلى مدير الإستراتيجية الذي يختارونه، والذي يبدأ من 10٪.


بعد اختيارها، سيتم نسخ تداولات المدير تلقائيا على حساب المستثمر. ومع ذلك، فإن المستثمرين لديهم سيطرة كاملة على حساباتهم، من اختيار وانتقاء المدير ومبلغ الاستثمار لمراقبة سهولة الوصول والقدرة على إيداع الأموال سحب على الفور.


من ناحية أخرى، يمكن لمديري الاستراتيجية إظهار مهاراتهم، والحصول على المستثمرين للاشتراك في استراتيجيتهم، وكسب بعض المال الاضافي. وقد تفرض رسوما على المشتركين بمعدل يختارونه.


يمكن للمستثمرين التحقق من جميع مدراء الاستراتيجية المتاحة على فكستم إنفست وتقرر أي واحد يلبي احتياجاتهم المالية والتحمل للمخاطر من خلال عرض مديري & [رسقوو]؛ والربحية، ومستويات المخاطر، وعمليات السحب والرسوم.


ويستند فكستم في قبرص وتنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، والذي يسمح لها لتقديم خدماتها في جميع دول الاتحاد الأوروبي. وفي وقت سابق من هذا العام، حصل الوسيط على ترخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا وأنشأ أيضا وحدة مقرها لندن.


تقدم فكستم التداول في أكثر من 100 أداة، بما في ذلك الفوركس والمعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والصناديق المتداولة في البورصة على منصات ميتاترادر ​​4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5).


أخبار ذات صلة.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪


وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. اقرأ أكثر.


اليابان تطالب بقطع نفوذ العملات الأجنبية أوتك إلى 1:10 †"وسائل الإعلام.


وتقوم وكالة الخدمات المالية اليابانية، التي تنظم، من بين أمور أخرى، أنشطة شركات الوساطة المالية في البورصة اليابانية، بتخفيض الحد الأقصى من الرافعة المالية المقدمة لعملاء التجزئة إلى 1:10، وفقا لما ذكرته "فاينانس ماغنيتس"، نقلا عن مصادر خاصة. اقرأ أكثر.


تقدم فكستم تداول كفد كريبتوكيرنسي.


انضم وسيط الفوركس العالمي فكستم إلى جنون كريبتوكيرنسي وقال انه يتم إدخال التداول في العقود مقابل الفروقات على ثلاث عملات رقمية رئيسية وندش]؛ بيتكوين، إثريوم و ليتسوان مقابل الدولار. يقول الوسيط إنه يعتزم إضافة المزيد من الأدوات من هذا النوع في المستقبل القريب. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل منصة التداول الاجتماعي - 2017.


تداول الفوركس الاجتماعي هو بيئة اجتماعية توفر التفاعل بين تجار الفوركس النشطين في الوقت الحقيقي. ويوفر فوائد كبيرة لتبادل المعرفة مع الآخرين ويسمح للتجار للتجارة عبر الإنترنت مع مساعدة الآخرين من خلال مقارنة ونسخ الحرف والتقنيات والاستراتيجيات. مع أفضل منصات التداول الاجتماعية المعروضة اليوم، يمكن للمتداولين مبتدئ تتبع التجار الخبراء في حين أن أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة يمكن أن تحسن التداول الخاصة بهم عن طريق اختيار والاشتراك في واحدة من العديد من منصات التداول الاجتماعي الفوركس المتاحة في السوق اليوم.


التداول الاجتماعي هو الاتجاه الذي كان موجودا منذ سنوات عديدة لكنه اكتسب شعبية في وقت متأخر بسبب زيادة النشاط التجاري والحاجة من قبل تجار الفوركس إلى الاعتماد على المعرفة والخبرة من المستثمرين أكثر والدهاء. فكرة التواصل مع تجار الفوركس الآخرين على الشبكة جذابة للجميع.


قبل ظهور التداول الاجتماعي، كان على المستثمرين الاعتماد على التحليل الأساسي أو الفني لتشكيل قراراتهم الاستثمارية. استخدام الفوركس المستثمرين التداول الاجتماعي والتجار قادرون على الاندماج في عملية صنع القرار الاستثماري مع المؤشرات الاجتماعية من تداول البيانات تغذية من التجار الآخرين.


أفضل منصات التداول الاجتماعي تسمح للتفاعل للتفاعل مع الآخرين، ومراقبة صفقاتهم ومن ثم تقرر ما إذا كانت تستحق تكرار. من خلال نسخ الصفقات، يمكن للمتداولين معرفة الاستراتيجيات التي تعمل والتي لا تعمل.


وتشمل العديد من منصات التداول الاجتماعي الأعلى أيضا نسخ التداول، التي يشار إليها أحيانا بالتداول التلقائي، وقدرات في منصاتها الاجتماعية حيث يمكن للمستثمرين نسخ أو عكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاص بهم تلقائيا. يعرض وسطاء التداول الاجتماعي في الفوركس قائمة في الوقت الحقيقي لأنشطة التجار الآخرين وإنجازاتهم مباشرة على مواقعهم الإلكترونية من أجل تعزيز نجاح المتداول.


بعض منصات التداول الاجتماعي، مثل الشبكة الاجتماعية سيريكس، تسمح للتاجر لاختيار لمتابعة تاجر رئيسي معين الذي لديه بالفعل قائمة طويلة من الناسخات. عندما يفتح المتداول الرئيسي موقفا جديدا، لذلك كل من أتباعه وبالتالي توسيع فرص التداول التاجر.


اختيار أفضل منصة التداول الاجتماعي.


وبما أن منصات التداول الاجتماعية تقوم على القدرة على متابعة ونسخ أكبر عدد ممكن من التجار في جميع أنحاء العالم، فإن أفضل منصات التداول الاجتماعي هي تلك التي تقدم أكبر وأكثر نشاطا المجتمع التجاري الاجتماعي للتجار الفوركس. كما أنها ستشمل وسطاء الفوركس الذين يقدمون أفضل قدرات تداول نسخ لأن هذا من شأنه أن يسمح للتجار لوضع المزيد من الصفقات في أي وقت من الأوقات. وأخيرا، فإن القدرة على مزامنة عمليات إعدام الطلب بين العديد من حسابات التداول (بين مزود إشارات ومتابعين) هي ميزة أخرى يمكن أن تدفع وسيط التاجر الاجتماعي إلى أعلى التصنيف العالمي.


تحقق من القائمة أدناه لمعرفة من نوصي كأفضل مقدمي التداول الاجتماعي.


توب راتد سوسيال ترادينغ بروكرز.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2013، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونه وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2013. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


فكسرو سوبيرترادر ​​عبارة عن منصة فوركس و كفد تم إنشاؤها مؤخرا تم إنشاؤها لكلا من المبتدئين وذوي الخبرة من التجار للوصول إلى سوق الفوركس. وتقدم فكسرو سوبيرترادر ​​من قبل فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول الفوركس الاجتماعي.


إذا كنت تفكر في فتح حساب تداول الفوركس الاجتماعي، قد تكون طغت من قبل جميع التجار يمكنك اتباع - ولكن يجب أن لا يكون. عندما يتعلق الأمر باختيار زعيم تجاري (أو قادة) لمتابعة، والمزيد من الخيارات لديك، وعلى الأرجح عليك أن تجد تاجر ناجح من شأنها أن تقودك إلى الربحية. لقد جمعنا قائمة ببعض من التجار الاجتماعيين الأكثر نجاحا لمساعدتك في البدء وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. تداول العملات الأجنبية معقد بما فيه الكفاية - اختيار زعيم التجارة لا ينبغي أن يكون.


كبار التجار لنسخ / متابعة.


المزيد عن التداول الاجتماعي.


التداول الاجتماعي هو شكل فريد من أشكال تداول العملات التي تعتبر مثالية سواء التجار الجدد وذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الآخرين الذين يتداولون أيضا الفوركس بانتظام. بالنسبة للمتداولين المبتدئين والعصبيين، يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين بنسخ الآخرين حتى يتمكنوا من تعلم الاستراتيجيات والحصول على المشورة من أولئك الذين هم أكثر خبرة من هم. بالنسبة للمتداولين المتقدمين، يوفر التداول الاجتماعي منفذا للتدريس وطريقة لبدء محادثة حول استراتيجياتهم التجارية التي يمكن ضبط النظام وتؤدي إلى نجاح أكبر. كما تقدم العديد من منصات التداول الاجتماعي حوافز مالية لقادة التجارة الذين لديهم الكثير من أتباع النشطة.


ما هو التداول الاجتماعي.


التداول الاجتماعي هو المصطلح المستخدم لوصف تداول الفوركس الذي يتم في بيئة اجتماعية، حيث يمكن للمتداولين أن يتطابقوا مع بعضهم البعض عبر منصة التداول للحصول على المشورة والأفكار والمقترحات التجارية في حين يقومون تلقائيا بنسخ الأفكار من تجار الفوركس الآخرين. يمكن أن يتم التداول الاجتماعي مباشرة من خلال منصة التداول أو عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية، اعتمادا على وسيط.


منصات التداول الاجتماعي.


على الرغم من أن جميع منصات التداول الاجتماعي تقوم على فكرة أن التجار يمكن أن تستفيد من متابعة الآخرين، وهناك في الواقع عدة أنواع مختلفة من المنصات وعشرات من السماسرة المختلفة التي تقدم هذه الخدمات. هناك ثلاثة أنواع أساسية من منصات التداول الاجتماعي.


لقطات من منصات الاجتماعية إتورو.


نسخ التداول.


نسخ التداول يسمح لك لنسخ أي تاجر الصفقات الأخرى مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بك. في التداول على التوالي نسخ معظم التجار اتخاذ قرارات لمتابعة استنادا إلى استراتيجيات التجارة التي يستخدمها قادة التجارة.


التداول الاجتماعي.


يختلف التداول الاجتماعي قليلا عن التداول التقليدي للنسخ لأنه يضيف طبقة من البيانات الاجتماعية لتشجيع التجار على اختيار زعيم تجاري استنادا إلى بيانات اجتماعية مجمعة بدلا من إستراتيجية التجارة وحدها. في منصات التداول الاجتماعي يمكن للتجار أيضا التفاعل مع بعضهم البعض لفهم أفضل لعملية التداول وتعزيز معرفتهم بالأسواق.


مرآة تجارة.


تتيح تجارة المرآة للمتداولين تقييم ومتابعة استراتيجيات وإشارات تجارية محددة من تجار آخرين. مع التداول مرآة، يمكن للتجار بناء استراتيجية تقوم على استراتيجيات اختبارها مرة أخرى ويمكن أن تختار لتنفيذ الصفقات من التجار متعددة في وقت واحد إذا كانت تتماشى مع استراتيجية التاجر الشاملة.


القراءات ذات الصلة.


الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار منصة التداول الاجتماعي؟


بمعنى ما، اختيار منصة التداول الاجتماعي هو أكثر تعقيدا قليلا من اختيار منصة تداول الفوركس العادية. بالإضافة إلى النظر في جميع الميزات المعتادة، مثل التنظيم، ينتشر، الرافعة المالية والأزواج المقدمة، من المهم للغاية أن تبحث عن منصة لديها خيارات واسعة من التجار لمتابعة، وبطبيعة الحال، التجار أن كنت تشعر بالراحة مع.


الميزات الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


دلائل الميزات.


الحد الأدنى للإيداع: - على الرغم من أن العديد من منصات التداول الاجتماعية لديها الحد الأدنى من الودائع الدنيا (ربما منخفضة تصل إلى 100 دولار)، فمن المهم النظر في أنك سوف تحتاج على الأرجح المزيد من رأس المال من أجل اختبار مختلف استراتيجيات قادة التجارة والعثور على العمل مرة واحدة الأفضل لك.


العملة باريس: - ليس كل وسيط يوفر التداول الوصول إلى نفس أزواج العملات. إذا تركزت استراتيجية التداول الخاصة بك حول زوج معين أو مجموعة من أزواج، تأكد من أنه متاح وأن عددا وافرا من قادة التجارة التجارة هذا الزوج بحيث أنك لن تشعر مجبرة على اتباع التاجر الذي لا تستخدم الخاص بك استراتيجيات التداول المفضلة.


التنظيم: - هناك العديد من التداول الاجتماعي الجديد وسطاء الفوركس التي تفتح بانتظام ولكن تفتقر إلى التنظيم التي يمكن أن تحمي أموالك. تأكد من التحقق من الوضع التنظيمي لأي وسيط تداول اجتماعي محتمل تماما قبل الإيداع.


الرسوم والفوارق والرسوم: - على الرغم من عدم وجود رسوم مرتبطة عادة بتداول النسخ، فمن المؤكد تقريبا أن تكون الرسوم المرتبطة بتنفيذ التجارة. بالإضافة إلى الهوامش التي يتحملها كل وسيط فوركس، فإن بعض الوسطاء لديهم أيضا رسوم سحب ورسوم خفية أخرى (مثل رسوم ليلة وضحاها) التي يمكن أن تؤثر على الدخل الذي سوف تستمتع به من كل صفقة.


اختيار تاجر للمتابعة.


كما أن هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس، هناك العديد من الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها عند اختيار أحد المتداولين للمتابعة. عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس الاجتماعي الطريقة الأكثر وضوحا لاختيار زعيم التجارة هو اختيار واحد الذي لديه أعلى الدخل أو واحد الذي لديه معظم الأتباع (أو ربما، مزيج من الاثنين معا). ومع ذلك، فإنه من المهم أيضا أن ننظر في ما هي استراتيجية التداول التاجر، ما هو خطر على نسبة المكافأة ومتى يتم وضع الصفقات (من بين اعتبارات أخرى).


إذا لم تكن نوع التاجر الذي يمكنه التعامل مع العشرات من الصفقات في الأسبوع، ابحث عن زعيم تجاري يجعل صفقات أقل (وربما أكثر مدروسة). إذا كنت تبحث عن شخص يستخدم استراتيجيات محددة أو يتاجر أزواج محددة، فإنه يستحق البحث قادة التجارة التي تجعل هذه العروض على منصات التداول الاجتماعية المختلفة بحيث تشعر أنك واثق من أنك اتخاذ القرار الصحيح. لا تشعر بأنك ملزم بالبحث عن قادة التجارة فقط في منصة واحدة محددة - فقد يكون القائد الذي تبحث عنه ليس المكان الذي تتوقعه فيه.


إذا كنت تختار لمنصة التداول الاجتماعي بدلا من مجرد فرصة تداول نسخة الفوركس، تنظر أيضا في استجابة زعيم التجارة المحتملين. هل تشعر بالثقة في قدراته؟ هل يجيب قائد التجارة على أسئلتك بشكل مناسب؟ في الوقت المناسب؟ عند الشروع في خطة التداول الاجتماعي، والثقة هي عامل حاسم، لذلك يستغرق وقتا طويلا حقا للحصول على شعور لقادة التجارة وما تقدمه.


مخاطر التداول الاجتماعي: لا يكونوا تابعين أحمق.


من السهل أن تصبح متداولا أكثر حرصا عند الشروع في التداول الاجتماعي. قد تتورط في فكرة أن "الجميع يفعلون ذلك"، وأنه يمكنك أو يجب أن تفعل ذلك أيضا. ولكن هذا الضغط من الأقران هو أكبر خطر - والأكثر احتمالا أن يحولك إلى أتباع أحمق بدلا من التاجر نسخة ذكية.


عند اختيار محاولة تداول الفوركس منصات التداول الاجتماعي، والحفاظ على التركيز من خلال تحديد أهدافك المالية على المدى الطويل، استراتيجيات التداول المحددة التي تعتقد أنها ستكون ناجحة ولا تخشى أن ندرك أن الخسارة أمر طبيعي في الطريق إلى الأرباح. فقط لأن زعيم التجارة لديه خبرة أكثر مما كنت لا يعني انه أو هي في مأمن من الخسارة. الحفاظ على فهم واقعي لما العروض التجارية الاجتماعية تسمح لك بالبقاء على المسار بدلا من الحصول على اجتاحت في هذه اللحظة وتوجه إلى الفشل.


تداول الفوركس نسخة هو الخدمة التي من خلالها يمكن للتجار اختيار لتنفيذ الصفقات من التجار أكثر خبرة أو أكثر نجاحا. جميع منصات تداول العملات الأجنبية تسمح لعملائها بتداول التجارة المنفذة من تاجر آخر تلقائيا في منصة التداول الخاصة بهم. في معظم الفوركس منصات التداول نسخة، يتم نسخ جميع القرارات التي اتخذها المتداول الرئيسي في منصة العميل. على سبيل المثال، سيتم تنفيذ أي أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح التي وضعتها المتداول الرئيسي في منصة الناسخة أيضا. ويمكن لناسخات التجارة أن يفصلوا عن صفقات القادة أيضا إذا رغبوا في ذلك. تداول العملات الأجنبية غالبا ما يشار إليه بالتداول الاجتماعي لأنه يضيف عنصرا تفاعليا لتداول العملات الأجنبية الذي كان تقليديا السعي المستقل.


باختصار.


هناك المئات من التجار في جميع أنحاء العالم الذين بنوا أنظمة تداول العملات الأجنبية فعالة ولكن لم هبطت الوظائف كمحللين للوسطاء أو مواقع التحليل الفني. أنظمة التداول الاجتماعي الفوركس تسمح لهؤلاء التجار لتبادل استراتيجياتها والنجاح مع الآخرين في منتدى شخصي مريح. وفي هذا الصدد، فإن ميزة أنظمة التداول الاجتماعي لا مثيل لها. من ناحية أخرى، يسمح تداول الفوركس الاجتماعي أيضا للمتداولين الأقل نجاحا ببث صفقاتهم وحشد الدعم الشعبي - حتى إذا لم يكن هناك ما يبرره. عند تقييم ما إذا كان نظام التداول الاجتماعي هو حق لكم، والنظر فيما إذا كنت سوف تكون قادرة على فصل الحقيقة من الخيال والنجاح الحقيقي من عجائب لمرة واحدة بحيث يمكنك العثور على قادة التجارة الحقيقية للاختلاط مع. .


العثور على مئات من قادة التجارة لنسخ الآن البحث كبار التجار لنسخ الآن.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.


وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:


وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:


هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.


قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2014، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2014، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2014، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2016، أغلقت تاجر التاجر في 5 ديسمبر 2016، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.


كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.

No comments:

Post a Comment