Sunday 4 March 2018

أفضل الأخبار لتجار الفوركس


أفضل أخبار تجار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو عيون إيفو البيانات، الدولار الأمريكي قد لا تحصل على مساعدة من الضرائب قطع التصويت.
ويتطلع اليورو إلى بيانات إيفو لمعرفة ما إذا كان عدم اليقين السياسي الألماني قد أضر الثقة في الأعمال. وقد لا يحصل الدولار الأمريكي على أي مساعدة من النجاح في سن تشريعات خفض الضرائب.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
معظم الأسهم الآسيوية تكسب كما تأمل الضرائب الأمريكية رفع معنويات مرة أخرى.
بدأت الأسهم الآسيوية مرة أخرى إلى الولايات المتحدة وآمالا في مرور الإصلاح الضريبي الضخم من خلال الكونغرس ظلت الأسواق و [رسقوو]؛ واحد المحك الأكثر وضوحا.
آخر فجوة أعلى ل S & P 500 إلى مستويات قياسية، فكس السوق يفضل النطاقات.
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع بشكل كبير وسط التوحيد.
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
ديليفكس تف.
آخر فجوة أعلى ل S & P 500 إلى مستويات قياسية، فكس السوق يفضل النطاقات.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
التحليل الفني.
أسك 200 التحليل الفني: 6000 حاجز شلالات. سوف يبقى؟
يبدو أن أسك 200 قد أكد تشكيلا شعبيا مثيرا للاهتمام على الرسم البياني اليومي مع تسلق جديدة واعتداء جديد على هذا الحاجز النفسي 600.
غبب / أوسد التحليل الفني: انزلاق مستويات الدعم.
ور / جبي التحليل الفني: لا يزال يتراوح.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
آخر فجوة أعلى ل S & P 500 إلى مستويات قياسية، فكس السوق يفضل النطاقات.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:
طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.
على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.
أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.
ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:
عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.
وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.
عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.
ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.
الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.
وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.
أفضل تاجر الفوركس في العالم.
دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.
ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.
في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.
وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.
إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.
اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.
في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوقه الكمي لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.
وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.
عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.
محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.
ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.
حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.
هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.
وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.
وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.
وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
من يهم الآخرين؟
لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.
ولكن من هو آخر هناك؟
ستانلي دروكنميلر.
جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.
ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.
بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.
يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.
بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".
بيل ليبشوتز.
ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.
في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.
ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.
وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.
أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.
ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.
فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.
كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.
ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟
لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟
حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.
نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.
ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟
1. الدولار الأمريكي (أوسد)
3 - الجنيه الإسترليني (غبب)
4. الين الياباني (جبي)
5- الفرنك السويسري (تشف)
6. الدولار الكندي (كاد)
7. الدولار الأسترالي (أود)
8- الدولار النيوزيلندي (نزد)
هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:
كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.
أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.
متى تصدر إصدارات الأخبار؟
ما هو مفتاح النشرات؟
1 - قرار سعر الفائدة.
5. الإنتاج الصناعي.
.6 مسوح ثقة الأعمال.
7 - استقصاءات ثقة المستهلك.
8 - الميزان التجاري.
9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.
واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
كم من الوقت تأثير آخر؟
ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.
كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟
ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل بالفعل إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.
هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.
خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.
خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.
خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحلال في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى فعلا تحرك سعر الفوري في الاتجاه المطلوب.

No comments:

Post a Comment