Friday 9 March 2018

توقعات نزدوس الفوركس


نزد / أوسد توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) زوج العملات ليست الأكثر شعبية، ولكن سعى كثيرا بعد أداة التي تمثل أقل قليلا من 10٪ من إجمالي حجم السوق. ويتأثر سعر هذا الزوج بعملات من قبيل: اتجاه السوق العام، الطلب على الموارد الطبيعية، وتفاوت المعدلات في البلدين. يمكنك التحقق من توقعات أسبوعية لهذا الزوج من العملات، المعروف أيضا باسم & كوت؛ الكيوي & كوت ؛، في هذا القسم. يتم إعداد توقعات نزدوسد غدا من قبل المحللين مع معرفة الخبراء وتجربة التداول السليمة.


وكان الكيوي الحديث عن أسواق العملات اليوم حيث استمرت البيانات الاقتصادية تظهر ضعف للربع الرابع من عام 2017. انخفاض يوم أمس.


انخفض السعر تماما وبلغ هدف الربح. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 0.6820 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي.


في وقت سابق اليوم ترك بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) سعر صرفه الرسمي (أوكر) دون تغيير عند أدنى مستوى له عند 1.75٪ في Ђ "كما توقعت الأسواق. والأهم من ذلك هو أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي يعيد النظر في التضخم.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد شهد الكيوي الطائر بعض الانخفاضات الهائلة بعد نتائج الانتخابات الأخيرة، حيث عادت السوق إلى الظهور في إعلانات السياسة الأخيرة.


كانت هناك ديناميات قوية نوعا ما على الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي أمس. وانخفض الكيوي بأكثر من 150 نقطة. عدم اليقين السياسي في نيوزيلندا.


على الرسم البياني اليومي، يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / نزد / أوسد) تصحيح الاتجاه الصاعد على المدى الطويل حيث يتحول نمط ЂњSharkв into إلى 5-0. الثيران الاحتفاظ بها.


نزد ينمو مقابل الدولار الأمريكي لمدة شهرين تقريبا. وقد كسر الزوج مستوى نفسيا مهما.


زوج نزد / أوسد الذي عقد على المكاسب القوية التي حققها بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز) القوي، لكنه يفتقر إلى أي متابعة قوية من خلال الزخم.


ويواصل الدولار الأمريكي تهدئة، وأساسيات نز تبقى قوية (إعادة التأكيد المرجح المقبل الخميس)، شهية المخاطرة العالمية.


ويواصل الدولار النيوزلندي التحليق مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوعين الماضيين.


ويبدو أن الانتعاش من أدنى مستوياته الشهرية قد انتهى. وتوقف زخم الشراء عند 0.6915 والذي بدا أنه محور.


شراء فوق 0.6985. وقف الخسارة عند 0.6934. أخذ الربح عند 0.7092.


وقد تراجع زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بشكل كبير منذ 21 مارس، حيث كان يقترب من مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 0.7100.


وقد وصل السعر إلى منطقة البيع لدينا كما هو متوقع، ونرى رد فعل هبوطي جيد تحت المقاومة 0.7065 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي) حيث نتوقع انخفاض إلى 0.6968 على الأقل دعم (تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأخير).


على الرسم البياني لكل 4 ساعات، تم كسر المستوى عند 0.7300 بشمعة هبوطية طويلة في 8 فبراير. وقد تحول المستوى إلى المقاومة الرئيسية على المدى القريب.


انخفض السعر بشكل جيد وبلغ هدف الربح لدينا تماما. نحن مستمرون في البيع دون المقاومة عند 0.7145 (الدعم السابق تحول المقاومة، تصحيح فيبوناتشي) لدفع نحو 0.7068 (إسقاط فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي).


انخفض السعر بشكل جيد من منطقة البيع السابقة ونحن لا نزال هبوطيين دون المقاومة 0.7143 (تصحيح فيبوناتشي، المقاومة الأفقية) لانخفاض إلى 0.7045 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي).


انخفض السعر تماما من منطقة البيع لدينا إلى هدفنا الربح للمرة السادسة على التوالي. نحن الآن نتطلع إلى البيع على القوة دون المقاومة 0.7154 (تصحيح فيبوناتشي، تراجع المقاومة الصعودية) لمزيد من الانخفاض إلى 0.7046.


انخفض السعر بشكل مثالي وبلغ هدف الربح من أمس. نتحول الصاعد فوق دعم 0.7091 (تصحيح فيبوناتشي، الدعم الصاعد، الدعم المنخفض البديل) لدفع ما يصل إلى 0.7150 على الأقل.


ويبدو أن الزخم التصاعدي قد نفد من البخار. هناك إمكانية للتحرك نحو 0.7250 بمجرد أن يتم دعم الدعم الفوري المتمثل بمستوى 0.7300. على العكس من ذلك، إذا كانت المقاومة حول 0.7350 كسر، ثم تحرك صعودا نحو 0.7400 يمكن أن تكون المحطة التالية.


تمكن الدولار النيوزلندي من تخطي بعض من خسائره السابقة مع تراجع الدولار القوي، كما أن البيانات الاقتصادية من نيوزيلندا لا تزال مختلطة ولكن صعودية في الغالب.


مع التركيز بشكل كامل تقريبا على مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وجنيه الإسترليني هذا الأسبوع - وربما على حق - يجب على التجار ألا يغيب عن بالهم العديد من الفرص التجارية الأخرى التي سوف تقدم نفسها في الفترة الانتقالية.


وقد ركزت الأسواق على الميزان التجاري النيوزيلندي والميزانية. نز أبريل 2016 تجارة التجارة يطبع الأرقام الإيجابية التي تحرك قوة نزد في الوقت الراهن. الرصيد: 292 مليون دولار (السوق f / c: 117m $).


وكان خفض سعر مفاجئ من بنك الاحتياطي النيوزلندي قبل بضعة أسابيع يكفي لإرسال الدولار النيوزيلندي تراجع بمقدار بضع مئات من النقاط. ومع ذلك، لم يكن هناك مزيد من المتابعة من خلال ضغط البيع مرة واحدة وصلت الكيوي الرئيسي 0.6600 منطقة الدعم.


على الرغم من أن مبيعات التجزئة في نيوزيلندا قد نمت في Q $ (1.2٪ مقابل توقعات 1.4٪ و 1.5٪ في الربع السابق)، انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي في وقت سابق من صباح اليوم. وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى النيوزيلندى.


ومع استقرار الوضع في أسواق السلع الأساسية، يوجه المستثمرون انتباههم إلى العملات ذات العائد المرتفع مرة أخرى. في الوقت الحاضر، وانتشار العائد بين السندات الحكومية 10 عاما في نيوزيلندا والولايات المتحدة هو 122 نقطة أساس، والذي يدعم الكيوي.


واصل الزوج تراجعه وسط تزايد القلق في السوق بسبب استئناف انخفاض أسعار النفط وأسواق الأسهم الآسيوية. وفي الوقت نفسه، لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط قبل قرار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي الذي من المقرر غدا.


يوم أمس ارتفع الزوج مما يدل على التجارة المتقلبة خلال النهار. وتعرض الدولار النيوزلندي للضغوط بسبب بيانات مؤشر أسعار المستهلك للربع الأخير من عام 2015 من نيوزيلندا التي نمت بنسبة 0.1٪ فقط مقارنة بالشهر السابق، في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.


انخفض الزوج بشكل كبير يوم أمس وسط نشر بيانات ضعيفة عن مؤشر أسعار المستهلك في نيوزيلندا. في الربع الرابع من عام 2015، انخفض المؤشر إلى 0.1٪ في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.


لا تزال الصورة الكلية للكيوي (نزد) هبوطية مع البيانات الأخيرة التي تظهر ضعف مبيعات بطاقات الائتمان التجزئة في نيوزيلندا، جنبا إلى جنب مع المخاطر من المشاعر العالمية التي بدأت في بداية العام، تم الاحتفاظ العملة تحت الضغط.


نزد / أوسد الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


العملات العملات التنبؤات.


كبار الوسطاء تقدم التوقعات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


نزد / أوسد فوريكاست بول.


استطلاع توقعات فكستريت حول الدولار النيوزيلندي / الدولار النيوزلندي هو أداة شعور يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


نزد / أوسد، ذي "كيوي"


زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، الذي يطلق عليه أيضا "الكيوي"، يخبر المتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار نيوزيلندي (العملة الأساسية). يعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الكيوي". وبالاشتراك مع الدولار الأسترالي والدولار الكندي، فإن الدولار النيوزلندي هو عملة سلعية، وهي العملة التي تتألف صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).


جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، كان نزد لسنوات عديدة وسيلة تقليدية للتجار حمل، مما جعل هذه العملة أيضا حساسة جدا للتغيرات في أسعار الفائدة.


فوريكاست فور 2017.


وتوقع المساهمون في شركة فكستريت، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2016، أن يتسارع الكيوي في الفصل الثاني ويكون عند 0،6400 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.


كما نأخذ في الاعتبار أن الانتخابات العامة في نيوزيلندا من المقرر أن تعقد يوم السبت 23 سبتمبر 2017.


بعض المعلومات الإضافية:


وبالنسبة للنيوزيل النيوزلندي، فإن السوق قد ألقيت منشفة من حيث توقع المزيد من التخفيضات.


النمو يسيس فريق البحث.


المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تؤثر نزد / أوسد.


المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم تحركات زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي هي:


بنك الاحتياطي النيوزيلندي الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. وحكومة نيوزيلندا ووزارة الأعمال والابتكار والتوظيف التي تنفذ سياسات تؤثر على اقتصاد البلد. منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، منتدى ل 21 من البلدان الأعضاء في منطقة المحيط الهادئ التي تشجع التجارة الحرة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الحكومة الأمريكية: الأحداث كبيانات إدارية، قوانين وأنظمة جديدة أو سياسة مالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة. ويتحكم بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية، من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة. العملات: تتضمن هذه المجموعة أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / غبب، أوسد / تشف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


نزد / أوسد - دولار نيوزيلندي دولار أمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


NZD / USD.


وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وقد ارتفع تقدير الكيوي إلى درجة عالية، حيث بدأ بنك الاحتياطي النيوزيلندي جهود التدخل في عام 2012، سعيا إلى تخفيض قيمة الدولار النيوزيلندي.


الدعم والمقاومة.


اسين الأسهم مختلطة، الإصلاحات الضريبية في الولايات المتحدة تمرير مجلس الشيوخ في الماضي.


ديفيد كوتل.


وقد اغلقت بعض اسواق الاسهم الاسيوية بالفعل وانخفضت اسواق اخرى عندما كشفت التقارير ان خطط الاصلاح الضريبى الجمهوري اجتازت اخر اختبار للكونجرس.


بواسطة إيليا سبيفاك.


جون كيكليتر.


من قبل ديليفكس البحوث.


مايكل بطرس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


نزد / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment