Thursday 8 March 2018

أفضل نظام التداول اللحظي أنيق


أفضل 8 نظام التداول اليومي & # 038؛ تول & # 8211؛ NTA.


أفضل نظام التداول اليومي & أمب؛ الأداة:


أفضل نظام التداول اليومي & أمب؛ أداة جنبا إلى جنب مع استراتيجية الخروج المناسبة، & أمب؛ إدارة المخاطر. ونحن نحاول أن نقدم لك نظرة ثاقبة على تنفيذ مختلف أدوار وقف الخسارة.


# 1 ما هو وقف الخسارة؟


هو ببساطة السعر في الاتجاه السلبي للتجارة أن التجار التجارة في ل. لا يوجد لديه ندم خروج حتى لو كان لا تفضل في اتجاه التاجر. نقطة وقف الخسارة يجب أن لا تكون بعيدة عن مستوى دخول التداول من أجل إنقاذ من أسباب الأضرار إلى حساب التداول عندما يضرب.


# 2 ثابت وقف الخسارة.


نحن في أكاديمية التداول أنيق تساعدك في تحديد وقف الخسارة. بمجرد أن تقرر المخاطر٪ من رأس المال الخاص بك جنبا إلى جنب مع حجم الموقف الخاص بك، يمكنك حساب الخسارة في التجارة التي سوف تقبل.


# 3 متغير وقف الخسارة.


الفهرسة هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها إصلاح وقف الخسارة. طريقة أخرى للنظر في الخسائر هي أن تأخذ في الاعتبار التغيرات الحركية في الأسعار الحالية الحالية في الفترة المرجعية واستخدامها كوقف الخسارة.


# 4 مستوى وقف الخسارة.


يجب أن يكون مستوى وقف الخسارة التمسك واحد الأصلي. لا ينبغي أن يكون هناك ربح محتمل في تأمين الأفلام التجارية في تلك التي تفضل. وينبغي أن يكون النهج متأخرا.


# 5 وقف الخسائر يمكن أن تساعد في تحسين الربح.


يمكن للمرء تجنب فقدان الكثير من الأرباح عندما ينخفض ​​السعر أكثر من n٪ من أعلى الأرباح.


# 6 الخسائر النسبية وقف فس الخسائر المطلقة وقف.


# 7 أبسولوت إنتراداي ترادينغ سيستيم & أمب؛ أداة.


يمكنك استخدام البرنامج النصي منظم لاستبدال منطق شراء وبيع مع أتر مقرها وقف المحطة الخلفية.


أتر هو أداة محاكاة قوية أن التجار الذين يرغبون في التجارة على أساس أنماط الأسعار أو على المفاهيم التقنية يمكن التجارة قبل استخدام الصفقات الحقيقية.


# 8 إدارة المخاطر ووقف الخسارة.


لإدارة المخاطر المناسبة ووقف الخسارة دائما محاولة للحفاظ على مكافأة إلى نسبة المخاطر أكثر من 1 إلا إذا كنت متأكدا من أن هناك خطوة أكبر يمكن أن تعطي في نهاية المطاف هذه النسبة.


أفضل سوق الأسهم الهندي نس مكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


مرحبا بكم في أفضل ودقيق التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس، مسكس السلع التداول اليومي و أنيق المخططات الحية الموضعية. الحصول على 90-100٪ دقة لشراء وبيع الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة برنامجنا مع الأهداف ووقف الخسارة لتجار سوق الأسهم الهندية. برنامجنا هو محشوة مع أفضل صيغ أميبروكر متكاملة مع المتقدم لايف الماسح الضوئي ونظام تحليل الاتجاه، ينطبق على جميع التجار العمل في نس (الأسهم، والعقود الآجلة، أنيق، بانكنيفتي)، مسكس السلع (كروديويل، الذهب والفضة والنحاس) والعملة (أوسدينر ).


هذا التلقائي شراء بيع إشارة التخطيط البرمجيات يجعل التداول الخاص بك سهلة جدا وسهلة الاستخدام كما أنت ببساطة تحتاج إلى بدء ووقف التطبيق المقدمة من قبلنا بعد الشراء. إبست شراء بيع مجموعة التحليل الفني هو العمل للعمل مع الرسوم البيانية أميبروكر توليد دقيقة شراء بيع إشارات لايف وعلاوة على ذلك الفوركس والهندية حصة السوق التجار يمكن أن تعمل وفقا لمرونتها.


إبست على الانترنت نظام تحليل التداول يمكن استخدامها من قبل المبتدئين وكذلك من قبل التجار المهنية أيضا. معدل النجاح من برنامجنا هو أكثر من 90٪ ويمكن استخدامه من قبل التجار للعمل في المتقلبة والسوق الجانبي حفظ في الاعتبار بعض المعلمات التي سوف تسترشد بنا بعد الشراء. مفهوم تنفيذها في برنامجنا يمكن أن ينظر إليها بسهولة من قبل أي شخص يشارك في تداول الأسهم. أكثر من المساعدة التقنية والدعم والإرشاد من قبل فريق تقني لدينا.


إبست هي الشركة توفير السيارات شراء بيع صيغ إشارة متوافق مع منصات التداول عبر الإنترنت مثل أميبروكر و ميتاترادر ​​-4 (MT4). لدينا برامج إشارة يجري تطويرها من قبل المحللين التداول والمتخصصين في اتجاه السوق الذين يشاركون باستمرار في تطوير إشارة عالية الدقة و أفل و الخروج من بعض طريقة مبتكرة وأسهل للتجار سوق الأسهم الهندية للتجارة في ظروف السوق المعقدة أيضا.


كال (+91) 7076541866.


أفضل التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل سوق الأسهم الهندية التجار. لدينا برامج يولد 90-100٪ دقيقة شراء بيع إشارات أكثر من أميبروكر الرسوم البيانية التي يليها، يمكن للمتداولين بسهولة الدخول على أي شراء أو بيع دعوة و يمكن الخروج من أي موقف القائمة اعتمادا على اتجاه السوق و لدينا حقيقية معلمات دعوة خلال اليوم. لدينا شراء شراء بيع البرمجيات إشارة ل أميبروكر و منصة ميتاترادر ​​هي واحدة من أفضل التحليل الفني اليومي والموقعي كما أوصى به الهندي حصة السوق التجار / الأفراد / الوساطة الشركات.


إنفوسيس كاش.


موانئ المستقبل.


تنبيه تلقائي.


أمبوجاسم المستقبل.


نقد أوروفارما.


بانكارودا كاش.


بريتانيا فيوتشرز.


إبست الإعلان والامتنان.


إنتراداي شراء بيع التداول هو توفير السوق الحية خلال اليوم والموقعية برامج التداول عبر الإنترنت والدعم للعملاء المحتملين لسنوات قليلة الماضية. نحن ممتنون لكل وكل عميل من أجل تعاونهم وإيمانهم للبقاء على اتصال معنا. نحن يدعو بارع كل التاجر ليكون جزءا من فريق إبست.


نس شراء بيع إشارة البرمجيات، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء السلع بيع إشارة البرمجيات، شراء شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع إشارة، السيارات شراء بيع إشارة، التلقائي شراء بيع إشارة، شراء شراء بيع إشارة، أميبروكر شراء بيع إشارة أفل البرمجيات، شراء شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء دقيقة بيع البرمجيات إشارة، شراء شراء بيع إشارة، برامج التداول الموضعية، التداول اليومي البرمجيات، شراء شراء بيع البرمجيات التداول، شراء السيارات بيع البرمجيات ل نس، السيارات شراء بيع البرمجيات ل مسكس، نس شراء البرمجيات بيع، شراء السيارات بيع البرمجيات إشارة، شراء شراء بيع البرمجيات التجارية، نس بس البرمجيات، نس لايف برامج السوق، أنيق الرسوم البيانية البرمجيات، لايف لايف إشارة البرمجيات، لايف لايف سوق البرمجيات، أنيق شراء بيع إشارة البرمجيات، النقدية الرسوم البيانية البرمجيات، سوق الأسهم تشارتينغ البرمجيات، العقود الآجلة برامج الرسم البياني، برامج سوق الأسهم الأسهم، أميبروكر برامج الرسم البياني، برامج التجارة الحية الحية، برامج التجارة الحية سهلة، برامج التجارة الحية البرمجيات، سوق لايف نس البرمجيات، سوق لايف برامج بس، شراء بيع البرمجيات نيفتي، السلع لايف إشارة البرمجيات، شراء بيع البرمجيات، برامج التداول المباشر، برامج السوق الحية، شراء السيارات بيع البرمجيات إشارة، شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، أنيق شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، نس شراء بيع إشارة البرمجيات فري دونلواد، فري على الانترنت شراء بيع إشارة، أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات الحرة تحميل، شراء شراء بيع إشارات لحظيا، شراء السيارات بيع البرمجيات تحميل مجاني، شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات لسوق الأسهم الهندي، بزلنيفتي إشارة البرمجيات، على الانترنت مجانا شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع البرمجيات إشارة، أفضل شراء شراء بيع البرمجيات، مجانا لايف شراء بيع إشارات لحظيا، نس / بورصة البحرين شراء / بيع البرمجيات إشارة، إشارات ناعمة حتى فتوير تحميل مجانا، أنيق التداول اليومي نظام مع إشارات شراء / بيع تلقائي مع أوتوبيسيل إشارة البرمجيات، مجانا أنيق شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل، مجانا شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات، شراء مجانا بيع إشارات مع الهدف و ستوبلوس لأسواق الأسهم الهندية، لايف نيفتي أميبروكر الرسوم البيانية MT4، أميبروكر شراء أفضل بيع إشارة سوينغ التداول سوبيرترند أفل's، حمل مجانا كومكس-فوريكس مؤشر السوق العالمي لايف البرمجيات ل MT4، تحميل مجاني MT4 شراء بيع إشارة مؤشر البرمجيات.


كيف لكسب المال من سهم السوق؟


ما هو أفضل يوم التداول البرمجيات للمبتدئين؟


كيفية التداول بأمان باستخدام برامج التداول؟


كيفية الحصول على شراء بيع إشارات باستخدام برامج التداول؟


نيفتي فوتشرز إنتراداي ترادينغ سيستيم.


نظام تداول العقود الآجلة في العقود الآجلة يساعد المتداول على التداول بطريقة مربحة. المفهوم الأساسي لنظام التداول يكمن في حقيقة أن.


يبقى أنيق في مجموعة من 70-90 نقطة لمدة 10-13 على الأقل جلسة التداول في انتهاء شهر معين. لدينا على الأكثر 5 أيام التداول عندما العقود الآجلة أنيق وتداول مدى أكثر من 120 نقطة.


مع الحفاظ على النقاط المذكورة أعلاه في الاعتبار قمنا بتطوير نظام التداول المدى اليومي لعقود الآجلة نيفتي.


قبل أن نبدأ مناقشة حول قواعد النظام يتيح أولا فهم لماذا التجارة في نيفتي الآجلة.


لماذا التداول نس مؤشر 50 نيفتي الآجلة؟


أنيق هو حفنة من 50 أسهم لقطاعات متنوعة مثل المالية، فارما النفط والغاز الخ لذلك نيفتي قدمت السوق كله أو القطاع. العقود الآجلة أنيق يعطي النفوذ جيدة ولديها سيولة جيدة جدا. تداول في العقود الآجلة نيفتي تستخدم مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول وأنظمة التداول الفنية والأهداف المالية المختلفة. التاجر الذي يفضل حجم التداول الكبير في سوق الأسهم العقود الآجلة نيفتي هو أفضل أداة المشتقة المتاحة كما انزلاق أقل جدا. إذا كنت تأخذ 50 الكثير من المستقبل نيفتي يمكنك أقصى انزلاق من 5 نقاط. أنا إجراء دروس التدريب والعديد من العملاء قد اعترف لجعل المال الجيد جدا التي تداول العقود الآجلة أنيق ولكن فقدت كل ثروة عندما بدأوا تداول الأسهم. القراء مدعوون للمشاركة هناك جزء من الخبرة في هذا.


كيف يعمل النظام.


كل صباح في 9:30 في صفحة الفيسبوك لدينا الفيسبوك / صفحات / برامشس-تيش / 140117182685863 تحديث النطاق الأولي ل نف لهذا اليوم على سبيل المثال. أمس في 9:30 لقد قمت بتحديث ما يلي:


غم جميع !! النطاق الأولي ل نف 5986-5930.


بمجرد الحصول على هذا المستوى الآن تحتاج إلى الانتظار بصبر ل نيفتي العقود الآجلة أن يأتي إلى أي من هذه المستويات أي. نهاية العلوي 5986 أو نهاية أقل 5930. الصبر والانضباط هو المفتاح للتداول.


إذا نيفتي يأتي إلى الطرف العلوي من نطاق ie.5986 أو 2-3 نقطة بالقرب من اتخاذ السراويل في المستقبل أنيق مع وقف الخسارة من 20 نقطة والهدف من 20-25 نقطة. لذلك سيكون لدينا خطر على مكافأة نسبة 1: 1.


الربح استراتيجية الحجز: دائما دخول التجارة مع 2 الكثير أو متعددة من 2 الكثير: كتاب 1 وحدة في 20 نقطة و 2 الكثير استخدام وقف الخسارة الزائدة بسعر التكلفة والخروج في 20 نقطة أخرى إذا وعندما يتعلق الأمر.


إذا نيفتي يأتي إلى الطرف الأدنى من المدى ie.5930 أو 2-3 نقاط بالقرب من يستغرق وقتا طويلا في المستقبل أنيق مع وقف الخسارة من 20 نقطة والهدف من 20-25 نقطة. لذلك سيكون لدينا خطر على مكافأة نسبة 1: 1.


الربح استراتيجية الحجز: دائما دخول التجارة مع 2 الكثير أو متعددة من 2 الكثير: كتاب 1 وحدة في 20 نقطة و 2 الكثير استخدام وقف الخسارة الزائدة بسعر التكلفة والخروج في 20 نقطة أخرى إذا وعندما يتعلق الأمر.


إذا نيفتي العقود الآجلة يضرب وقف الخسارة ويذهب في مرحلة تتجه من أننا لن تحصل على أي فرصة لمزيد من الصفقات ولن يتم اتخاذ المزيد من الصفقات. أنا عموما تجنب إعطاء مجموعة عندما أتوقع السوق قد تذهب في مرحلة تتجه. في التداول اليومي نستخدم أيضا نظام رباعي الذي يتم تغطيته كجزء من دورة التداول التي نقوم بها في عطلة نهاية الأسبوع.


2 أفكار حول & لدكو؛ نيفتي فوتشرز إنتراداي ترادينغ سيستيم & رديقو؛


سيكون مهتما. في القيام ويكيند رباعي بالطبع. ترسل بشكل صحيح.


جيد منغ، استراتيجية جيدة جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


يوم التأسيس الوطني.


جميع الآراء والمحتويات المذكورة في هذا الموقع هي فقط لأغراض تعليمية وليست توصيات أو نصائح تقدم إلى أي شخص (أشخاص) فيما يتعلق بشراء أو بيع الأسهم / العقود الآجلة. أنا لا أقبل أي مسؤولية / خسارة / ربح يحدث من استخدام أي محتوى من هذا الموقع. يجب على جميع قراء هذا الموقع الاعتماد على تقديرهم الخاص والتشاور مستشار الاستثمار الخاصة بهم.


الاشتراك لتلقي التحديثات حول أحدث استراتيجيات التداول & أمب؛ تحليل أنيق.


أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.


الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.


لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل من السهل نظام التداول الحية كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.


§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..


ابقى على تواصل.


المقر: B6 / 68، غف، سافدارجونغ إنكليف، نيودلهي، 110029.


اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.


1 سنة حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


3 سنوات حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


حزمة الوقت الحياة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)


ملامح نظام تداول ستوكارس.


شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.


برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.


سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.


نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.


معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.


يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.


ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.


يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.


أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.


تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.

No comments:

Post a Comment