Tuesday 27 March 2018

الفوركس تحليل الرسم البياني


التحليل الفني لفوركس.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.
هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.
ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.
ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.
وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، ومن ثم فإن التحليل الأساسي سيضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.
ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.
وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة من المرجح أن تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)
وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.
وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.
في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)
التحليل الفني ليس فقط للعملات.
يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.
الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس الرسم البياني نمط تحليل التداول | فكس سعر السوق التلاعب.
تحليل الرسم البياني وأنماط الأسعار | الفوركس سوق التلاعب مثل ور / أوسد وقف تشغيل | استراتيجيات كسر التداول: مستويات الدعم والمقاومة، فيبوناتشي، التوحيد، الثور و الدب العلم، نقاط المحورية، سما، الشمعدانات.
تنويه المخاطر.
تحليل نمط الرسم البياني | فوريكس التلاعب.
سعر الفوركس التلاعب.
تحليل الرسم البياني الفني واستراتيجيات التداول.
بلدي الحالي استراتيجية التداول على المدى القصير.
التلاعب في مستويات المخطط الشعبي.
وغالبا ما يساء استخدام مستويات الرسم البياني الشائعة تاسيتكالي لإشارات التداول مزورة وإيقاف تشغيل من قبل المتلاعبين في المدى القصير قبل استعادة الأساسيات وتستأنف الاتجاهات الرئيسية.
بعض مستويات التداول الشائعة:
المهم ارتفاع / انخفاض أرقام جولة.
ومع ذلك، إذا كان سعر السوق قد اخترق بالفعل مستوى الدعم / المقاومة المهم للقبض على معظم أوامر وقف الخسارة وأوامر الاختراق قبل التراجع مرة أخرى (فشل الفشل الأول) فإن فرص إجراء اختبار ثان لمستوى المخطط المهم ستنخفض حيث أن النية من المتلاعبين في السوق للقبض على أوامر وقف الخسارة وأوامر الاختراق حصلت بالفعل إنجازه.
أدناه وفي الشريط الجانبي الأيسر: تحليل ور / أوسد من الماضي.
تحليل التلاعب في سوق الفوركس.
تحليل الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد - وقف الصيد.
الدعم الأسبوعي والمقاومة.
ور أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي.
مستويات الدعم والمقاومة.
ارتفاع ور / أوسد لعام 2012.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم البرتقالية على الرسم البياني أدناه توضح أهمية هذه المناطق تعزيز الأسعار كمستويات الدعم والمقاومة المحتملة. وعلاوة على ذلك، تظهر الرسوم البيانية أيضا أهمية النقاط المحورية، التي غالبا ما تكون بمثابة دعم / مقاومة أيضا. أداة هامة أخرى لتحليل الرسم البياني هو 61٪ و 100٪ فيبوناتشي التمديد، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الخفية المحتملة (انظر الرسم البياني الأخير).

تحليل مخطط الفوركس
الخدمات الرئيسية التي نقدمها واضحة وقابلة للتنفيذ بريميوم تحليل الفيديو اليومي من الذهب + الفضة، والعملات والسلع والمؤشرات - التأكيد على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين ويتألف من:
تحليل الفيديو اليومي المتداولون المخصصون ندوات تفاعلية تفاعلية أسبوعية أسبوعيا.
تحليل المعادن.
لدينا متخصص المعادن الثمينة خدمة يوفر أعلى مستوى الخبراء اليومي التحليل الفني للذهب والفضة والمناجم بالدولار والعملات الأخرى - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين، وتشمل:
تحليل الفيديو اليومي المتداولين مخصصة الدردشة ندوات تفاعلية حية دورية.
التوجيه الشخصي.
تعزيز التداول الخاص بك والمهارات الاستثمارية من خلال تحسين الرسم البياني الخاص بك مع الخاص بك دورات التداول الخاصة. وتشتمل الجلسات على التوجيه التجاري الحصري واحد على واحد مع فوريكس أناليتيكش & [رسقوو]؛ بن دراج. يتم تسجيل الجلسات ويمكن استعراضها في أوقات الفراغ. :
تحسين الرسوم البيانية + مهارات التداول جلسات شخصية التسجيلات الخاصة.
الفوركس تحليلات "بن دراج هو من ذوي الخبرة، خمسة وثلاثين عاما المخضرم من الأسواق المالية.
"في هذه الأوقات المتقلبة أريد فوريكس أناليتيكش لتقديم تحليل الدرجة العالمية للتجار والمستثمرين، وبأسعار في متناول الجميع، من خلال العودة إلى جوهر ما يدفع الأسواق المالية"
أحدث ويبينار.
T س انظر كيف لدينا تحليل & لدكو؛ فك رموز الأسواق & رديقو؛ والطرق التي يمكن من خلالها لخدماتنا الاستفادة من التداول أو الاستثمار، يرجى إلقاء نظرة على أحدث ندوة ويب العامة.
هذا هو مثال على ندوات تفاعلية حية لدينا والتي عادة ما تكون حصرا لأعضاء تحليل السوق وتجرى كل ثلاثاء وخميس في الساعة 1:00 بتوقيت نيويورك - عادة ما تستمر ما بين 45 دقيقة وساعة. في نظرنا ننظر في العديد من المركبات التي يغطيها تحليل الفيديو اليومية، ولكن مع التركيز إلى حد ما على تعليم الأعضاء ونحن نفعل ذلك. يمكن للأعضاء طرح الأسئلة وإبداء التعليقات خلال هذه الجلسات وكذلك طلب ما هي المركبات التي نقيمها.
عادة سوف نقوم بتغطية الذهب والفضة والمؤشرات الأمريكية والسندات والنفط وكذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.
يتم تعيين أول ندوة يوم الثلاثاء الأول من كل شهر كبرنامج تعليمي عام مجاني على الإنترنت، وهو مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسجيل في البرنامج التعليمي العام التالي، يرجى النقر أدناه.

No comments:

Post a Comment