Thursday 22 March 2018

العقود الآجلة أزواج استراتيجية التداول


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


أه أوه! 404 خطأ.


لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.


ساعات الهاتف والدردشة الحية: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 7 مساء. ET.


© 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.


ولا تقوم شركة إنفستولز إنك ولا أي من موظفيها أو موظفيها أو ممثليها أو وكلائها أو متعاقديها المستقلين، بصفتهم هذه، بترخيص المستشارين الماليين أو مستشاري الاستثمار المسجلين أو تجار الوساطة المسجلين. لا تقدم شركة إنفستولز إنفستولز إنك استشارات استثمارية أو مالية أو تقدم توصيات استثمارية، كما أنها لا تعمل في مجال التعامل مع الصفقات، كما أنها لا توجه حسابات عملاء السلع أو تعطي نصيحة تداول السلع بما يتلاءم مع وضع العميل بعينه. لا شيء وارد في هذه الرسالة يشكل التماس أو توصية أو ترقية أو تأييد أو عرض من قبل إنفستولز إنك لأي أمن أو معاملة أو استثمار معين.


يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر.


إن الإصدار التجريبي المجاني من إنفولتس صالح لعملاء إنفستولز الجدد فقط. عملاء استثمارية جديدة قادرون على اختيار إنفستولز تجريبية مجانية إما دورة الاستثمار في الأسهم أو دورة استثمار الدخل. تحتفظ إنفولتس بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث إنفستولز غير مخول للقيام بأعمال تجارية. مطلوب عنوان صالح للمشاركة.


أرجو أن تسمحوا 1 أسبوع من طلب نسخة تجريبية مجانية لتلقي من إنفستولز مع معلومات عن كيفية الوصول إلى إنفستولز النسخة التجريبية المجانية. وتشمل التجربة المجانية إنفولز الوصول إلى دورة الاستثمار في الأوراق المالية أو الاستثمار في الاستثمار عبر الإنترنت، وورش العمل على الانترنت وشخصية، والتدريب على رأس واحد، والتدريب عبر الإنترنت، إنفستور تولبوكس، و ترادينغ Rooms®. بعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على إمكانية الوصول. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء غير تد أميريتريد سيكون 699 $. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء تد أميريتريد سيكون 499 $. تكلفة الدخل إن دورة الاستثمار لعملاء أميريتراد غير المدربين ستكون 199 2 دولارا. تكلفة للدخل الاستثمار دورة للعملاء تد أميريتريد سيكون 1،549 $.


* العرض ساري لأي من الوديعة المؤهلة أو التحويل الخارجي إلى حساب تد أميريتريد الحالي أو حساب مؤهل قائم باستخدام خدمة أميريفيست مع حد أدنى قدره 10،000 دولار خلال 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر أو 2) تد جديد فتح حساب أميريتريد وتمويله بحد أدنى 10،000 دولار أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست بتمويل بحد أدنى 25،000 دولار في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر. إذا لم تكن قد سجلت بعد في برنامج التعليم، يرجى الاتصال مستشار التعليم إنفستولز على 1-800-958-5950، والانخراط في 9/30/2017 وتمويل في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليمي إنفستولز. لتسجيل حساب تد أميريتريد الحالي أو الحساب المؤهل باستخدام خدمة أميريفيست لهذا العرض، يرجى الاتصال بمستشار الاستثمار. لفتح حساب تد جديد أميتريد، يرجى الذهاب إلى تدامريتراد / إنفستولسوفر. لفتح حساب باستخدام خدمة أميريفيست، يرجى زيارة تدامريتراد / بلانينغتريمنت /portfolioguidance/overview. html. لكل 10،000 $ المتفق عليها بين العميل و إنفستولز ليتم إيداعها أو تحويلها إلى حساب تد أميريتريد الجديد أو الحالي أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست، إنفستولز يوافق على خفض تكلفة التعليم من برنامج التعليم المحدد بمقدار 50 $. سوف تد أميريتريد التواصل لشركة إنفستولز، وشركة تاريخ وكمية التمويل الواردة. إذا لم يتم تمويل حساب تد أميريتريد في غضون 45 يوما من تاريخ التسجيل، أو إذا كان الحساب لا يحافظ على الحد الأدنى من متطلبات التمويل المتفق عليها لمدة 12 شهرا، يجوز للمستثمرين وفقا لتقديرهم، تحمل كامل مبلغ البرنامج التعليمي المحدد. إذا كان المبلغ الفعلي الممول أقل من المبلغ المتفق عليه، يجوز للمستثمرين، وفقا لتقديرهم، تعديل الرسم ليعكس خصما مناسبا لمبلغ التمويل الفعلي. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، أو مع عروض أخرى.


أميريفيست هي خدمة استشارية استثمارية من أميريفيست لإدارة الاستثمارات، ليك، مستشار الاستثمار المسجل التابعة لها.


بعد الوصول التجريبي المجاني إلى الدورات عبر الإنترنت، واحد الى واحد التدريب، التدريب عبر الإنترنت، وغرف التداول & ريج. قد انتهت، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على الوصول. اشتراك نشط في أدوات المستثمر & ريج؛ مطلوب للوصول إلى البرامج التي تم شراؤها.


† إنفستولز شركة معترف بها كمقدم معتمد من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (إاسيت). كما يتم تسجيل قروض الاستثمار التعليم المستمر (سيوس) أيضا مع مخطط المالية المعتمدة (CFP®) مجلس المعايير، وشركة، فضلا عن الرابطة الوطنية للمجالس الدولة للمحاسبة (ناسبا) ل كباس كراع التعليم المهني المستمر على السجل الوطني للرعاة كب. الاستثمار ليس مؤسسة تعليمية معتمدة ولا يقدم برامج درجة. يتم تحديد أهلية استخدام سيوس من قبل المنظمة المقبولة وليس من قبل إنفستولز.


إنفستولز Inc. و تد أميريتراد، Inc. (عضو فينرا | سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.


أزواج التداول: الحدود النهائية.


وصول غير محدود إلى إعادة الطلب على الطلب.


أزواج التداول: الدرجة النهائية الحدود.


تعلم كيفية توليد عوائد في أي بيئة السوق مع أزواج التداول في الصف على الانترنت سوف تتعلم:


أفضل الاجهزة لتداول أزواج حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من هذه الاستراتيجية غير اتجاهي، محايدة السوق. لماذا الترابط هي العودة مرة أخرى في محاذاة لم يسبق له مثيل جعل هذا الوقت المثالي لمعرفة المزيد عن أزواج التداول. كيفية تداول أزواج الصفقات مع الأسهم، إتف، والخيارات، أو العقود الآجلة حتى تتمكن من الاستفادة على أفضل وجه رأس المال الخاص بك؛ التجارة مع ما لا يقل عن 5000 $! كيفية بناء الخاصة بك أزواج التداول الاجهزة المنهجية وكيفية الدخول والخروج وتنفيذ كل صفقة دون أن لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك. خطوة خطوة معايير لبناء أزواج فريدة من نوعها الصفقات، يأخذك من خلال وصفة مع دقة الصيغة لإنشاء الصفقات الخاصة بك. كيف التداول أزواج يضع الاحتمالات الإحصائية لصالحك من بدء كل إعداد التجارة. اكتشف لماذا كانت علاقات السوق التجارية وليس الاتجاه استراتيجية الذهاب إلى عدد لا يحصى من صناديق التحوط والشركات التجارية لعقود. كيف أزواج التداول ينفي مخاطر السوق حتى تتمكن من تقليل تعرضك لتقلبات السوق الأكثر تطرفا. كيف يمكن للأزواج التداول أن يكون واحدا من أكثر الطرق أمانا لتحقيق عوائد متسقة سواء كان السوق يرتفع، أسفل، أو جانبية. كيف يمكنك بناء استراتيجية تجارية محايدة السوق التي يمكن أن تستفيد في أي نوع من السوق.


أي الأسهم والمؤشرات جعل أفضل المرشحين ل أزواج التداول عند فتح ومتى هو أفضل وقت لإغلاق أزواج الصفقات.


كما مكافأة إضافية، لفترة محدودة، سوف تحصل أيضا على هذه المكافآت 3:


بونوس # 1: أزواج التداول 101 ($ 100 كلاس) بونوس # 2: أوبتيونس 201: فرتيكال أند كالندار ينتشر أساسيات فئة ($ 150 كلاس) بونوس # 3: العقود الآجلة 101: مقدمة لعقود العقود الآجلة فئة ($ 100 كلاس)


مع عملية الشراء الحصول على الائتمان التالي:


ثيوتريد الائتمان: الحصول على 197 $ الائتمان لاستخدام نحو توتالثو 12 شهر الإرشاد.


TotalTheo® (12 شهر الإرشاد)


يشمل أزواج التداول: الحد النهائي الدرجة - مجانا.


تعلم كيف تعمل الأسواق حقا وكيفية تحقيق أقصى قدر من الربح & أمب؛ التقليل من المخاطر الخاصة بك مع المنهج ثيوتريد التالية:


خيارات 101: أساسيات وما بعدها - 5 سلسلة جزء (150 $ فئة) خيارات 201: عمودي & أمب؛ (150 $ فئة) الخيارات 301: التقلب وأساسيات التحرك المتوقعة ($ 150 فالوتيلي) ارتفاع احتمال التداول مع مؤشر بيع / انتشار (150 $) دليل بيع فروق عالية الاحتمالية (فئة $ 300): حديد كوندورس للدخل (150 دولار) بيع قسط والحد من مخاطر يورك (150 $ فئة) البقاء على قيد الحياة وتزدهر في التقلب الشديد (150 $ فئة) الخيارات الأسبوعية فئة مصغرة (100 $ فئة) المكالمات المغطاة: توليد الدخل للمخزون الخاص بك (150 $ فئة (فئة $ 100) خيارات تداول خيارات الحساب الصغيرة (فئة 100 دولار) أفضل 10 مهارات لتنمية حساب صغير (فئة 100 دولار) زيادة احتمالات الانتشار العمودي مع التحليل الفني (فئة 100 دولار) (فئة $ 100) فئة تداول الطاقة النمطية كسورية (فئة 100 دولار) فروق قطرية أسبوعية لفئة الدخل المتوافقة (فئة 100 دولار) دليل فراشة للعوائد الأسبوعية فئة (فئة $ 200) التحليل الفني 101: دليل شامل لتصبح فئة أفضل المتداول (فئة $ 200) فئة تجارة الطاقة النمطية كسورية (فئة 100 دولار) أو الحصول على ذبح فئة (100 $ فئة) العقود الآجلة 101 : مقدمة لعقود العقود الآجلة فئة (فئة 100 دولار)


مواصلة التعليم الخاص بك مع الفئات التالية على مدى ال 12 شهرا القادمة:


النقد المضمون يضع: كيفية شراء الأسهم لتقليل أساسيات أساسيات الانتشار: A إيف إيف ستراتيغي فوتشرز ترادينغ: هيدجينغ & أمب؛ ما وراء أزواج التداول: الاستفادة من يوم عدم كفاءة السوق التداول: كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لتفجيرات غاما التداول التقني: كيفية استخدام التحليل الفني لخيارات التجارة.


مواصلة تعليمك يوميا مع الدعم اليومي التالي:


جلسات التداول اليومية مع المواضيع في الوقت المناسب على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة (600 $ قيمة) غرفة التداول المباشر غرفة: التجار توفير أفكار التجارة الحقيقية والرؤى السوق في الوقت الحقيقي ($ 1،800 القيمة) ثيوارشيفس - غاب عن شيء قلنا؟ العثور على كل شيء في بوابة العضوية الخاصة بك، وعلى الفور الإعادة وعرض كل الثانية ($ 1800 قيمة) الأفكار ثيوتريد: بحاجة إلى أمثلة التجارة الحقيقية؟ سوف نرسل لك تنبيهات مع التجارة من تجارنا المهنية تحتاج الدراسات أو المسح الضوئي؟ جميع المدرجة في 12 شهر التوجيه الخاص بك.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.


ارتفاع احتمال التجارة.


ارتفاع الاوضاع التجارة المحتملة واستراتيجيات التداول للعقود الآجلة والأسهم والفوركس.


الجمعة، 9 يونيو / حزيران 2006.


الاختلاف اللحظي لتداول أزواج، أسلوبي في التداول.


لمعرفة كيفية التجارة، يجب أن تعرف كيف يتم توصيل السوق. أقترح النظر إلى السوق من نهج من أعلى إلى أسفل ثم تضييقه إلى عدد قليل من المنتجات للتجارة.


لمعرفة ما أعنيه ننظر إلى هذا:


6 تعليقات:


مشاركة كبيرة بفضل لتقاسم، عندما كنت تداول أزواج هي تداول العملات أو الأسهم أو مشتق منه مثل الخيارات أو ستف؟


شكرا جزيلا للتحقق من الموقع. إنه دائما مشجع على معرفة أن الأشخاص يقرأون فعلا أو على الأقل التحقق مما تفعله!


شكرا لوقفك للمدونة - لقد حصلت على مشاركة أخرى هناك إذا كنت مهتما. على أي حال هناك أي سبب لماذا كنت مجرد التركيز على الأسهم؟ في المملكة المتحدة لدينا ما يسمى العقود مقابل الفروقات أنا لا أعرف ما إذا كنت على دراية به .. أساسا انها تداول الأوراق المالية بالرافعة وأكثر فعالية عند تداول أزواج. أنا في المقام الأول تاجر العقود الآجلة ولكن أبحث في أنواع أخرى من الأسواق، أزواج والعقود الآجلة ينتشر يمكن أن يكون واحدا منهم.


هذه إستراتيجية تداول زوجية مثيرة للاهتمام. زوج واحد أنا باستخدام في نظام تداول زوجي هو العقود الآجلة اليورو مقابل العقود الآجلة للنفط. وبما أن منطقة اليورو تستورد معظم نفطها ويعتبر البنك المركزي الأوروبي أنه عامل رئيسي في نماذج التضخم، فإنه يميل إلى توليد علاقة مستمرة بين اليورو والنفط.

No comments:

Post a Comment