Tuesday 16 January 2018

الفوركس التطبيق ويندوز 8


التطبيق الفوركس للنوافذ.


وجاء التداول المحمول في التركيز عندما أصدرت جوجل التطبيق الأول من خلال متجر اللعب. وسهلت للمستخدم مراقبة حسابه التجاري ووضع تجارته من راحة يديه. غير أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية كانوا يقتصرون على تداول العملات الأجنبية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم حتى وقت قريب عندما قررت مايكروسوفت إطلاق هاتف ويندوز الخاص بهم. أدت التطورات إلى تطوير التطبيق الفوركس للنوافذ التي تزود هؤلاء المستخدمين مع تجربة التداول السلس.


التداول عبر النوافذ & نداش؛ التقليب الصفحات:


هواتف ويندوز ظهرت لأول مرة في السوق مع إدخال نظام التشغيل الجديد نظام التشغيل ويندوز 8. وكان سريع، ذكيا وقدم واجهة مبلطة فريدة من نوعها. على غرار الروبوت وأبل، يمكن للتجار الفوركس تحميل تطبيقات التداول من متجر ويندوز. وأدى هذا إلى التقدم التقني الذي تم تجهيز تطبيقات الفوركس للنوافذ 8 لأداء الوظائف التالية:


هذا هو واحد من أهم الأدوات التي تصوغ التداول الناجح. يحتوي تقويم النقد الاجنبى على مؤشرات تطلع التجار على الاخبار القادمة والبيانات والبيانات والأحداث السياسية والأحداث الكبرى التي لديها القدرة على نقل السوق بشكل كبير.


من خلال التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ويندوز، وقدم هذا التقويم متاح لمستخدمي الهواتف الذكية. يمكن للمتداولين الآن تتبع الأحداث الإخبارية خلال اليوم كله شريطة أن يكون لديهم اتصال إنترنت مستقر.


تم تصميم واجهة البلاط من الهواتف ويندوز أساسا لتسريع العمليات. A فوريكس أب ويندوز 8 يوفر معلومات من الصفحة الرئيسية دون شرط فتح أي تطبيق.


بل هو استراتيجية التداول المحمول الذي يسمح للتاجر لوضع تاجر العملة مع راحة لمسة واحدة من هاتفه الذكي. وهي مصممة لخفض كفاءة زيادة الوقت.


مستثمر باستخدام لمسة واحدة تطبيقات الفوركس التداول ويندوز ثمانية يجب أن تملأ تفاصيل ترتيبه في التطبيق. عندما يأتي الوقت الصحيح، وقال انه يمكن أن تعطي تجارته افتتاح مع لمسة زر واحد. فإنه يساعد على التقليل إلى أدنى حد من الانزلاق بهامش كبير.


تطبيق فوركس لنظام التشغيل ويندوز 10 & نداش؛ إشارة خاصة:


بدأت مايكروسوفت رحلتها مع ويندوز ثمانية التي تخرج ببطء إلى ويندوز 10. التداول من هذه الواجهة يوفر تجربة أفضل بكثير، وحتى يقدم خيارات لتنفيذ الاستراتيجيات.


لنفترض، التاجر أ هو في التداول اليوم. زوج العملات الحالي من أوسد / ور يعمل حاليا عند 1.5000. تقويم الفوركس يبلغ عن الافراج عن الميزانية الأمريكية في بضع ساعات. ويبدو أن أسعار العملة تنخفض بمقدار 20 نقطة. لذلك، فإن المتداول (أ)، الذي كان يتطلع لإغلاق تجارته سابقا، سيبحث الآن عن شراء المزيد من الدولار / اليورو.


ومع ذلك، لم تكن هذه المرافق متاحة من خلال نوافذ التطبيق الفوركس 8. هذا التقدم الكبير مكن التجار مع تجربة أسرع بكثير.


كالتداول الفوركس، سيكون هدفك الوحيد لكسب الأرباح. مع المعلومات الصحيحة والأصيلة من خلال التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ويندوز، سوف تكون قادرة على الاستفادة من التجارة الخاصة بك بالطريقة الصحيحة وجني أقصى قدر من الفوائد. لذلك، لا تأخير. التقاط الهاتف ويندوز الخاص بك، اتصل وسيط موثوق بها والبدء في تداول الفوركس اليوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 مايو، 2017 2:54:06 ص.


عاملان يجعلان تاجر عملة ناجح & نداش؛ سرعة وجود العقل. باختصار، تداول الفوركس هو كل شيء عن الحصول على الحسابات الخاصة بك الحق وربح الخاص بك.


22 مايو، 2017 2:30:54 ص.


بدأ تداول العملات الأجنبية في وقت سابق من البنوك. هذا التحول مع ظهور أجهزة الكمبيوتر حيث تم التداول باستخدام شاشات متعددة من مكاتب مخصصة. الآن هو.


22 مايو، 2017 2:26:27 ص.


يقول الخبراء والمحاربين القدامى أن تداول العملات الأجنبية في الوقت الحاضر أكثر ربحية ولكن أكثر خطورة أيضا. ولكن ما يقبلونه بالإجماع هو أنه من الأسهل بالنسبة للقادمين الجدد أو.


الطبيعة المتقلبة لسوق الفوركس تتطلب من التجار الحفاظ على فحص مستمر على t.


السرعة والدقة هما عاملان رئيسيان لنجاح مهنة الفوركس. هذا بسبب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ترادينغفيو التطبيق يطلق ويندوز 8، 10، المسارات الأسهم والعملات.


في بداية هذا العام، شاركنا معك ما كنا نظن أن يكون في الوقت أفضل التطبيق الفوركس ويندوز 8 المستخدمين في متجر ويندوز. الآن، لأولئك منكم الذين يتبعون الأسهم أو العملات من ويندوز 8 أقراص، ونحن & # 8217؛ حصلت على التطبيق الجديد للحديث عن اليوم & # 8211؛ عرض التداول.


لدينا أقراص ويندوز 8 والأجهزة يمكن أن تصبح أدوات التداول الحقيقية إذا كنا نعرف التطبيقات المناسبة لاستخدام لذلك. صدر مؤخرا على متجر ويندوز، و ترادينغفيو التطبيق المالي الرسمي يأتي مع الحق في مجموعة من الأدوات للتجارة واتباع حركة الأسواق المالية. لأنه يأتي مع حجم أكثر قليلا من واحد ميغابايت ويمكن تحميلها مجانا تماما باتباع الرابط المقدم في نهاية المقال. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا التطبيق التمويل نفسي لبضع دقائق جيدة وفوجئت لاحظت أنه لا توجد إعلانات على الإطلاق، وأن كل شيء يتحرك حقا، سريع حقا.


التطبيق ترادينغفيو الرسمي لأجهزة ويندوز 8.1 يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة، مثل قائمة المراقبة التي يمكنك تخصيص لتتبع الأسهم والصناديق المشتركة والعقود الآجلة والفهارس والعملات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات وحتى بيتكوين أن كنت & # 8217؛ المهتمة في؛ مع هوتليستس ترى القوائم أوفلوتيرد كبار قادة الحجم، كبار الرابحين والخاسرين الأعلى. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي هي دقيقة حقا وتأتي مع تقنية الرسوم البيانية مثيرة للإعجاب. إذا كنت مستثمرا أو بدأت للتو، يمكنك الحصول على أفكار التداول والحصول على مجتمع المستثمرين الأكثر نشاطا في العالم.


التطبيق المالية من ترادينجفيو يساعدك على تتبع معلومات دقيقة للأسهم وغيرها من الأسواق مع المخططات الأكثر تقدما المتاحة. إعداد قوائم المراقبة الشخصية ومتابعة القوائم الساخنة مع كبار الرابحين والخاسرين. شاهد أهم الأفكار المنشورة من ترادينجفيو، المستثمر الأكثر نشاطا ومجتمع المتداولين في العالم. تسليمها من خلال تجربة ويندوز مصممة بعناية ومبسطة.


الى جانب ذلك، التطبيق يحتوي على الرسومات التحليل الفني التي تحتوي على خطوط الاتجاه، بيتشفوركس، غانز، والألياف وغيرها. وهناك أيضا أكثر من ستين مؤشرات تلقائية. باستخدام ترادينجفيو، يمكنك الحصول على الرسوم البيانية التفاعلية للأسهم المفضلة من جميع أنحاء العالم، إلى الآجلة (النفط والغاز الطبيعي والذهب والحبوب) والعملات وفوركس والمؤشرات العالمية، وكذلك. ولكن هذا ليس كل شيء، يمكنك حتى إنشاء أي ينتشر تريد وحتى متابعة أحدث يقتبس على بيتكوين.


وتشمل الميزات الأخرى القدرة على مقارنة أي رموز ل SnP500، تغيير أنواع الرسم البياني عن طريق اختيار شمعة، منطقة، شريط، خط، رينكو، كاجي، أو بنف والاستفادة من البلاط مرمزة لايف التي تحصل على تحديثها في الوقت الحقيقي مع المعلومات ذات الصلة.


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


تحميل ريماجيبلوس (100٪ تحميل آمن). انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


6 أفضل شاشة القراءة البرمجيات للمكفوفين أو ضعاف البصر.


ديسكفري + هي لعبة ماين كرافت مثل ويندوز 8 تحتاج إلى التحقق.


ميكروسوفت & # 8217؛ s اللاسلكية محول العرض يربط ويندوز 8.1 / 10، الروبوت إلى التلفزيونات عالية الدقة، شاشات وأجهزة العرض.


نلقي نظرة على أفضل 5 أجهزة الكمبيوتر المحمولة الميزانية أبولو بحيرة.


ز العملات التطبيق ويندوز 8.


تحويل 180+ العملات على جهاز ويندوز 8 الخاص بك مع معظم العملات الأجنبية تحميل التطبيق في العالم - ز العملة. ويتميز ما يصل إلى لحظة أسعار الصرف والرسوم البيانية التاريخية، وحتى يخزن آخر أسعار تحديثها، لذلك يعمل حاليا. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات، وقد ظهرت هذه الحرة وبسيطة حاسبة العملة من قبل بي بي سي، لوس انجليس تايمز، كنن، وقناة السفر!


منصات متحركة.


أرسل لنا ردود الفعل.


ويندوز 8: ز العملات التطبيق التعليمات تحميل ز العملات التطبيق.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تشارتيق هو أفضل ويندوز 8، 10 الفوركس التطبيقات المتاحة.


هناك الكثير من التجار الفوركس التي تستخدم ويندوز 8 أقراص كأدوات رئيسية، وإذا كنت أيضا من بينها، ثم تحتاج إلى أن يكون تحت تصرفكم مفيد ويندوز 8 الفوركس التطبيق. من جميع التطبيقات المتاحة حاليا، يبدو تشارتيك ليكون أفضل اقتراح.


أصدرت تشارتيق بهم تمكين ويندوز 8 الأسهم وفوركس رسم الخرائط التطبيق منذ عام تقريبا، مرة أخرى في فبراير 2013، ولكن فقط الآن لدينا نظرة على ذلك. وبما أن الأداة الرئيسية لمتداول الفوركس تتمثل في الرسوم البيانية، هذا & # 8217؛ s ما هذا التطبيق هو كل شيء. في 22،99 $، فإنه & # 8217؛ بالتأكيد ليست أرخص التطبيق الفوركس المتاحة، ولكن على الأقل كنت تعرف أنه & # 8217؛ ق شيء المهنية. هناك & # 8217؛ s أيضا خيار تجريبي مجاني، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق المال أم لا.


ماجستير الفوركس على قرص ويندوز 8 الخاص بك مع هذا التطبيق.


يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك المؤشرات المتميزة وأدوات الرسم والبيانات عالية الجودة. يعمل تشارتيق مع إيماءات اللمس، أو باستخدام لوحة مفاتيح وماوس & # 8211؛ مما يسمح لك لاستخدامه بغض النظر عن ما ويندوز 8 الجهاز الذي & # 8217؛ إعادة تشغيل. قوة الرسم البياني سطح المكتب مع سهولة والأناقة من التطبيق التي تعمل باللمس! يتضمن تشارتيق زائد البيانات عالية الجودة نهاية اليوم مجانا مع خيارات الاشتراك غير مكلفة في الوقت الحقيقي، وتدفق البيانات اللحظية.


منذ ويندوز 8 هو كل شيء عن خلط سطح المكتب والجوال معا، فإن التطبيق يعمل على أجهزة سطح المكتب، مع لوحة المفاتيح التقليدية والماوس وعلى واجهات المحمول، مع دعم اللمس. سيكون لديك تحت تصرفكم مجموعة كاملة من الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، مثل المؤشرات قسط، وأدوات الرسم، والبيانات عالية الجودة. التطبيق يأتي مع الكثير من ميزة مثيرة للاهتمام ومفيدة، والتي هنا هي بعض من أفضل منها:


StockTwits! & # 8211؛ أكثر من 150،000 مستثمر يناقشون الأسهم وينضمون إليهم ويتعلمون المزيد عن الأسواق نهاية حرة من الأسهم اليومية للأسهم والمؤشرات الرئيسية الكشف التلقائي للفجوات المفتوحة أو المغلقة بسهولة إنشاء قوائم المراقبة تتوقع أداة الإسقاط سيناريوهات الأسعار المستقبلية حساب ومؤامرة تتحرك المتوسطات مقابل مؤشرات مثل رسي والحجم.


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


تحميل ريماجيبلوس (100٪ تحميل آمن). انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


حماية مايكروسوفت السطح برو 4 مع هذا واغ العسكرية حالة الصف.


ويندوز 8 تطبيقات في عام 2014: معاينة ويندوز مخزن & # 8217؛ ق النمو.


6 أفضل برامج مراقبة الترخيص لإدارة تراخيص البرامج.


فيكس: سد-روم لا يعمل في ويندوز 10.


ميكروسوفت & # 8217؛ s اللاسلكية محول العرض يربط ويندوز 8.1 / 10، الروبوت إلى التلفزيونات عالية الدقة، شاشات وأجهزة العرض.


معركة درويدز هو طبعة جديدة لعوب من بومبرمان في ويندوز 8.

No comments:

Post a Comment