Tuesday 16 January 2018

B بولينجر باندز


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلب متزايد في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


بولينجر٪ b وعرض الفرقة.


بولينجر٪ ب وصفها جون بولينجر على موقعه على الانترنت. وهو يشير إلى موقف سعر الإغلاق بالنسبة إلى بولينجر باندز الذي تم رسمه عند انحرافين معياريين حول المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما. يصف بولينجر أيضا مؤشر عرض الفرقة منفصل يعكس عرض البولنجر باندز.


بولينجر٪ b إشارات التداول.


بولينجر٪ b يمكن استخدامها في السوق تتجه أو تتراوح.


السوق الرائجة.


استمر لفترة طويلة في حالة تسجيل الارتداد رقما سالبا على٪ b (بمعنى أن السعر قد أغلق أسفل نطاق بولينجر السفلي)، ويتبعه تصحيح ثان حيث يبقى٪ b إيجابيا.


قم باختصار إذا سجل مسيرة قيمة أعلى من 100 ل٪ b (أعلى بولينجر باند) ويليها مسيرة ثانية حيث٪ ب تبقى أقل من 100.


استخدام تقلبات الفشل على مؤشر القوة النسبية ويليس وايلدر لتأكيد الإشارات.


يتم عرض جولدمان ساكس مع 20 يوما بولينجر٪ b.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما ارتداد على بولينجر٪ ب يحترم خط الصفر بعد التصحيح السابق كان دون الصفر. اخرج [X] عندما ينخفض ​​الارتفاع في بولينجر٪ b عن 100 بعد أن تجاوز الارتفاع السابق 100. اذهب طويلا عندما ينعكس التصحيح على بولينجر٪ b في حين أن أعلى من الصفر بعد التصحيح السابق بلغ الصفر. اخرج [X] بعد تباعد هبوطي آخر على بولينجر٪ b، من أعلى إلى أقل من 100.


بولينجر باند عرض المؤشر.


ويستخدم مؤشر بولينجر باندويث لتحذير من التغيرات في التقلبات. كما نعلم من استخدام البولنجر باندز، ضغط حيث تتلاقى العصابات في رقبة ضيقة غالبا ما يسبق ارتفاع سريع في التقلبات. ويبرز الضغط بولينجر باند من خلال انخفاض في مؤشر عرض الفرقة إلى أقل من 2.0٪. يدعي بولينجر أن انخفاض أقل من 2٪ على مؤشر S & P 500 قد أدى إلى العديد من التحركات المذهلة، لكنه يحذر من أن السوق غالبا ما يبدأ بخطوة وهمية، في الاتجاه الخاطئ، قبل أن تبدأ الخطوة الحقيقية.


يتم عرض غولدمان ساكس مع عرض بولينجر باند لمدة 20 يوما.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما بولينجر باند العرض يبدأ في الارتفاع بعد التعاقد إلى أدنى مستوى تاريخي.


يتطلب بولينجر تقلصات أقل من 2.0٪، ولكن تقلصات أوسع توفر إشارات كافية تماما.


بولينجر٪ b الإعداد.


الإعداد الافتراضي ل بولينجر٪ b وعرض النطاق هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما مع نطاقات مرسومة على انحرافين معياريين.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


بولينجر٪ b الصيغة.


بولينجر٪ b = (سعر الإغلاق - النطاق السفلى) / (النطاق العلوي - النطاق السفلى).


بولينجر باند العرض = (الفرقة العليا - الفرقة السفلى) / المتوسط ​​المتحرك البسيط لنفس الفترة.


٪ B المؤشر.


جدول المحتويات.


٪ B المؤشر.


المقدمة.


٪ B تقيس السعر الأمني ​​بالنسبة إلى بولينجر باند العلوي والسفلي. هناك ستة مستويات العلاقة الأساسية:


عملية حسابية.


الإعداد الافتراضي ل٪ B يستند إلى الإعداد الافتراضي ل بولينجر باندز (20،2). وتحدد الفرقان انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما أو أقل منه، وهو أيضا النطاق الأوسط. سعر الأمن هو إغلاق أو آخر صفقة.


إشارات: ذروة الشراء / الإفراط في البيع.


٪ B يمكن استخدامها لتحديد حالات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. ومع ذلك، فمن المهم أن تعرف متى للبحث عن قراءات ذروة شراء وعندما تبحث عن قراءات ذروة البيع. كما هو الحال مع معظم مؤشرات التذبذب الزخم، فمن الأفضل أن نبحث عن حالات التشبع في البيع على المدى القصير عندما يكون الاتجاه على المدى المتوسط ​​صعودا وحالات تشبع الشراء على المدى القصير عندما ينخفض ​​الاتجاه على المدى المتوسط. وبعبارة أخرى، ابحث عن فرص في اتجاه الاتجاه الأكبر، مثل تراجع في اتجاه صاعد أكبر. حدد الاتجاه الأكبر قبل البحث عن قراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


يظهر الرسم البياني 1 أبل (آبل) ضمن اتجاه صاعد قوي. لاحظ كيف انتقل٪ B فوق 1 عدة مرات، ولكن لم يقترب حتى من 0. على الرغم من أن٪ B انتقلت فوق 1 مرات عديدة، فإن هذه القراءات "ذروة الشراء" لم تنتج إشارات بيع جيدة. كانت التراجعات ضحلة حيث عكس أبل بشكل جيد فوق النطاق السفلي واستأنف الاتجاه الصاعد. جون بولنجر يشير إلى "المشي الفرقة" خلال اتجاهات قوية. في اتجاه صاعد قوي، يمكن للأسعار المشي حتى الفرقة العليا ونادرا ما تلمس الفرقة السفلى. على العكس من ذلك، يمكن للأسعار المشي أسفل النطاق السفلي ونادرا ما تلمس النطاق العلوي في اتجاه هبوطي قوي.


بعد تحديد اتجاه صعودي أكبر، يمكن اعتبار٪ B ذروة البيع عندما يتحرك إلى الصفر أو أقل. تذكر،٪ B يتحرك إلى الصفر عندما يضرب السعر النطاق السفلي وأقل من الصفر عندما يتحرك السعر أسفل النطاق السفلي. ويمثل ذلك تحركا هو انحرافان معياريان دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. يظهر الرسم البياني 2 مؤشر ناسداك 100 إتف (كق) ضمن اتجاه صعودي بدأ في مارس 2009.٪ B تحرك دون الصفر ثلاث مرات خلال هذا الاتجاه الصاعد. وكانت قراءات التشبع في البيع في أوائل يوليو وأوائل نوفمبر توفر نقاط دخول جيدة للمشاركة في الاتجاه الصاعد الأكبر (الأسهم الخضراء).


إشارات: تحديد الاتجاه.


ووصف جون بولينجر نظام متابعة الاتجاه باستخدام٪ B مع مؤشر تدفق الأموال (مفي). يبدأ الاتجاه الصعودي عندما يكون٪ B أعلى .80 و مفي (10) فوق 80. مؤسسة التمويل الأصغر ملزمة بين صفر ومائة. التحرك فوق 80 يضع مؤسسة التمويل الأصغر (10) في أعلى 20٪ من نطاقها، وهو قراءة قوية. يتم تحديد الاتجاه الهبوطي عندما يكون٪ B أقل .20 و مفي (10) أقل من 20.


ويبين الرسم البياني 3 فيديكس (فدكس) مع٪ B ومؤسسة التمويل الأصغر (10). وبدأ الاتجاه الصاعد في أواخر يوليو عندما كان٪ B فوق .80 وكان مؤشر التمويل الأصغر فوق 80. وأكد هذا الاتجاه الصاعد لاحقا مع اثنين من إشارات أخرى في أوائل سبتمبر ومنتصف نوفمبر. في حين أن هذه الإشارات كانت جيدة لتحديد الاتجاه، من المرجح أن التجار كان لديهم قضايا مع نسبة المخاطر والمكافأة بعد هذه التحركات الكبيرة. فإنه يتطلب زيادة كبيرة في الأسعار لدفع٪ B أعلاه .80 و مفي (10) فوق 80 في نفس الوقت. قد ينظر التجار في استخدام هذه الطريقة لتحديد الاتجاه ومن ثم البحث عن مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع المناسبة لنقاط دخول أفضل.


الاستنتاجات.


٪ ب تحدد العلاقة بين السعر و بولينجر باندز. وتشير القراءات أعلاه إلى أن السعر قريب من النطاق العلوي. وتشير القراءات أدناه .20 إلى أن السعر قريب من النطاق السفلي. العواصف نحو الفرقة العليا تظهر قوة، ولكن يمكن أحيانا أن تفسر على أنها ذروة شراء. يغرق إلى ضعف عرض الفرقة، ولكن يمكن أن تفسر في بعض الأحيان على أنها ذروة البيع. وهناك الكثير يعتمد على الاتجاه الأساسي وغيرها من المؤشرات. في حين أن٪ B يمكن أن يكون لها بعض القيمة من تلقاء نفسها، فمن الأفضل عند استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى أو تحليل الأسعار. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر.


باستخدام شاربشارتس.


٪ B يمكن العثور عليها في قائمة المؤشرات على شاربشارتس. وتستند المعلمات الافتراضية (20،2) إلى المعلمات الافتراضية ل بولينجر باندز. ويمكن تغييرها وفقا لذلك. 20 يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط. 2 يمثل عدد الانحرافات المعيارية للنطاق العلوي والسفلي. يمكن وضع٪ B فوق أو أسفل أو خلف مؤامرة السعر. انقر هنا لمشاهدة مثال حي ل٪ B.


عمليات المسح المقترحة.


٪ B أوبترين سكان.


هذا المسح يرشح الأسهم حيث٪ B فوق .80 ومؤسسة التمويل الأصغر تجاوزت فقط فوق 80. وفقا لبولينجر، هذه الأسهم يمكن أن تبدأ تقلبات جديدة. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


٪ B المسح التنازلي.


هذا المسح يرشح الأسهم حيث٪ B أقل .20 ومؤسسة التمويل الأصغر عبرت فقط أقل من 20. وفقا لبولينجر، هذه الأسهم يمكن أن تبدأ تقلبات جديدة أسفل. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح٪ B، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


بولينجر باندز В®٪ B.


وترتبط بولينجر باندز٪ B ارتباطا وثيقا بمؤشر بولينجر البولندي الأصلي. بولينجر باندز٪ B التدابير حيث يقع أقرب إغلاق في الحلبة العليا والسفلى البولنجر باند، ويمكن أن يعرض مدى الذي يغلق السعر خارج نطاق العصابات العليا والسفلى.


عندما يغلق السعر في النطاق العلوي، سيظهر مؤشر٪ B قراءة 1. عند إغلاق السعر في النطاق السفلي، سيظهر مؤشر٪ B قراءة 0. تشير القراءات أعلاه 1 إلى إغلاق فوق النطاق العلوي، و تشير القراءات أدناه 0 إلى إغلاق أسفل النطاق السفلي. وتعني القيم أعلاه 0.50 إغلاق سعر فوق المتوسط ​​(المتوسط ​​المتحرك)، في حين أن القيم أدناه 0.50 تعكس إقفال سعر أدنى من النطاق الأوسط.


حساب بولينجر باند٪ B هو:٪ B = (السعر - الفرقة السفلى) / (الفرقة العليا - الفرقة السفلى)


باستخدام بولينجر باندز В®٪ B.


غالبا ما يستخدم مؤشر٪ B لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. كما هو الحال مع المؤشرات الأخرى المستخدمة بهذه الطريقة، لوحظت أفضل النتائج عند تصفية القراءات مع الاتجاه الكامن. على سبيل المثال، ستكون قراءة ذروة البيع في مؤشر٪ B أكثر فعالية عندما يتم استخدامها للمساعدة في تحديد نقاط الدخول التي تحدث نتيجة لعملية سحب على المدى القصير خلال ترند صعودي أطول. بولينجر باند٪ B يمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى وأنماط الأسعار لتعزيز وضوح إشارة محتملة.


الإعداد الافتراضي ل٪ B يستند إلى الإعداد الافتراضي ل بولينجر باندز. يظهر كل من هذين المؤشرين في الرسم البياني أدناه. يتم تعيين بولينجر باندز في هذا المثال بمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما وانحرافين معياريين أعلى وأقل من المتوسط ​​المتحرك. ثم يتم تكرار هذه المعلمات نفسها في مؤشر٪ B.


في هذا المثال الرسم البياني، شيز هو في الاتجاه الصعودي محددة جيدا، متوسط ​​الأجل. عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى البولينجر باند السفلي، والذي يمثل خطوة 2-الانحراف المعياري من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة، قد يتطلع المتداول للشراء. لاحظ أنه عند حدوث ذلك، يقترب مؤشر٪ B في نفس الوقت من مستوى الصفر. العكس سيكون صحيحا بالنسبة للاتجاه الهابط، حيث المسيرات إلى أعلى بولينجر باند (A٪ قراءة B بالقرب من 1) من شأنه أن يتيح فرصة للخروج من موقف القائمة أو لبدء بيع قصيرة جديدة.


الأدوات التحليلية الموضحة في هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط ولا يضمن استخدامها ربحا. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن. يجب على المستثمرين البحث بشكل كامل عن أي أمن قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


أي أوراق مالية محددة أو أنواع من الأوراق المالية المبينة لأغراض العرض التوضيحي فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن. يجب على المستثمرين البحث بشكل كامل عن أي أمن قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment