Monday 22 January 2018

الفوركس برنامج التداول البديل


سوينغ التداول.


أنظمة التداول سوينغ هي شيء أن العديد من المستثمرين في الحصول على لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح. بالطبع، عليك أن تكون على استعداد لاتخاذ المخاطر عند اختيار هذا النوع من الاستثمار، ولكن إذا كان لديك أدوات عالية الجودة والمعلومات على الجانب الخاص بك، يمكنك محاولة لتحقيق التوازن بين المخاطر في البحث عن هواية جديدة أو حتى العمل بدوام كامل. تقدم بروسينال برامج التداول والتأرجح إشارات التجارة التي من شأنها أن تساعدك على الرسم البياني ونرى الأمثل نقاط دخول التجارة في اتجاهات السوق التي يمكنك التصرف عليها. مع تنبيهات إشارة لدينا، سيكون لديك فرصة للاستفادة من بعض فرص احتمال كبير وتصبح تاجر جيدا مقربة.


نظامنا لا يوفر أي ضمان للنجاح، لكنه سيجعل التداول في سوق الفوركس أسهل بكثير. الطريقة التي يمكننا القيام بذلك هي من خلال توفير لكم مع برنامج التداول الآلي الذي يتداول حساب السمسرة لك 24 ساعة في اليوم الواحد. تقدم خدمتنا الدعم على مدار 24 ساعة ودليل التداول المجاني التي سوف توفر لك المعرفة والثقة التي تحتاجها للتنبؤ تحركات الأسواق، مع أو بدون تنبيهات لدينا، مما يجعل تداول سوينغ الفوركس أكثر كفاءة.


أنا بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى برنامج الرسم البياني من أعلى من الخط الذي يوفر لك بث مباشر تغذية البيانات والأدوات المبتكرة، والقدرة على أتمتة بالكامل تنفيذ التجارة الخاصة بك، وتنبيهات إشارة الآلي التي تراقب باستمرار السوق بالنسبة لك .


كما ترون، بروسينال يعرف التداول سوينغ ونحن يمكن أن تساعدك من خلال توفير لكم مع العديد من الأدوات التي نعتقد أنك تحتاج إلى البدء وتصبح تاجر جيدا مقربة. إذا كنت تاجر جديد، يحتوي البرنامج على حساب تداول تجريبي مجاني حيث يمكنك ممارسة التداول لمدة 30 يوما مع المال اللعب قبل أن تضع فعلا المال الخاص بك على الخط. إذا كان هذا لا يكفي من الوقت، تأخذ آخر تجريبي مجاني لمدة 30 يوما. من خلال الحسابات التجريبية المجانية وأدوات مختلفة، يمكنك أن تفعل المزيد من التداول ولديها الكثير من الوقت الحر الذي كنت تعتقد ممكن. نأمل أن تبدأ مع حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما أوتوترادر ​​في: بروسينال.


مواضيع ذات صلة تداول الفوركس:


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


برامج التداول.


برنامج التداول لدينا هو ما نستخدمه كل يوم في التداول الخاصة بنا.


برنامج التداول هو أي برنامج يساعدك على التداول في سوق الأسهم. هذا يمكن أن يكون أنظمة التداول، مؤشرات التداول أو حتى منصة التداول التي تستخدمها لرؤية الرسوم البيانية الخاصة بك.


في مؤشر الديناميت قمنا بتطوير برامج التداول الخاصة بنا وبرنامج التداول البديل. أي واحد تحتاجه يقوم على ما ترغب في تحقيقه من سوق الأوراق المالية.


يوم التداول البرمجيات.


لدينا يوم التداول البرمجيات المعروف باسم دايتراديرون، وهي مصممة للتاجر اليوم (شخص يتداول مهنيا طوال اليوم) لديه كل الميزات التي تتوقعها من برنامج التداول اليوم. لديها إشارات الدخول والخروج، وإشارة لتظهر لك عندما يكون السوق يتراوح وليس الوقت المناسب للدخول وموقف زائدة الذي يسلط الضوء أيضا على مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. نحن نستخدم دايتراديرون في معظم تداولنا اليوم، وذلك باستخدامه بشكل رئيسي على الفوركس ومؤشرات الولايات المتحدة ولكن أيضا على الأسهم الأمريكية.


لاستخدام دايتراديرون سوف تحتاج إلى وقت للتداول، واحدة من مزايا التداول اليوم هو توقف صغير جدا لأن استخدامها على مثل هذه الأطر الزمنية الصغيرة، وتجارة الفوركس نموذجية لديه توقف 10 نقطة مع 50 نقطة الهدف الأول.


من هو يوم التداول؟


أولئك مع الوقت للتداول.


أولئك الذين يريدون الربح اليومي.


أولئك الذين يريدون توقف صغير.


أولئك الذين يرغبون في نمو حسابهم بسرعة.


أولئك الذين يريدون الصفقات العادية.


أولئك سعداء لمشاهدة عدد قليل من الأسواق.


سوينغ تجارة البرمجيات.


لدينا برنامج التداول سوينغ المعروف باسم نظام التداول الرئيسية، وهذا هو البرنامج الأول الذي كريس خلق مرة أخرى في عام 2008. كما أن لديها شراء وبيع إشارات وقفة زائدة. تم تصميم نظام التداول الرئيسية للتجار سوينغ أو الناس في بدوام كامل وظائف دون الوقت إلى التجارة اليوم.


نظام التداول المنزلي هو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، فإنه يولد إشارة شراء أو بيع مع وقف وإدخاله في وسيط الخاص بك ثم كل يوم أنها سوف تعطيك محطة جديدة لتحديث في وسيط الخاص بك حتى تحصل على إشارة الخروج.


وقد تم تصميمه في حين كان كريس لا يزال في وظيفة بدوام كامل وأعطاه المالية والثقة في التداول لتكون قادرة على ترك وظيفته عالية الأجر تكنولوجيا المعلومات لتصبح تاجر بدوام كامل. تم تصميم النظام بشكل كامل لشخص ما مع القليل من الوقت للتداول كل يوم، فإنه يمكن حتى لكم كما أقامت الصفقات حتى تتمكن من الحصول على الصفقات من الهاتف المحمول الخاص بك.


نظام التداول المنزلي لا يزال هو النظام الذي نستخدمه اليوم لجعل جميع الصفقات لدينا البديل والاستثمارات طويلة الأجل.


أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.


برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.


واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.


برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.


أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.


سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.


فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).


* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.


اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.


30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.


التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.


أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.


وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.


ماذا تحصل؟


30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.


سوينغ التداول.


التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.


أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.


أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.


ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟


متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.


للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


سوينغ التداول: الترياق للتجار بالإحباط.


تاريخ التحديث: 20 كانون الثاني (يناير) 2016.


تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ المسعى الأكثر إحباطا سوف تواجه على الأرجح من أي وقت مضى في حياتك.


يدخل معظم المتداولين السوق مع أفضل النوايا ولكن تذوب من الصعب كسب المال إلى السوق، وملء جيب من التجار الناجحين.


في الفوركس غي، نعتقد أن مستوى النجاح الذي تم التوصل إليه يعتمد بشكل كبير على منهجية التاجر الفردي.


يتم رسم معظم التجار في الأطر الزمنية المنخفضة حيث يعتقدون أن المزيد من المال ينتظرهم.


هذه الأنواع من الاستراتيجيات تشجع العادات السيئة جدا وهي سامة لعقلية التداول الخاصة بك.


وأود أن أتحدث معك عن طبيعة قوية للغاية من التداول سوينغ & # 8211؛ ربما يكون الحل البسيط الذي تبحث عنه كل هذا الوقت والذي يمكن أن يغير مهاراتك في الرسم البياني اليوم.


ما هو تداول سوينغ؟


سأفترض أنك & # 8217؛ نظرت إلى الرسم البياني للسعر من قبل. كنت قد لاحظت أن السوق لا تحرك في مستقيم & # 8216؛ خطوط النحل & # 8217؛ من النقطة أ إلى ب على الرسم البياني.


بدلا من السعر & # 8216؛ يتأرجح & # 8217؛ من النقاط المرتفعة والمنخفضة، تدريجيا يخطو الطريق إلى أعلى أو أقل أسفل المخطط. هذه & # 8216؛ سوينغ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ سوينغ لوز & # 8217؛ هي النقاط الفنية الرئيسية على الرسم البياني للسعر الذي يمكن أن يساعد المتداول توقع حيث يتجه السوق مع دقة عالية.


هذه النقاط الفنية هي أكثر دراية باسم نقاط التأرجح.


& # 8216؛ & # 8217 سوينغ. تداول هو مهارة قراءة الرسم البياني للسعر وتتبع نقاط تأرجح أقدام ترك على الرسم البياني لاستباق حركة الأسعار في المستقبل، وبناء احتمال كبير، عوائد الاستثمار عالية قبالة لهم. & # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات. & # 8221؛


يمكن تقسيم "نمط" التاجر إلى أربع فئات رئيسية.


المتداولون (التداول على المدى القصير، التداول السريع والداخلي) المتداولون اليوم (التداول داخل اليوم، عدم وجود صفقات بين عشية وضحاها) سوينغ ترادرس (متوسط ​​إلى طويل الأمد، زخم الاتجاه وتداول المدى) موقف التجار (على المدى الطويل، & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛ التداول)


سوينغ التداول يجلس في "بقعة حلوة" بين الكافيين يغذي اليوم تاجر و "شراء وعقد" موقف تاجر.


هذا هو & # 8216؛ غولديلوكس & # 8217؛ النهج & # 8211؛ ليست سريعة جدا ولكن ليس بطيئة جدا.


نمط التداول يسير بخطى طيبة، تتمحور حول التداول الزخم. يمكنك أن تدع الصفقات الخاصة بك تشغيل للاستفادة من ما يحدث على نطاق أوسع. إنه أقل ضرائب عليك (عقليا وجسديا) & # 8211؛ والأهم من ذلك كله، انها & # 8217؛ s طريقة تداول مربحة جدا، وخاصة بالنسبة للجهد القليل الذي وضع في.


هذه الاستراتيجيات لا تجذب عادة العديد من التجار في الانطباع الأول. يبدو مملة للغاية لمعظم التجار الجدد & # 8211؛ انهم يريدون اشارات التجارة توالت في وتيرة عالية، بسبب سوء فهم خاطئ من & # 8216؛ المزيد من الصفقات = المزيد من المال & # 8217؛.


هذه العقلية يدفع غالبية القطيع نحو أطر زمنية أقل إلى حيث يتم تداولها يوم السامة ونظم التداول سلخ فروة الرأس.


اسمحوا لي أن أشاطركم لماذا سوينغ التداول هو واحد من النهج الأكثر فعالية، ومنهجتي المفضلة لتداول العملات الأجنبية.


أقل جهد مطلوب.


التجار سوينغ لديها ميزة الحصول على أكبر "الانفجار لباك بهم".


سوينغ التجار ليس لديهم لاستثمار الكثير من الوقت أمام المخططات لتكون قادرة على التجارة في إمكانات كاملة.


معظم التجار البديلين، بما في ذلك نفسي، استخدام الإطار الزمني اليومي لإجراء تحليل السوق التقنية.


سوف يتحول المتداولون المتضررون الأكثر عدوانية إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ليتم إدخالهم في "تعديلات" على التجارة، والآن قمنا مؤخرا باستخدام الرسوم البيانية لمدة 12 ساعة في غرفة الحرب.


على عكس المتسكعون والتجار اليوم الذين لديهم للجلوس أمام شاشة التداول إلى الانتظار للإشارات، يمكن للتجار البديل البديل مع مجموعة أكثر، وننسى وجمع النهج.


سوينغ التجار الذين يستخدمون نهاية نهج التداول اليوم، لديها فقط للتحقق من الأسواق في إغلاق شمعة اليومية. فإنه ينصح دائما لاستخدام وسيط الذي يخدم لك شمعة اليومية التي تغلق مضمنة مع نيويورك 5:00 إغلاق الأعمال.


إذا تم العثور على إشارة تجارية بعد إغلاق اليوم، يمكن للمتداولين البديلين إعداد أمر التداول من خلال إدخال الدخول، وقف والأسعار المستهدفة، ثم المشي بعيدا عن الكمبيوتر للذهاب عن أعمالهم.


من خلال وضع ونسيان مواقف التجارة سوينغ الخاص بك، لديك فقط للتحقق من الأسواق مرة واحدة يوميا لمدة 20 دقيقة.


هذا النهج "يديه قبالة" يساعد على نحو سلس من السفينة الدوارة العاطفية أن العديد من التجار يكافحون مع. والفكرة هي السماح للتجارة تشغيل مجراه، لا تعلق على كل تحرك طفيفة يجعل السوق على مدار اليوم.


التجار سوينغ الذين يستخدمون الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الرسم البياني 4 و 8 و 12 ساعة لا تزال فقط لقضاء كمية صغيرة من الوقت تحليل شمعدان يغلق على النقيض من شخص يجلس أمام ركوب الشاشة الشاشة من خلال 5 و 15 دقيقة الشموع.


تطوير قدرات قوية الرسم البياني القراءة.


يمكن للتجار سوينغ تصبح القراء الرسم البياني الرئيسي من خلال تعلم كيفية قراءة الأطر الزمنية أعلى.


واحدة من فوائد الإطار الزمني اليومي هو أنه يرشح الكثير من الضوضاء داخل النهار. من خلال التخلص من الضوضاء والتركيز على الصورة الأكبر & # 8211؛ سوف تجد وضوح حقيقي، وربما لأول مرة في التداول الخاص بك.


هذه الأطر الزمنية فوق الرسم البياني 1 ساعة تسمح لك بالتركيز على حركة السوق الأساسية وتحديد زخم الاتجاه بسهولة أكبر.


يستغرق سوى بضع ثوان للحصول على محامل الخاص بك على الإطار الزمني الذي يوفر لك المزيد من البيانات. إشارات التجارة وأنماط حركة السعر هي أكثر سهولة تعريفها على النقيض من الأطر الزمنية المنخفضة، حيث يمكن أن يكون السعر "فوضوي" جدا.


نادرا ما يتغير السلوك البشري. كمجموعة جمعت، نبقي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا في الأسواق.


ويستمر السوق في الاستجابة بنفس الطريقة لبعض الحالات، وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين الاستفادة في واستغلال السلوك تكرار.


وعلم النفس السوق التي تم جمعها مرئيا في الشموع، وبالتالي حالات فريدة من نوعها تقدم نفسها أنماط أنماط السعر.


مثال على نمط حركة السعر هو نمط رفض شمعة الرفض، والذي من المتوقع أن يصنع نفس الاستجابة من السوق كما كان عليه في الماضي عدة مرات من قبل.


باستخدام البيانات التاريخية ومراقبة السلوك السابق من القضبان دبوس، يمكننا أن نبدأ في تحديد فرص التداول منخفضة المخاطر في نقاط التحول الرئيسية في الأسواق الحالية.


كمتداول سوينغ، سوف تكون قادرا في نهاية المطاف على قراءة "عقلية القطيع" في الشموع وتوقع بدقة تحركات الأسعار في المستقبل على أساس الملاحظات في الماضي.


فن سوينغ التداول.


نحن & # 8217؛ أخذ عن مهارة اصطياد الزخم الاتجاه في اللحظة المثلى.


وهناك الكثير من 'المعلمون' يقول لاتخاذ اختراق أعلى مستوياته السابقة أو أدنى مستوياته & # 8211؛ لا أحب هذا النهج لأن مستويات الدخول الموصى بها هي نقاط تحول متسقة في السوق وهي عرضة للفخاخ الاختراق.


الطريقة الذكية للتعامل مع التداول البديل هو البحث عن التذبذبات على المدى القصير (تحركات الاتجاه العكسي) في اتجاه للاستفادة من فرص شراء أو بيع جيدة.


تحتاج أولا إلى تحديد "مستويات التأرجح" حيث تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا، أو العكس.


عند اختبار مستوى التأرجح، يمكن للمتداولين البحث عن إشارات الشراء أو البيع الناتجة عن نظام التداول الخاص بهم. في حالتنا نحن نبحث عن أنماط انعكاس حركة السعر لإدخالنا في التجارة.


والفكرة هي لشراء على ضعف وبيع على قوة لتحصل على الاتجاه في أفضل الأسعار الممكنة.


قراءة ذلك مرة أخرى ...


يوضح المثال أعلاه مزايا الشراء على ضعف في اتجاه صاعد.


التداول الذكي هو استغلال تلك التذبذبات على المدى القصير (الحركات الاتجاه المعاكس) للدخول في زخم الاتجاه في هذه المستويات سوينغ.


التداول سوينغ يسمح لك للقبض على "اللحوم" من هذه الخطوة من خلال عقد عموما الموقف الذي يمكن أن تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع & # 8211؛ أحيانا أشهر.


أفضل بكثير من التجار اليوم و السماسرة الذين يقضون ساعات أمام الشاشة لالتقاط بريادكرومبس.


بطيئة وثابتة يفوز السباق هنا. ميزة هنا هي أنك لا تحتاج إلى أي أجهزة الكمبيوتر المتطورة أو اتصالات فائقة السرعة.


لا تصبح فروق الأسعار مشكلة إما عندما تسحب من 150 إلى 200 نقطة أو أكثر على كل صفقة، لن تضطر إلى الصراخ والتخلي عن رسوم انتشار من الوسيط أكثر من 3 نقاط.


إدارة التداول مع حياتك.


دعونا نواجه ذلك، لدينا جميعا حياة مشغول.


معظمنا بدوام كامل وظائف اليوم، دراسة أو رعاية الاطفال في المنزل. هذا لا يحرر الكثير من الوقت لتخصيصه أمام الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية.


معظم التجار الجدد الذين يختارون تجارة عالية التردد تجد صعوبة في مزجها في نمط حياتهم مشغول. انها تستهلك الكثير من حياة التجار & # 8211؛ في كثير من الأحيان مما يجعلها مكافحة الاجتماعية للغاية، وإذا كان التداول إيسن & # 8217؛ تسير على ما يرام، شخص سلبي جدا أن يكون حولها أيضا.


الموقع يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الناس كذلك. الحيلة هي للحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان.


قد لا تكون منطقتها الزمنية مناسبة للأنظمة داخل اليوم، وخاصة إذا كان عليك أن تحصل على ما يصل في 03:00 إلى عندما تقلب عالية بما فيه الكفاية.


هذا هو المكان الذي يتأرجح التداول سوينغ حقا.


تحتاج فقط للتحقق من الأسواق على فترات رئيسية والتي غالبا ما تكون 8-12 ساعات بعيدا.


إذا ذهبت خطوة أبعد والتركيز فقط على سعر الإغلاق لليوم للقيام حركة السعر تحليل التداول سوينغ & # 8211؛ كنت حقا تحتاج فقط 10-20 دقيقة يوميا لتخصيص لشاشة التداول لضبط أو التحقق من الصفقات الخاصة بك.


باستخدام مجموعة وننسى النهج، ليست هناك حاجة إلى "بابيسيت" الصفقات الخاصة بك أو مراقبتها.


مرة واحدة يتم تعيين التجارة الخاصة بك، والسوق يأخذ أكثر وتذهب تعيش حياتك. لذلك، فمن الممكن للتداول على جدول زمني أكثر عارضة ولكن لا يزال جني فوائد تاجر بدوام كامل.


شيء صغير.


هذا النوع من التداول قد لا نداء إلى الجميع في البداية، ولكن إذا وجدت النظام الخاص بك محبط & # 8211؛ أقترح حقا أن ننظر في هذا.


بعض التجار بحاجة إلى وقت للتكيف مع أساليب معينة، أو محاولة أنظمة أخرى قبل أن تقرر ما هو أو إسن & # 8217؛ ر مناسبة مناسبة لهم.


ولكن أنا واثق أنه إذا كنت لا تزال تريد حقا أن تصبح ناجحة مع الفوركس، أنك سوف تجد في نهاية المطاف نفسك يتأرجح التداول مع بقية منا.


التجار الذين يرغبون في تعظيم أرباحهم على الحد الأدنى من الوقت المستثمر يجب أن تنظر حقا جعل التحول إلى استراتيجيات التداول البديل.


الهدف من تاجر البديل هو الاستفادة من الزخم حتى أنها قد بدأت مسارها. نحن نستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر ودمجها مع منهجيات التداول البديل للتقاط معظم حركات الاتجاه.


ففوائد تداول حركة الأسعار وتداول الأرجوحة تتزوج معا بشكل جيد وتخلق علاقة تكافلية تنتج نهجا تداوليا خاليا من الإجهاد وبسيط ومنطقي ومستقر للسوق.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر التداول البديل، تصبح قارئ الرسم البياني الرئيسي، أو تبحث فقط للحصول على حافة حقيقية في السوق & # 8211؛ قد تكون مهتمة في منطقتنا سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع.


لمعرفة المزيد عن الدورة، انظر لدينا غرفة الحرب تاجر التاجر للعمل السعر والتجار البديل.


اسمحوا لي أن أعرف في الاستطلاع أدناه ما نمط المفضلة لديك من التداول في الوقت الراهن.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية، والحديث قريبا.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment