Tuesday 23 January 2018

التمساح الفوركس إي


إليغاتور MT4 الخبراء الاستشاريين.
eAlligator.
ويستند إاليغاتور إي على مؤشر "التمساح".
"التمساح" هو مزيج بسيط من ثلاثة المتوسطات المتحركة المشتركة مع قيم مختلفة من طول والتحول إلى الأمام. كل المتوسطات المتحركة في مؤشر "التمساح" تستخدم السعر المتوسط ​​بدلا من السعر المقرب.
ماكسلوت - بدء حجم المواقف المفتوحة.
كوف - الكثير زيادة معدل تحت مارتينغال.
خطر - مستوى المخاطر للإيداع، والآثار على حجم الكثير الكثير.
shirina1 - عرض الفك التمساح على فتح النظام.
shirina2 - عرض الفك التمساح على إغلاق النظام.
روشنيك - إذا كنت بحاجة إلى تعطيل إي، فإنه يوفر "السلس" إغلاق القسم.
Vhod_Alligator - يسمح التمساح لفتح أوامر.
Vhod_Fractals - الاختيار التمساح بواسطة فراكتال.
Vyhod_Alligator - يسمح التمساح لإغلاق أوامر.
أونليونوردر - إذا كان خطأ، فإن التنبيه المتكرر يتحول إلى أعلى من عمليات الشراء.
إنابلمارتينغايل - استخدام مارتينغال.
زائدة يعمل الأزرق - المتوسط ​​المتحرك.
visota_fractal - من بينها كسورية مع ارتفاع مناسب واتجاه يتم البحث.
كولينو - عدد مارتينغال "الركبتين"
عناصر مماثلة.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

خبير، تمساح إستوائي.
وتستند الاستراتيجية إلى المؤشر الفني التمساح، التي وصفها بيل ويليامز في "تجارة الفوضى".
ويستند هذا النظام على ثلاثة المتوسطات المتحركة (الشفاه والأسنان وخطوط الفك)، ومؤشرات التذبذب، وتحسب باستخدام الفرق بينهما. يتم إنشاء إشارات التداول بعد كروس من خطوط التمساح، اعتمادا على الاتجاه، يحددها ترتيب هذه الخطوط. في حالة الاتجاه التصاعدي خط الشفاه (مع الحد الأدنى من الفترة) هو الأعلى، والقادم هو خط الأسنان، وأدنى هو خط الفك. حالة مماثلة ولكن العكس في حالة الاتجاه النزولي.
الإشارات التجارية:
فتح موقف طويل: كروس من خطوط التمساح وزيادة المسافة بينهما في حالة الاتجاه التصاعدي.
Inp_Signal_Alligator_JawPeriod = 33؛ Inp_Signal_Alligator_JawShift = 8؛ Inp_Signal_Alligator_TeethPeriod = 28؛ Inp_Signal_Alligator_TeethShift = 5؛ Inp_Signal_Alligator_Lips بيريود = 15؛ Inp_Signal_Alligator_LipsShift = 3؛ Inp_Signal_Alligator_MaMethod = MODE_SMMA؛ INp_Signal_Alligator_Applied = PRICE_MEDIAN؛ Inp_Signal_Alligator_CrossMeasure = 5؛ Inp_Money_FixLot_Percent = 10.0؛ Inp_Money_FixLot_Lots = 0.1؛
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
هذا إي هو إي بسيط ولكن واحد قوي في اختبار الظهر يظهر نتائج كبيرة في الإطار الزمني 4hr، وسوف تشغيله في عرض حي أولا ثم يعيش المال الحقيقي، فإنه يأخذ خسارة صغيرة جدا ربح حجم لائق، كيف توقف أي وقت مضى زائدة هي الموصى بها، وأمبير. اغلاق تشغيله خلال الحدث الأخبار الاقتصادية، مجاملة إلى المبرمج، وسوف ترك المزيد من ردود الفعل كما تم اختبارها إلى الأمام يتم إنجازه، شكرا لك سوق MQL5 & أمب؛ تواصل اجتماعي.

التمساح الفوركس إي
تم تصميم الأنظمة الفرعية لإضافة الوزن إلى استراتيجية إي الأساسية التي من شأنها أن تحسن، إلى حد كبير، واحتمالات نجاح التجارة. وفيما يلي كيفية عمل الأنظمة الفرعية: إذا تم إنشاء إشارة شراء من النظام الأساسي، فإن إي ستبحث عن النظام الفرعي (الأنظمة الفرعية) النشط لدعم إشارة الشراء. إذا كانت جميع الأنظمة الفرعية صعودية ثم سيتم تنفيذ إشارة الشراء. في مواضع البيع، يجب أن تكون جميع الأنظمة الفرعية هبوطية للتحقق من بيع البيع.
المتوسطات المتحركة (يمكنك تكوين إعدادات متوسط ​​النقل) - إذا كان النظام الأساسي ينتج إشارة شراء، يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحقق من صحة الصفقة. والعكس صحيح بالنسبة لإشارات البيع.

التمساح و فركتلات بيل ويليامز.
هناك الكثير من الإشارات في استراتيجية التداول من بيل ويليامز التي تساعد المتداول على فتح أوامر ناجحة ولكن أهمها هي تلك التي تظهر من قبل المؤشرات فراكتال والتماسيح. أنها لا توفر فقط الأماكن لوضع أوامر مفيدة ولكن أيضا تسمح للتعلم بسرعة تحليل الموجة التي يستند كل مفهوم المؤلف.
مؤشر التمساح.
التمساح هو 3 خطوط من الرصيد، وتحسب وفقا لنفس الصيغة مع متغيرات مختلفة. الخط الأخضر هو الشفاه التمساح، واحد الأزرق هو فكين التمساح والخط الأحمر هو أسنان التمساح. عندما تتشابك التمساح هو "نائما" وهناك شقة في السوق، وإلا هناك اتجاه في السوق. ليس من المعقول تحديد اتجاهها عندما يكون السعر أعلى ثم الفكين وهذا يعني أن الاتجاه صعودي (صاعد) إذا كان السعر أقل ثم الاتجاه هبوطي (هبوطي).
من المهم جدا لمشاهدة موقع السعر على العديد من الأطر الزمنية التي يمكنك اختيار اعتمادا على الطريقة التي التجارة. على سبيل المثال، إذا قمت بفتح الأوامر وفقا لخريطة 5 دقائق ثم يجب عليك أيضا تقييم الوضع على 1 دقيقة و 10 دقيقة الرسوم البيانية، أي يجب عليك دائما تقييم الأطر الزمنية الجار. هناك احتمال أن الاتجاه صعودا على حسب الرسم البياني للساعة وانخفض وفقا للرسم البياني اليوم، على الأرجح وهذا يعني أن هناك تراجع السعر الذي يمكننا مشاهدته في النهار وليس من المتوقع أن نتوقع حركة طويلة في هذا الاتجاه.
في محطة عرض المؤشر.
مؤشر كسورية.
دعونا النظر في إشارة كسورية الآن. يبدو 5 الشمعدانات المسلسل في منتصف التي لديها أعلى الحد الأقصى والحد الأدنى الأدنى. إذا ظهرت كسورية فوق التمساح ثم لديك إشارة لشراء إذا كان يظهر تحت التمساح لديك إشارة للبيع. أفضل إشارة هي عندما تتشابك الشفاه والأسنان والفكين في هذه اللحظة أي أننا نتوقع الحركة. التمساح هو "نائما"، هو "جائع" والسعر سوف "يهرب" منه. من أجل الدخول إلى السوق يجب وضع النظام في انتظار: شراء وقف أو وقف بيع. على سبيل المثال، تم تشكيل كسورية شراء فوق الفكين لذلك يجب وضع أمر وضعية طويلة نقطة واحدة فوق الحد الأقصى من الشمعدان الأوسط. بمجرد فتح النظام يعني ذلك أن إشارة قد أثار.
تعلم أن تنتظر وتقييم الوضع بشكل صحيح، واستخدام وقف الخسارة.
في كثير من الأحيان، هناك حالة عندما يحوم السعر حول مستويات متشابكة من التوازن خلق إشارات كسورية التي تؤدي ولكن السعر لا يذهب أعلى من عدة نقاط. بيل ويليامز يطلق عليه التداول في منطقة "منطقة الإيجار المنخفض". كنت تفقد بعض المال ولكن خسائرك مقبولة بالمقارنة مع الأرباح التي سوف تكسب عندما تبدأ الحركة الحقيقية وأنت في ذلك. عاجلا أو آجلا، فإن التمساح فتح فكيها.
يكاد يكون من المستحيل الهروب من هذه الخسائر وهذا هو جزء من أي نظام التداول. ولكن يمكنك تقليلها إذا كنت تحلل الأطر الزمنية أكبر من تلك التي قمت بوضع أوامر المعلقة الخاصة بك. وسوف تسمح لك عدم "تغذية" التمساح. تعلم أن تنتظر وتقييم الوضع بشكل صحيح، واستخدام وقف الخسارة.
على سبيل المثال التاجر يدخل موقف قصير. فركتال شراء أثارت الخاص بك هو بداية كسورية والسعر الذي هو نقطة واحدة أعلى الثورية شراء كسورية إذا لتحليل السوق من اليمين إلى اليسار سيكون وقف كسورية (مستوى لوضع وقف الخسارة). وهذا يعني أن التاجر قد فتح أمر الشراء بعد أن بدا "إلى الوراء" ووجدت شراء كسورية وبعد ذلك الثاني الذي سيكون المحطة. كما ترى مفهوم بيل ويليامز من السهل كما كل الأشياء عبقري ولكنه يتطلب الممارسة، تحليل سريع للسوق وبعض الخبرة في نفس الوقت. فمن الأفضل تطويره باستخدام زوج من العملات وبعد الحصول على بعض الخبرة الناجحة بالضرورة للنظر أيضا في الاستثمارات الأخرى.
بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment