Wednesday 10 January 2018

الفوركس العربية على الانترنت


أفضل الوسطاء في المملكة العربية السعودية.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي تناسب المملكة العربية السعودية.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر ​​فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


الحساب.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية في المملكة العربية السعودية!


وانقر 4589 من التجار على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، أ.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


للمملكة العربية السعودية.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى في المملكة العربية السعودية (جومب تو سيكتيون) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (جومب تو سيكتيون) لمحة عامة عن المملكة العربية السعودية (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


بالنسبة للمملكة العربية السعودية؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأهم الوسطاء في المملكة العربية السعودية، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، ميرور ترادر، زولوتريد، ويب ترادر، تابليت & موبيل أبس خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار محدودة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ المتداولين يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، بي، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل سيتي إندكس.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و سيتي إندكس؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


سيتي إندكس.


cityindex. ae.


تأسست في المملكة المتحدة في عام 1983، كانت سيتي إندكس واحدة من وسطاء الأولى جدا إلى المغامرة في تجارة التجزئة. أنها توفر لعملائها منصة للتداول في العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف)، فكس، المؤشرات، السلع، المعادن، والغريبة. وقد فازت سيتي إندكس بجوائز متعددة لمجموعتها من الخدمات التجارية والمنتجات المبتكرة والتكنولوجيا القوية، مما عزز مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية.


يتم تنظيم سيتي إندكس من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) والعمل وفقا لإرشادات فكا الصارمة وقواعد أموال العملاء. كما أنها جزء من مجموعة صغيرة من الوسطاء الغربيين يتم ترخيصهم من قبل مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي.


شركة الوساطة لديها علامة تجارية مخصصة لشركة سيتي إندكس لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تضم أحدث حلول الفوركس، وتضمن أن العملاء في المملكة العربية السعودية يستفيدون من نفس المنتجات الكبيرة مثل عملاء سيتي إندكس الآخرين في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه الحلول فكس ميزات ممتازة مثل موقع على شبكة الإنترنت المحسنة، ورفع مستوى منصة ميزة التاجر مع تعزيز عرض MT4، والمزيد من أزواج العملات الأجنبية. فتحت شركة الوساطة مكتبها التمثيلي الجديد في دبي في عام 2014، مكرسة لخدمة احتياجات العملاء في الشرق الأوسط. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التجارية بديهية عبر منصات متعددة باللغة العربية. وتشمل ميزات هذه الأدوات تجارة السيارات، والتخصيص، والتسامح السعر وحزم الرسوم البيانية شاملة.


plus500.ae.


وتعد Plus500 من أكبر مقدمي عقود الفروق في الشرق الأوسط، حيث تقدم تسهيلات لتداول العملات الأجنبية والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع والخيارات والمؤشرات باستخدام تكنولوجيا التداول المبتكرة. وتقدم منصة Plus500 التجارية في الشرق الأوسط من قبل Plus500UK لت، ومقرها في لندن، في المملكة المتحدة. الشركة تنمو بسرعة وتقدم محفظة من أكثر من 2000 الصكوك.


بلوس 500 مصرح به من قبل هيئة تنظيمية تحظى باحترام كبير، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، مع الإذن للتعامل في العقود مقابل الفروقات لمختلف الأصول الأساسية. Plus500 عقد أموال العميل على أساس منفصل وفقا للقواعد المالية العميل فكا & # 8217. يتم إدراج Plus500 Ltd. في قسم إيم في بورصة لندن.


تقدم الشركة الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 مع ينتشر ضيق، سريع وموثوق بها تنفيذ التجارة، ودون عمولة. يتم بناء أدوات التداول الخاصة بهم على التكنولوجيات المتقدمة التي توفر ميزات مثل وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة، والإخطارات الحرة وحماية التوازن السلبي على منصات متعددة. وتعزز شعبية الشركة أيضا من خلال رعايتها نادي أتلتيكو مدريد، الذين كانوا 2016 نهائي دوري أبطال أوروبا و 2013-2014 لدكو؛ الدوري الاسباني و رديقو؛ ابطال. تدعم الشركة العملاء من المملكة العربية السعودية من خلال قناة الدردشة عبر الإنترنت، وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


موقع Plus500 ودعم العملاء متوفران باللغة العربية.


avatrade. sa.


أفاتريد هي الفوركس على الانترنت وسيط كفد مقرها في دبلن. من خلال منصاتها الرقمية متعددة وسهلة الاستخدام، وتقدم الشركة تسهيلات للتداول في العديد من الأسواق مثل السلع والأسهم والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعملات الخفية، والسندات. وهي وسيط منظم وموثوق به، مع أكثر من 10 عاما في هذه الصناعة وجود عالمي في 150 بلدا. وقد تم الاعتراف أفاتريد لخدمات الوساطة المبتكرة وحصل على العديد من الجوائز.


يتم تنظيم أفاتريد يو المحدودة، وهي الجهة المسؤولة عن إدارة الأعمال في الشرق الأوسط، من قبل البنك المركزي الأيرلندي، مع الإذن لتقديم خدمات التداول لمجموعة من الأدوات المالية في العديد من الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم. من خلال ضمان معايير عالية فيما يتعلق بسلامة أموال العملاء، أفاتريد توفر التجار راحة البال فيما يتعلق الأموال المودعة.


توفر أفاتريد لعملائها حلول التداول لتناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم. تتوفر مجموعة من منصات التداول القوية، مثل أفاتريداكت، ميتاتريدر 4 والعديد من حلول التداول الآلي. تركز أفاتريد بقوة على تمكين التجار من خلال تقديم تجربة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تلبي مستوى قدراتهم. موقع مخصص ودعم العملاء متوفرة باللغة العربية للعملاء من المملكة العربية السعودية.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تجارة الفوركس المملكة العربية السعودية.


هل تبحث عن معلومات حول تداول الفوركس عبر الإنترنت في السعودية؟ لقد قمنا بمراجعة أكثر من 900 شركة تجارية عبر الإنترنت للسعوديين. تبدأ التداول اليوم مع أفضل وسيط الفوركس في المملكة العربية السعودية: شتب (كسب استرداد النقود)


أعلى 5 وسيط فوركس في المملكة العربية السعودية.


قراءة الاستعراض.


كيفية الاستثمار في الفوركس في المملكة العربية السعودية.


هل تداول الفوركس في المملكة العربية السعودية قانوني؟


# 1 تصنيف أفضل وسيط في المملكة العربية السعودية.


استخدام برنامج التداول الفوركس الحائز على جائزة xStation5 بيتكوين التجارة وغيرها من كريبتوكيرنسيز مع ما يصل الى 1:22 الرافعة المالية ينظمها فكا في المملكة المتحدة تقدم التداول عبر الإنترنت لأكثر من 14 عاما.


# 2 تصنيف أفضل وسيط المملكة العربية السعودية.


برنامج ممتاز للاسترداد النقدي: احصل على ما يصل إلى 5 دولارات لكل عملية تداول لوت مع MT4 أو MT5 عبر ويبترادر ​​أو الجوال (أندرويد / أبل) أو خدمة سطح المكتب كوبيترادر ​​وإشارات التداول المجانية لجميع المستخدمين إيداع بواسطة بطاقة الائتمان أو سكريل أو نيتيلر أو أوك باي أو المسبق لبرنامج يكون.


# 3 راتد بيست سودي أربية وسيط.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


نحن نقارن كل وسيط فوركس السعودية.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لتقديم المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. يتم دعم موقع المقارنة هذا عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع على ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


مرحبا بكم في سوق الفوركس السعودي.


تعرف على تداول الفوركس في المملكة العربية السعودية، تعليم الفوركس، أفضل وسيط الفوركس في المملكة العربية السعودية، أخبار التداول عبر الإنترنت والتحليل.


الآن المسألة، أنت جديد لتداول العملات الأجنبية أو المتداول من ذوي الخبرة، تداول العملات الأجنبية السعودية هو المورد الخاص بك على الانترنت موثوق به للعثور على أفضل وسطاء الفوركس في المملكة العربية السعودية.


تداول جميع أسواق رأس المال مع الفوركس السعودي.


إكسيرينسد ترادر.


الحساب الشخصي + مدراء كبار الشخصيات التنفيذ التلقائي للتداول ينتشر ما يصل إلى 1.8 نقطة تنزيل MT4، MT4 المستندة إلى الويب.


(جديد!) بالإضافة إلى منصات متحركة.


جديد لتداول العملات الأجنبية.


حر وان-أون-وان فري وان-أون-وان حساب الممارسة الحرة دروس، أدلة، بحث + أكثر سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


منصات التداول.


نظام التداول الآلي منصات يدوية متقدمة خيارات التداول عبر الجوال تنزيل MT4، MT4 المستندة إلى الويب.


(جديد!) بالإضافة إلى منصات متحركة.


بصفتك متداول فوركس، تأكد دائما من أنك تتداول مع وسطاء الفوركس المنظمين في المملكة العربية السعودية حيث لا يتم تنظيم جميع وسطاء الفوركس في المملكة العربية السعودية. هم عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس، والتي تنظمها هيئة السوق المالية السعودية. أن تكون محمية، دائما التأكد، أن كنت التداول مع هيئة السوق المالية المنظمة و هيليب.


هل أنت مغترب أو سعودي سعودي، تفكر في وضع أصولك كاستثمار بديل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، سترى الكثير من الضجيج في محيط حول تداول الأسهم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. البدء في استثمار سوق الأسهم السعودية هو مربح منذ سوق الأسهم السعودية (تداول) سيكون مفتوحا للأسواق الدولية، سوق الأوراق المالية الناشئة و هيليب؛


الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرم، نقاش مجمع! هذا هو موضوع موضوع مثير للجدل جدا تجارة الفوركس أو التداول عبر الإنترنت في عام هو شرعي في الإسلام أم لا. هناك بالفعل الكثير من الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرم حتى يشير إلى جعل في أي تقدير هو مربكة جدا. السعودية & هيليب؛


في المملكة العربية السعودية، يتزايد تداول العملات الأجنبية مع التجارة السريعة حيث يبحث الناس طريقة بديلة لاستثمار أموالهم. في 8 سنوات الماضية، عدد من وسيط الفوركس يقفز في المنطقة السعودية، وبالتالي يمكنك العثور على مئات من وسطاء الفوركس في المملكة العربية السعودية، مدعيا لهم أن يكونوا أفضل وسيط الفوركس. ومع ذلك، إذا كنت & هيليب؛


31 كانون الأول (ديسمبر) 2013.


واحدة من أهم الحقائق في تداول الفوركس السعودي هي ساعات سوق الفوركس. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع ثلاث جلسات رئيسية هي الجلسة الآسيوية (طوكيو)، جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) والدورة الأوروبية (لندن). يمكننا تقسيم ساعات تداول الفوركس في التداول اليومي والتداول في المساء. هناك في وقت ما عندما & هيليب.


31 كانون الأول (ديسمبر) 2013.


ما هو الفوركس؟ سوق العملات الأجنبية، والمعروف باسم الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم مع دوران يومي قدره 4 تريليون $. يتم شراء وبيع العملات في سوق الفوركس ويتم تداولها في أزواج. وتقع مراكز تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في طوكيو ولندن ونيويورك وهونغ كونغ. وو hellip؛


31 كانون الأول (ديسمبر) 2013.


تحذير المخاطر: الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. يجب عليك التأكد من فهمك لجميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment