Tuesday 30 January 2018

البولنجر العصابات تقلب الاختراق


البولنجر باند.
الطرق الشرح.
هذه الطرق الأربعة لاستخدام البولنجر باند توضح أربعة أساليب فلسفية مختلفة للسوق وتقنيات جون بولينجر. تتوفر شرح مفصل لكل طريقة في قسم ميثودس من القائمة الرئيسية.
تقلب التقلبات (الطريقة الأولى)
الطريقة الأولى - التذبذب اندلاع - المعروف أيضا باسم الضغط، ويتوقع ارتفاع التقلبات، والاستفادة من الطبيعة الدورية للتقلبات. تقلب منخفض يولد تقلبات عالية، لذلك نحن نقدم قوائم من الأسهم مع تقلبات منخفضة للغاية تتوقع أن التوسع في التقلبات قد تتبع.
ولعل التطبيق الأكثر أناقة مباشرة من البولنجر باند هو نظام الاختراق تقلب. وقد كانت هذه الأنظمة موجودة منذ فترة طويلة، وهي موجودة في العديد من الأصناف والشكل. وقد استخدمت أنظمة الاختراق المبكرة متوسطات بسيطة للارتفاع والهبوط، وغالبا ما تحولت صعودا أو هبوطا قليلا. ومع مرور الوقت كان متوسط ​​النطاق الحقيقي عاملا في كثير من الأحيان.
الاتجاه التالي (الطريقة الثانية)
الطريقة الثانية - الاتجاه التالي - يعتمد على فكرة أن العمل القوي في الأسعار مصحوبا بعمل مؤشر قوي أمر جيد. وهو نهج تأكيد ينتظر أن يتم استيفاء هذين الشرطين قبل إعطاء إشارة دخول. وبطبيعة الحال، فإن العكس، وضعف أكده ضعف المؤشرات، يولد إشارة بيع. في جوهرها، وهذا هو الاختلاف على الطريقة الأولى، مع مؤشر، مؤسسة التمويل الأصغر، وتستخدم للتأكيد وليس شرطا للضغط. وقد تتوقع هذه الطريقة بعض إشارات الأسلوب I.
عكس (الأسلوب الثالث)
الطريقة الثالثة - عمليات الإلغاء - تتوقع عمليات الانعكاس بمقارنة الاتصالات مع النطاقات (العلامات) ومؤشر اتجاه الأسعار.
ما نقوم به مع الطريقة الثالثة هو توضيح قمم وقيعان من خلال إشراك متغير مستقل، وحجم، عن طريق استخدام مؤشرات حجم للمساعدة في الحصول على صورة أفضل للطبيعة تحول العرض والطلب.
هروب مؤكدة (الطريقة الرابعة)
وتستند الطريقة الرابعة، مثل الطريقة الأولى، إلى اختراق التقلبات.
الأسلوب الرابع يقارن القيمة الفعلية وارتفاع وانخفاض من شريط السابق ومن ثم يأخذ موقفا في الاختراق.
النشرة الإخبارية.
جون بولينجر تعليق من ديسمبر 2017 النشرة الإخبارية.
بيتكوين والعملات التشفير الأخرى هي إعادة تعريف الطريقة نفكر في طرق تخزين وتبادل القيمة.
بب دفد 2013 ندوة.
بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.

تلاشي الفراغية.
ويعرف أيضا باسم سكيز.
باستخدام بولينجر باندز للكشف عن فترة من التقلب المنخفض الذي يتحرك إلى ارتفاع التقلب، يحاول هذا النظام لالتقاط الاتجاه الناتج. ويسمى هذا النظام الأسلوب 1 أو نظام تقلب الاختراق في كتاب جون بولينجر، بولينجر أون بولينجر باندز.
قياس التقلب باستخدام مؤشر عرض النطاق الترددي والعثور على عندما وصلت إلى أدنى مستوى في ستة أشهر. بعد هذه الفترة من التقلب المنخفض، أدخل عندما يلمس السعر ويكسر من واحدة من العصابات. الهدف مع هذا النظام هو للقبض عندما يبدأ الاتجاه عن طريق اندلاع وبعد الفرقة. إذا اختراق السعر من خلال النطاق العلوي، أدخل موضعا طويلا واستمر بالموقف مع ارتفاع السعر مع النطاق العلوي التالي. إذا اختراق السعر من خلال النطاق السفلي، أدخل وضعا قصيرا واستمر في الموقف مع انخفاض السعر مع النطاق السفلي التالي. إذا كان السعر يمس الفرقة والرأس مزيفة إلى الفرقة الأخرى، ستحصل على انحراف وتحتاج إلى إدخال الاتجاه الجديد. كما يذهب السعر في صالحك، يمكنك الهرم مواقف إضافية لزيادة الأرباح في حين تتحرك توقف أقرب مع أي بيراميدينغ.
بوسيتيون سيزينغ.
في حين أن جون لا يذكر تفاصيل حول وضع التحجيم في كتابه، سنقوم بإضافة التحجيم موقف النسبة المئوية في النظام. حساب قيمة فرق السعر للدخول إلى المحطة. احسب مقدار المخاطر في التجارة أو النسبة المئوية من رأس المال الذي تريد وضعه على الخط إذا كانت التجارة تعارضك (2٪ أو أقل في معظم الحالات). قم بتقسيم المبلغ ليتم المخاطرة به من خلال قيمة الحركة إلى الإيقاف، قم بالتقريب إلى مبلغ كامل متاح للمركز وسيكون لديك حجم الموضع الخاص بك. مع هذا التحجيم الموقف، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك حتى تتمكن من خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. على سبيل المثال الفوركس سوف نستخدم موقف ور / أوسد طويل في 1.3203 مع 10 يوم أتر من 0.0114 التي لديها علامة أو حجم الأنابيب من 0.0001 وكل نقطة أو القراد هو 1 $. إذا كان لدينا حساب 100،000 $ ونحن على استعداد للمخاطرة 2٪، ونحن نريد فقط 2000 $ على الخط. نحن نأخذ لدينا 2000 $ وتقسيمها من قبل لدينا 228 القراد من الحركة (10 يوم أتر * 2) حتى توقفنا منذ يستحق $ 1 لكل علامة. $ 2،000 Г · 228 $ ينتهي بكونه 8.77 لوت التي سوف تقترب وصولا الى 8 لوتس. هذا هو حجم موقفنا للحد من مخاطرنا إلى أقل من 2٪ من الأسهم التداول لدينا في حين لا يزال يسمح المجال للسعر للتحرك في نطاقها.
يجب أن تكون المحطة الأولية هي الفرقة العكسية أو إذا كان ذلك خارج النطاق اليومي، استخدم عدة أتر مثل 2 * 10 يوم أتر.
سوف بارابوليك سار متابعة السعر والخروج أسرع أو للحفاظ على الخروج من وقت مبكر جدا، والخروج عندما يصل السعر المتوسط ​​المتحرك المتوسط، والعكس أو بين البلدين. كما تباطأ حركة السعر في نهاية هذا الاتجاه، وسوف تشديد العصابات وعلامة من الفرقة العكسية قد لا تعطي الكثير من الأرباح ولكن أيضا لا الخروج من الموقف قبل أن ينتهي الاتجاه.
الاختلافات.
في حالة وجود هيدفيك أو ساق في البداية، لديها معايير تسمح للعودة كما يستمر الاتجاه حتى لو كان يتبع الفرقة العكسية التي يعبر في البداية. اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك ومستويات التقلب المطلوب، يمكنك استخدام معايير بولينجر باند القياسية من 2 الانحرافات المعيارية لمتوسط ​​20 فترة أو يمكنك استخدام 1.5 الانحراف المعياري مع 15 فترة المتوسط.
المزيد من التفاصيل.
راجع كلمات جون بولنجر حول نظام تقلب التقلبات في كتابه، بولينجر على بولينجر باندز. تم العثور على النظام أيضا في موقع جون بما في ذلك وجهات نظره حول التعامل مع رئيس وهمية ومعرفة أن بروس بابكوك كان هذا النهج التداول باعتبارها واحدة من المفضلة له.
شراء رمز كامل لهذا النظام في TFmt4 لأتمتة واختبار هذا بولينجر الفرقة التقلب نظام اندلاع باستخدام ميتاتريدر 4.
شراء رمز كامل لهذا النظام في TFmt5 لأتمتة واختبار هذا بولينجر الفرقة التقلب نظام اندلاع باستخدام ميتاتريدر 5.
تتحمل جميع المخاطر المرتبطة بقرارات الاستثمار التي يتم اتخاذها على أساس المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. التداول متجانس في الطبيعة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر التي تم إعدادها لفقدانها كما أن هناك دائما يتعرض لخطر الخسارة الجوهرية. يجب على المستثمرين فحص وضعهم المالي الشخصي بالكامل قبل التداول. الأنظمة في هذا الموقع هي أمثلة تعليمية وليست توصيات لشراء أو بيع. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.

اختراق تقلبات البولنجر
هذا المستشار الخبراء بتنسيق. mq4 قد علق بشكل كامل على التعليمات البرمجية لتمكنك من اختبار وتخصيص وأتمتة الضغط بولينجر باند، المعروف أيضا باسم اختراق تقلب، في ميتاتريدر 4. مع التقلبات تنخفض والضغط على النطاق السعري، يمكن أن يميل الأسعار ثم لكسر إلى تقلب أعلى. من خلال دخول فقط المواقف عندما باندويدث على مقربة من أدنى وتأكيد مع اندلاع بولينجر باند، يحاول هذا المستشار الخبراء لالتقاط الاتجاهات لأنها تقلع. تحدث المخارج عندما يعود السعر إلى المتوسط ​​المتحرك المتوسط. لدينا مؤشر بولينجر باندويدث متاح مجانا في سوق مقل. يتم تضمين لدينا مؤشر ضغط عرض النطاق الترددي مع هذا إي لمعرفة متى ضغط باندويدث وربما لديك ضغط. و هيدفاك هو ما جون بولينجر يدعو الضغط مع اختراق لفرقة واحدة التي تهز مزيفة أو يتنقل إلى الفرقة العكسية قبل بدء الاتجاه.
مثال مرئي سريع لعرض مناطق الدخول والخروج التقريبي (تمت إضافة الأسهم يدويا):
متغيرات قابلة للتخصيص.
MA_Periods - عدد الأشرطة التي تستخدم لحساب خط المتوسط ​​المتحرك ل بولينجر باند. البولينجر باند تستخدم عادة قيمة 20. الانحرافات - عدد الانحرافات المعيارية لاستخدامها لحساب البولنجر باند العليا والسفلى. وتستخدم قيمة 2 عادة. Bandwidth_Bars - عدد البارات / الشمعدانات مرة أخرى لاستخدامها في حساب أدنى بولينجر باندويدث. وباستخدام هذا المستوى الأدنى والعتبة المئوية في المتغير التالي، ستظهر الإدخالات فقط عندما يكون النطاق الترددي للشريط السابق ضمن النطاق المحدد. Bandwidth_percent - أدخل قيمة في المئة لإنشاء حد أو نطاق مقبول للإدخالات. مثال: إذا كنت تريد أن تحدث إدخالات عندما يكون النطاق الترددي هو 120٪ أو أقل من أقل عرض النطاق الترددي من آخر 100 شريط، أدخل 20 لهذا المتغير. وضع الأرقام للمتغير، إذا كان أقل عرض النطاق الترددي هو 1، إدخالات قد يحدث إذا كان باندويدث شريط السابق أقل من 1.2. نسبة المخاطرة - النسبة المئوية للمخاطرة لكل موقف إذا تم وقف الخسارة. مثال: إذا كنت تريد أن تتعرض نسبة 2٪ من أسهمك للخطر في كل موضع، أدخل 2 إلى هذا الإدخال. أتر الفترات - الفترات لاستخدامها لحساب متوسط ​​المدى الحقيقي. على سبيل المثال: إذا كنت تريد أتر 14 يوم، أدخل 14. 10 أتر اليوم، أدخل 10. إيقاف المدى أتر - مضاعفات أتر لاستخدامها لحساب المحطة. على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في أن يتم تعيين المحطة عند 2 * أتر من السعر، أدخل 2 إلى هذا الإدخال. ماكس وحدات - الحد الأقصى لعدد من المواقف أن يكون في وقت واحد. على سبيل المثال: إذا كنت ترغب فقط في الهرم إلى 5 وظائف، أدخل 5 إلى هذا الإدخال. إذا كنت لا تريد المواقف الهرمية، أدخل 1 إلى هذا الإدخال. أتر بين الأهرامات - مضاعفات أتر لاستخدامها لحساب عند إضافة الموقف التالي من خلال الهرمية. مثال: تعيين هذا إلى 1.5 وسيتم إضافة موقف الهرم المقبل عندما يصل السعر الخاص بك بالإضافة إلى (1.5 * أتر) لمراكز طويلة أو دخول ناقص (1.5 * أتر) للمراكز قصيرة. الانزلاق - مقدار الانزلاق المسموح به عند دخول الموقف. تخفيض النسبة المئوية - أدخل المبلغ الذي يمكن من خلاله خفض حقوق الملكية لحساب حساب تحديد الحجم. على سبيل المثال: إذا كنت في فترة السحب يمكنك إدخال 20 إلى هذا الإدخال وسوف يكون حجم الموقف أقل بنسبة 20٪ من دون تخفيض. سوف حساب معاملة الأسهم الخاصة بك كما 80٪ من ما هو حقا للحد من المخاطر الخاصة بك.
التداول على أي زوج وأي إطار زمني. وضع مستشار الخبراء على الرسم البياني، وسوف تستخدم زوج العملات والإطار الزمني من الرسم البياني. سوف تتسبب الأسواق المتقلبة والجانبية في المزيد من الانخفاضات في حين أن الأسواق التي ستؤدي إلى تداولات أكثر ربحية.
للعثور على ضغط بولينجر باند، هذا المستشار الخبراء بحساب أقل عرض النطاق الترددي لعدد من الحانات التي تحددها. ثم يمكنك تحديد عتبة مئوية فوق ذلك أدنى عرض النطاق الترددي لإنشاء معايير الدخول الخاصة بك. تحدث إدخالات عندما باندويدث شريط السابق هو ضمن عتبة الخاص بك والسعر يذهب خارج إما العلوي أو السفلي بولينجر الفرقة. إذا كان الحد الأقصى الخاص بك هو 20٪ من أدنى عرض النطاق الترددي، يتم إدخال المواقف الطويلة عندما يساوي السعر أو يذهب أعلى بولينجر باند و باندويدث أقل من 120٪ من أدنى عرض النطاق الترددي. يتم إدخال المراكز القصيرة عندما يساوي السعر أو يسقط أقل من بولينجر باند و باندويدث أقل من 120٪ من أدنى باندويدث.
موضع التحجيم.
يستخدم هذا المستشار الخبراء التحجيم موقف التحلل في المئة. تحقق من قيمة القراد، والحد الأدنى والحد الأقصى لحجم الكثير، وحجم الزيادات الكثير، وما إلى ذلك لتأكيد كل موقف لن تتجاوز نسبة المخاطر المحددة الخاصة بك. باستخدام مستوى التوقف، إذا تم إيقاف الموقف، يتم حساب حجم الموقف فقط تفقد المبلغ المخاطرة من خلال متغير نسبة المخاطر. حساب ينظر في كم من الدولارات هي في خطر، كم نقطة في المسافة من الدخول إلى وقف وقيمة تلك المسافة.
يتم تعيين المحطة باستخدام مضاعفات أتر. واستنادا إلى وقف على أتر يسمح وقف أن توضع خارج النطاق السعري العادي وحساب التقلب. إذا اخترت 2 مرات أتر 14 يوم، فإن التوقف على المواقف الطويلة يحدث إذا كان سعر اللمسات أو يذهب أقل من سعر دخول ناقص (2 * أتر). سوف يحدث وقف على المراكز القصيرة إذا كان السعر يمس أو يذهب فوق سعر الدخول بالإضافة إلى (2 * أتر). يتم ضبط المحطة عند إدخال الموضع. توقف الحسابات عن الثغرات في السعر ولم يتم تعيينها على أنها أمر معلق. يتم إيقاف الموقف فقط إذا كان السعر يصل أو يتجاوز مستوى التوقف. إذا كنت تستخدم الخيار بيراميدينج، فإن المحطة تتغير لتكون متوافقة مع أحدث سعر الدخول عند إضافة موقف جديد.
يتم الخروج من المراكز عندما يذهب السعر إلى الجانب الآخر من المتوسط ​​المتحرك في منتصف البولنجر العليا والسفلى. بالنسبة للمراكز الطويلة، يحدث الخروج عندما ينخفض ​​السعر عن المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة للمراكز القصيرة، يحدث الخروج عند تجاوز السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. المخرج هو أيضا نشطة فقط عندما باندويدث هو خارج عتبة الدخول. من خلال وجود هذه المعايير عرض النطاق الترددي إضافية، ويمنع الخروج عندما يتحرك السعر في المدى القريب من الضغط عند الحاجة فقط توقف إذا كان السعر يتحرك ضد الموقف.
بمجرد الانتهاء من الخروج من خلال باي بال، سوف تتلقى الآلي مع وصلة التحميل. وسوف تذهب إلى العنوان الذي هو في ملف مع باي بال - تأكد بايبال لديه عنوان الحالي والصحيح. سيكون رابط التنزيل نشطا لمدة 24 ساعة لذا يرجى تنزيله فور حصولك على الرابط. ويأتي المستشار خبير كرمز MQL4 لذلك سيكون لديك لحفظه في المجلد الصحيح، وقراءة من خلال الملاحظات في التعليمات البرمجية، وتجميعه. بعد تجميعها، بدء الاختبار وإيجاد المتغيرات مربحة الخاص بك. استخدم صفحة نصائح التثبيت للحصول على الملف الذي تم حفظه وتجميعه حتى تتمكن من بدء الاختبار اليوم.
تتحمل جميع المخاطر المرتبطة بقرارات الاستثمار التي يتم اتخاذها على أساس المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. التداول متجانس في الطبيعة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر التي تم إعدادها لفقدانها كما أن هناك دائما يتعرض لخطر الخسارة الجوهرية. يجب على المستثمرين فحص وضعهم المالي الشخصي بالكامل قبل التداول. المستشارين الخبراء على هذا الموقع هي لمساعدتك برنامج خبير استشاري مع نظام العمل كود وتساعدك على أتمتة التجارة الخاصة بك. نظرا لعدد فاريابلز من المتغيرات، المستشارين الخبراء ليست مضمونة لتكون ذات فائدة حتى إجراء الاختبار الخاص بك وفهم المخاطر الخاصة بك. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.

بولينجر باند & ريج؛ هروب.
في الأساس عكس & كوت؛ تشغيل العصابات & كوت؛ والرهان على العودة إلى المتوسط ​​يلعب بولينجر باند الكروت. تحدث الانفجارات بعد فترة من التوحيد، عندما يغلق السعر خارج البولنجر باندز. قد تكون المؤشرات الأخرى مثل خطوط الدعم والمقاومة (انظر: الدعم والمقاومة) مفيدة عندما يقرر المتداول ما إذا كان سيشتري أو يبيع في اتجاه الاختراق.
يظهر مخطط وول مارت أدناه اثنين من هروب بولينجر باند:
بولينجر الفرقة اندلاع من خلال المقاومة المحتملة شراء إشارة.
قد يشتري المتداول عندما يكسر السعر أعلى مستوى بولينجر باند بعد فترة من توحيد الأسعار. ومن المحتمل أن يستخدم المتداول مؤشرات مؤكدة أخرى، مثل البحث عن المقاومة التي يجب كسرها؛ ويوضح ذلك في الرسم البياني أعلاه من الأسهم وول مارت.
بولينجر الفرقة اندلاع من خلال دعم احتمال بيع إشارة.
وبالمثل، قد يبيع المتداول عندما يكسر السعر أدنى نطاق بولينجر باند. وقد يستخدم المتداول مؤشرات أخرى مؤكدة أيضا، مثل كسر خط الدعم؛ وهذا هو مبين في المثال أعلاه من وول مارت كسر الأسهم دون الدعم.
وتناقش هذه الاستراتيجية من قبل الرجل الذي أنشأ بولينجر باندز، جون بولينجر.
ويمكن أيضا أن تستخدم البولنجر باند لتحديد اتجاه وقوة هذا الاتجاه. يظهر الرسم البياني أدناه لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 اتجاها تصاعديا قويا:
بولينجر باند عرض اتجاه قوي.
يظهر الرسم البياني أعلاه من E-ميني S & أمب؛ P 500 أنه خلال الاتجاه الصاعد القوي، تميل الأسعار إلى البقاء في النصف العلوي من بولينجر باند، حيث المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 (خط بولينجر باند) يعمل كدعم للسعر الاتجاه.
العكس سيكون صحيحا خلال الترند الهابط، حيث ستكون الأسعار في النصف السفلي من بولينجر باند و المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة سيكون بمثابة مقاومة هبوطية.
تتكيف فرق بولينجر مع التقلبات، وبالتالي فهي مفيدة للمتداولين الخيارات، وعلى وجه التحديد المتقلبة التجار. تصف الصفحة التالية كيف يمكن للمتداولين استخدام نطاقات بولينجر لجعل الصفقات القائمة على التقلب.

No comments:

Post a Comment