Monday 22 January 2018

الفوركس، مغير العملات، فيلبينس


فوريكس ماني تشانجر فيلبينس
وتداول الدولار مختلطا، متأثرا بأثر ضئيل من مشروع قانون الضرائب فى مجلس الشيوخ الامريكى فى الساعات الاولى من اليوم. وسوف يعيد مجلس النواب التصويت اليوم فى وقت لاحق بسبب مخالفات إجرائية فى التصويت أمس، ومن المتوقع أن يمر. ال . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

المال في الفلبين.
أجهزة الصراف الآلي، بطاقات الائتمان، الشيكات المسافر، ونصائح للمال الفلبينية.
إدارة المال في الفلبين أثناء السفر بسيطة بما فيه الكفاية، ومع ذلك، هناك عدد قليل من المحاذير التي يجب أن تكون على علم.
كما هو الحال عند دخول أي بلد جديد للمرة الأولى، ومعرفة القليل عن العملة مسبقا يساعد على تجنب الحيل التي تستهدف نوبي.
البيزو الفلبيني.
البيزو الفلبيني (رمز العملة: فب) هو العملة الرسمية في الفلبين. الملاحظات الملونة تأتي في الطوائف من 10 (ليس شائعا)، 20، 50، 100، 200 (ليس شائعا)، 500، و 1،000.
وينقسم البيزو أيضا إلى 100 سنتافوس، ومع ذلك، نادرا ما تتعامل مع أو تواجه هذه المبالغ كسور.
ويشار إلى الأسعار في البيزو الفلبينية بالرموز التالية:
العملة المطبوعة قبل عام 1967 لديها الكلمة الإنجليزية & # 34؛ البيزو & # 34؛ عليه. بعد عام 1967، الكلمة الفلبينية & # 34؛ بيزو & # 34؛ (وهو لا يشير إلى الكلمة الإسبانية ل & # 34؛ الكلمة & # 34؛) بدلا من ذلك.
وفي بعض الأحيان تقبل الدولارات الأمريكية كطريقة بديلة للدفع وتعمل نقدا طيبا. يعتبر حمل الدولار الأمريكي أثناء السفر في آسيا فكرة جيدة لحالات الطوارئ. إذا كان دفع ثمن مقتبس بالدولار بدلا من البيزو، معرفة سعر الصرف الحالي.
نصيحة: أثناء السفر في الفلبين، سوف ينتهي بك المطاف مع جيب من القطع النقدية الثقيلة، وعادة بيزو 1، البيزو، 5 بيزو، و 10 بيزو - الاحتفاظ بها! عملات معدنية تأتي في متناول اليدين جدا للحصول على نصائح صغيرة أو دفع السائقين جيب.
البنوك وأجهزة الصراف الآلي في الفلبين.
خارج المدن الكبرى، يمكن أن يكون من الصعب العثور على أجهزة الصراف الآلي.
حتى على الجزر الشعبية مثل بالاوان، سيكيجور، بانغلاو، أو غيرها في فيساياس، قد يكون هناك فقط واحد أتم شبكة الاتصال الدولية التي تقع في مدينة الميناء الرئيسية. قم بإلقاء نظرة على الجانب اآلمن واالستفادة من النقد قبل الوصول إلى الجزر الصغيرة.
استخدام أجهزة الصراف الآلي المرفقة بالبنوك هو دائما الأكثر أمانا. كنت تقف فرصة أفضل بكثير لاستعادة بطاقة إذا تم القبض عليه من قبل الجهاز.
أيضا، أجهزة الصراف الآلي في المناطق المضاءة بالقرب من البنوك أقل احتمالا أن يكون جهاز القشط بطاقة تثبيت من قبل اللصوص. إن سرقة الهوية مشكلة متنامية في الفلبين.
بنك جزر الفلبين (ببي)، بانكو دي أورو (بدو)، و ميتروبانك عادة ما تعمل بشكل أفضل للبطاقات الأجنبية. تختلف الحدود، ولكن العديد من أجهزة الصراف الآلي سوف تستوعب ما يصل إلى 10،000 بيزو لكل معاملة. قد يتم تحصيل رسوم تصل إلى 200 بيزو لكل معاملة (حوالي 4 دولارات أمريكية)، لذا عليك أن تأخذ أكبر قدر ممكن من النقد خلال كل معاملة.
نصيحة: لتجنب الانتهاء من الأوراق النقدية التي تبلغ 1000 بيزو فقط والتي غالبا ما يكون من الصعب كسرها، قم بإنهاء المبلغ المسترجع الخاص بك مع 500 بحيث تتلقى على الأقل ملاحظة 500 بيزو (على سبيل المثال، اسأل 9،500 بدلا من 10،000).
المسافرين الشيكات في الفلبين.
نادرا ما يتم قبول الشيكات المسافرين لتبادل في الفلبين. خطط لاستخدام بطاقتك في أجهزة الصراف الآلي للحصول على العملة المحلية.
لمزيد من الأمان، تنويع المال الخاص بك السفر. جلب بعض الطوائف من الدولار الأمريكي وإخفاء 50 $ داخل مكان غير محتمل جدا (إبداع!) في أمتعتك.
استخدام بطاقات الائتمان في الفلبين.
بطاقات الائتمان هي في الغالب مفيدة فقط في أكبر المدن مثل مانيلا وسيبو. كما أنها سوف تعمل في المناطق السياحية المزدحمة مثل بوراكاي.
بطاقات الائتمان تأتي في متناول اليدين لحجز الرحلات الداخلية قصيرة ودفع في الفنادق الراقي. يمكنك أيضا دفع ثمن دورات الغوص عن طريق بطاقة الائتمان. للمعاملات اليومية، تخطط للاعتماد على النقد. العديد من الشركات تهمة عمولة إضافية تصل إلى 10٪ عند الدفع مع البلاستيك.
ماستركارد و فيزا هي بطاقات الائتمان الأكثر قبولا في الفلبين.
نصيحة: تذكر إبلاغ بنوك الصراف الآلي وبطاقات الائتمان حتى يتمكنوا من وضع تنبيه السفر على حسابك، وإلا فقد يلغيون بطاقتك بسبب الاحتيال المشتبه به!
حشد التغيير الصغيرة.
اكتساب و هوردينغ تغيير صغير هي لعبة شعبية في جنوب شرق آسيا أن الجميع يلعب. يمكن أن يكون كسر الملاحظات الكبيرة 1000 بيزو - وأحيانا 500 بيزو الملاحظات - الطازجة من أجهزة الصراف الآلي تحديا حقيقيا في الأماكن الصغيرة.
بناء مخزون جيد من القطع النقدية وفواتير طائفة أصغر لدفع السائقين وغيرهم الذين يدعون في كثير من الأحيان ليس لديهم تغيير - انهم يأملون سوف تسمح لهم الحفاظ على الفرق!
ويعتبر استخدام مذكرات طائفة كبيرة على الحافلات وكميات صغيرة نموذجا سيئا.
حاول دائما أن تدفع مع أكبر الأوراق النقدية أن شخص ما سوف تقبل. في قرصة، يمكنك كسر الطوائف الكبيرة في الحانات مشغول، مطاعم الوجبات السريعة، بعض مينيمارتس، أو جرب حظك في البقالة أو متجر.
التساؤل هو اسم اللعبة بالنسبة للكثير من الفلبين. مهارات التفاوض الجيدة سوف تقطع شوطا طويلا لمساعدتك على توفير المال.
البقشيش في الفلبين.
وخلافا لآداب التحول في معظم أنحاء آسيا، فإن قواعد التحول في الفلبين غامضة بعض الشيء. على الرغم من أن المكافأة عموما غير مطلوبة & # 34؛ & # 34؛ فمن المقدر جدا - في بعض الأحيان حتى من المتوقع - في كثير من الظروف. بشكل عام، حاول أن تكافئ الأشخاص الذين لديهم رمز صغير من التقدير الذين يسعون إلى تقديم المزيد من المساعدة لمساعدتك (على سبيل المثال، السائق الذي يحمل حقائبك على طول الطريق إلى غرفتك).
فمن الشائع أن تقريب أسعار للسائقين وربما حتى تعطي لهم شيئا قليلا اضافية للخدمة ودية. لا تحذر سائقي سيارات الأجرة الذين رفضوا في البداية طلبكم لتشغيل جهاز القياس. وتتقاضى العديد من المطاعم رسوم خدمة بنسبة 10٪ على الفواتير، والتي قد تكون أو لا تستخدم ببساطة لدفع المرتبات المنخفضة للموظف. يمكنك ترك بعض النقود الإضافية على الطاولة لإظهار الشكر على خدمة كبيرة.
كما هو الحال دائما، واختيار ما إذا كان تلميح أم لا يتطلب قليلا من غريزة التي تأتي مع الوقت. دائما تصفية الاختيار من خلال قواعد توفير الوجه لضمان أن لا أحد يسبب الحرج.

أفضل الأماكن صرف العملات في الفلبين.
تشتهر هذه الشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة والتنوع البيولوجي الغني بالنباتات والحيوانات بها، وهي وجهة سياحية شهيرة: ففي عام 2014 (أحدث البيانات المتاحة)، استضافت هذه الأراضي التي تضم 7000 جزيرة أكثر من 4.8 مليون سائح دولي، وفقا لما جاء في تقرير "السياحة البارزة لعام 2015" الصادر عن منظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة السياحة العالمية.
إذا كنت تخطط لتصبح واحدة منهم قريبا، وربما تحتاج إلى تبادل بعض العملة منزلك للبيزو الفلبينية (فب). هيريس كيفية القيام بذلك.
المحطة الأولى.
أكشاك صرف العملات في المطار تقدم عادة صفقة سيئة نسبيا، ولكنها توفر الراحة، وخاصة إذا كنت تصل استنفدت بعد رحلة طويلة مع أي عملة المحلية في جيبك. يحتوي مطار مانيلا نينوي أكوينو الدولي (منل) على العديد من مرافق صرف العملات. لأنك ذاهب الى اتخاذ ضرب على معدل، تفعل ما يفعله المسافرين والدهاء وتحويل فقط بقدر ما تحتاجه للحصول على رحلة بدأت (ركوب سيارة أجرة إلى الفندق أو تلك الوجبة الأولى). انتظر حتى تتمكن من ضرب مكان مع أسعار أفضل لتبادل المزيد من المال.
في وقت لاحق وأفضل الخيارات.
وتعتبر أجهزة الصراف اآللي من أفضل الطرق للحصول على النقد أثناء السفر إلى الخارج، بما في ذلك الفلبين) انظر أفضل السبل لحفظها في أسواق الصرف (. يتم حساب السحب على أساس سعر الصرف بالجملة، لذلك عليك عموما الحصول على صفقة أفضل مما كنت في تجار صرف العملات (انظر أدناه). في المدن الكبرى، عليك أن تكون قادرا على العثور على أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدولية من مؤسسات مثل سيتيبانك و هسك.
اعتمادا على البنك المحلي الخاص بك، قد تكون قادرة على تخطي بعض من رسوم الصراف الآلي (تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل رحلتك حتى تعرف ما يمكن توقعه) ورسوم المعاملات الأجنبية (انظر كيف عمل رسوم المعاملات الأجنبية). إذا كان لديك لدفع رسوم لكل معاملة، فمن الأفضل، من الواضح، لجعل عدد قليل من المعاملات الكبيرة من حفنة من القليل منها.
إذا كنت تفضل المعاملات الشخصية، البنوك والاتحادات الائتمانية تقدم الخدمة الأكثر موثوقية، بأسعار معقولة إلى حد معقول. وتشمل بعض الخيارات الجيدة بدو ونيبانك (المعروفة باسم بانكو دي أورو و بدو)، وبنك الفلبين (ببي)، ومتروبانك، والبنك الوطني الفلبيني (بنب).
تجار صرف العملات، ويعرف أيضا باسم الصرافين، هي خيار آخر، وأنها من السهل العثور في جميع أنحاء مانيلا. المنافسة القوية بين العشرات من الصرافين يعني أنك ستحصل على سعر صرف أفضل مما قد تفعله في بنك أو اتحاد ائتماني، ولكن كن حذرا: من الممكن الحصول على انقطاع من قبل بعض من هذه الأنواع. على الرغم من أن العديد من الإعلان عن "لا عمولات"، لا يزال بإمكانك في نهاية المطاف مع سعر صرف أقل فائدة و / أو "مخفية" الرسوم.
تحذيرات قليلة.
شيء واحد لمشاهدة عندما تبادل العملة في الفلبين هو الحصول على فليكيد من قبل شخص جيد جدا في عد النقدية حتى يبدو وكأنه المبلغ الصحيح، في واقع الأمر، انها قصيرة بضعة فواتير - وليس في صالحك. هذه الحيل من خفة اليد هي شائعة بشكل خاص عند استخدام التبادلات المالية الصغيرة في الشوارع. قد تقدم سعر أفضل من البنوك، ولكن فقط تأكد من عد أموالك أمامهم قبل أن تذهب بعيدا.
كن ليرا من أي شخص يسير في طريقك إلى الشارع في تغيير العملة الأجنبية إلى البيزو. لم يسمع من قبل أحد السائحين الغير مطمئنين أن يتبعوا شخصا ما في زقاق أو بعض الزوايا المظلمة الأخرى بحثا عن سعر صرف كبير - لا يمكن إلا أن يتعرض للسرقة. استخدام الحس السليم، وتذكر أن تلك البيزو اضافية قليلة لا تستحق أي خطر.
وأخيرا، هناك عملية احتيال أخرى جديرة بالذكر: الفواتير المزيفة. وإليك كيف يعمل. كنت تعطي النقدية الخاصة بك إلى مبادل المال، الذي بدوره يقول شيئا مثل "دعني أذهب تحقق سعر الصرف مع رئيسه". عندما يعود الشخص، ويقال لك رئيسه لم يوافق على سعر الصرف، لذلك يتم إعطاء عودة أموالك. ولكن - وهنا عملية احتيال - بدلا من تسليم الفواتير الفعلية الخاصة بك، وقال انه أو انها تعطيك المال مضحك (التي كنت لا تدرك حتى محاولة تبادله في مكان آخر). الأخلاقية من القصة: عقد على النقدية الخاصة بك حتى تبادل الفعلي. لا تدع أي شخص تختفي معها.
الخط السفلي.
أجهزة الصراف الآلي غالبا ما يكون أفضل الأسعار ويمكن أن يكون أفضل صفقة طالما لم يكن لديك لدفع رسوم الصراف الآلي عالية. الصرافين هي المقبل، ولكن عليك أن احترس من الحيل. إذا كان ذلك يتعلق بك، انتقل إلى البنك: في حين أن قليلا أقل فائدة، فإن معدلات لا تزال جيدة. يجد العديد من المسافرين مزيج من صرف العملة الشخصية، وسحب أجهزة الصراف الآلي ومشتريات بطاقات الائتمان يعمل بشكل أفضل.
بغض النظر عن المكان الذي تتبادل فيه الأموال، اسأل دائما مقدار العملة المحلية التي ستحصل عليها قبل تسليم أي مبالغ نقدية. وبمجرد الحصول على النقد المحلي، تبقى في مكان حتى كنت قد حصلت على فرصة لحساب ذلك بنفسك.

الصراف.
هل تتلقى تحويلات بعملة أجنبية؟ هل لديك عملة من بلد آخر وتحتاج إلى تحويلها إلى بيزو؟
توجه إلى أقرب فرع ل. مرفق M. لويليرموني مبدل متاح خلال ساعات المحل في جميع فروع البلاد.
تحويل العملات الدولية بسرعة إلى البيزو الفلبينية دون أي متاعب. نقدم لكم أسعار الصرف الأجنبي الأكثر تنافسية في البلاد حتى تحصل على قيمة أموالك. تم تصميم مرفق M. لويليه مغير المال لخلق أكبر قدر من المزايا للفلبينيين. هذا هو المكان الذي تحصل على أفضل صفقة لجهودكم دولار أمريكي، اليورو، الين الياباني والعملات الأخرى.
الرقم المجاني: 1-800-1-0572-3252.
كوبيرايت & كوبي؛ الفلبين. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment