Friday 12 January 2018

خيار ثنائي ثنائي الخيار منصة


ثنائي خيارات تداول منصات.


ثنائي الخيارات جورو.


في عالم سريع الحركة اليوم من التكنولوجيا فمن الأهمية بمكان أن وسطاء الانترنت باستمرار إعادة زيارة وتحديث وتطوير منصات الخيارات الثنائية. الوسطاء الذين يطلقون أحدث تحديث برامجهم اليوم يمكن أن يفاجأ أو يتفوق من قبل أقرانهم في غضون أيام. عند تشغيل منصة التداول ليس هناك وقت للوقوف لا يزال حتى السباق هو على كل وسيط لنقدم لكم أفضل تجربة على الانترنت.


قبل بضع سنوات، كان كافيا للوسيط أو مقدمي منصة الخيارات الثنائية للتركيز على عرض سطح المكتب كما أجريت التداول في الغالب من جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو ربما كمبيوتر محمول. الآن مع إدخال الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من المهم أن تنظر في تجربة الاستثمار عبر مجموعة كاملة من أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية عبر كل من المواقع وتطبيقات الجوال.


إذا كان لديك معرفة محدودة من منصات البرمجيات، منصات التداول أو أنظمة التشغيل ثم المصطلحات والخيارات المتاحة عند اختيار أفضل منصة التداول الثنائية بالنسبة لك قد يكون مربكا. ومع ذلك فمن المهم النظر في ما تحتاجه عند اختيار وسيط للتداول معها.


نحن مراجعة ومقارنة أفضل منصات البرمجيات، في هذا الدليل نعرض لكم:


ما هي منصات الخيارات الثنائية بالضبط ولماذا يجب أن يكون هذا مهما الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة التداول لكسب المال مع كيفية اختيار مزود منصة على أساس كيف ترغب في تداول الأصول.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


أنواع المنصات.


المنصة هي أساسا ما يجعل موقع التداول ثنائي العمل. هو مدعوم من قبل البرامج التي وضعت خصيصا لتوفير مختلف وظائف وأعمال موقع على شبكة الانترنت. في البيئة التكنولوجية اليوم يتم تطويره لمختلف الاستخدامات والأساليب وللمختلف التكنولوجيات الموجودة.


المنصات القائمة على الموقع.


مع منصة على شبكة الإنترنت، يمكنك ببساطة الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول وفتح موقع وسيط. في هذه المرحلة، قد ترغب في استخدام حساب تجريبي الخاص بك لتعتاد على الموقع أو "منصة التداول" التي تستخدمها. هو في الأساس الطريقة التي تم إعداد الموقع بها والوظائف التي توفر لك للسماح التداول. ما يجعلها خدمة على شبكة الإنترنت هو أنك تستخدمه من خلال متصفح ويب. كروم و سفاري و فيريفوكس وما إلى ذلك


تحميل البرمجيات.


بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من بدء التداول. انها ليست غير عادية أو ضارة انها مجرد يعني جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج إلى مكونات البرامج المخزنة محليا للسماح لك للتجارة. في حين ليست مشكلة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم وسيط السمعة وليس الموقع الذي يطرح كمتاجر لجمع المعلومات من تثبيت الفيروسات.


تطبيقات الجوال محددة.


العديد من التجار لم يعد يقضون وقتهم جلس أمام شاشات الكمبيوتر في الواقع المزيد والمزيد من الناس يتحولون إلى الأجهزة المحمولة الخاصة بهم لمزيد من العمليات اليومية من أي وقت مضى. لمواكبة الطلب على استهلاك المحمول معظم السماسرة الخيارات الثنائية تقدم الآن خيار التداول محددة المحمول. بالنسبة للكثيرين هذا يأخذ شكل إما موقع استجابة متنقلة أو التطبيق. والتطبيق المحمول جيدة يمكن أن يكون قرار عندما يتعلق الأمر الذي وسيط شخص ما يوقع مع.


كيفية اختيار النظام الأساسي.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى النظر في كيفية التجارة. وهذا سوف ينطوي على التفكير في متى سوف التجارة، حيث سوف التجارة وما سوف تتاجر. سوف تكون التاجر بدوام جزئي ومجرد إجراء عدد قليل من الصفقات هنا وهناك أو سوف تكون أكثر التزاما وتبحث لجعل هذه الممارسة أكثر اتساقا؟ هل ستجلس في مكتب أو أمام الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو سوف تكون تعمل على هذه الخطوة من جهاز محمول؟


كل هذا سيكون له تأثير كبير على المنصة التي تختارها. إذا اخترت استخدام كل من ثم سوف تحتاج إلى التأكد من أن الوسيط يقدم كل ما تحتاجه لجميع الاحتمالات. هل فكرت في ما سوف تتداول؟ بعض السماسرة تقدم بعض الأصول، تحتاج إلى التأكد من أنها توفر نوع التداول الذي كنت تبحث عن وظيفة لتحقيق النجاح كما يحلو لك.


مرة واحدة كنت قد نظرت كيف ومتى سوف تتداول يمكنك تضييق قرارك لهؤلاء الوسطاء التي تقدم هذا النوع من الخبرة التجارية التي كنت تبحث عنها. معرفة ما تحتاجه يجعل من الاسهل بكثير لاتخاذ قرار بشأن وسيط المناسبة بالنسبة لك.


أحدث الصفقات الرابحة.


منصة سريعة نصائح الاستخدام.


التعرف على نفسك مع منصة الخيارات الثنائية الجديدة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، شيء لم يكن لديك دائما ترف. لقد وضعنا معا بعض النصائح منصة المستخدم لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


تبدأ باستخدام حساب تجريبي! إذا كنت جديدا على التداول منصة التجريبي سوف تساعدك على التعرف بسرعة مع الوسيط قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك تقليل الودائع الخاصة بك والسحب لأنها يمكن أن يكلفك المال. في كل مرة تقوم فيها بإيداع أو سحب يمكن أن يتم فرض رسوم لذلك كلما كنت جعل أفضل اختيار الأصول التي تشعر بالراحة أكثر مع. إذا كنت تبدأ التداول على نتيجة سوق الأسهم عندما لم تكن قد حصلت على فكرة عن المؤشرات ثم قد نضال. التمسك بأصول أكثر بساطة، والذهب غالبا ما يكون خيارا شعبيا تبدأ مع خيارات بسيطة. نداء / وضع أو خيارات عالية / منخفضة هي أسهل بكثير من الصفقات سلم. التنبؤ بنتيجة التجارة ببساطة عن طريق التنبؤ ما إذا كان سيتم زيادة أو نقصان في السعر من قبل نقطة معينة تحقق إذا كان النظام الأساسي لديه التطبيق. إذا كنت تريد الذهاب إلى التداول على هذه الخطوة ثم تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق قبل فتح حساب تجنب أي صدمات لا لزوم لها. تحقق من الحد الأدنى من الصفقات والودائع. وهذا أمر بالغ الأهمية. إذا قمت بإجراء وديعة ثم اكتشف أن الحد الأدنى للتجارة هو 25 $ عندما كنت تتوقع أن يكون أقل كثيرا ثم قد تكون في لمفاجأة ليست سارة جدا.


سوف إجراء البحوث مسبقا تأكد من أنك لا تحصل على أي صدمات سيئة عندما تأتي إلى التجارة. كما أنها سوف تساعدك على الحصول على أكثر من تجربة التداول الخاصة بك إذا كنت تستخدم حساب تجريبي وتبدأ ببساطة.


كيف نجد ومعدل لهم.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية وربما كنت غير متأكد من أين تبدأ. عليك أن تفكر في أنواع مختلفة من الوسطاء والتي واحد هو حق لكم، والمكافآت على العرض والخبرة الشاملة نفسها. كل هذا دون النظر في ما سوف تتداول على، وكم كنت التجارة، متى وكيف.


لا تخشى أبدا ونحن هنا لتقديم المساعدة والمشورة لجعل عملية صنع القرار سهلة بالنسبة لك. وتستند نصيحتنا وتوصياتنا على أبحاث واسعة النطاق من قبل فريقنا الذين لديهم ثروة من المعرفة والخبرة في سوق الخيارات الثنائية. لقد بحثنا كل وسيط وما لديهم لتقديم لتجلب لك أفضل البصيرة للمساعدة في قرارك.


إذا لم تكن متأكدا ما كنت تبحث عن ثم قراءة حول مقدمي منصة الخيارات الثنائية في الاستعراضات لدينا وأدلة المتاحة وتسليط الضوء على النقاط التي تحتاج إلى النظر. ونحن قد تساعدك على وضع قائمة مختصرة والتي ثم يسمح لك لاختبار هؤلاء الوسطاء وتعتاد على الشكل والمظهر وظائف من الموقع قبل الالتزام بفتح حساب. حساب مكافأة لا إيداع هو وسيلة رائعة لاختبار وسطاء مختلفة كما يمكنك البدء في استخدام منصة التداول دون فراق مع أي أموال.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل منصة واحدة أكثر موثوقية من منصة أخرى؟


نعم، هناك الخير والشر. من المهم التأكد من اختيار وسيط جيد يستخدم منصة موثوقة. التجربة الشاملة مهمة جدا وتحتاج إلى التأكد من أن المنصة التي تستخدمها متسقة وتوفر بيئة استثمارية جيدة. تحتاج أيضا للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لك على جهاز محمول كما يتم تنفيذ معظم التداول الآن على الذهاب.


كيف يمكنني العثور على أفضل منصات التداول لاستخدامها؟


يكون اختيار وسيط الموصى بها ويتم العمل بالنسبة لك. بدلا من إجراء البحوث الخاصة بك ونحن نقدم ثروة من المعلومات حول الاستثمار عبر الإنترنت والتي السماسرة للاختيار. وتشمل توصياتنا استعراضنا لكل من الجوانب الرئيسية للتداول بما في ذلك قابلية المنصة والخبرة التي تقدمها على حد سواء على الهاتف المحمول وسطح المكتب.


هل يمكنني استخدام حساب تجريبي على أي منصة؟


يمكنك استخدام عرض توضيحي على منصة إذا تم تقديم حساب تجريبي من قبل الوسيط. إذا لم يكن هناك حساب تجريبي متاح ثم لا يمكنك استخدام واحد. بعض السماسرة تقدم واحدة، والبعض الآخر لا. بعض منهم متاح لأي شخص سواء قمت بإيداع أو لا ولكن معظم السماسرة تتوقع بعض الالتزام في شكل وديعة للاستفادة من هذه الميزة.


هل جميع منصات التداول آمنة ومأمونة؟


مثل أي جانب من جوانب الخيارات تداول السلامة والأمن هو وصولا إلى وسيط الفردية وعما إذا كانت أو لا هي موثوق بها وموثوق بها مزود الخيارات. للتأكد من أنك تختار فقط منصة موثوقة من المهم للتحقق من تلك التي تفكر أولا. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من الاستعراضات والتوصيات التي سوف توفر لك الكثير من الوقت إجراء البحوث الخاصة بك.


هل نفس المكافآت موجودة على جميع المنصات؟


لا، الخيارات الثنائية المكافآت المقدمة هي وصولا الى وسيط الفردية. معظم الوسطاء لا تقدم مكافآت سواء كانت مكافآت ترحيبية، مكافآت مباراة الإيداع، لا مكافآت الإيداع أو حوافز أخرى لتشجيعك على التجارة. مرة أخرى يمكنك مراجعة جميع المكافآت على العرض من خلال النظر في استعراضنا والتوصيات.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج الأنظمة، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الغش. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها لتبادل.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو نوع من الخيار مع عائد ثابت التي تتوقع النتيجة من اثنين من النتائج المحتملة. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، تتلقى دفع تعويضات المتفق عليها. إذا لم يكن كذلك، تفقد حصتك الأولية، وليس أكثر من ذلك. انها تسمى "ثنائي" لأنه لا يمكن أن يكون هناك سوى اثنين من النتائج - الفوز أو الخسارة.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


وبصرف النظر عن بساطة اقتراحها "نعم أو لا"، تداول الخيارات الثنائية هو أيضا مرنة جدا. فهو يوفر لك القدرة على التجارة:


جميع الأسواق.


التجارة في الأسواق الأساسية التي تشمل الفوركس والمؤشرات والسلع، وأكثر من ذلك.


جميع ظروف السوق.


التنبؤ حركة السوق باستخدام أعلى / أسفل، لمسة / لا لمسة، وفي / خارج أنواع التجارة.


جميع الفترات.


تأخذ وجهة نظر قصيرة الأجل أو طويلة الأجل مع فترات تجارية من 10 ثانية إلى 365 يوما.


جميع العوائد.


كسب عوائد تصل إلى 50،000 دولار أمريكي. تقتصر الخسائر على حصتك الأولية وليس أكثر من ذلك.


لماذا يجب عليك تداول الخيارات الثنائية مع ثنائي.


تتمتع منصة التداول عبر الإنترنت الحائز على جائزة مع ظروف التداول التي هي مثالية للتجار الجدد وذوي الخبرة.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائز على جائزة بسيطة وبديهية.


تمتع بمنصة التداول التي يسهل التنقل فيها واستخدام ميزة الدخول الفوري.


فتح حساب والبدء في التداول في دقائق متاح 24/7.


التجارة عندما تريد. لدينا مؤشرات التقلب متوفرة حتى في عطلة نهاية الأسبوع براءة اختراع التكنولوجيا.


التجارة مع رائدة الصناعة وحامل تكنولوجيا التسعير على براءة اختراع الأمن والخصوصية.


التجارة بثقة، مع العلم أن البيانات الشخصية الخاصة بك، والمعاملات، والأموال هي دائما آمنة جميع الشروط والمدد جميع الأسواق والظروف.


تداول العملات والمؤشرات والسلع وأكثر من ذلك في ارتفاع، تراجع، جانبية، هادئة، وتقلب الأسواق قصيرة إلى فترات طويلة الأجل.


اختيار الأطر الزمنية من 10 ثانية إلى 365 يوما التسعير تنافسية وشفافة شارب، أسعار مرجعية.


الاستفادة من نفس معدلات العائد كما التجار بين البنوك. يتم قياس أسعارنا يوميا مقابل أسواق الخيارات بين البنوك. مخاطر شفافة ومكافأة محتملة.


تعرف كم سوف يفوز أو يخسر قبل شراء العقد. حماية الأرباح الخاصة بك.


قم ببيع عقودك طويلة الأجل قبل انتهاء صلاحيتها لحماية أي أرباح قد تكون قد حققتها أو لتقليل خسائرك. التسعير في اتجاهين.


تلقي اقتباسات عن التجارة والمضادة، لذلك كنت دائما الحصول على غير متحيز، معدلات شفافة. مثالية للتجار الجدد وذوي الخبرة الحد الأدنى من الرهانات.


إيداع أقل من 5 دولار أمريكي لبدء التداول. التجارة وفقا لاستراتيجيتك المفضلة.


التجارة على أساس "الأمعاء يشعر" أو تعتمد على التحليل الفني والأساسي مرنة.


الاختيار من بين أكثر من مليون الاختلافات التجارية الممكنة في أي وقت، وتخصيص الصفقات الخاصة بك وفقا لاستراتيجيتك المفضلة. القابلة للتطوير.


كسب نفس العائد النسبي على حصص من جميع القيم.


مجموعة من الأسواق.


الخيارات الثنائية تسمح لك بالتداول في مجموعة واسعة من الأسواق الأساسية. واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية هي أنك لا تشتري أو تبيع أصلا فعليا، إلا عقد يحدد كيفية أداء تلك الأصول على مدى فترة من الزمن. هذا يحد من المخاطر ويجعل من السهل على أي شخص لبدء التداول.


الأسواق المتاحة.


أزواج رئيسية، أزواج طفيفة، ومؤشرات فكس الذكية.


مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية مصدرها سوق أوتك.


عقود الأسهم ذات الرقائق الزرقاء مصدرها سوق أوتك.


جميع المعادن الثمينة الأربعة، بالإضافة إلى الطاقة.


المؤشرات الاصطناعية التي تحاكي تقلبات السوق.


تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية الشائعة، بالإضافة إلى مؤشرات فكس الذكية - المؤشرات المرجحة التي تقيس قيمة العملة مقابل سلة من العملات الرئيسية.


هناك أربعة أنواع من مؤشرات فكس الذكية التي يمكنك تداولها:


مؤشر الدولار الأسترالي - يقيس قيمة الدولار الأسترالي مقابل سلة من خمس عملات عالمية (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الكندي)، كل مؤشر مرجح بنسبة 20٪ ور - يقيس قيمة اليورو مقابل سلة من خمس عملات عالمية (أوسد، أود، غبب، جبي، كاد)، كل مؤشر مرجح بنسبة 20٪ غبب إندكس - يقيس قيمة الجنيه الإسترليني مقابل سلة من خمس عملات عالمية (أوسد، ور، أود، جبي، كاد) مؤشر الدولار الأمريكي - يقيس قيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة مكونة من خمس عملات عالمية (اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي)، كل منها مرجح بنسبة 20٪


أوتك، والمؤشرات.


تتمتع فرصا مثيرة للتجارة الأسهم والمؤشرات مع الاستفادة من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والتسعير.


يتم الحصول على مخزوناتنا ومؤشراتنا من السوق خارج البورصة - مصادر خارج البورصات المركزية. يرجى ملاحظة أنه نظرا لطبيعة أوتك، فإن أسعار أسهمنا ومؤشراتنا قد تختلف عن نظرائهم في البورصات المركزية.


السلع.


نحن نقدم جميع المعادن الثمينة الأربعة - الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين - فضلا عن الطاقة في قائمتنا من السلع.


مؤشرات التقلب.


مؤشرات التقلب الثنائية هي مؤشرات الاصطناعية التي تحاكي تقلبات السوق في العالم الحقيقي ومتاحة للتداول 24/7. وهي تستند إلى مولد رقم عشوائي آمن تشفيريا تم تدقيقه من أجل تحقيق العدالة من قبل طرف ثالث مستقل.


يمكنك التجارة مؤشرات التقلب على جميع أنواع التجارة الرئيسية الثلاثة: أعلى / أسفل، اللمس / لا اللمس، و / خارج. هذا ليس كل شيء - مؤشرات التقلب أيضا تعطيك الوصول الحصري إلى نوعين التجارة إضافية: الآسيويين والأرقام.


وتصنف مؤشرات التقلب أيضا إلى فئتين:


المؤشرات المستمرة - اختر من مؤشر التقلب 10، مؤشر فولاتيليتي 25، مؤشر فولاتيليتي 50، فولاتيليتي 75، و فولاتيليتي 100 إندكس. وتتوافق هذه المؤشرات مع الأسواق المحاكاة مع تقلبات ثابتة بنسبة 10٪ و 25٪ و 50٪ و 75٪ و 100٪ على التوالي. اليومي إعادة تعيين المؤشرات - إعادة تعيين اليومي مؤشرات تكرار الأسواق مع الاتجاه الصاعد والهبوط مع تقلب مستمر. وتبدأ مؤشرات سوق بول وسوق الدب في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش كل يوم، مما يكرر الأسواق الصعودية والهبوطية على التوالي.


أنواع الصفقات.


ثنائي يقدم خمسة أنواع التجارة التي سوف تساعدك على تنفيذ عرض السوق الخاص بك أو استراتيجية:


هناك نوعان من الصفقات أعلى / أسفل:


توقع أن السوق سوف ترتفع أو تنخفض من مستواه الحالي أعلى / أقل.


توقع أن السوق سوف ينتهي أعلى أو أقل من السعر المستهدف.


المس / لا لمس.


اختيار التجارة اللمس / لا اللمس إذا كنت ترغب في التنبؤ لمس السوق أو عدم لمس هدف في أي وقت خلال فترة العقد.


هناك نوعان من الصفقات داخل / خارج:


توقع أن السوق يتوقف داخل أو خارج اثنين من الأهداف السعرية في نهاية الفترة الزمنية أقامات في / يخرج.


توقع أن يبقى السوق داخل أو يذهب خارج هدفين السعر في أي وقت خلال فترة العقد.


هناك نوعان من تجارة الآسيويين:


توقع أن السوق سوف ينتهي أعلى من متوسط ​​السعر إلى أسفل.


توقع أن السوق سوف ينتهي أقل من متوسط ​​السعر.


توقع الرقم العشري الأخير من السعر الفوري مع الأرقام. هناك ثلاثة أنواع من الصفقات الأرقام:


توقع أن الرقم الأخير سوف تطابق أو لا تتطابق حتى / الغريب.


توقع أن الرقم الأخير هو عدد زوجي أو عدد فردي بعد آخر علامة أكثر / تحت.


توقع أن الرقم الأخير أعلى أو أقل.


يرجى ملاحظة أن الآسيويين والأرقام متوفرة حصرا مع مؤشرات التقلب لدينا.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية من السهل نسبيا. يمكنك شراء عقد في ثلاث خطوات فقط:


اختر السوق ونوع التجارة والمدة والحاجز والدفع.


تلقي أسعار فورية على أساس موقفكم.


شراء العقد أو إعادة تحديد موقفكم.


الخطوة 1: تحديد موقفكم.


الخطوة الأولى هي تعيين معلمات التجارة الخاصة بك. هناك خمسة معايير التجارة تحتاج إلى ضبط من أجل الحصول على سعر العقد:


السوق الكامنة.


اختر من بين خمسة أسواق متاحة:


الأزواج الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى مؤشرات فكس الذكية المؤشرات.


جميع مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية مصدرها الأسهم في البورصة.


عقود الأسهم ذات الرقائق الزرقاء مصدرها سوق السلع دون وصفة طبية.


السلع الرئيسية مثل الذهب والفضة، والنفط تقلب المؤشرات.


لدينا مؤشرات الاصطناعية الملكية التي تحاكي قوى السوق.


نوع التجارة.


الاختيار من بين ثلاثة أنواع التجارة الرئيسية:


الأزواج الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى مؤشرات فكس الذكية اللمس / لا اللمس.


جميع مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية مصدرها السوق دون وصفة طبية داخل / خارج.


عقود الأسهم ذات الرقائق الزرقاء مصدرها السوق دون وصفة طبية.


وبصرف النظر عن أنواع التجارة الرئيسية الثلاثة أعلاه، يمكنك أيضا الحصول على الآسيويين والأرقام التجارية أنواع حصريا مع مؤشرات التقلب لدينا.


تعيين طول التجارة الخاصة بك من 10 ثانية إلى 365 يوما، سواء كان لديك وجهة نظر قصيرة الأجل أو طويلة الأجل للأسواق.


تعيين حاجز (ق) لتحديد موقفكم وتحريك دفع تعويضات سوف تتلقى.


اختر العائد الذي ترغب في الحصول عليه من التنبؤ بشكل صحيح هذا العقد.


الخطوة 2: الحصول على السعر الخاص بك.


يتم احتساب سعر العقد تلقائيا من قبل لدينا تكنولوجيا التسعير على براءة اختراع على أساس المعلمات التي حددتها في الخطوة 1. يتم قياس أسعارنا ضد سوق الخيارات بين البنوك، لذلك كنت دائما الحصول على أسعار أكثر تنافسية. وهذا يعني أنك سوف تتلقى دائما التسعير عادلة وشفافة، مهما كان موقفكم.


الخطوة 3: جعل التجارة الخاصة بك.


عندما كنت راضيا عن السعر الذي تتلقاه، تنفيذ التجارة الخاصة بك على الفور. مع منصة فريدة من نوعها، ليس هناك خطر من "الانزلاق" أو الأسواق الخطيئة. والأهم من ذلك، لا توجد رسوم خفية. يمكنك أيضا بيع أي صفقات طويلة الأجل في أي وقت للاستفادة من ظروف السوق المواتية.


الحواجز)


إن حاجز تداول الخيارات الثنائية هو السعر المستهدف الذي حددته للأساس. يمكنك اختيار الصفقات التي تبقى أقل أو تذهب فوق السعر المستهدف، أو البقاء بين هدفين.


الخيار الثنائي.


والخيار الثنائي هو عقد يشتريه تاجر، يدفع مبلغا محددا مسبقا إذا كان التنبؤ صحيحا.


السلع.


السلع هي الموارد التي يتم زراعتها أو استخراجها من الأرض، مثل الفضة والذهب والنفط. على ثنائي، يتم تسعيرها بالدولار الأمريكي.


مدة العقد.


فترة العقد هي الإطار الزمني للتجارة. ويسمى أيضا المدة.


المشتق.


المشتقات هي أداة مالية يتم تحديد قيمتها بالرجوع إلى السوق الأساسية. ويتم تداول المشتقات عادة في السوق بين البنوك، وتعد الثنائيات من أبسط أشكال المشتقات.


المدة هي مدة التجارة التي تم شراؤها (انظر "فترة العقد").


ينتهي بين / ينتهي الصفقات الخارجية.


نهايات بين التجارة يدفع إذا كان سعر الخروج من السوق أعلى بكثير من السعر المنخفض المستهدف وخفضا صارما من السعر المرتفع المستهدف. ينتهي خارج ثنائي يدفع إذا كان سعر الخروج السوق هو أعلى بكثير من هدف السعر المرتفع أو أقل بدقة من السعر المنخفض الهدف.


دخول السعر الفوري.


السعر الفوري للدخول هو السعر المبدئي للتجارة التي يشتريها التاجر.


سعر انتهاء الصلاحية.


سعر انتهاء الصلاحية هو سعر المستند الأساسي عند انتهاء العقد.


وفي أسواق الصرف الأجنبي، يمكن للمتداولين الدخول في عقود بناء على تغير سعر عملة واحدة من حيث صلتها بعملة أخرى. على سبيل المثال إذا كان المتداول يختار الارتفاع في سوق اليورو / الدولار الأمريكي، فإنهم يتنبأون بأن قيمة اليورو سترتفع فيما يتعلق بقيمة الدولار الأمريكي.


توقيت جرينتش يقف على توقيت غرينتش، الوقت الرسمي المستخدم في المملكة المتحدة خلال فصل الشتاء. في الصيف، تتغير المملكة المتحدة إلى التوقيت الصيفي البريطاني، وهو غمت + 1 ساعة. جميع الأوقات على موقع ثنائي استخدام غمت على مدار السنة.


الصفقات العليا / السفلى.


هذه هي الصفقات حيث يتوقع المتداول إذا كان السوق سوف ينتهي أعلى أو أقل من السعر المستهدف المحدد.


تقيس مؤشرات سوق الأسهم قيمة مجموعة مختارة من الشركات في سوق الأسهم.


في / خارج الصفقات.


هذه هي الصفقات حيث يقوم التاجر باختيار حاجز منخفض وعالي، ويتوقع إذا كان السوق سيبقى داخل هذه الحواجز أو الخروج منها (انظر أيضا "أقامات بين / يذهب خارج الصفقات").


سعر خروج السوق.


سعر الخروج من السوق هو السعر الساري في نهاية فترة العقد.


لا تاتش اللمس.


هذه هي الصفقات حيث التاجر يختار السعر المستهدف، ويتوقع أن السوق لن تلمس الهدف قبل انتهاء الصفقة.


(واحد) الصفقات اللمس.


هذه هي الصفقات حيث يقوم التاجر باختيار السعر المستهدف، ويتوقع أن السوق سوف تلمس الهدف قبل انتهاء الصفقة.


الدفع هو المبلغ المدفوع لمتاجر الخيارات إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


تقف النقطة "النسبة المئوية في النقطة" وهي عادة المكان العشري الرابع (أي 0.0001).


الربح هو الفرق بين سعر الشراء (الحصة) ودفع تعويضات على التجارة الفائزة.


مؤشرات التقلب.


تحاكي مؤشرات التقلب أوضاع السوق الحقيقية المختلفة وتوفر منصة مثالية للاستفادة من استراتيجيات التداول والاختبار في ظل ظروف السوق المختلفة. تعتمد هذه المؤشرات على التقلب والانجراف، وتساعد المستخدمين على تجربة سيناريوهات مثل - تقلبات عالية، تقلب منخفض، اتجاهات صاعدة وهبوطية.


سعر إعادة البيع.


ويشير سعر إعادة البيع إلى سعر السوق الحالي للعقد. أسعار إعادة البيع على أساس أفضل الجهود وقد لا تكون متاحة في جميع الأوقات بعد الشراء. انظر "خيار بيع" لمزيد من التفاصيل عن عقود البيع قبل انتهاء الصلاحية.


والعائد هو األموال التي تتحقق عند انتهاء العقد) انظر "العائد" (.


صعود / خريف الصفقات.


هذه هي الصفقات حيث يتوقع المتداول إذا كان السوق سوف ترتفع أو تنخفض في نهاية الفترة الزمنية المحددة.


خيار البيع.


من الممكن في بعض الأحيان بيع خيار قبل انتهاء الصفقة، ولكن فقط إذا كان يمكن تحديد سعر عادل. إذا كان هذا الخيار هو متاح، سترى زر 'بيع' الأزرق بجانب تجارتك في المحفظة.


بقعة السعر.


هذا هو السعر الحالي الذي يمكن شراء أو بيع الكامنة في وقت معين.


الحصة هي المبلغ الذي يجب على المتداول دفعه للدخول في التجارة.


أقامات بين / يذهب خارج الصفقات.


A ستيس بين التجارة يدفع إذا كان السوق يبقى بين (لا تلمس) كل من الحاجز العالي أو الحاجز المنخفض في أي وقت خلال الفترة التي يختارها التاجر. A يذهب التجارة الخارجية يدفع إذا كان السوق يمس سواء الحاجز العالي أو الحاجز المنخفض في أي وقت خلال الفترة التي يختارها التاجر.


القراد هو أدنى حركة صعودا أو هبوطا في سعر السوق.


الأساسية.


كل خيار ثنائي هو التنبؤ على الحركة المستقبلية للسوق الكامنة.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2012، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2015 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

No comments:

Post a Comment