Thursday 4 January 2018

الخيارات الثنائية التداول الظاهري


التداول الافتراضي للخيارات الثنائية.


التداول الافتراضي هو وسيلة للتداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن تساعدك على اختبار نفسك واستراتيجيتك، وتطوير أسلوب التداول مربحة تقريبا خالية من المخاطر. توضح هذه المقالة كيف يمكن للتداول الافتراضي أن يساعدك على أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية الناجحة وكيف يمكنك البدء.


بالتفصيل، هذه المقالة يجيب على هذه الأسئلة:


ما هو التداول الظاهري؟ لماذا يجب علي استخدام التداول الافتراضي؟ أين يمكنني الحصول على أفضل بيئة تداول افتراضية؟


مع هذه المعرفة، سوف تكون قادرة على الفور على تحسين تداول الخيارات الثنائية مع التداول الظاهري.


ما هو التداول الظاهري؟


التداول الافتراضي يعني تداول الخيارات الثنائية في بيئة افتراضية. بدلا من استثمار المال الحقيقي، كنت التجارة مع اللعب المال. كل شيء آخر هو نفسه تماما كما هو الحال مع التداول العادية. يمكنك الحصول على نفس الأدوات، نفس الميزات، ونمط التداول نفسه.


والفرق الوحيد بين التداول العادي والتداول الافتراضي هو أن التداول المنتظم له عواقب بينما يحدث التداول الظاهري في بيئة محاكاة. كل الأسعار، والأصول، وأنواع الخيارات الثنائية هي حقيقية، ولكن الأرباح أو الخسائر التي تقوم بها معهم ليست كذلك. كنت أكثر أو أقل تلعب لعبة على أساس العالم الحقيقي بدلا من الاستثمار الحقيقي.


هناك شكلان أساسيان من التداول الافتراضي. هم انهم:


التداول الافتراضي، النوع الأول: الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي الحسابات التي تقدم لك نفس وظائف حساب التداول العادي. أنها توفر لك نفس ميزات حساب التداول العادية، ونفس أنواع الخيارات الثنائية، ونفس الأصول.


الفرق الكبير بين حساب تجريبي وحسابات التداول العادية هو أن الحسابات التجريبية تسمح لك بالتداول مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. عندما تحصل على حساب تجريبي جديد، سيكون هناك مبلغ معين من المال اللعب في انتظاركم. المبلغ المحدد يختلف من وسيط إلى وسيط.


في هذه البيئة، يمكنك التجارة تماما كما تفعل مع حساب حقيقي، ولكن كنت خالية من أي خطر. يمكنك أن تجرب أي شيء تريد، ولكنك لن تفقد سينت واحد. تحصل على الأسعار الحقيقية وحركات السوق، وأي قرار أن تقوم بها على أساس أنها تبدو حقيقية تماما.


إذا كنت تريد، يمكنك استخدام حساب تجريبي مثل لعبة. والفرق الوحيد هو أنه إذا كنت جيدة في تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تحويل اللعبة إلى واقع وكسب المال. الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للأشخاص الذين لم يحاولوا أبدا الخيارات الثنائية لمعرفة ما إذا كان لديهم ما يلزم للنجاح في هذه البيئة.


تجارة افتراضية، النوع الثاني: تجارة الورق.


تداول الورق هو الشكل الأصلي للتداول الظاهري. إنها قديمة إلى حد ما، لكننا أردنا أن نذكرها في هذه المرحلة كبديل للحسابات التجريبية. إذا كان من المستحيل الحصول على حساب تجريبي بالنسبة لك، يمكنك دائما تراجع مرة أخرى على تداول الورق.


وكما يشير الاسم، يحدث تداول الورق كليا على الورق. بدلا من الاستثمار في خيار ثنائي حقيقي، يمكنك مراقبة السوق حتى تجد الوضع الذي كنت سوف تستثمر على أساس الاستراتيجية الخاصة بك. لاحظ تفاصيل التجارة - الأصول، والانتهاء، والاستثمار، ودفع تعويضات. الآن انتظر حتى الخيار سوف تنتهي ونلاحظ ما إذا كنت قد فاز أو فقدت التجارة. أيضا حساب الربح أو الخسارة كنت قد قدمت.


بعد فترة من الوقت، نلقي نظرة على الملاحظات الخاصة بك، وحساب ما إذا كنت قد حققت ربحا على العموم.


هذا النوع من التداول الظاهري مثالي للتجار غير القادرين على استخدام حساب تجريبي لسبب ما. إذا كان يمكنك استخدام حساب تجريبي، ومع ذلك، لا يوجد سبب للتراجع على تداول الورق. حساب تجريبي يمكن أن تفعل تلقائيا العديد من الأشياء التي لديك القيام به باليد مع تداول الورق، وهذا هو السبب في أنه هو البديل متفوقة في 99 في المئة من جميع الحالات.


لماذا يجب علي استخدام التداول الافتراضي؟


الآن قد تسأل لماذا يجب استخدام التداول الظاهري. بعد كل شيء، ونقطة الاستثمارات المالية هو كسب المال. عند التداول مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي، وهذا أمر مستحيل. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب الجيدة التي تجعل كل تاجر يجب أن يستخدم التداول الافتراضي. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الأسباب.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لاستخدام التداول الظاهري. هم انهم:


اختبار وسيط، وضع استراتيجية، تعديلات الاختبار على الاستراتيجية الخاصة بك.


كل من هذه المزايا ينطبق على السماسرة في مرحلة معينة من حياتهم المهنية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه المزايا.


السبب رقم 1: اختبار وسيط.


الخيارات الثنائية وسطاء مثل السيارات. انهم جميعا نعد ليكون أفضل وأكثر موثوقية. فقط معرفة من منهم ترقى إلى مستوى وعودهم هو اختبارها. التداول الظاهري هو ما يعادل اختبار القيادة.


تماما مثل السيارات، والاختلافات بين الوسطاء غالبا ما تكون صغيرة ويصعب تحديدها. بعض السماسرة فقط يشعرون بمزيد من الراحة من الآخرين. هذا الاختلاف هو ذاتي إلى حد كبير، والطريقة الوحيدة لمعرفة أي وسيط هو حق لكم اختبار عدد قليل من السماسرة مع العروض الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم جميع الوسطاء دفعات مختلفة في أوضاع السوق المختلفة. فمن المستحيل أن نقول أي وسيط يقدم أفضل دفعات لاستراتيجية الخاص بك. بعض التجار أفضل مع وسيط واحد، التجار الآخرين أفضل مع آخر. مرة أخرى، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك هو التداول الظاهري.


في قائمة وسيط لدينا، أدرجنا أفضل السماسرة في السوق الآن. كل من هؤلاء السماسرة جدير بالثقة، الحكومة المنظمة، وجديرة بالثقة تماما. ولكن لا يمكننا أن نقول لكم أي من هذه السماسرة هو الأفضل بالنسبة لك. سوف تفعل جيدا مع كل منهم، ولكن إذا كنت ترغب في اتخاذ أفضل قرار ممكن، لديك لاختبار لهم لنفسك.


السبب رقم 2: تطوير إستراتيجيتك.


مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط تريد، لديك لتطوير استراتيجية مربحة. تماما مثل جميع القادمين الجدد إلى أي حقل، كنت من المستبعد جدا أن تحصل على الأشياء تماما الحق مع المحاولة الأولى. ربما كنت على وشك أن تجعل بعض الأخطاء الصاعد والقيام ببعض الأشياء التي تفقد لك الصفقات. يمكن أن تكون عواقب هذه الصفقات المفقودة شديدة ويمكن أن تدمر لك - إلا إذا كنت جعلها في بيئة خالية من المخاطر من التداول الظاهري.


حساب تجريبي يسمح لك للتجارة مثلما تفعل مع حساب حقيقي ولكن تجنب العواقب. وبما أن الوافدين الجدد يواجهون عواقب سلبية في الغالب بسبب عدم الخبرة، فإن الحساب التجريبي هو الأداة المثالية لهم.


نوصي بأن جميع القادمين الجدد تبدأ حياتهم المهنية مع حساب تجريبي. التجارة تماما مثلك مع حساب حقيقي، وتحقق من رصيد حسابك على أساس أسبوعي. هل كسبت أو فقدت المال هذا الأسبوع؟ إذا فقدت المال، لماذا؟ ماذا يمكنك أن تفعل لتحسين؟


اسأل نفسك هذه الأسئلة حتى تحقق ربحا. إبقاء أشياء جديدة وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك، وسوف تضع في نهاية المطاف استراتيجية التي تعرف أنها تجعلك المال.


مرة واحدة كنت قادرا على تحويل الربح ثلاثة أو أربعة أسابيع على التوالي، وربما يكون الوقت للتبديل إلى التداول في المال الحقيقي. منذ كنت على دراية بالفعل وسيط الخاص بك واستراتيجية الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على تحويل حق الربح من البداية.


السبب رقم 3: تعديلات الاختبار لاستراتيجيتك.


بعد إنشاء إستراتيجية مربحة، يكون لديك هدفان:


تأكد من أن الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال مربحة، وتحسين ربحية الاستراتيجية الخاصة بك.


وهذان السببان هو السبب في ضرورة إجراء تعديلات على استراتيجيتك. لسوء الحظ، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كانت التعديلات في الواقع تحسين نوعية التداول الخاص بك أو تقليله. حتى عندما تبدو وكأنها شيء مؤكد، هناك دائما فرصة أن التغييرات الخاصة بك تدمر الاستراتيجية بأكملها، ونتيجة لذلك، يمكن أن تدمر لك.


هذا هو السبب في أنك تريد اختبار التغييرات في بيئة خالية من المخاطر قبل تطبيقها على التداول الخاص بك المال الحقيقي. التداول الظاهري يوفر لك بيئة مثالية لهذا الاختبار.


هناك طريقتان يمكنك من خلالها استخدام التداول الافتراضي الخاص بك لاختبار التعديلات على إستراتيجيتك:


التجارة الجديدة والاستراتيجية القديمة الخاصة بك في وقت واحد، واستراتيجية جديدة مع حساب تجريبي الخاص بك والاستراتيجية القديمة مع الحساب العادي الخاص بك. بعد فترة من الوقت، يمكنك مقارنة النتائج. إذا جعلت استراتيجيتك الجديدة أرباحا أكبر من أرباحك القديمة، فإنك تعلم أن التغييرات كانت جيدة. هذه الطريقة من الاختبار يحصل لك النتائج الأكثر دقة لأنك اختبار كل من الاستراتيجيات في نفس بيئة السوق نفسها. كما أنه يتطلب أكبر قدر من الاهتمام بالتفاصيل. خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجية معقدة، قد يكون من المستحيل تنفيذها مرتين في نفس الوقت. تذكر: عليك تجنب الأخطاء بسبب الإرهاق، أو تشويه نتائج الاختبار. اختبار الاستراتيجية الجديدة الخاصة بك مع حساب تجريبي الخاص بك في حين توقف التداول الخاص بك المال الحقيقي. بعد فترة من الوقت، قارن نتائج التداول الافتراضي الخاص بك إلى نتائج التداول في المال الحقيقي الذي كان لديك من قبل. هذه الطريقة من الاختبار هو أسهل بكثير لتنفيذ، ولكنه يخلق نتائج أقل قليلا. ومع ذلك، طالما كنت تنفيذ عدد كاف بما فيه الكفاية من الصفقات الافتراضية مع الاستراتيجية الجديدة الخاصة بك، يجب أن تحصل على نتيجة جيدة.


ونحن نوصي بأن يستخدم كل تاجر حساب تجريبي لمحاولة إدخال تعديلات على استراتيجيته. حتى لو كنت قد تداولت بشكل جيد لمدة 30 عاما، ورؤية السوق من وجهة نظر مختلفة يمكن أن تساعد فقط.


العديد من التجار الناجحين تكرس وقتا محددا من السنة لاختبار أشياء جديدة. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف التداول الحقيقي لمدة شهر واحد من العام وتجربة أشياء جديدة، أو قد يستغرق الأمر بضعة أيام كل شهر للتداول الافتراضي.


كيف تبدأ.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسطاء الآن تقدم الحسابات التجريبية. للحصول على أفضل بيئة افتراضية، نوصي القادمين الجدد لمحاولة إق الخيار.


يوفر الخيار إق ميزة لا تقدر بثمن من التجريبي خالية من الودائع. بعض السماسرة تقدم عروضهم كميزات من حساباتهم العادية. عليك الحصول على حساب تداول منتظم للحصول على العرض، والحصول على حساب تداول منتظم يتطلب منك إيداع الأموال. وهذا يعني أن لديك لإيداع الأموال مع وسيط من أجل اختباره.


هذه العروض المجانية أيضا. إذا كنت لا تحب وسيط، يمكنك ببساطة سحب أموالك ويتم القيام به معها. ولكن لماذا إيداع الأموال مع وسيط إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت ترغب في التجارة معها؟


الخيار إق العرض هو تماما خالية من الودائع. يمكنك الاشتراك في التجريبي ببساطة عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو الخاص بك. هذا هو أسهل بداية يمكنك الحصول على الخيارات الثنائية، وأنه هو الطريق يجب أن تكون الأمور.


بالإضافة إلى ذلك، إق الخيار هو أعلى تصنيف وسيط على أساس رضا العملاء في قائمة كبار وسيط لدينا. تحصل على دفعات عالية، وأصول كبيرة، وأنواع الخيارات الثنائية كبيرة. التجريبي خالية من الودائع يسمح لك لاختبار أفضل وسيط هناك خالية تماما من المتاعب.


إذا كان يمكنك الحصول على أفضل شيء مجانا، لماذا سوف اختبار أي شيء آخر؟


بالطبع، لا تزال هناك فرصة أن إق الخيار ليس الوسيط الصحيح بالنسبة لك. في هذه الحالة، يجب عليك مواصلة اختبار الوسطاء الآخرين. ولكن لا يمكن أن يضر لبدء مع أفضل الرهان أولا.


استنتاج.


اليوم، فإن الشكل الأكثر صلة من التداول الظاهري هو حساب تجريبي. حسابات تجريبية تسمح لك للتجارة جميع الميزات من وسيط تماما خالية من المخاطر، والتي هي البيئة المناسبة لاختبار نفسك، وسيط، وخلق استراتيجية ناجحة.


إذا كنت لا تزال تبحث عن الوسيط الصحيح للتداول الظاهري الخاص بك، ونحن نوصي نلقي نظرة على قائمة وسيط لدينا.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي ستستخدمها للتداول التجريبي هي نفس المنصة التي ستستخدمها عندما تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.


العظمة يأخذ الممارسة.


تبدأ الممارسة هنا.


فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


تجريبي مجاني.


حساب الآن.


ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!


فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


حسابات تداول الخيارات الثنائية الافتراضية.


تداول الخيارات الثنائية هو كل شيء عن اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. يمكنك جعل الكثير من المال في ثوان، ولكن يجب أن تكون حذرا عند استثمار المال الخاص بك. واحدة من أفضل الطرق لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك عن طريق فتح حساب تداول الخيارات الثنائية الظاهري، وتسمى أيضا حساب تجريبي.


لماذا فتح حساب تجريبي الخيارات الثنائية.


كما يقول الاسم بالفعل، وهذا النوع من حساب التداول يتيح لك إمكانية استخدام منصة ثنائية 100٪ مجانا وعلى عكس الحسابات الحية، وهنا لا تحتاج إلى جعل إيداع المال الحقيقي. مع حساب ثنائي الظاهري تحصل المال الظاهري (وتسمى أيضا اللعب المال). يمكنك استخدام هذا المال لجعل أي نوع من التجارة وفاز 'ر خطر المال الخاص بهذه الطريقة. من سوز، إذا كنت الفوز، فإنه سيكون لا يزال المال الظاهري، لذلك لا مكافأة المال الحقيقي سيأتي من المال الظاهري تداول الخيارات الثنائية. الصفقة الحقيقية لا تزال التداول المال الحقيقي، والتي يمكنك تجربة فقط إذا قمت بإجراء وديعة.


مزايا الخيارات الثنائية المال الظاهري.


ويوصى باستخدام حساب تجريبي وخاصة للمستخدمين الجدد، الذين ليسوا على دراية بهذا النوع من التداول حتى الآن، ولكن يمكن للمستخدمين المتقدمين أيضا محاولة إذا، للحصول على أكثر اعتيادا على منصة الخيارات الثنائية الجديدة. هذا هو وسيلة خالية من المخاطر لمعرفة ما إذا كنت ترغب في وسيط وما الميزات التي تقدمها. يمكنك قراءة المئات من المراجعات والمقالة عن وسيط، ولكن سوف تكون قادرة على أن تقرر أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك، إذا كنت ترى لنفسك كيف يعمل.


ما هو الهدف من الحسابات التجريبية.


والهدف من هذه الحسابات المالية الافتراضية هو بناء استراتيجية تجارية مستقرة وقوية. يمكنك محاولة الخروج من أي استراتيجية ثنائية مجنون أن تجد على شبكة الإنترنت ومحاولة لنفسك دون المخاطرة المال.


معظم المستخدمين دون & # 8217؛ ر نعرف حتى أن هناك سوى عدد قليل من شعبية منصات تداول الخيارات الثنائية مثل سبوتوبتيون. دعونا نقول كنت مهتما في الانضمام إلى وسيط التي لا تقدم حساب تجريبي. هل يمكن أن تفعل بعض البحوث ومعرفة ما منصة هذا الوسيط يستخدم وإيجاد وسيط آخر أن المستخدمين نفس المنصة ولكن أيضا يقدم حساب الظاهري. بهذه الطريقة سيكون لديك معظم الميزات في حساب تجريبي على الرغم من أن هذا هو وسيط مختلف تماما.


الحصول على حساب تجريبي إذا قمت بإيداع.


ليست كل الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية هي نفسها. هناك أنواع الحسابات الافتراضية التي توفرها السماسرة الخيارات الثنائية:


لا حسابات تجريبية: هناك العديد من السماسرة التي ببساطة لا & # 8217؛ ر تقديم أي نوع من الحسابات التجريبية. الحسابات التجريبية التي هي غير محدودة: بعض السماسرة تسمح لك لمجرد الاشتراك وفتح حساب الظاهري للتجارة مع المال وهمية، لا إيداع المطلوبة. هذه الحسابات غير محدودة، مما يعني أنه يمكنك استخدامه إلى الأبد، دون حصر. الحسابات التجريبية بعد إجراء وديعة: هناك عدد قليل من السماسرة، حيث يمكنك فقط الوصول إلى حساب الإيداع الخاص بك إلا بعد إجراء الإيداع الأول. دون & # 8217؛ ر تقلق، لأنه من خلال اختبار الحساب التجريبي الخاص بك الأموال المودعة سوف يمسها. يمكنك فقط استخدام المال الحقيقي في حسابك المباشر وهناك أيضا الحل إذا كنت ترغب فقط في حساب تجريبي ولكن كنت لا تريد فعلا للتجارة مع المال الحقيقي: يمكنك تقديم وديعة، وانخفاض أي مكافأة إيداع ترحيب ، وجعل الانسحاب في وقت لاحق. الحسابات التجريبية مع تقييد الوقت: وسطاء الفوركس أساسا استخدام هذه الأنواع من الحسابات. هذه الحسابات تعمل لفترة محدودة، وهي الفترة التي ينبغي أن تكون كافية لتقرير ما إذا كنت ترغب في وسيط أم لا.


ما انخفاض مكافأة إيداع؟ هذه المكافآت الترحيبية & # 8221؛ تأتي مع قيود، وأنك لن تتمكن من سحب أموالك، إلا بعد تلبية شروط معينة مثل جعل x كمية من الصفقات.


المكافآت ترحيب جيدة فقط إذا كنت 100٪ أنك سوف تلتزم هذا الوسيط، وكنت تخطط لاتخاذ التداول بجدية والتجارة في كثير من الأحيان.


لماذا لا يملك بعض الوسطاء حساب تجريبي.


انها كل شيء عن المال. حسابات تجريبية مجانية لا يكلف المال السماسرة. على الرغم من أن يتم رفع الثقيلة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بي، فإنه لا يزال هو & # 8217؛ ر مجانا بالنسبة لهم. السماسرة هناك لكسب المال والحساب الظاهري هي نفقات إضافية، مما يعني أنه & # 8217؛ ق لا يستحق كل هذا العناء لمعظم السماسرة لتقديم الحسابات التجريبية.


أي وسطاء الخيارات الثنائية تقدم حسابات تجريبية مجانية.


بانك دي بيناري: هذا هو واحد من أكبر الأسماء في صناعة الخيارات الثنائية. بانك دي بيناري يقدم منصة افتراضية مجانية. مجرد الاتصال بفريق الدعم وأنها سوف إعداده بالنسبة لك.


24Option: هذا هو وسيط الخيارات الثنائية الأكثر شعبية. 24Option يتطلب منك إجراء إيداع الأولي من 250 $ أو أكثر من أجل الحصول على حساب تجريبي هناك.


كتوبتيون: أفضل وسيط الولايات المتحدة لتقديم حساب تجريبي هو كتوبتيون. جرب حسابهم الخالي من المخاطر، مجانا.


أي حساب تجريبي يجب أن أختاره.


لماذا لا كل منهم؟ فهي حرة، لديك شيئا ليخسره. إذا كنت تريد حقا لمحاولة واحد منهم فقط، ثم انتقل لحساب بانك دي بيناري. لا يجب عليك إجراء إيداع ويتم إعداد حسابك في غضون دقائق.

No comments:

Post a Comment