Wednesday 10 January 2018

إنفوريكس كامب فالينسيا


إنفوريكس المخيمات فالنسيا: الغمر اللغوي مخيم الصيف.


مخيمات الغمر اللغوي.


الإسبانية للأجانب.


تواريخ.


العاملين.


وصف.


في مخيم إنفوركس فالنسيا الصيفي، سيكون للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاما من العمر صيف لا ينسى. قريبة جدا من الشاطئ، وتحيط بها الطبيعة ومع 60٪ الإسبانية و 40٪ المعسكرات الدولية، ومخيم لدينا كل ما يلزم للطلاب للتعلم، والمتعة، وجعل صداقات دائمة.


ويتكون البرنامج السكني الذي توفره مخيمات إنفوريكس من 20 فصلا أسبوعيا من الإسبانية و / أو اللغة الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:30 صباحا حتى 1:00 بعد الظهر، مع استراحة لمدة نصف ساعة. وتخصص فترة بعد الظهر للأنشطة وحلقات العمل والنزهات والرياضة.


يتم الإشراف على جميع الطلاب 24 ساعة في اليوم، ويمكن للوالدين الوصول إلى خط هاتف الطوارئ على مدار 24 ساعة في حالات الطوارئ.


أنشطة.


الطلاب يتمتعون مجموعة واسعة من الأنشطة وورش العمل والرياضة & أمب؛ الرحلات:


20 أسبوعيا الإسبانية و / أو دروس اللغة الإنجليزية ورش العمل: الإبداع، الموسيقى، الرقص، الطبخ، ليفيغواردينغ، أرتس & أمب؛ الحرف، الناطقة العامة ... بادلبال تنس كرة السلة السباحة الإبحار الألعاب الأولمبية إندياكا الألعاب والأحداث المسائية المسابقات.


سيوداد دي لاس أرتيس y لاس سينشياس شواطئ بلنسية أليكانتي.


مرافق.


يقع مخيمنا داخل منطقة الجامعة المرموقة في المدينة. سوف يقيم الطلاب في أماكن إقامة لا تصدق، مع مركز ترفيهي (الإنترنت والموسيقى والتلفزيون والألعاب) وقاعة للمؤتمرات. يمكن للطلاب المشي إلى الشاطئ في بضع دقائق فقط، ويمكن الوصول بسهولة إلى وسط المدينة التاريخي. تقام الدروس في مبنى مجاور.


الجدول الزمني والعمر والأسعار.


اشترك الآن ويحصل على 50 € الخصم.


20 أسبوعيا دروس اللغة الأسبانية و / أو الإنجليزية أماكن إقامة كاملة الإقامة الأنشطة والرياضة والرحلات المواد التعليمية والمعدات الرياضية الإشراف على مدار 24 ساعة التأمين الطبي خدمة غسيل الملابس البنك لإنفاق الطلاب على المال خدمة التوصيل من المطار وخدمة التوصيل السريع.


سياسة الاستلام.


نحن بكل سرور نقدم المطار البيك اب والتسرب من الخدمة للطلاب.


سياسة الحجز.


استخدام نموذج الاتصال سولوكامبانتوس للحصول على التفاصيل الكاملة والمعلومات حول البرنامج.


المخيمات الصيفية في إسبانيا - البرامج الصيفية في إسبانيا.


منذ عام 1989، قدمت إنفوكامب الجواب للأطفال والمراهقين الذين يرغبون في قضاء الصيف فريدة من نوعها مما يجعل الأصدقاء، يلهون، تعاني من أشياء جديدة ولغات التعلم في مخيم صيفي دولي.


الدولية.


البرامج الصيفية جو متعدد الثقافات.


اكتشاف 5 برامج الصيف المختلفة التي نقدمها في إسبانيا: الإقامة السكنية، البقاء في المنزل، مخيم اليوم، دروس الصباح فقط أو برنامج خاص صغار.


دورات اللغة.


الرياضة & أمب؛ أنشطة دراسة الإسبانية يلهون!


دورات الأسبانية الرحلات الأنشطة الرياضية ورش عمل جو متعدد الثقافات.


ماربيا لن أنسى أبدا الصيف في ماربيا، ولا الناس التقيت هناك.


برشلونة التقيت الفتيات والفتيان من إسبانيا وجميع أنحاء العالم.


اشبيلية كان الجزء المفضل لدي من يجري في إشبيلية تعلم كيفية الرقص سيفيلاناس.


سالامانكا تعلمت أكثر الإسبانية في أسبوعين من حياتي كلها في المدرسة.


إنفوريكس فالنسيا - مخيم غاليليو (13-18 سنة)


أفضل سعر.


7٪ خصم لجميع الدورات.


كتاب من خلال "دراسة تيرا" هو أكثر ربحية من مباشرة في المدرسة.


استشارة مجانية.


خلال 15 عاما قمنا بإرسال أكثر من 5000 طالب لتعلم اللغات أو مواصلة دراستهم في الخارج.


أكبر مجموعة من مدارس اللغات.


أكثر من 280 مدرسة معتمدة في جميع أنحاء العالم.


لا تزال لديك أي أسئلة؟ اتصل بنا!


هاتف: +34 912 66 18 55، واتساب: +34 605 44 22 79.


إنفوريكس فالنسيا - مخيم غاليليو (13-18 سنة)


وصف.


إنترناشونال & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، وقد شهدت نهضة ثقافية في السنوات الأخيرة. تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي مدينة متوسطة الحجم من حوالي 800،000 مع الشواطئ البكر، منتزهات واسعة، والهندسة المعمارية الرائعة ومناخ معتدل مشمس. فالنسيا هو موقع رائع لمعسكر صيفي و هيليب؛ الطلاب زيارة الشاطئ مرتين على الأقل في الأسبوع!


مرافق.


يقع مخيم فالينسيا الصيفي في حي فالنسيا الحي الحيوي. مخيمنا هو أيضا على مسافة قريبة من الشاطئ، وليس بعيدا عن وسط المدينة. يضم كوليجيو غرفة للإنترنت والموسيقى والتلفزيون والألعاب والاجتماعات وقاعة للمؤتمرات، فضلا عن غرفة لغسيل الملابس.


الفئات العمرية.


1: 13 إلى 14 سنة 2: 15 إلى 18 سنة.


ريسيدينسيال.


الإقامة السكنية تجسد جوهر فلسفتنا مخيم اللغة الصيفية: من خلال العيش والدراسة واللعب، وممارسة اللغات معا 24 ساعة / يوم في بيئة متعددة الثقافات تماما، وسوف يتعلم المعسكر المهارات الشخصية واللغوية لمواصلة العمر. عندما يختارون هذا الخيار التوقيع، يتم فصل الطلاب الإسباني والدولي فقط خلال فصول لغتهم الصباحية. وسوف يجربون كل شيء آخر معا، ابتداء من الصباح، إلى الرياضات، وورش العمل الفنية، والأنشطة الترفيهية، والرحلات، والوجبات وغيرها. انها وصفة مثالية لصنع أصدقاء مدى الحياة من جميع أنحاء العالم!


مخيم اليومي.


هل ستكون عائلتك بأكملها في إسبانيا لفصل الصيف؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هذا البرنامج مخيم الصيف بالنسبة لك! تم تصميم الخيار مخيم اليوم بحيث يمكن للمخيمين حضور أنشطة المخيم خلال النهار ولكن العودة إلى أسرهم في الليل. يشارك طلاب مخيم داي في جميع الصفوف والرياضة والورش والرحلات وغيرها مع طلاب سكن من الساعة 9:15 صباحا وحتى 8:00 مساء، ولكنهم سيبقون مع عائلاتهم ليلا وفي عطلة نهاية الأسبوع. يتم تضمين الغداء والوجبات الخفيفة. النقل من وإلى المخيم هو اختياري.


دورة اللغة فقط.


دورة اللغة فقط.


الإقامة.


وتتألف قاعة الإقامة من غرف ثلاثية، كل منها مع حمام كامل. جميع الغرف في الخارج وتضم الغالبية شرفة صغيرة. كما تحتوي صالات النوم المشتركة على خدمة الواي فاي وتكييف الهواء. يتوفر برنامج هوم ستاي أيضا للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أكثر.


التعليقات (0)


اترك تعليقا.


مدارس أخرى في.


28017 مدريد، ج / ريو أولا، 26.


دراسة تيرا & كوبي؛ 2010-2017 | كل الحقوق محفوظة. أي نسخة من المواد غير قانونية ويتم مراقبتها من قبل المسؤولين. تقدم على الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات فقط ولا تشكل عرضا عاما.


تطوير الويب من قبل آرت كولوريت.


سجل للحصول على اخر اخبارنا!


لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية يتضمن فقط معلومات مفيدة عن دوراتنا والمدارس والعروض الخاصة والفرص والنصائح و ليفهاكس الذكية.


سيظل عنوان بريدك الإلكتروني آمنا، ونحن لا نستخدم عناوين البريد الإلكتروني للتوزيع دون إذنك. بمجرد الاشتراك تلقائيا في حالة، يمكنك دائما إلغاء الاشتراك عن طريق النقر على "إلغاء الاشتراك" إذا كانت الموضوعات تبدو غير مهتم لك.


مخيم الصيف في فالنسيا البرامج والتسهيلات.


لماذا مخيم الصيف فالنسيا؟


يقع فندق فالينسيا على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويضم شاطئا باراديسايكال، ومتنزهات ساحلية جميلة، وهندسة معمارية رائعة، ومناخا مشمسا معتدلا. فالنسيا موقع مثالي لمعسكر صيفي، بالنظر إلى أن الطلاب سوف تكون قادرة على الذهاب إلى الشاطئ مرتين على الأقل في الأسبوع.


يقع مخيمنا الصيفي في فالنسيا في الحي الجامعي الحيوي في المدينة، على بعد دقائق معدودة سيرا على الأقدام من الشاطئ وليس بعيدا عن وسط المدينة.


مخيم الصيف في فالنسيا التفاصيل.


الأعمار: 11 إلى 17 البرامج: السكن، الإقامة في المنزل، مخيم اليوم، دروس لغة الصباح 40٪ الطلاب الدوليين و 60٪ الطلاب الإسبانيين 100٪ الإشراف القدرة: 150 طالب قائمة الأسعار الكاملة.


الصيف كامب فالنسيا المرافق.


من بين مختلف الغرف الأخرى، ومدرسة غاليليو ديه.


غرفة للإنترنت والموسيقى والتلفزيون والفيديو والألعاب غرفة مؤتمرات مرافق رياضية واسعة.


الصيف كامب فالنسيا الإقامة.


تتشارك غرف النوم في مخيم فالنسيا الصيفي مع الخصائص التالية:


غرف ثلاثية مع حمامات خاصة كاملة في كل غرفة الدخول إلى الإنترنت مكيف الهواء / التدفئة.

No comments:

Post a Comment