Thursday 18 January 2018

الخيارات الثنائية في الفلبين


الخيارات الثنائية للتجارة الفلبين.


التداول عبر الإنترنت برو.


الخيارات الثنائية آخذة في الظهور في الدول الآسيوية مثل الفلبين كمكان شعبي للتداول من. على عكس الولايات المتحدة، التنظيم في الفلبين ليست صارمة ولكن لا تزال هناك عقوبات لضمان أن أموالك آمنة. بالنسبة لكثير منكم هناك أسئلة لا يزال يتعين الإجابة عليها. هل هو قانوني؟ هل يمكنني الوثوق بهذا الوسيط؟ أي وسيط يجب أن أختار؟ هذه ليست سوى بعض من الأسئلة التي ربما لديك.


وفي حين أن اللوائح التي يفرضها البنك الوطني تسهل على الوسطاء المحليين العمل في بلدانهم الأصلية فإن المزيد من الوسطاء من أسواق مثل أوروبا يقومون بتسويق خدماتهم في بلدان مثل الفلبين لمحاولة جذب المزيد من التجار لاستخدام مواقعهم. قد تكون الصعوبة أحيانا في ما إذا كان اختيار وسيط الخيارات المحلية أو الدولية.


لقد نظرنا إلى طن من الجوانب وعندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية الفلبين مداخن جيدة جدا. بالنسبة لأولئك غير متأكدين من اختيار وسيط موقعنا على الانترنت يزيل الشكوك ويعرض لك مع اختيار وسطاء محترمة ومرخصة التي تقدم أفضل تجربة للمستخدم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية في الفلبين هنا سوف تتعلم:


قواعد ولوائح تداول الخيارات الثنائية في الفلبين إذا كان هناك أي رسوم أو عقوبات على التداول التي يجب أن تكون على بينة من كيفية اختيار إما وسيط محلي أو أجنبي لتحقيق الاستفادة القصوى من التداول.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


يتزايد تداول الخيارات الثنائية بشعبية في دول مثل الفلبين. فضلا عن الدول الكبرى مثل الصين والهند، أصبحت دول أصغر مثل إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة أكثر دراية بهذا النوع من التجارة وما تقدمه.


هناك الآن العديد من السماسرة المحليين في هذه البلدان وأكثر من ذلك ظهرت في كل وقت. في الواقع بعض السماسرة التي سوف تجد في الفلبين كانت مرة واحدة التجار أنفسهم مما يعني لديهم الخبرة لمعرفة ما التجار مثل نفسك تبحث عنه.


قد تكون غير متأكد حول ما إذا كان أو لم يكن لاختيار وسيط محلي أو ما إذا كان في الواقع لمتابعة الأضواء الساطعة من وسيط الأجانب مع كل من الحوافز الرائعة لديهم لهذا العرض. هناك شيء يمكن أن يقال لكلا الخيارين. لا يوجد وسيط محلي جيد وموثوق به على بعد آلاف الأميال، وسيعمل بموجب قوانين بلدك. بيد أنه يتعين على الوسطاء الفلبينيين أن ينظموا السماسرة الأجانب قبل أن يتمكنوا من العمل هناك.


أيا كان اختيارك سوف يكون من الحكمة أن تفعل البحوث الخاصة بك واتبع توصيات خدمة مهنية مثل أنفسنا. قلقك رقم واحد هو أن الوسيط الذي اخترته لن تختفي مع أموالك وهذا هو السبب يجب عليك فقط اختيار واحد مرخص، ينظم بالفعل سمعة جيدة.


القانونية والتنظيمية.


معظم البلدان لديها بعض مجموعة من القوانين والقوانين عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. يمكنك قراءة العديد من التقارير بأن الولايات المتحدة صارمة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول ويسمح فقط للسماسرة المحلية للتداول. من ناحية أخرى في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة أنها ليست صارمة على الرغم من أن لديهم بعض من أفضل ترخيص في هذه الصناعة.


في الفلبين هو حقا في مكان ما بين. في حين لا يوجد هيئة مهنية على هذا النحو لتنظيم تداول الخيارات الثنائية يتم الإشراف عليه ولكن البنك الرئيسي في البلاد. ويجب تنظيم السماسرة المحليين والأجانب على حد سواء للسماح لهم بالتماس خدماتهم والسماح لهم بالتجارة.


المشكلة مع وجود بنك ينظم هذه الصناعة هو أنه ليس نظاما خداع الإثبات، وفي حين أن السماسرة المحلية قد خضعت للتدقيق أنها ليست دائما ضمان أن أموالك آمنة. في بعض الأحیان یکون من الأفضل النظر إلی الترخیص الأکثر فعالیة من ھیئات مثل سيسيك التي ھي أکثر تنظیما وتعتبر مصدرا أکثر موثوقیة.


يجب عليك أيضا أن تنظر في العملة التي تتاجر بها وكيف سيعمل لك عند سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت لا تزال غير متأكد من أي سماسرة على الثقة وكيفية معرفة أي واحد يناسبك ثم يمكنك إلقاء نظرة على توصياتنا.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ما هي الآثار المترتبة على التكلفة بالنسبة للمتاجرة، وكم من عوائدك ستكون في الواقع ملكا لك؟ بالنسبة لأولئك منكم التي هي جديدة في ثنائي التجارة الفلبين لديها عدد قليل من القواعد والأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها. الأول هو الرسوم التي تهمة الوسيط. الآن يتم أخذ هذا عادة قبل أن تتلقى الربح الخاص بك حتى ما كنت تتلقى في حسابك سيكون لديك أي اقتطاعات تقلع.


المقبل سوف تحتاج إلى العمل على أي الرسوم التي سوف تؤتي ثمارها لتحويل العملات. إذا كنت تستخدم وسيط الذي يقوم على الفلبين ثم أنها لن تكون قضية ولكن إذا كنت قررت استخدام وسيط أجنبي ثم تحتاج إلى التأكد من أنك على بينة من تحويلات العملة.


وأخيرا بعد عمل أي رسوم لاستخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة الإلكترونية من سوف تحتاج إلى النظر في أي آثار ضريبية. أما الآن فإن البلدان المختلفة لديها قوانين ضريبية مختلفة، وفي بعض البلدان يمكن فرض ضريبة على الدخل الثاني بشكل مختلف، أو يمكن فرض ضرائب على الأرباح المتعلقة بالمتاجرة بشكل مختلف.


الشيء الأكثر أهمية هو الاحتفاظ بسجل للتداول الخاص بك، سواء الخسائر والمكاسب كما يمكنك تعويض الخسائر الخاصة بك ضد المكاسب الخاصة بك بحيث تدفع فقط ضريبة على الأرباح الإجمالية. تحتاج أيضا إلى التأكد من أنك تعلن الأرباح. وقد يؤدي إخفاءها ومن ثم اكتشافها إلى عقوبات أعلى. إذا كنت غير متأكد من مقدار الربح كنت فعلا تركت مع أنه بالتأكيد يستحق تتبع التداول الخاص بك ورؤية كيف يعمل بها.


كيف نوصي الوسطاء.


نحن نريد أن نضمن أن لديك أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية الممكنة، وسوف يضع فقط اسمنا للسماسرة أننا واثقون للغاية في. نحن فحص بيطري، مراجعة وتفتيش وتشريح كل جانب من جوانب الوسطاء أن نوصي لضمان أنها آمنة الأماكن بالنسبة لك للاستثمار مع. نحن ننظر ليس فقط في الترخيص والتنظيم ولكن أيضا تاريخهم. منذ متى كانت تعمل وما هي نتائجها مثل في ذلك الوقت؟


ونحن ننظر أيضا في نوع من الخبرة التجارية التي تقدمها من موقعه على سطح المكتب إلى العرض المحمول. مع الكثير منكم الآن ترغب في التجارة على هذه الخطوة من المهم أن كل وسيط لديه وسيلة سهلة لاستخدام موقع الجوال أو التطبيق. حتى يذهب البعض حتى الآن لتلبية احتياجات مثل ساعة أبل مع التطبيق المعين لهم.


فضلا عن سهولة الاستخدام وتجربة التداول من المهم أيضا أن ننظر إلى الحوافز التي تقدم كل وسيط. إذا كنت حريصة على تجربة وسيط قبل إجراء التزام ثم سوف تكون تبحث عن حساب تجريبي جيد ولكن إذا كنت تفضل جذابة الاشتراك مكافأة ثم العديد من السماسرة تقدم خيارات مختلفة.


وهناك أيضا النظر في الحد الأدنى من الصفقات وكم لديك لإيداع. إذا كنت ترغب في تراجع إصبع القدم الخاص بك ثم أنك لن ترغب في إيداع بقدر تاجر من ذوي الخبرة التي لديها الكثير من المعرفة التجارية. عن طريق اختيار واحد من وسطاء الموصى بها يمكنك أن تكون على ثقة من أنك سوف تختار بحكمة.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول ثنائي في الفلبين قانوني وآمن؟


مثل معظم البلدان، عندما يتعلق الأمر ثنائي التجارة الفلبين لديها قوانين واللوائح والمتطلبات محددة. في حين أن بعض البلدان أكثر استرخاء حول تجارة الآخرين لديها قواعد صارمة للغاية. فمن القانوني تماما للتجارة إما مع وسيط محلي أو أجنبي طالما كنت التمسك بقوانين الضرائب. أما ما إذا كانت آمنة بشكل جيد هذا يعتمد كثيرا على موثوقية وأمن الوسيط الذي تختاره.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


ولكل بلد قوانين ضريبية خاصة به، ولكن المعيار في جميع أنحاء العالم هو الإعلان عن أي أرباح على الأرباح سواء كانت إيرادات رئيسية أو ثانية ودفع أية ضرائب مستحقة. من المهم للحفاظ على تاريخ التداول من كل من الخسائر الخاصة بك والفوز بحيث يمكنك العمل من صافي الربح الخاص بك، وضمان أن تدفع فقط ضريبة على صافي اثنين. خطر عدم إعلان المكاسب الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى عقوبات أعلى.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


إذا كان الوسيط يقدم حساب تجريبي لا يتطلب إيداع ثم نعم يمكنك التجارة دون استخدام المال الحقيقي. تحتاج إلى التسوق في جميع أنحاء للوسطاء الذين يقدمون الحسابات التجريبية مع أي ودائع ولكن جعلنا من السهل بالنسبة لك من خلال القيام بالعمل بالفعل. ما عليك سوى اختيار المعايير التي تبحث عنها وسنعرض أفضل النتائج.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل وديعة أسهل بكثير من جعل الانسحاب كما قد تتوقع. يمكنك ببساطة إيداع الأموال الخاصة بك وكنت على استعداد لبدء التداول. قبل إجراء عملية السحب، ستحتاج إلى التحقق من هويتك واجتياز اختبارات أمنية معينة أولا. ثم تحتاج إلى النظر في أنه عادة ما يستغرق ما بين 3-5 أيام عمل لطلب السحب الخاص بك للوصول إلى حسابك المصرفي.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


طالما اخترت وسيط يحتوي على موقع الجوال ودية أو التطبيق ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة سوف نقدم ليس فقط على موقع الجوال ولكن أيضا تطبيقات لأي نوع من الأجهزة من هواتف أندرويد إلى أبل الساعات. إذا كنت تبحث للتجارة على الذهاب ثم سوف تحتاج على الاطلاق لاختيار وسيط الذي يقدم تجربة جيدة المحمول. مرة أخرى نختار وسطاء لتتناسب مع المعايير الخاصة بك وكنت متأكدا من أن تجد فقط أفضل.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


إق الخيار الفلبين الاستعراض.


إق الخيار الفلبين جيدة أم سيئة؟


واحدة من أصعب الأشياء للقيام عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية هو اختيار موقع التداول لبدء التداول. هناك حرفيا مئات من الخيارات المختلفة هناك، وخاصة بالنسبة للتجار الفلبين.


وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نأخذ مهمتنا في إجراء المراجعات على محمل الجد لأننا نفهم أنه ليس لديك كل الوقت في العالم من خلال الذهاب والنظر في كل هذه المواقع للتجارة على نفسك. اليوم سوف نلقي نظرة على وسيط الخيارات الثنائية شعبية ومبتكرة: إيكوبتيون أو إيكوبتيون.


أطلقت شركة إق خيار الخدمة في عام 2012، وقد اجتذبت كمية ثابتة من التجار منذ ذلك الحين. عندما نقوم بإجراء فحص شامل على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على مراجعات جيدة جدا ويعتبر عموما مع احترام عالية من تلك التي تداولت معهم. لذلك، اشتعلت الخيار إق اهتمامنا عندما اكتشفنا كم تلك من الفلبين التي تداول معها ينصح بشدة إق الخيار. هنا هو استعراضنا من الخيار إق للتجار الفلبين ما نشعر به هو موقع جيد جدا القيام به وجديرا للتجارة للتداول الخيارات الثنائية على، وخاصة بالنسبة للفلبينيين ترادرس.


في هذا الاستعراض، ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع مباشرة من خلال إلى كيفية وضع الصفقات وكذلك دعم العملاء.


اشترك في فلبينس التجار.


من السهل جدا فهم الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع وتوجيهها، وتمت تكرار الصفحة في عملية الاشتراك الفعلي للدخول إلى موقع الويب. كل ما عليك القيام به هو مجرد ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات مثل الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الهاتف ومن ثم جعل وديعة للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. في الأساس، كان إق الخيار مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و انها عملية بسيطة جدا للحصول على الاشتراك القيام به لتجار الفلبين.


أول شيء نلاحظه بعد الاشتراك هو الحد الأدنى للإيداع، ونحن مندهشون أن كل ما استغرقه كان الحد الأدنى للإيداع منخفضة من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو في الأساس أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط الخيارات الثنائية. هذا النوع من مبلغ الدولار يتيح حقا أي شخص يريد أن يتداول الخيارات الثنائية تفعل ذلك على الرغم من الدخل المحدود. وعلاوة على ذلك، قررنا أن نستثمر أكثر من ذلك بقليل لأننا أردنا أن نرى جيدا كيف عملت المكافأة ولكن حتى الآن لم يتم إيقاف تشغيلنا على الإطلاق من خلال عملية الاشتراك ونتطلع لرؤية ما فعلوا ذلك الحق مع موقع التداول الخاصة بهم .


مكافآت ل فلبينس التاجر.


هناك ببساطة الكثير من العلاوات التي تقدم هذه الخيارات الثنائية وسيط مبتكرة الزبائن الفلبينية. بمجرد البدء في التداول على الموقع ستلاحظ عند ضرب وقت التداول معين، سوف تفتح على الفور مكافأة التداول التي لا يمكن التنبؤ بها تماما، وسوف تظهر الإشعار على لوحة القيادة التداول. المفاجآت في شكل أموال إضافية للاستثمار مع هي أبدا من الصعب اتخاذها.


يمكنك أيضا الحصول على ما يصل إلى 100٪ أول إيداع مكافأة على المبلغ الذي إيداع. هذا النوع من هدية المال هو وسيلة رائعة ليشعر أنك لا تخاطر بك الصعب كسب المال الاستثمار كما تحصل على أفضل في التداول ثنائي وكنت أيضا تعتاد على استخدام منصة التداول الجديدة، والرسوم البيانية والنظام العام. ما هو لطيف حول إيكوبتيون هو أن حتى أقل نوع الحساب لا يزال يقدم كبيرة 80٪ الاشتراك عرض المكافأة؛ لذلك حتى لو كنت فقط إيداع الحد الأدنى من متطلبات $ 10 سوف لا تزال تحصل على بضعة دولارات إضافية لبدء ركلة تجارية الخاص بك؛ كيف جيدة؟


أنواع الحسابات للفلبينيين.


في إق الخيار، على عكس معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى، إيكوبتيون يحب أن يبقيه بسيط وعلاج الجميع إلى حد ما بغض النظر عن مقدار أنها تستثمر، وبالتالي هناك اثنين فقط من مستويات حساب مختلفة على الموقع:


أدوات التعلم.


لقد كنا نقول التجار الفلبينيين على طول أن إيكوبتيون هو من بين المواقع الأكثر ابتكارا أننا قد تأتي عبر أي وقت مضى. كيف نعرف أن هذا صحيح؟ كيف حول حقيقة أنهم كانوا أول من يقدم أصحاب حساباتهم حساب تجريبي مجاني للتجار الفلبين لممارسة وتعلم التداول دون إنفاق سنت واحد. كان أداة التي أرسلت تأثير تموج في جميع أنحاء الصناعة كما العديد من الخيارات الثنائية على الانترنت السماسرة وخيار ثنائي الروبوت اتبعت حذوها وإضافتها إلى قائمة أدوات التعلم.


فلبينس حساب تجريبي مجاني يساعد أولئك الذين يتاجرون معهم تعلم كيفية تشغيل منصة على شبكة الإنترنت، وأنه يعلمهم أيضا نقاط أدق من تداول الخيارات الثنائية قبل أن يدخلوا منصة التداول الفعلية والبدء في المخاطرة المال الحقيقي. حسابات تجريبية تقدم للعملاء مقدمة خالية من المخاطر لتداول الخيارات الثنائية بالتأكيد، لأنه لا يزال هناك شخص متشككين مع ثنائي للتجارة. برنامج إق إق قائمة بذاتها حتى يتضمن على الويب التعليمي التعليمي للتجار الفلبين التي تذهب جنبا إلى جنب معها.


الفلبين الأصول.


كنت أعلم أنك قد وصلنا إلى المكان الصحيح عندما يكون هناك أكثر من 70 أصول مختلفة لتختار من بينها، وخاصة إذا كنت من الفلبين. الفلبينيين لديهم خيار لتجارة الأسهم المفضلة لديهم والمشهورة مثل وول مارت وجوجل وأبل. إق الخيار تقدم التجار الفلبين للاختيار بين المؤشرات والأسهم والسلع وزوج العملات المختلفة للتداول من. هناك بالطبع ما يكفي من الأصول متنوعة فضلا عن فرصة السوق للتجار الفلبينيين للاستفادة وكسب المال.


منصة التداول الفلبين.


قررت إيكوبتيون مرة أخرى لتكون مبتكرة وتصميم منصة التداول التي من شأنها أن نداء بالتأكيد لمعظم التجار، وفي الوقت نفسه، تكون بسيطة لاستخدام وفهم. حسنا، تبين أنهم قاموا بعمل عظيم في هذا. منصة التداول الخاصة بهم هي من بين أفضل رأينا وكاد لا تشوبه شائبة أثناء التداول.


وضعت من لطيف وسهولة القائمة مدفوعة. كما أن لديها التكبير فريدة من نوعها، التصغير وميزات تخطيط مخصصة والتي هي فريدة من نوعها تماما أن أقول على الأقل. بل هو منصة من شأنها أن نداء الى جميع التجار مستوى من المبتدئين للتجار المحترفين الفلبينيين.


وضع الصفقات للفلبينيين.


منصة التداول مصممة تصميما جيدا يجعل من السهل السوبر لبدء التداول على الموقع. الحد الأدنى للاستثمار هو 1 $ والحد الأقصى للاستثمار هو $ 1000 دولار لذلك فهو يوفر لك والمستثمرين الآخرين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية التي يمكنك استخدامها على أساس مدى التأكد من أنك في الصفقات التي تريد أن تجعل وكمية من المخاطر كنت على استعداد ل يأخذ.


كل ما عليك القيام به لبدء وضع التجارة هو التوقيع على الموقع والانتقال إلى صفحة التداول. من هناك، يمكنك تحديد نوع الخيار الذي تريد التداول، والأصل الذي تريد التجارة مع الخيار والمبلغ الذي تريد الاستثمار. كل هذا يمكن أن يتم بسرعة مع بضع نقرات بسيطة من الماوس. هو حقا أن جهد لوضع وتنفيذ التجارة على إق منصة التداول الخيار. مع الأداة المناسبة، وسوف يكون قضاء وقتك اختيار الصفقات الفوز بدلا من منصة التداول معقدة أخرى.


عائد على الاستثمار ل فلبينس التاجر.


ما هو أفضل شيء بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط كنت تستخدم؟ هذا هو الحق، انها كل شيء عن جعل الصفقات الناجحة وخيار الذكاء يمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لجعل ذلك يحدث على أساس يومي ومتسق. عند القيام بعمل تجاري ناجح سوف غالبا ما البنوك تصل إلى 92٪ على الأموال التي تستثمر. وهذا هو العائد على الاستثمار الذي هو أعلى بكثير من أي شكل آخر التداول المالي وجيدة كما أو أفضل مما سترى مع معظم السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. عودة الاستثمار في غضون بضع دقائق هو العقل تهب مقارنة مع الأنشطة الاستثمارية الأخرى.


الطريقة المصرفية لفلبين.


فمن السهل لجعل الودائع على إيكوبتيون بسبب كل الخيارات المصرفية المختلفة التي يمكن إيداعها. إق الخيار يسمح للتجار الفلبين لاستخدام: فيزا، ماستركارد، حوالة مصرفية البنك، سكريل (مونيبوكيرز)، بولي، مايسترو، كاشو و ويبوني.


كما ذكر قبل الحد الأدنى للإيداع 10 $ منخفضة للغاية بالمقارنة مع بقية وسطاء الخيارات الثنائية، وعادة الحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


إن عملية السحب هي إجراء مبسط جدا. وسوف تتم معالجتها بشكل عام في غضون يوم عمل واحد إلى 3 أيام عمل ويمكن القيام بها في العديد من النماذج نفسها المستخدمة في تقديم الإيداع. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه من أجل إجراء أول سحب لك، قد تحتاج إلى إرسال إق الخيار نسخ ممسوحة ضوئيا من الهوية الصادرة عن الحكومة الخاصة بك، نسخة ممسوحة ضوئيا من فاتورة المرافق ونسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الائتمان الخاصة بك وقعت إذا كان هذا هو طريقة الانسحاب انت تستخدم. وذلك لتأكيد هويتك ومنع اللص عبر الإنترنت.


هناك رسوم من 5 $ - 10 $ اعتمادا على طريقة الانسحاب، لذلك عليك أن تكون حذرا هناك على الرغم من أن الحد الأدنى للانسحاب هو فقط 10 $.


خدمة العملاء ل الفلبين.


كان دعم العملاء مفيدة جدا وجيدة جدا في حل القضايا، وخاصة إذا كنت من الفلبين. هناك دعم المتاحة وأنها سوف يجيب على سؤال التداول الخاص بك أو أي استفسارات في غضون ساعات.


بالطبع يتم تعيين لك مدير حساب التي يمكن أن تساعدك مع أي قضايا أو مخاوف لديك أثناء استخدام الموقع، عليك أن تكون قادرا على الاتصال به / لها عن طريق أو سكايب. ومع ذلك، فهي ليست متاحة 24/7 حتى في بعض الأحيان قد ينتهي بك الأمر في انتظار رد.


الاستنتاج / ملخص.


فمن السهل حقا أن نفهم لماذا إيكوبتيون أصبحت شعبية جدا بهذه السرعة. كنا نحب أن تكون مبتكرة جدا لبناء منصة الويب الخاصة بهم، بدلا من استخدام منصة سبوتوبتيون التقليدية التي هي معروفة للتخلف. كما نعطي الثناء على أي موقع تجاري واثق بما فيه الكفاية في أعمالهم للحصول على رخصة التنظيم.


انهم يعيدون الكثير كله حتى مع دعم العملاء جيدة جدا ونقطة عالية أن الحصول على الاستعراضات مثل هذا إظهار تفانيهم لمساعدة أولئك الذين التجارة معهم تكون ناجحة وترك لهم تجربة تجارية كبيرة. ببساطة، نعطي هذا الوسيط خيار ثنائي توصية كبيرة إلى أي التجار مع أو بدون المعرفة التداول. إذا كنت من الفلبين، لا تتردد في منحهم محاولة، وأنك لن نأسف لذلك على وجه اليقين.


جيد am..papaano ماغ ديبوسيت سا بانكو لخيار إق وما هو رقم الحساب.


مرحبا شباب، لقد بدأت مؤخرا باستخدام الخيار إق وأنا استخدام بيمايا لإيداع النقدية في حسابي.


نأمل هذه المساعدة .. حظا سعيدا.


مرحبا، يوم جيد! إم من الفلبين سيبو ..


وأود أن أعرف ما إذا كنت ذاهب إلى إيداع في إق الخيار منذ إم من الفلبين .. منذ أنا لا تملك بطاقات الائتمان & # 8230؛ كيف سأقوم بالإيداع نقدا؟ و أين؟ شكرا .. ردكم هو محل تقدير كبير ..


أريد أن أودع في حسابي الجديد. أين يمكنني إيداع وكيف؟ ليس لدي بطاقات الائتمان أيضا. أرجوا الإحترام. شكرا لكم.


هل يجب أن يكون لدي حساب بالدولار للتداول أو كيف يمكنني إيداع أو سحب للمشاركة في التداول يرجى توجيه لي وفقا لذلك.


إم من الفلبين، أنا لا تملك بطاقة الائتمان ولكن أريد التعامل مع هذا، كيف يمكنني إيداع / سحب للمشاركة في التداول يرجى دليل لي وفقا لذلك.


مرحبا ن أنا ديبوديت باستخدام بيتكوين بلدي؟


هل هناك أي وسيط (إق أوبتيون) في الفلبين للاقتراب إذا كان هناك مشكلة أثناء التداول وسحب الأموال.


الخيارات الثنائية الفلبين.


واحدة من أكثر سكان البلاد على الأرض، ولكن الفلبين لديها حوالي 10 مليون نسمة من سكانها الذين يعيشون في بلدان أخرى. السبب واضح & # 8211؛ إلا إذا كنت تعيش في العاصمة أو واحدة من المدن الكبرى سوف تجد مستويات البطالة منتشرة، وخاصة في الجزر والقرى. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الإنترنت دورا مهما، ولا سيما القدرة على كسب المال عبر الإنترنت. مثل هذا تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى كوسيلة لجعل الدخل دون ترك الراحة من منزلك.


من أجل التجارة الثنائية في الفلبين من الضروري اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الحيل غير المواتية في هذا السوق غير المنظم إلى حد كبير. كما لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية المحلية مقرها في البلاد، التجار في الفلبين سوف تحتاج إلى الحصول على خدمات وسطاء تقع خارج البلاد. ومع وجود معظم الوسطاء الموجودين بعيدا عن الفلبين، لا توجد وسيلة لإجراء التحقق المادي من هؤلاء الوسطاء. هذا هو السبب في أن التجار الفلبينيين ينبغي أن تنظر بالتأكيد العمل فقط مع وسطاء المنظمة.


أفضل الوسطاء في الفلبين.


ولا توجد قوانين تحظر هذا النوع من التجارة في الفلبين. ومع ذلك يمكنك فقط فتح حساب التداول باستخدام وسيط إدخال المحلية (يب) حيث توجد هذه، أو كنت فتح الحساب مباشرة من موقع وسيط في الخارج.


السوق غير منظم إلى حد كبير، لذلك يجب أن تكون حذرا جدا مع اختيار وسيط الخاص بك. كنا قادرين على فرز بعض من أفضل السماسرة لعملك. هذه هي الشركات التي تتبع سجلات المسار، لا تاريخ الفضيحة وتنظم بشكل جيد في بلدان إقامتهم. لذلك تحقق من قائمة الوسطاء التي حددناها أدناه:


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللائحة.


وتنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الأسواق المالية. وهذه وكالة مستقلة تابعة للحكومة المركزية في الفلبين، وهي مسؤولة عن الإشراف على سوق الأوراق المالية المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، سيك يوفر وظائف الرقابة لبورصة الفلبين، فضلا عن شركات الوساطة الأعضاء.


البنوك في الفلبين تشارك أيضا في أوتك ونشاط تداول العملات الأجنبية. ويتولى المصرف المركزي - مصرف بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) الإشراف على المصارف. ويكلف مكتب التخطيط الاستراتيجي بتوفير التوجيه التنظيمي، وتعزيز الاستقرار النقدي والإشراف على عمليات المصارف. وللمصرف أيضا سلطات تسيطر على عمليات شركات التمويل وكذلك المؤسسات المالية (التي تشمل إدخال وكلاء وسيط لشركات الخيارات الثنائية البحرية).


وهناك قوانين استثمار ذات صلة تسيطر على كيفية استثمار الفلبينيين في الأسواق المالية. والقانون الرئيسي هو قانون بيوت الاستثمار (المرسوم الرئاسي المعدل رقم 129) الذي ينص على أن الشركات التي تضطلع بأدوار الاستشارات المالية والخدمات الاستشارية في مجال الاستثمار وإدارة المحافظ والوكالات المالية وشركات الوساطة يجب أن تكون مرخصة كبيوت استثمارية. ويسمح للكيانات األجنبية باستحواذ ما يصل إلى 60٪ من أسهم التصويت في بيت استثماري.


وبالنظر إلى أن معظم الفلبينيين المهتمين بالتجارة الثنائية سيتعين عليهم التعامل مع الكيانات البحرية، ما هي أهم النقاط التي يجب الانتباه إليها؟


لماذا من المهم استخدام وسيط ينظم في البلد الذي يقع فيه؟


التنظيم يجعل الوساطة مسؤولة أمام السلطات المنظمة. وتوفر هذه الهيئات التنظيمية القواعد واللوائح التي يجب أن يعمل الوسطاء بموجبها. والقصد من القواعد هو حماية التجار، خاصة إذا كان هؤلاء التجار في الفلبين والوسطاء في بلد على بعد 10،000 ميل. ويعمل المنظمون كهيئة إنفاذ تعاقب الوسطاء المخطئين حيث توجد مخالفات مؤكدة. بيئة منظمة يبرز أفضل في السمسرة لأنها سوف تسعى جاهدة ليكون أي أفضل ما لديهم للتاجر. دائما استخدام وسيط منظم.


من المهم التمييز بين المراجعات الموضوعية المقدمة من قبل أولئك الذين استخدموا خدمات الوسيط، والمراجعات المدفوعة من قبل الشركات التابعة. يمكنك الحصول على مراجعات موضوعية من المنتديات على الانترنت مخصصة للتجارة. سوف تجد دائما التجار الذين يمكن أن توفر وصفا موضوعيا لتجاربهم.


يستغرق بعض الوقت لدراسة ظروف التجارة التي تتوفر على منصة التداول من وسيط المفضل لديك. هل يقدم الوسيط منصة متعددة اللغات؟ هل هناك برامج تعليمية لتقديم إرشادات حول كيفية بدء استخدام منصة التداول؟


طرق الإيداع المتاحة في الفلبين.


سيتمكن التجار في الفلبين من استخدام الطرق التالية للمعاملات على منصات التداول.


أ) أسلاك البنك: هذه هي طريقة عالمية للمعاملات المصرفية وهي مفتوحة لجميع الفلبينيين.


ب) بطاقات الائتمان / الخصم: هناك بعض القيود على ما بطاقات يمكن استخدامها على بعض منصات الخيارات الثنائية. وبالتالي، فإن استخدام بطاقات الائتمان / الخصم ليس طريقة مقبولة عالميا. وسيحدد الوسيط الذي يتم اختياره وطريقة الدفع المعروضة على المنصة ما إذا كان يمكن استخدام بطاقات الائتمان المحلية.


ج) المحافظ الإلكترونية: هناك حاليا زيادة مفاجئة في استخدام المحافظ الإلكترونية على منصات التداول. بالإضافة إلى أهمها مثل سكريل، نيتيلر و ويب ماني، هناك محافظ إلكترونية أخرى خاصة بالبلد والتي يمكن استخدامها للتعامل مع أهمها، وكذلك على منصات الخيارات الثنائية. بيسوباي هي واحدة من الشركات الرائدة المحفظة الإلكترونية في الفلبين. وتشمل أخرى بايزافيكارد، بايسي، بيرفكتموني، الذكية المال، وييباي غكاش، جوانباي، بيزا و دراغونباي هي غيرها من المحفظة الإلكترونية الشركات التي تتوفر للمعاملات عبر الإنترنت. تتكامل هذه المحفظة الإلكترونية مع العديد من البنوك المحلية في الفلبين. وبالتالي يمكن للتجار استخدام بطاقات الصراف الآلي المصرفية (بطاقات السحب الآلي) لإيداع الأموال المتاحة على محافظ إلكترونية متكاملة.


هل من القانوني تداول الثنائيات في الفلبين؟


نعم فعلا. وهو غير قانوني ومفتوح لأي شخص فوق سن 18 عاما يريد المشاركة فيه.


نعم فعلا. يتم تنظيم الخدمات المالية بما في ذلك التداول أوتك من قبل سلطة الخدمات المالية الإندونيسية المعروفة محليا عن طريق اختصار أوجك.


لا يوجد وسطاء محليون في الفلبين. من أجل تنفيذ تداول الخيارات الثنائية في الفلبين، يجب عليك أولا فتح حساب التداول مع وسيط في الخارج. قد يكون هناك وسطاء تقديم المحلية التي تمثل الشركات البحرية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية في الفلبين.


لا يوجد أي وسطاء الخيارات الثنائية في الفلبين، وفقط بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) يمكن أن يأذن السماسرة للعمل في البلاد. لا يخضع المتداولون الفلبينيون الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.


قائمة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية العالمية.


هنا يمكنك العثور على قائمة عالمية موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء على الانترنت للتجار الذين يعيشون في الخارج، وبعض السماسرة تقديم الخدمة في التغالوغ أو الفلبينية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment