Monday 8 January 2018

الفوركس كن اليورو


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 ور إلى هرك نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


انتعش الدولار خلال جلسة لندن بعد ان اثار ضربة خلال الجلسة الاسيوية حول انباء ان مرشح ديمقراطى فاز بمقعد مجلس الشيوخ فى ولاية الاباما للمرة الاولى منذ عام 1992 والذى تم اعتباره تهديدا محتملا. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


أخذ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) خطا قوامه 30 نقطة على أخبار أن الديمقراطي دوغ جونز فاز في الانتخابات لمقعد مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، وهي المرة الأولى التي كان فيها عضو في مجلس الشيوخ الديمقراطي من تلك الدولة منذ عام 1992. والسرد في السوق هو أن هذا سوف يضعف الفرص. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وانخفض الدولار في وقت مبكر، حيث كان مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي أكثر برودة مما كان متوقعا. وبقيت الوحدة في إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، وانخفضت بعد رفع سعر الفائدة الفدرالي المتوقع 25 نقطة أساس، ثم توجهت بسرعة فوق المستويات قبل الإعلان مباشرة، من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


يورو - اليورو.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


هرك - كونا الكرواتية.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.


& كوبي؛ 2016 تداول الفوركس.


تجارة الفوركس.


هرك إلى اليورو.


سعر الصرف، وهو الثمن الذي يتم تبادل الكونا الكرواتي باليورو.


اعتبارا من 2017-12-13، 100 هرك = 13.24 ور وهو ما يعني أيضا 100 الكونا الكرواتية = 13.24 اليورو.


100 كونا كرواتي الى اليورو.


100 الكونا الكرواتي إلى اليورو الرسم البياني.


محول العملات.


ملخص الأخبار.


وارتفعت إيرادات مجموعة ميديكا في كرواتيا بنسبة 4٪ على أساس سنوي في النصف الأول من العام.


لقد نفدت المقالات المجانية هذا الشهر. اشترك في للحصول على خمس (5) مقالات مجانية أكثر شهريا أو الاشتراك في.


الاستثمار: 306 مليون هرك لستة موانئ رئيسية.


كما ذكرت بوسلوفني دنيفنيك في 5 سبتمبر، 2017، وفقا لبيانات من وزارة البحر والنقل والبنية التحتية (ممبي)، على خطوط ربط جمهورية كرواتيا مع.


شراء بلح البحر لمدة 8 كوناس، بيعها مقابل 150.


"إنه لأمر رائع أن يكون صاحب مطعم على ساحل البحر الادرياتيكي. فتح مطعم في بعض حفرة صغيرة في مكان ما. أنت ارتجال نظام التهوية. على الفور، في بداية.


دورة تحطم في قوانين ركوب الدراجات | أخبار إيول.


زغرب - طلب من المتقاعد الكرواتى دفع رسوم المحكمة والشرطة، وقدم تحذيرا رسميا بعد سقوطه على دراجتها. وفي المحكمة، اعترفت امرأة تبلغ من العمر 69 عاما تسببت في حركة المرور.


النظام الصحي الكرواتي ديبت أوب بي هرك 550 ميليون إن 2017.


وإذا لم يتغير شيء ما عن الطريقة التي يمول بها نظام الرعاية الصحية الكرواتية دفعة واحدة، فقد تبدأ المستشفيات في إغلاق أبوابها. وقد تكبد نظام الرعاية الصحية في كرواتيا.


مصر تبيع سندات اليورو مع نمو الثقة | الأفريقية المستقلة.


ويقول عمرو الجارحي، وزير المالية المصري، إن مصر تستفيد من ظروف السوق لسد فجوة ميزانيتها. صور: من المتوقع أن توافق حكومة بلومبرج المصرية على خطة لبيع 1.5.


ويتوسع فائض الحساب الجاري في منطقة اليورو في يوليو.


فرانكفورت، 19 سبتمبر (رويترز) - اتسعت فائض الحساب الجاري لمنطقة اليورو في يوليو ولكن الفائض السنوي استمر في اتجاه هبوطي كما هو متوقع، كما أظهرت بيانات البنك المركزي الأوروبي.


مجموعة بريف-أكتيا تقترح توزيع أرباح إجمالية قدرها 0.15 يورو للسهم - يورونكست.


* مجموعة أكتيا سا تقترح توزيعات أرباح بقيمة 0.15 يورو للسهم الواحد. تاريخ الدفع: سيبت. 29 - ورونكست المزيد من تغطية الشركة: (غدينيا نيوسروم)


تحويل اليورو إلى كونا الكرواتية.


وتتألف منطقة اليورو من 19 بلدا هي: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا واستونيا وإسبانيا وقبرص ومالطة. تم طرح اليورو فى عام 2002.


هرك الكرواتية الكرواتية.


الكونا هو العملة من كرواتيا منذ عام 1994، وتنقسم إلى 100 ليبا. وصدر الكونا من قبل البنك الوطني الكرواتي ويقوم الصندوق النقدي الكرواتي بسحب القطع النقدية. ومن المتوقع أن يحل اليورو محل اليورو في غضون سنتين أو ثلاث سنوات بعد انضمامه إلى الاتحاد الأوروبي.


هرك - كونا الكرواتية.


الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50.


التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000.


البنك الوطني الكرواتي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في هرك؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment