Sunday 28 January 2018

خسارة الفوركس جسو


تنصل.


المكالمات الواردة هنا هي وجهة نظري الشخصية، التداول أو الاستثمار في الأسهم هو نشاط عالي المخاطر. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تتحمل شركة زيغويد مسؤولية أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات.


يجب أن يكون المستثمرون حذرين بشأن أي وجميع التوصيات الأسهم ويجب أن تنظر في مصدر أي نصيحة بشأن اختيار الأسهم. قد تؤثر العوامل المختلفة، بما في ذلك الملكية الشخصية أو الشركات، أو عامل في تحليل الأسهم أو رأي الخبراء.


وينصح جميع المستثمرين لإجراء أبحاثهم المستقلة الخاصة في الأسهم الفردية قبل اتخاذ قرار الشراء. بالإضافة إلى ذلك، ينصح المستثمرون بأن أداء الأسهم الماضية ليس ضمانا لارتفاع الأسعار في المستقبل.


مكالمات الأسهم الموصى بها من قبل نسيغيد يمكن استخدامها من قبل لك للاستثمار ومشاركتها مع أصدقائك، ولكن لا يسمح لك لنشره بنفسك أو بعض الموقع / بلوق دون إذن مسبق.


اقتراحات؟


هذا هو موقعك، لذلك إذا كان لديك اقتراحات أو ملاحظات حول كيف يمكننا تحسين ذلك بالنسبة لك، لا تتردد في التحدث حتى! وسوف نبذل قصارى جهدنا لمواكبة ذلك!


صافي أرباح الربع الأول لشركة جسو ستيل على خسائر العملات الأجنبية.


انخفض إنتاج صافي منتجات الصلب جسو ستيل بشكل كبير إلى 50 كرور روبية في الربع المنتهي في يونيو 2012 من 485 كرور روبية في الفترة قبل عام.


انخفض إنتاج صافي منتجات الصلب جسو الصلب بشكل كبير إلى 50 كرور روبية في الربع المنتهي في يونيو 2012 من 485 كرور روبية في الفترة قبل عام. واحتفظت الشركة بخسائر العملات الأجنبية بنحو 592 كرور روبية مسؤولة عن انخفاض الأرباح.


وارتفع صافي المبيعات الموحدة بنسبة 33٪ ليبلغ 9،902 كرور روبية، على أساس سنوي ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع حجم المبيعات وزيادة أحجام المبيعات.


وكان المحللون في المتوسط ​​قد توقعوا 517 كرور روبية لصافي الربح و 9،410 كرور روبية لصافي المبيعات.


وقالت الشركة إن صافي إجمالي ديونها بلغ 0.75 مقابل 0.69 على أساس ربع سنوي، وبلغ المتوسط ​​المرجح لتكلفة الفائدة على الدين 8.12٪ مقابل 8.19٪ عن الربع السابق.


بعد إعلان النتيجة، انخفضت أسهم الشركة بنسبة 3.32٪ إلى 646.96 روبية.


وحول التوقعات، قالت الشركة إن ضعف أسعار المدخلات الرئيسية مثل خام الحديد والفحم بالإضافة إلى تصحيحات جانب العرض في المناطق ذات التكلفة العالية سيحافظ على أسعار الحديد العالمية في الأشهر المقبلة.


وقال أيضا إن إنتاج الصلب الخام في العالم بلغ 767 مليون طن خلال النصف الأول من عام 2012 نما بشكل طفيف بنحو 1٪ على أساس سنوي بسبب استمرار الركود في أوروبا وتباطؤ الاقتصاد في الصين.


الطلب على مستوى القاعدة من الصلب لا يزال إيجابيا. ومع ذلك، من املتوقع أن ينخفض ​​النمو بنسبة٪ 3،3 سنة 2012، مقابل توقعات سابقة بنسبة 3،9٪ بسبب التباطؤ االقتصادي العاملي.


تاغس #forex خسائر #JSW الصلب # النتائج.


الأكثر شعبية.


مولتيباجيرس من عام 2017! أكثر من 400 أسهم خلق ثروة أكثر مما كنت تتخيل.


من المرجح أن تواجه مقاومة حول 10،500؛ 5 أسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 16٪ العائد.


2G حالة الطيف: وزير الاتصالات السابق A رجا، كانيموزي، والبراءة الأخرى من قبل محكمة خاصة.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


خسارة جسو ستيل للربع الأول في رس 220cr على خسارة فوركس أعلى.


أنجزت جسو ستيل خطة الدمج مع إسبات إندستريز خلال الربع يونيو، وبالتالي فإن أرقام الربع المناظر من السنة المالية 2013 غير قابلة للمقارنة.


وقد سجلت جسو ستيل خسارة صافية قدرها 220 كرور روبية خلال الربع يونيو على ارتفاع خسارة النقد الاجنبى. وقالت الشركة ان مبيعاتها خلال الربع بلغت 9235 كرور روبية.


وقد أنجزت الشركة خطة الدمج مع إسبات إندستريز خلال الربع، وبالتالي فإن أرقام الربع المماثل من السنة المالية 2013 غير قابلة للمقارنة.


وفي الوقت نفسه، سجلت الشركة خسائر في العملات الأجنبية بقيمة 850 كرور روبية مع انخفاض قيمة الروبية بنحو 9٪ مقابل الدولار خلال الربع.


كما ذكرت الشركة أنها سجلت أعلى إنتاج للصلب الخام على الإطلاق: 2.86 مليون طن، بزيادة 34٪ على أساس سنوي.


وقال سيشاجيري راو، العضو المنتدب المشترك والمدير المالي للمجموعة في بيان الأرباح: "من الجدير بالثناء أن تظهر زيادة حجم النمو في هذه الأوقات الصعبة عندما نما الطلب الهندي على الصلب فقط بنسبة 0.3 في المئة خلال الفترة من أبريل إلى يونيو وسجل في وقت واحد تحسن هامش التشغيل من 18.7 في المئة بالتتابع من 18.3 في المئة ".


وقال انه بالرغم من النقص الحاد فى خام الحديد، فان الاسعار غير المعقولة فى المزاد الالكترونى بسبب نقص الخام، وانخفاض اسعار الحديد العالمية، والتهديد بالواردات من الدول التى تتمتع بواجبات ميسرة فى اطار اتفاقية التجارة الحرة، ركزت الشركة على خفض التكاليف.


وارتفعت أسهم الشركة بنسبة 7٪ لتصل إلى 569.80 روبية.


تاغس #Advertising #crude الإنتاج #JSW الصلب Q1 #Seshagiri راو.


الأكثر شعبية.


مولتيباجيرس من عام 2017! أكثر من 400 أسهم خلق ثروة أكثر مما كنت تتخيل.


من المرجح أن تواجه مقاومة حول 10،500؛ 5 أسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 16٪ العائد.


2G حالة الطيف: وزير الاتصالات السابق A رجا، كانيموزي، والبراءة الأخرى من قبل محكمة خاصة.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


خسائر صرف العملات الأجنبية تضر أرباح جسو ستيل في يوليو-سبتمبر.


وانخفض صافي الربح لشركة جسو ستيل المحدودة إلى 101.25 كرور روبية في الربع المنتهي في سبتمبر أساسا بسبب خسارة صرف العملات الأجنبية المبلغ عنها بسبب الانخفاض الحثيث في الروبية مقابل الدولار. وكانت الشركة بات في الفترة المقابلة من العام الماضي في روبية 822.26 كرور.


وأدى انخفاض الروبية بنسبة 5.4 في المائة مقابل الدولار إلى خسارة في أسعار الصرف بلغت قيمتها 839.38 كرور روبية في الفترة قيد الاستعراض. & لدكو؛ هذا هو الربع الأخير لرؤية خسارة استثنائية منذ نحن (جسو الصلب) هي.


تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.


بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.


على ماذا حصلت.


على معيار الأعمال الرقمية.


الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق пїЅ اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.


على وول ستريت جورنال أون لاين.


الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.


في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى لنا كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب helpbsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوبة بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين يخضع لك لا كونك مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.


المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.


في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى لنا كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب helpbsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.


لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

No comments:

Post a Comment